حلم و تأويل رؤيا زنجي

…يعني أن سحابة من الحزن والمشاكل سوف تغلفك لفترة من الزمن وإن كان مستقبلك المنظور مليئاً بالأفراح والخير والمسرات. إذا حلمت أنك رأيت زنجياً ضخم الجثة فإن هذا ينبئ بأن هنالك من ينافسك على صعيد العمل والعاطفة. إذا حلمت أنك واقع في مشكلة مع زنجي فإن هذا يعني عجزك عن التغلب على الظروف المحيطة بك، وكذلك خيبتك وسوء طالعك. إذا حلمت فتاة بزنجي فهذا يعني أنها مجبرة على العمل لإعالة نفسها، أو أنها ستفشل في حبها. تدل رؤية أطفال زنوج في الحلم على حدوث بعض المنغصات التي سرعان ما سوف تزول. إذا حلمت فتاة أن زنجياً يحتجزها فهذا يعني أنها ملزمة بالقيام بكثير من الأعمال التي تكرهها وأنها سوف تتخاصم مع أعز أصدقائها. إذا حلمت برؤية زنجي عجوز فهذا يدل على إصابتك بمرض. إذا رأيت زنجياً عارياً فهذا يعني الحزن واليأس نتيجة لمكر وخيانة الآخرين لك، فالأعداء سيلحقون بك الضرر كما ستصلك أخبار محزنة من الغائبين. إذا رأيت زنجياً طيباً في مكان لا تتوقع أن تراه فيه فهذا يعني خيانة شخص تثق به لك. سوف يغيظك سلوك بعض الخدم والعاملين لديك. إذا حلمت أنك تعظ وتخطب في مجموعة زنوج فهذا يعني تحذيرك بضرورة الانتباه إلى مصالحك التي يعمل الأصدقاء الزائفون إلى إلحاق الضرر بها. إذا سمعت في الحلم زنجياً يعظ فإن هذا يعني أن الهم سوف يصيبك وستقلق على أمورك المادية كما أن العاملين لديك سيسببون لك المشاكل…. تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا زنجي

حلم و تأويل رؤيا حمار

…إلى دخولها المجتمع الذي طالما حلمت به. تملك المرأة في تكوينها العقلي صفتي الطاعة والعناد مما ينطبق تماماً على صفات الحمار، فكلاهما يتزودان من المخزن نفسه، أي من الطبيعة الأم، وعلى ذلك فهما يحافظان على هذه الصلة. وليس أقبح شكل من أشكال الحمير في حلمها إلا كناية عن طبيعة المرأة في أن تبقى صامتة عند تحذيرها، أو العكس عندما تكون السعادة أمامها تماماً…. تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا حمار

حلم و تأويل رؤيا سحر

ما أذكر مين، وكانت اختي الكبيره قاعده قدامي واشر عليها وقال هذي مسحوره وسحرها انها ما تتزوج وبعده مدري وش صار وانتهى على كذا -مع العلم اختي عمرها 26 وكثير خطبوها لكن ترفض أو الوالد يرفض وحالياً مخطوبه وابوي راضي وهي راضيه بس للحين ما صار شيء رسمي. حصه حلمت انه في شخص مسحور اي انه بداخله جني ويقترب مني ، وانا ابتعد وماسكه شخص ماعرف منو واقرا سوره الناس باستمرار بصوت عالي والشخص المسحور او المستلبس يصرخ والشخص اللي ماسكتنه مايسوي ولا شي خالد علي حلمت ب اننا ف سطوح احد المنازل و معي شخصان واحد منهم صديقي و الثاني شخص سحر صديقي في الواقع و حلمت انه سحرة مره ثانيه و ان صديقي كانت تطلع منه اصوات شبية بالصراخ علما ان كان معها شخص كانه راقي و قلت له ارقي صاحبي ف رفض دنيا حلمت أنها سيارة دعستني وأثبت برضوض Nora11 لو سمحت حلمت اني قاعده اركض واقول انا مسحوره انا مسحوره بس مدري وش بداية الحلم وبس . هبه فريد حلمت أن اختي مسحورة؛ بمعنى أنا تحت تاثيرا السحر والجن وماشابه ذلك؛ وكانت هناك امرأة تقرأ عليها لازالة الأثر، وطلبت مني أيضا أن أقرأ عليها قبل النوم. وعندما بدأت القراءة، بدأت أرجل اختي تهتز .. وبعد قليل كان هناك صوت عالي يحاول ان يمنعني من القراءة.
فماتفسير هذا الحلم؟؟؟؟ احلام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد
انا حلمت الليله باني تحت تاثير السحر … واني استخدمت الشيطان الذي وضع لي السحر كي يستخرج لي ذهبا من احدا المغارات …. وقد عرفت الانسان الذي وضع لي السحر وفككت السحر عن نفسي وكان فك السحر بالنوم مع الشخص الذي عمل لي السحر …. وان الساحر من البلد التي اعيش فيها ولا يعرفهه احد وهو انثى تتعامل مع الناس القادمون من خارج القريه ولا يعرفها احد من داخل القريه … صمود حلمت اني ذات شعر طويل وكنت اريد ان اسرحه وكانت بنت خالتي لبسه فستان ازرق وتنظر اللي وهناك فتاه لي صلة قرابه بها كانت متزينه وكنت انظر ليها بعجب بالعلم ان هذه الفتاه كان خطيبها متقدم لي سابقا ولكن حدثت بعض المشاكل ولم يكن هناك نصيب نور اخي حلم انني مسحوره من الخادمه و عندما علم بهذا الخبر و اكتشف اشياء السحر في غرفه الخادمه ذهب ليخبر امي و قي هذه اللحظه قامت الخادمه بحمل سكينه من المطبخ للانتقام مني ثم اخي دخل المطبخ لانقاذي و في هذه اللحظه افاق
ما التفسير؟ مشاعل حلمت اني ماخذه جوالي وجتني رساله مجهوله وفتحت الرساله وانا اهتز من مكاني واعلم في الحلم وانا اهتز اني مسحوره واقول في نفسي اسحرتني Y اختي قد حلمت ب أنها وجدت مثل العقد في , أصيص للزرع , إناء للنبات علما بأنه صبار وتقول ان ابي كان يحفر فيه فوجد العقد و قام ب ابتلاعها و كان بيدي إناء من اللبن و امي واختي يحذرون أبي… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا سحر

حلم و تأويل رؤيا كساء

كساء تدل أحلام الكساء على أن المشاريع ستؤدي إلى نجاح أو إخفاق حسبما يبدو الكساء سالماً ونظيفاً أم متسخاً ورثاً. إذا رأيت كساء جميلاً ولكنه عتيق الطراز فإن هذا ينبئ على أنك ستحظى بثروة ولكنك سوف تزدري الأفكار التقدمية. إذا نبذت الكساء ذا الطراز العتيق فسوف تستغني عن البيئة الحالية وتدخل في علاقات جديدة ومشاريع جديدة وعلاقات حب جديدة وسوف تحولك هذه إلى شخص مختلف. إذا رأيت نفسك أو الآخرين في كساء أبيض فإن هذا يدل على تغييرات حافلة وسوف تجد التغيير دائماً على وجه التقريب يحمل الحزن. إذا مشيت مع شخص يرتدي الأبيض فإن هذا يدل على مرض أو أسى شخص ما إلا إذا كان الشخص الذي رأيته في الحلم فتاة أو طفلاً، وعندئذ ستحظى بمحيط سار لمدة فصل من فصول السنة، على الأقل. إذا رأيت نفسك أو الآخرين في كساء أسود فإن هذا ينبئ بمشاجرات وخيبات أمل وصحية مقيتة. إذا كان الحلم يشير إلى العمل، فسوف يأتي العمل دون مستوى التوقعات. إذا رأيت كساء أصفر فإن هذا ينبئ بمسرات وشيكة، وتقدم مالي. أما إذا شوهد الأصفر كطيف يتضاءل في ضوء غير طبيعي فيمكن توقع العكس. ستكون محظوظاً لو حلمت بقماش أصفر. إذا حلمت بكساء أزرق فإن هذا ينبئ بدفع طموحاتك قدماً باتجاه النصر عبر جهود مثابرة ومفعمة بالطاقة. وسوف يؤازرك الأصدقاء بإخلاص. إذا حلمت بكساء قرمزي فإن هذا ينبئ بدفع طموحاتك قدماً باتجاه النصر عبر جهود مثابرة ومفعمة بالطاقة. وسوف يؤازرك الأصدقاء بإخلاص. إذا حلمت بكساء قرمزي فإن هذا ينبئ أنك سوف تنجو من أعداء مربعين بتغيير نيتك العلنية في الوقت المناسب. إذا رأيت كساء أخضر فهذا رمز مبشر بالازدهار والسعادة. إذا رأيت كساء متعدد الألوان فإن هذا ينبئ بتغييرات سريعة وتشابك التأثيرات السيئة والحسنة في مستقبلك. إذا حلمت بكساء غير متناسب فإن هذا يلمح إلى نزاعات في عواطفك وأنك على وجه الاحتمال سوف ترتكب خطأ في مشروع ما. إذا رأيت كهولاً أو شباباً في كساءات مناسبة فإن هذا يدل على أنك تتعهد عملاً ما لا تضمر نحوه أي ميل وسوف يؤدي إلى نشوء هموم كثيرة. إذا رأت امرأة أنها مستاءة من كسائها فإن هذا ينبئ أنها ستقابل منافسات يثرن غيظها في صدد بحثها عن تمييز اجتماعي ما. ويدل الإعجاب بكساءات الآخرين على أنها ستكون عرضة لمخاوف الغيرة من صديقاتها. ويدل الحلم بفقدان أية قطعة كساء على اضطرابات في عملك وفي أمور الحب. إذا حلمت فتاة أنها مكسوة بزي أسود فإن هذا ينبئ أنها ستعاني من حزن تطهيري وخيبة أمل. إذا حلمت فتاة أنها قابلت أخرى ترتدي فستاناً قرمزياً بخمار للحداد على وجهها مصنوع من قماش الكريب، فإن هذا ينبئ أن واحدة لا تكاد تعتبرها هي مساوية لها سوف تتفوق عليها وسوف تثيرها خيبة الأمل ضد النساء عموماً. على الحالم الذي يفسر الحلم بالكساء أن يتوخى الحرص في ملاحظة فيما إذا كانت الأشياء تبدو طبيعية. إذا كانت الوجوه مشوهة والضوء لا يمت إلى الكرة الأرضية بصلة مع… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا كساء

حلم و تأويل رؤيا يبكي ولم يخرج من عينه دمع

…HALLA حلمة ان أنا و عايلة خطيبي الله يرحمه كنّا في منزل جدتي الله يرحمها كان نضحك و كان خطيبي جالس امامي وكنا نتحدث حصى قال لي أني لقد اتيت لاكنني سوف اذهب واعود كل جمعة لمدة ١٢ جمعة عندما طلبت منه تفسير ماقال طلب مني ان اسمحه وبكى بدون دمع عدنان السلام عليكم
بكون ماشي بالجامعه انا وشخص مابعرفو بس بالمنام كان عاساس رفيقي ونحن عم نمشي ولا بشوف حبيبتي السابقة اللي انفصلنا بسبب رفض اهلها
بتنظر الي وانا بنظر لالها بنظرة استحقار وازا هي بتدأ تبكي بقلب محروق وتترجاني اجي تحكي معي واسمعها ولاحظت انو وجهها من كترالبكاء صار الو تجاعيد Manel Hachemi السلام عليكم
رأيت في منامي اني أهم بالخروج من البيت و وجدت رضيعا حديث الولادة عند باب البيت ملفوفا بأغطية جديدة و حريرية و كان يبكي فحملته في محاولة مني لاسكاته
فما تأويل هده تارؤية من فضلكم و جازاكم الله. فرح رأيت شب اعرفه يبكي وهوي سكران وغاضب وهدئته فهدء ثم دفشني واعتذر وساعدته بعدها في الجلوس لانه كان تعبان… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا يبكي ولم يخرج من عينه دمع

حلم و تأويل رؤيا ميتا يضحك ثم يبكي

…Salma رأيت في منامي ابي الذي توفي منذ اقل من شهرين يركض في فناء منزلنا فرحا و يقول لي لقد خرجت من السجن ملاك حلمت ان اخي المتوفي ليه شهر انا وعائلتي ناكل في مطعم اخي جاء وهو صغير يمكن عمره7 سنوات وهو ميت عمرة 20 سنه قال لي انا جائع اريد ان اكل معاكم قلت له لا ارجع لي البيت وسوف اشتري لك لعبه دهب واصل الي منتصف الطريق خرجه صاحب المطعم ينادي عليه ف خرجت وندهت عليه جاء وصاحب المطعم بيضربه فتحامه بيا اخي وضربت صاحب المطعم وعن يساري في حلقه مثل حلقة السرك كلها نار والناس تجري وتفز فيها يدخلون الي حرجه بعد الحلقه ويقفزون من نافده الغرفه وكانو الناس تجري وتقفز وهيا نار ثم قلت لي اخي خلي تهدا النار واقفز وهو صغير لا يستطع القفز امسكت بيه والتفتت وراي رايت تاريخ 20 جغرفي قلت متبقي 10 ايام وهدت النار وقفزت بي اخي ولم اتضرر بالنار وقزت من النافد رايت جنون الله ما احفظنا ورجعت لي طبيعتي ولي العلم اخي متوفي يوم 20 في الشهر Alin مامعنى اني ارى ان مارشوبل يبكي بس من عين واحده ومسحنا دموعهه بيملابسنا وطلبتوا منه شياً… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا ميتا يضحك ثم يبكي

حلم و تأويل رؤيا يبكي بصراخ

…بدا يتلاشى وكنت اتمنى انه مو صدق وانتهى الحلم عادل رايت بنت خالتي تبكي ولما راتني كفت عن البكا علما باني انوي الارتباط بها . ح لي صديقه قريبه جدا كأختي، وكنا نعلم اثنين من الاصدقاء ولكننا تركناهم لعدم تفاهم شخصياتنا، حلمت انني رايت صديقتي هذه المقربه في مكان تبكي كثيرا بشده و واحده من اصدقائنا القديمين واقفه ولا تساعدها فقط تقول اهدي، والاخرى واقفه في بداية الممر وعندما اردت الدخول سالتها هل تبكي لاجلك ف ذهبت اليها وضمتها وصديقتي المقربه ابعدتها بشده وقالت لا اريدك ابتعدي وجاءت عندي وصارت تبكي بشده فما معناه؟ ارجو الرد للاطمئنان… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا يبكي بصراخ

حلم و تأويل رؤيا كأنه يبكي

وهو صديق لي وهو مسافر ولا يكلمني رايته بانه يعاتبني و يصرخ و هو يبكي والدموع تنهمر من عينيه لاكن بدون صراخ وكان المطر ينزل بشدة وكان مبللا شكرا ريتاج احلم دائما بامرأه لم أعرفها وتكون مرتدية عباءة سوداء وتمنعني من دخول منزلي ومدرستي وتقول لي لم اسمح لك بدخولهما إلا إذا اعطيتي لي كل الكتب التي تمتلكها وانا لم أعطيها كتبي واتركها مبروكه انا لي امي مريضه و رح تسوي عملية تغيير صمام بالقلب و زميلتي بالشغل رأتني في المنام ابكي بحرقه
ارجوك اريد ان اعرف تفسير هذا Lafleuredouce حلمة بشخص أحبه يبكي سرين حلمت ان الشخص البحبه قاعد في حديقة خضار ومعه ابن عمته وكان يتكلمون عن عرس الشخص البحبه وسمعتهم ولحق بي الشخص البحبه وجاء عندي على منزلي ودخلنا عالغرفة وسكرت الباب وكونت ابكي واقول له لماذا والموه علقتني بك وتريد تتزوج غيري وهو ينظر الي وزعلان وجاءت امي واشكي لها وذهب الشخص البحبه لحقت به وكان كثير من الرجال بالخارج وكانت مشاجرة مع غرباء مع بعضهم البعض وكان ينظر اليها وبالاخر ذهب معي Sara السلام عليكم , اسمي سارة و مؤخرا بدأت أرى في منمي أحلاما غريبة كنت رأيت أن رجلا كا يدرسني وهو من أفضل الناس خلقا و علما أتاني يبكي فأنصت اليه ثم نصحته بعدم القلق لان له ربا رحيما و نصحته بقراءة بعض سور القرأن وقراءة الأدعية فجاءني يبتسم بعدما فعل ما نصحته مع العلم أنني أنا من كنت أقصده أبكي و يقوم بنصحي في الواقع . Kholoud حلمت ان والدتي (المتوفاة) و انا و ابنه خالي في غرفه بها فراخ حيه و طاوله و كرسي و جلست أمي علي الكرسي ثم اتت زوجه خالي التي هي ام الفتاه التي معنا لتعرف لماذا أمي تبكي ثم شعرت انها تريد اخراجهم من الغرفه فاخرجتهم ورجعت لامي وكانت تبكي و ينزل دموع من عينها بدون صوت و قالت ظلموني ثم أخبرتها انه كان يجب أن تصدقني و تبقي معي و نبتعد عنهم فلم تتكلم ثم قالت انها عطشانه أحضرت لها الماء في كوب زجاجي كبير لكي امازحها بسبب حجم الكوب حتي تضحك فتوقفت عن البكاء ثم شربت و لكنها لم تتضحك. ..و استيقظت من النوم DILMAN كنا في مكان مثل مطعم انا اكلت لكن لم ادفع حاولت الهروب وبعدها كانما ساسافر واختي كانت تبكي صامطا … حلمت انا وأهلي كنّا رايحين رحلة ووصلنا لكوخ ويم الكوخ بحر و قعدنا فيه شوي الا فجأة ينقلب المكان ل بحر و اسماك قرش كل اهلي ماتوا بقيت انا لوحدي وانتهى الحلم
ممكن تفسير هذا الحلم؟!! خالد حلمت بفتاة احبها كنا في مكان ثم ارادت ان تعود للمنزل ونحن في الطريق للمنزل تبللت الكنزة التي ترتديها من مياه كانت تسقط من عمارة ثم اصبحت كانها تبكي فقلت لها لا تحزني وهداتها. هناك تكملة طويلة ولكن في نهاية الحلم اصبحت غاضبة مني جدا. ارجوكم التفسير بسرعة…. تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا كأنه يبكي

حلم و تأويل رؤيا هل يمكن للانسان أن يعيش بدون أحلام ؟ !

…الحس والتحكم البشري أو المخبري ، والرسول الكريم صلى الله عليه وسلم يقول في الحديث المتفق عليه من طريق أبي قتادة : [ الرؤيا الصالحة من الله والحلم من الشيطان ] . أما بالنسبة للأحلام فهي من الشيطان حقيقة لا مجازا ، وعداوته دائمة للإنسان ، وقد تعهد بالقعود لنا وصدنا عن الصراط المستقيم ، وحربه دائمة سواء في اليقظة أو المنام ، ويمكن صدُّ هذا الهجوم أو تقليله في النوم بالمداومة على الأوراد الشرعية ، وبالمحافظة على شرائع الله ، وبعدم الإعراض عن ذكر الله ، وتجدون مصداق ذلك في قول الرب سبحانه وتعالى : [ ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا ونحشره يوم القيامة أعمى ، قـال رب لم حشرتني أعمى وقد كنت بصيرا ، قال كذلك (أتتك آياتنا فنسيتها وكذلك اليوم تُنسى ] !(طة : 124 – 126 ) …. تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا هل يمكن للانسان أن يعيش بدون أحلام ؟ !

حلم و تأويل رؤيا حلقه سد ولا يخرج منه صوت

…مريم حلمت بأنني كنت ذاهبة مع اختي لمطعم وعندما وصلنا راينا صراصير كبيرة جدا حاولو ابعادها ولكن فجاءة ظهرت إحداها من تحت عباياتي ووصلت لرقبتي حاولت ابعادها وكنت اريد ان اصرخ بصوت غير مسموع وعندها قمت مِم الحلم سهام حلمت اني في العمل و هناك موظفة تطلب مني ان اعمل الملفات علما انه في الواقع لا نتخاطب ابدا و بسرعة قلت لها سوف انجزهم على الفور من ثم بدا المخاط يخرج من فمي فلجات لاسحبهم واذ بي اسحب بشدة وسحبت البلعوم و لم يعد يخرج صوتي من بعدها بدأت اقول لنفسي لما لجأت لأسحب الخماط ارجو الرد… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا حلقه سد ولا يخرج منه صوت

حلم و تأويل رؤيا صوت الفأر

…غادة حلمت انى ارتدى فستان فرح و محجبة والعريس كان يرتدى بدلة وواقف امام الجامع وفيه زفة فماما بتسالنى هى الزفة ديه علشان هيكتب الكتاب ولا علشان هيدخل الجامع قلتلها معرفش …. وبعدها قالتلى منك لله بس مش بزعل كانت بتقولها عادى كانها بتدعيلى
انا انسة
عندى ٣٠ سنة غادة حلمت انى فى غرفة ابى وبجوارى حذاء اسود بيلمع وهاف بوت وانا مش عارفة البسه لانه فردة جواها فارة وفردة تانية جواها فار واخويا محمد مسكهم وراح غرقهم فى المية علشان يموتوا وانا سمعت صرخة عالية فمحمد اخويا قالى الفارة صوتت جامد وهى بتموت لكن الفار لا وانتهى الحلم على ذلك
انسة
٣٠ سنة… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا صوت الفأر

حلم و تأويل رؤيا رسالة اطروحة

…رسالة اطروحة إذا حلمت برؤية رسالة أطروحة غير مكتملة فإن هذا ينبئ بالخيبة والفشل. أما إذا كانت رسالة الأطروحة تامة وواضحة فسوف تتحقق أحلامك ويتكلل سعيك بالنجاح. إذا حلمت أنك تكتب رسالة أطروحة فسوف تواجه عوائق كثيرة في طريق تحقيق أحلامك. أما إذا حلمت أنك قد أنجزت كتابة الرسالة فإن هذا يدل على النجاح في عملك. إذا حلمت أنك فشلت في طبع ونشر رسالة أطروحة فإن هذا يعني أنك ستصاب بالقنوط لفترة ما ولن تلبث أن تسير أمورك نحو الأفضل وتتحقق رغباتك. إذا حلمت أنك فقدت رسالة الأطروحة فإن هذا يدل على أنك سوف تشعر بالخيبة والقنوط وإذا حلمت أنك ترى هذه الرسالة تحترق فإن هذا يدل على نجاح وازدهار في عملك…. تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا رسالة اطروحة

حلم و تأويل رؤيا سكر

…سكر إذا حلمت بالسكر فإن هذا يعني أنك سوف توظف رغباتك في مسرات محظورة. تدل رؤية السكر في الحلم على أنك صعب الإرضاء في البيت فأنت مولع بالحسد والغيرة في الوقت الذي لا يكون هناك فيه سبب لذلك، بدلاً من أن تعيش سعيداً راضياً. بعد رؤية السكر في الحلم قد تصيبك الهموم والقلق وتضعف قواك ويسيء طبعك. إذا حلمت أنك تناولت سكراً فسوف تنهمك في أمور ومشاكل مزعجة لفترة من الزمن لكنك ستجني فائدة غير متوقعة. إذا حلمت أنك تضع تسعيرة للسكر فإن هذا يعني أن الأعداء سيخدعونك ويطمعون بك. إذا حلمت أنك تبيع سكراً واستلمت كميات كبيرة منه فهذا يعني أنك ستنجو من خسارة عظيمة. إذا حلمت برؤية كيس من السكر يتمزق ويندلق منه السكر خارجاً فهذا يعني أنك ستتكبد خسارة طفيفة. إذا حلمت أن زنجياً يغني وهو يفرغ شوالات السكر فهذا يعني أن أعمالاً غير ذات قيمة ستجلب لك منفعة عظيمة سواء على صعيد العمل أم على صعيد المجتمع…. تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا سكر