حلم و تأويل رؤيا زنجي

يعني أن سحابة من الحزن والمشاكل سوف تغلفك لفترة من الزمن وإن كان مستقبلك المنظور مليئاً بالأفراح والخير والمسرات. إذا حلمت أنك رأيت زنجياً ضخم الجثة فإن هذا ينبئ بأن هنالك من ينافسك على صعيد العمل والعاطفة. إذا حلمت أنك واقع في مشكلة مع زنجي فإن هذا يعني عجزك عن التغلب على الظروف المحيطة بك، وكذلك خيبتك وسوء طالعك. إذا حلمت فتاة بزنجي فهذا يعني أنها مجبرة على العمل لإعالة نفسها، أو أنها ستفشل في حبها. تدل رؤية أطفال زنوج في الحلم على حدوث بعض المنغصات التي سرعان ما سوف تزول. إذا حلمت فتاة أن زنجياً يحتجزها فهذا يعني أنها ملزمة بالقيام بكثير من الأعمال التي تكرهها وأنها سوف تتخاصم مع أعز أصدقائها. إذا حلمت برؤية زنجي عجوز فهذا يدل على إصابتك بمرض. إذا رأيت زنجياً عارياً فهذا يعني الحزن واليأس نتيجة لمكر وخيانة الآخرين لك، فالأعداء سيلحقون بك الضرر كما ستصلك أخبار محزنة من الغائبين. إذا رأيت زنجياً طيباً في مكان لا تتوقع أن تراه فيه فهذا يعني خيانة شخص تثق به لك. سوف يغيظك سلوك بعض الخدم والعاملين لديك. إذا حلمت أنك تعظ وتخطب في مجموعة زنوج فهذا يعني تحذيرك بضرورة الانتباه إلى مصالحك التي يعمل الأصدقاء الزائفون إلى إلحاق الضرر بها. إذا سمعت في الحلم زنجياً يعظ فإن هذا يعني أن الهم سوف يصيبك وستقلق على أمورك المادية كما أن العاملين لديك سيسببون لك المشاكل…. تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا زنجي

حلم و تأويل رؤيا ماذا عن رؤية الحيات والثعابين , وهل لها معني محددا ؟

اشترت لي ذبيحه مضبي ع الخبز وكلت وصله منها الحمدلله شبعت وقلت ف نفسي الباقي بوديه لزوجتي ونحنا لازلنا ف يوم الجمعه مشيت قلت باروح بصلي اعتقد انهم صلو ركعه وقلت بلحق الثانيه رحت عند الحمامات عشان اتمضمض حصلت ناس كثير اعرفهم سلمت عليهم اول الي سلمت عليه شار الا الدست ذي فيه اللحم فسويت نفسي انا ماشفته المهم بعدين جا جارنا وسلم علي بعدين رحت للحنفيه وغسلت يدي وجا شباب ثانيين في واحد جريئ طلبني من اللحم قلت له اخذ لك وصلتين المهم خذ له وصلتين بعدين قلت لهم انتو ليش جلوس هنا قالو نحنا مرابطين في الجهاد بعدين صحيت من النوم وانا اعرفهم كلهم ذي التقيت بهم هناك . ديحة حلمت انت اختي أنني كنت مجردة من الملابس في غرفة لوحدي وخرج من فرحي ثعبانان طويلان وهده الثعابين أخرجت عدة بيوض ….علما أنني حديثة زواج ام ميار رأيت في منامي أن ثلاث ثعبان وام اربعه واربعين أحد هاذه الثعابين كبيره والاثنين صغيره تدخل لغرفت النوم وبعدها اختبات تحت دولاب حاولت ابحث عن عصا لاقتلها ولكن رأيت أن الحيه الكبيره تأكل أم اربعه واربعين ولم استطع ان اقتلها لأنها اختفت ولم اجدها محمد جمعه حلمت خالتي عاريه بنت بوظبي حلمت بي ابنة خالي ب اني قد نحفت ف االحلم وتخصر جسمي وازددت جمالا .. للعلم للمره الثانيه تكرر معها الحلم الاول قبل عدة اشهر والان قد تكرر لها قبل اسبوع ف مامعنى حلمي .؟؟ ارجو منكم التفسير .. ف انتظار تفسيركم ولكم .كل الشكر

للعلم انا ف الواقع مربربه .. ف مامعنى حلم ابنة خااني .. خالد حلمت ان اكل سمك مع اهلي وتجي خلاتي ثنتين عريانين يتغدون معانا واشوف عوراتهم بوضوح mima حلمت أني كنت في مكان مظلم وكانت هناك حطب مشتعل من ورائها خرجت كوبرا هاجمتني بسرعة ولدغتني ومن بعده افقت من الحلم عمر الحربي تحلمت قبل أسبوع ف وحده من صديقاتي وظهر بالحلم مجموعه من صديقاتي غيرها هي طبعا لكن هي كانت ب الحلم حزينه الحلم م كان واضح لي المهم كنا جالسين بفصلنا كالعاده صديقاتي كلنا وكانت هي منسدحه ع يد شخص بس مب واضح هالشخص بس يده وكنا حنا ي صديقاتي نسولف كذا عن الحزن والفراق المهم قالت وش بيكون شعوركم لو حبيتوا شخص من يوم كان صغير بدون م حد يدري وفجأة هالشخص مات والبنت كانت مره حزينه ..المهم انا صحيت من النوم مره خايفه وانتهى الحلم سهام حلمت انني و اختي فوق السطح و به زرع و أشجار و عرفت ان هناك ثعابين و حذرتها و لمن لم تأخذ بالتحذير و ذهبت تحضر الملابس المعلقة في المكان الذي حذرتها من فلدغها احد الثعابين الثلاثة فمصصت من قدمها السم و بثقته و لكنه وصل إلى حلقي و بعدها ذهبنا إلى الطبيب و لم يحد لنا شيء عبير عبدالفتاح حلمت اني وزوجي بالسوق وضاعت فردة شبشبي وضليت ماشيه بفرده ابحث عن زوجي… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا ماذا عن رؤية الحيات والثعابين , وهل لها معني محددا ؟

حلم و تأويل رؤيا هل علم تعبير الرؤي والأحلام يمكن تعلمة وتعليمة ؟

من هو من أهل العلم بتأويلها ، لأنها من أقسام الوحي . وقد نبه الشاطبي رحمه الله في الموافقات 2/415 : أنه ما من مزية ومنقبة أعطيها النبي [صلى الله عليه وسلم] سوى ما استثني ، إلا وقد أعطيت أمته نموذجا ، وهذا يعلم بالاستقراء ، ومن ذلك أنه أعطي الوحي له ، ولأمته أعطيت الرؤيا الصالحة . وقال الإمام مالك ، وقد سئل : أيفسر الرؤيا كل أحد ؟ فقال : أبالنبوة يلعب ، ثم قال : لا يعبر الرؤيا إلا من أحسنها . فإن رأى خيرا أخبره ، وإن رأى مكروها فليقل خيرا أو ليصمت . وقال الإمام ابن السعدي في تفسيره 2/442 : ومنها أي الفوائد على الآية السابقة :أن فيها أصلا لتعبير الرؤيا فإن علم التعبير من العلوم المهمة التي يعطيها الله من يشاء من عباده . وقال أيضا 2/449 : ومنها أن علم التعبير من العلوم الشرعية ، وأنه يثاب الإنسان على تعلمه ، وتعليمه . ومما يدل على وجود التعلم والتعليم عند الصحابةـ أشرف الخلق ـ ما ثبت أن عمر بن الخطاب رضي الله عنه كان يسأل أسماء بنت عميس الخثعمية عن تعبير الرؤيا كما في تهذيب التهذيب لابن حجر 12/399 . وذكر ابن سعد في الطبقات 7/124 : أن سعيد بن المسيب كان من أعبر الناس للرؤيا ، وكان أخذ ذلك عن أسماء بنت أبي بكر ، وأخذته أسماء عن أبيها أبي بكر، وأبو بكر أخذ هذا العلم من الرسول الكريم ، الذي كان يدعه أحيانا يعبر بعض الرؤى ، ويصوبه أحيانا ، وقد يخطئه شانه شأن أي معلم وتلميذه ، وقد كان هذا التلميذ بارعا في الكثير من المواقف التي امتحن فيها ، ولذلك نجده بعد إحدى المرات ، وكان يعبر رؤيا رآها الرسول يقول الرسول له إعجابا بتعبيره : كذلك قال الملك . ، ولكن حصل له أيضا أن أخطأ في اجتهاده ، وكان الرسول [ صلى الله عليه وسلم ] لا يجامله ، بل يخطئه ولذا قال له مرة بعد أن عبر عنده : أخبرني يا رسول الله بأبي أنت أصبت أم أخطأت ؟ فقال النبي : أصبت بعضا وأخطأت بعضا . كذلك حصل لعائشة رضي الله عنها مواقف تعليمية مع أبيها ، فكانت تعرض عليه الرؤى ، وحصل لها مع رسول الله [صلى الله عليه وسلم] بعض المواقف ، ولذا فقد عنفها مرة حين عبرت رؤيا لامرأة بأن زوجها يموت وتلد غلاما فاجرا بقوله : [ مه يا عائشة إذا عبرتم الرؤيا للمؤمن فاعبروها له على الخير …. ] والشاهد من الحديث طلب الرسول من عائشة أن تسلك منهجا محددا في التعبير ، وهو صرفها على الخير . وقد ذكر الإمام ابن خلدون في مقدمته ص:389 أن هذا العلم من العلوم الشرعية وهو حادث في الملة عندما صارت العلوم صنائع وكتب الناس فيها ، وتعبيره موجود في السلف والخلف ، ولم يزل هذا العلم متناقلا بين السلف …. تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا هل علم تعبير الرؤي والأحلام يمكن تعلمة وتعليمة ؟

حلم و تأويل رؤيا ما حكم من يكذب في الرؤيا ؟

ما حكم من يكذب في الرؤيا ؟ جاء الوعيد الشديد لمن كذب في منامه، وعقد البخاري في صحيحه باب: مَن كذب في حلْمِه، وساق فيه حديثين: الأول: حديث ابن عباس عن النبيّ صلى الله عليه وسلم قال: (( مَن تَحَلَّم بحلم لم يَرَه كُلَّف أن يعقد بين شعيرتين ولن يفعل، ومَن استمع إلى حديث قوم وهم له كارهون أو يَفرُّون منه صُبَّ في أُذُنه الآنكُ يوم القيامة، ومَن صَّور صورةً عُذِّب وكُلِّف أن ينفخ فيها وليس بنافخ)) رواه أحمد والنسائي من رواية قتادة رضي الله عنه وجاء في رواية أخرى عن أبي هريرة: (( من كذب في رؤياه)). والثاني: حديث ابن عمر أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: (( مِن أفرَى الفِرى أن يُريَ عينُهُ ما لم ترَ ))، وفي رواية: (( ما لم يريا )) ومعنى: أفرى الفرى أي أعظم الكذبات، والفِرَى جمع فرية وهي الكذبة العظيمة. ومعنى: مَن تَحَلَّم أي مَن تكلّف الحُلْم هذا. وتلاحظ من الحديثين شدة عذاب الكاذب في المنام؛ وسبب ذلك يوضحه لنا الإمام الطبري، قال: إنما اشتد فيه الوعيد، مع أن الكذب في اليقظة قد يكون أشد مفسدة منه؛ إذْ قد تكون شهادةً في قتل أو حدّ أو أخذ مال؛ لأن الكذب في المنام كذب على الله أنه أراهُ ما لم يَرَهْ، والكذب على الله أشدّ من الكذب على المخلوقين لقوله تعالى: { وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللّهِ كَذِباً أُوْلَـئِكَ يُعْرَضُونَ عَلَى رَبِّهِمْ وَيَقُولُ الأَشْهَادُ هَـؤُلاء الَّذِينَ كَذَبُواْ عَلَى رَبِّهِمْ أَلاَ لَعْنَةُ اللّهِ عَلَى الظَّالِمِينَ} [ هود: 18 ] وإنما كان الكذب في المنام كذباً على الله لحديث: (( الرؤيا جزء من النبوة))، وما كان من أجزاء النبوة فهو من قِبل الله، وأعود لكلمة: (الانك)؛ والانك هو الرصاص المذاب، يصب في أذنه لأن الجزاء من جنس العمل، وهنا لا حظ أنَّ الرسول صلى الله عليه وسلم في الحديث قال: ((من تحلَم بحلم )) وسماه حلماً ولم يسمِه رؤيا لأنه ادعى أنه رأى ولم ير شيئاً فكان كاذبا والكذب إنما هو من الشيطان، والرسول صلى الله عليه وسلم قال مر بنا: (( الحلم من الشيطان ))، وما كان من الشيطان فهو غير حق. وهنا لا حظ تشابه عقوبة المصور وهي: (( فليخلقوا حبة أو ليخلقوا شعيرة…)) الحديث، وعقوبة الذي يكذب في الحلم وهي: [ أن يعقد بين شعيرتين ] ومعنى العقد بين الشعيرتين: أن يفتل إحداهما بالأخرى، وهذا عادة مستحيل، والتشابه هنا بين المصور والكاذب في منامه : أن الرؤيا خلق من خلق الله وهي صورة معنوية فأدخل بكذبه صورة لم تقع، كما أدخل المصوِر في الوجود صورة ليست بحقيقة، لأن الصورة الحقيقية هي التي فيها الروح، فكلف صاحب الصورة اللطيفة – وهو الحالم – أمرا لطيفا وهو الاتصال المعبر عنه بالعقد بين الشعيرتين، وكلف صاحب الصورة الكثيفة – وهو المصوِر – أمرا شديدا وهو أن يتم ما خلقه بزعمه بنفخ الروح، ووقع وعيد كل منهما بانه يعذب حتى يفعل ماتفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا ما حكم من يكذب في الرؤيا ؟

حلم و تأويل رؤيا ما الرأي الذي يتبناة الكاتب فيمن استخار ثم رأي رؤية ؟

…Hala kiswani حلمت قبل سنتين بشخص اسمة شادي أعطاني قلادة فيها رأس قلب من الماس كهدية وفرحت فيها كثيراارجو . Hala kiswani متی ستأتي موافقة المدير منال السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .حلمت ان زوجه أخي الحي تريد الزواج من أخي الميت وأن لديها طفل رأيته وأنا حزينه ففرحت وقلت لأمي انه يشبه أبي المتوفي كثيرا .علما أن زوجه أخي ولدت منذ شهر تقريبا طفله سمتها ريماس.ولكم جزيل الشكر . امولة راجية الجنان السلام عليكم….
حلمت اني جالسة امام محل لحلاقة الرجال فخرج خطيبي السابق من الحلاق و كان شعره كتير حلو (علما ان خطيبي ما عنده شعر في رأسه ) و اخذني معه الى منزلهم و وجدت ابوه و امه في انتظاري امام المنزل و سلمت عليا امه بحرارة وهي تبكي و سمعت خطيبي يقول بصوت مرتفع انا موافق انا موافق فاستغربت و سألته موافق على ماذا فقال لي موافق على الزواج منك و سوف نتزوج .. و حضن امه و هو يبكي و مد الي يده و قال امسكي يدي فمسكت يده و ذهبنا معا في طريق جميل و كان خطيبي مبسوط جدا و انا مستغربة.

انا تركت خطيبي من سنتين و من 7 شهور حلمت هذا الحلم علما اني دائما ادعو الله ان يعود الي خطيبي… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا ما الرأي الذي يتبناة الكاتب فيمن استخار ثم رأي رؤية ؟

حلم و تأويل رؤيا ما رأيك بتناقل أخبار ترائي ليلة القدر في المنام ؟

ما رأيك بتناقل أخبار ترائي ليلة القدر في المنام ؟ يشيع بين الناس في مثل هذه الأيام من كل سنة بعض الأخبار عن تحديد ليلة القدر، وأنها بليلة كذا أو ليلة كذا، وقد أشيع العام الماضي عني أني حددت ليلة القدر في ليلة خمس وعشرين، وإبراء للذمة أحب أن أوضح التالي: سؤال / هل من المصلحة تحديد ليلة القدر ؟ وما حكم ما يفعله البعض من الإخبار بها أو تحديدها – بناءً على الرؤى – وبدعوى الحث على قيامها، أو الاجتهاد فيها ؟ أجيب على هذا السؤال من خلال النقاط التالية: 1/ تعبير الرؤى يقوم على الظن ولا يقوم على القطع، كما أني أحذر من إدخال الرؤى في جانب العبادات، فالدين قد كمل. 2/ أننا نقر بأن رؤيا المؤمن حق، وأنها جزء من أجزاء النبوة، ونحن أيضا مع التبشير بالخير بدليل: قول النبي[لم يبق من النبوة إلا المبشرات. قالوا: وما المبشرات ؟ قال الرؤيا الصالحة يراها المؤمن أو ترى له ] ولكن قد تكذب رؤيا المؤمن أيضا، ولا مرجع له العصمة اليوم يقطع بهذا أو بهذا. 3/ أن صدر هذه الأمة أفضل أقوالا وأفضل أعمالا من آخرها، وكانوا يحيون الشهر بأكمله، ولن تصلح هذه الأمة إلا بما صلح بت أولها. 4/ أن الرسول صلى الله عليه وسلم ، لم يُخبر الصحابة بليلة مُعينة ، وإنما أخبر أنها في العشر الأواخر ، أو السبع الأواخر ، وهذا قاله بعد أن علم بأن رجالا من أصحابه رضي الله عنهم أُروا ليلة القدر في المنام، فقال كما في الحديث الذي رواه البخاري في صحيحه : [ أرى رؤياكم قد تواطأت – أي توافقت – في السبع الأواخر ، فمن كان مُتحِّريها فليتحرَّها في السبع الأواخر ] . وهذه القضية كانت من الأمور المهمة التي اشتغل بها الصحابة رضي الله عنهم ، حتى ورد أنهم كانوا يعتكفون في العشر الأوسط طلباً لها، وهذا قبل أن يحددها النبي بالعشر الأواخر. 5/ أُري الرسول صلى الله عليه وسلم ليلة القدر ، وخرج ليخبر الصحابة بها ، ثم أُنسيها ، وأخبر أنه رأى في المنام أنه يسجد في ماء وطين ، فجاءت سحابة فمطرت حتى سال سقف المسجد – وكان من جريد النخل – وأقيمت الصلاة ، قال الراوي : فرأيت الرسول صلى الله عليه وسلم يسجد في الماء والطين ، حتى رأيت أثر الطين في جبهته ، وهذا تصديق لرؤياه صلى الله عليه وسلم ، فانصرف من صلاة الصبح ووجهه مُمتلئ طينا وماءً. 6/ جاء في الصحيح أنه صلى الله عليه وسلم قال: [ خرجت لأخبركم بليلة القدر، فتلاحى – أي تخاصم وتجادل – فلان وفلان، فرُفِعَتْ، وعسى أن يكون خيرا لكم…….] الحديث. وقد استنبط السبكي الكبير من هذه القصة ، كما جاء في فتح الباري/ 4/286 : استحباب كتمان ليلة القدر لمن رآها. وذلك أن الله قدَّر لنبيه أنه لم يخبر بها . والخير كله فيما قُدِّر له ، فيستحب اتباعه في ذلك …. تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا ما رأيك بتناقل أخبار ترائي ليلة القدر في المنام ؟

حلم و تأويل رؤيا ما حكم الكذب في الأحلام في مجالي الشعر , والتمثيل ؟

ما حكم الكذب في الأحلام في مجالي الشعر , والتمثيل ؟ الكذب كبيرة من كبائر الذنوب , وهو : الاخبار عن الشئ خلاف ما هو علية وعكسة الصدق وهو : مطابقة الخير للواقع والصدق من أعظم خصال الخير , وهو من مكارم الأخلاق التي جاء الشرع بتأكيدها والأمر بها . فهو خلق رفيع يتمثلة الأفاضل من الناس , ويجتنبة الأراذل منهم , ولذلك كان وصفا ملازما للأنبياء عليهم وعلي نبينا الصلاة والسلام , وضدة ما كان ملازما للمنافقين وأشباههم وهو الكذب كما قلنا , وقد جاءت نصوص الشريعة متضافرة بالعدوة للصدق والتحذير من الكذب , ومن ذلك ما يلي : قال الله تعالي : يأيها الذين ءامنوا اتقوا الله وكونوا مع الصدقين (119) , وعن ابن مسعود رضي الله عنة عن النبي صلي الله علية والة وسلم أنة قال : ان الصدق بر , وان البر يهدي الي الجنة , وان العبد ليتحري الصدق حتي يكتب عند الله صديقا , وان الكذب فجور , وان الفجور يهدي الي النار , وان العبد ليتحري الكذب حتي يكتب كذابا . رواة البخاري (5743) , ومسلم (2607). . وقد رخص الشارع في أمور يجوز فيها الكذب، فروت أسماء بنت يزيد قالت : قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم : يا أيها الناس ما يحملكم أن تتابعوا على الكذب كتتابع الفراش في النار، الكذب كله على ابن آدم حرام إلا في ثلاث خصال : رجل كذب على امرأته ليرضيها، ورجل كذب في الحرب فإن الحرب خدعة، ورجل كذب بين مسلمين ليصلح بينهما . رواه الترمذي برقم ( 1939 ) .والحديث : حسنه الشيخ الألباني في صحيح الجامع ( 7723 ) . وعن أم كلثوم بنت عقبة أنها سمعت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يقول : ليس الكذاب الذي يصلح بين الناس فينمي خيراً أو يقول خيراً . رواه البخاري ( 2546 ) ، ومسلم ( 2605 ) . والكذب لا يجوز في جد ولا هزل بل كله خلق مذموم، وليس هناك كذب سائغ ككذبة أبريل مثلا، إلا كما قلنا مما استثني، أو دعت إليه ضرورة كما نص عليه في الحديث، و كالكذب لإنقاذ معصوم الدم من قاتل، أو لتحصين مال من غاصب، ونحو ذلك . قال ابن مسعود رضي الله عنه : (لا يصلح الكذب في هزل ولا جد) .(رواه البخاري في كتاب الأدب المفرد برقم 387)، ويعظم الكذب إذا ترتب عليه ضرر أو فساد، ويعتبر اعتياد الكذب من كبائر الذنوب. والكذب في الشعر وإن أساغه البعض من النقاد، فلست معهم؛ والقصائد الخالدة..هي خالدة لصدق مشاعرها وصدق أحاسيسها، وصدق تعابيرها، ولكن لا أجد مسوغا لمن يكذب في الشعر ويدخل ضمن كذبه حلما رآه. وأما التمثيل فغير ما فيه من مساوئ ومفاسد كثيرة جدا، فيزداد حرمة إن استخدم للسخرية، أو حصل فيه عري واختلاط، أو كذب، ويتأكد جرم الكذب هذا حين تحبك قصة لإنسان، يحلم وهو يكذب،… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا ما حكم الكذب في الأحلام في مجالي الشعر , والتمثيل ؟

حلم و تأويل رؤيا سيارة

وقالت انت سيته لا يجوز انت تتزوجى به
فردد المتوفيه و قالت خلاص هو كان واعدنى ان يودينى اعمل عمره
و فجأه ولدتى وجدت كل عائلتى يرتدون الأبيض و ذاهبون لأداء عمره
بس للعلم انا واعد العائلة انى اذا كسبت فى مسابقة ما انا مشترك بها انشالله سوف ااخذهم جميعاً لأداء مناسك العمرة انشالله
وشكراً لحسن استماعكم
وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته السيدة زيتوني مفيدة حلمت لاني اقف برصيف توقف السفن التابعة الى الميناء الذي اعمل به منذ ثلاث اشهر و اسير هذه السفن و بحارتها كنيسة مصلحة. و رايت ان رئيسي السابق في المنصب الذي استقلت منه منذ ثلاث اشهر و تربطني به علاقة حسنة يعني لسنا اعدا رغم تأثره بخسارتي في العمل و هو مسؤول عن مراقبة هذه السفن. المهم رايته يقود سفينة من التي اسيرها و صعد بها الى اليابسة و دهست سيارتي و كان بداخلها بناتي الثلاث و رايت انهن فرمن بالداخل فأصبحت ابكي و اصرخ على فقدانها.انا جد قلقة بسبب هذا الحلم. خلود حلمت باني راكبه سياره سودا فخمه وطويله بس كانت من الخارج مو واضح انها طويله وكنت انا راكبه ورا وامي قدام واختي واولادها جنبي وراي جالسه بنت اخوي وفي احد جالس بس ما اذكرهم وكنا ننتظر زوج اختي ينزل لانه هو مستاجر السياره هذي بس عشان يمشينا وانا وامي كنا نايمين عند اختي واخوي كان بيجي ياخذنا وكنت اقول لامي ان اتصل لاتردين وقبل وزوج اختي تاخر مانزل وكان بسياره خاصيه انه نقدر نخليها تمشي بدون محد يسوق راحت اختي ضغطت على حاجه ومشت بعدها السياره وقبل ما اركب بسياره كانت جنب السياره سياره اخو زوج اختي لونها ابيض وكانوا اهله معه وكان هو يناظر فيني يوم جيت اركب السياره وكانت السياره زحمه وورا كان شوي فاضي وكان فيه حلى وقهوه واعجبني طعم الحلى كل شوي اكل منه حسام حلمت بأني سيارتي مرفوعة على الونش في ورشة ميكانيك وهي معطلة وفيها تهريب زيت واحد الكفرات ماسح سماح ساسي صليت صلاة قيام اللليل فرايت في الحلم ان صديقتي جاءت لمنزلنا وكانت جد قلقة سألتها قالت يجب ان اذهب للقاء المفتشة العامة تركت سيارتها واستقلت سيارة اجرة سألتها لماذا قالت لي احسن من سيارتي نوف حلمت أمي أنها راكبه ساره مع أمها المتوفيه وهي تسوق السياره فيها. يارا حلمت صديقتي بأنها قد زارتني بالبيت وخرجت انا ومعها بسيارة كانت مصنوعة من خشب وكان انا من اسوقها وكنت أسوقها بسرعة كبيرة جداً وذهبنا لمحل غريب جداً وكنت انا لم البس العباية وعند دخولي للمحل تحجبت ومن ثم رجعنا للبيت وعندما نزلنا تحطمت السيارة مع العلم اننا كنّا نسير بطريق غير مزفلت وعندما وصلنا للبيت أصبحنا أطفال بالعمر ست سنين تقريبا شهد حلمت انو فيه فرح في بيتنا القديم كانت اختي المتزوجه جايه على هاذ الفرح رحت حتى الاقيها من مكان بعيد شوي عن البيت رحت وانا فرحانه اخذت ابنها والابن الثاني معها وانا راجعه كان فيه سيارات… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا سيارة

حلم و تأويل رؤيا دين

…إذا حلمت أنك ندمت وحزنت ولمت نفسك أثناء موعظة دينية فهذا يعني أنك ستندفع للتضحية بذاتك لإسعاد شخص تحبه وتقدره. إذا حلمت أن الدين آل إلى التردي والضعف فهذا يعني أنك ستعيش حياتك في تعبد وانسجام مع الخالق أكثر من ذي قبل ولن تكون أفكارك وطباعك آثمة وخاطئة كالسابق. إذا حلمت أن قسيساً أخبرك في اجتماع ما أنه قد ترك عمله فهذا يدل على أنك ستشعر بسلام وسوف تغمرك موجة من الراحة النفسية. أما إذا قابلت قسيساً في مجتمع وأخذ يلومك ويؤنبك فهذا ينبئ بأن الأيام القادمة ستحمل أحداثاً محزنة ومقلقة بالنسبة لك. وقد تتحقق هذه الأحلام حرفياً في الحياة العملية، وهنا قد لا يكون لها أي معنى رمزي، فالدين يهتم بحماية الناس من الرذيلة لذا عندما يعتزمون في دواخل أنفسهم أن يتجاهلوا تعاليمه فمن المتوقع أن يروا كاهناً أو كنيسة في حلمهم كنذير ضد أفعالهم الشريرة. فإذا عاشوا حياة تقية صالحة وفقاً لتعاليم الكنيسة ندر أن يحلموا برؤية الكاهن أو الكنيسة أو دار العبادة…. تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا دين

حلم و تأويل رؤيا شعر

كنت افضل ان تصبغه بلون احمر
مع العلم انني صاحبة شعر ناعم ولا استعمل الصبغات في حياتي وحاليا أمر بوعكه عاطفيه كبيره

شكرا فيصل خالد حلمت : انا صحيت من النوم وجدت راسي أصلع من قدام حزنت لان انا لا أحب الصلع ثم وجدت شعر قليل امام راسي استطاع يغطي راسي لكن اعتقد ليس بالكامل و كنت أقول يمكن من أول و شكله خفيف بس انا ما أنتبهت سهام السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،
من فضلكم تفسير حلمي و شكرًا .
حلمت انو انا و أمي في مكان ما اعرف فين بنركد هربانين و معايا حبات الماس لكن كنت حاسة كأنهم مش ملكي لكن في نفس الوقت كنت حاسه انهم من حقي و هادا الكلام كنت بأولو لامي في المنام، بعدين و احن هربانين من حدا لاكن مفيش حد خبيت الألماس و كانو بالضبط ٩ الماسات.. و شكرًا safa حلم زوجي ان شعري مليئ بالقشره فقال لي ماهذا قلت له بسبب ان اهلك استخدمو مشطي الخاص safa حلمت ان تخاصمت انا وزوجي وعصب عليا وزعلت وادعيت النرض فارسلني للمستشفي مع خالي وحدثت مشاجره وتاأخرت عليه عندما رجعت لمنزل اهلي اتصلت بي زوجة اخيه وقالت لي زوجك طلقك بثلاث في اول الامر بميت بصوت عالي ثم قلت الحمد لله لدي ولد وبنت Abeer Ragab حلمت انني في صالون تجميل مع والدتي و كنت انتظارها حتى تنتهي ولكن ذهبت امي و تركتني مع صاحبة هذا الصالون و قامت هذه المرأة بتدريج شعري وكان شعري في الاصل طويل واسود اللون و كنت غاضبة جداً منها وبدات برفع صوتي عليها معترضة على ما فعلته بشعري واني لم اطلب منها قصه ولكنها قالت لي انظري إلى شعرك بعد قصه وبعد نظري له رايت شعري اصبح اكثر نعومة وسواد من ذي قبل وقلت لها انه اعجبني كثيراً وقمت بشكرها على ما فعلته بشعري ابوالحارث رايت بنت جارنا في المنطقة تحكي لي عن ان قريبتها تتهمها بانها خرجت لموعد غرامي واثنا حكايتها كانت تبكي وكشفت عن شعرها وهي زعلانة ابوابراهيم حلمت اخي يضربني ضرباًمبرحاًحتي كدت الا انام هند حلمت ان شعري اصبح كالاقرع ثم ارتديت باروكه وانا خايفه احسن تقع مني والناس تعرف اني قرعة محمد احمد حلمت ان زوجتى عارية الراس وان ادفعها لتدخل غرفة فى البيت لتغطى شعرها محمد احمد حلمت أن زوجتي عارية الرأس أمام رجال أجانب وان ادفعها لتدخل غرفة فى البيت لتغطى شعرها محمد الحمدالله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه واشهد انا لا اله الا الله واشهد انا محمدا رسوّل الله اما بعد
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخوتي لقد راودني منام صباح اليوم بتاريخ هذه الرسالة وكان المنام كالتالي :
امرأة اعرفها وهي عجوز كبيرة في السن لازال زوجها حي طريح الفراش وهو عجوز ايضا مريض منذ فترة لأتقل عن السبع سنين ولديها من الاولاد والبنات وهم كبار منهم في الأربعين وثلاثين من العمر . وهي جارة في نفس الشارع… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا شعر

حلم و تأويل رؤيا ما علاقة الأحلام بالجنس؟ وهل عمل الجنس مع أحد من المحارم؟

لاتقلقي يا عزيزتي إنها من السعدية ستذهب ليست من بلدنا …. بعدهابدأت أسمعهم يمارسون الجنس معا تم نقطع الخط .. هل هذا يعني أن حبيبي يخونني أرجوكم سارعو في الرض وشكرا صفاء حلمت انو انا وحبيبي كنا قاعدين ع طرف بركه واعطاني هديه طالها من جوا المي وهيه عباره عن سمكه جميله جدا لونها ازرق سماوي … ارجو التفسير سلطان حلمت اني وضعت قضيبي بفم اختي انا عمري ١٩ وهي ١٧ نسيم الليل حلمت اني في بيت غير بيتي الحقيقي ومعايا امي وكانت امي بتنضف البيت وتلم الاثاث على اساس اننا مسافرين ودخل علينا ناس احنا (نعرفهم في الحقيقه راجل و مراته وهما صحابنا يعني وانا وابنهم بنحب بعض وهما عارفين واتقدمو لبابا بس بابا اجل الموضوع لكن اهلي ماعندهمش علم بحبي ليه ) هما دخلو في غرفه وقعدو مع ماما وابنهم الي هوا الشخص الي بحبه دخلته من وراهم غرفتي يعني دخلته بالسر من غير ماحد يشوفه ، فادخلت لقيته قالع هدومه وانا ماكنتش لابسه ساتر كنت لابسه بجامه عاديه وقربتله وبدأنا ممارسة الجنس واحنا في البدايه اسنانه حس بألم فيها وقلتله خلاص مش مشكلة المهم اسنانك لازم تاخد دوا فالبست تاني وبعدين جيت اخرج عشان اشوف اذا في حد او لا عشان يطلع شدني تاني ليه وكنا هنبدتي نمارس الجنس تاني بس حسيت بعد ماهوا شدني ليه وهوا الي ابتدا انه مش عايز وانه بيبعدني عنه او بيتحجج او مش مشتاقلي اوي المهم ماكملناش يعني كان بس تقبيل وليس الممارسه كامله وخرج من غرفتي بس انا ماشفتوش وهوا خارج وبعدها كلمته وسالته ازاي خرجت قالي ربنا سترها ماكنش في حد وخلص الحلم على كدا . عزالدين حلمت اني اءكل انا واقرباي الميتين يعني المتوفين اني ااكل معهم في سفرة واحدة وحلمت الحلم مرتين عزالدين حلمت اني اءكل انا واقرباي الميتين يعني المتوفين اني ااكل معهم في سفرة واحدة وحلمت الحلم مرتين هذا ماحدث معي محمد صلاح السلام عليكم
فصلا اريد تفسير ثلاث رؤيات في ثلاث ليالي متتالية
الرؤية الاولى حلمت اني قتلت ثعبان ولكن كان هناك ثعبان ثاني كبير جدا لم اراه ولكن كنت اعرف ذلك
والرؤية الثانية حلمت اني اخواني الصغار يتناكحان وكلاهما لا يتجاوز عمرهما ال11 عاما وفي نفس الحلم شفت صورة لامي وهي عارية وكانت تضع وشما وغضبت بشدة ولكن لم استطع مواجهتها بذلك
وفي الرؤية الثالثة حلمت اني في منزل مهجور معي جماعة لا اعرفهم وفي غرفة تكلم معنا ابليس بنفسه وكان يقول لي سافعل كذا وكذا وانا اقول له كذاب و والله لن تستطيع وانا لا اخافك ولكن في حقيقة كان هناك خوف بسيط
ارجو التفسير وشكرا سلمی السلام عليكم انا بنت عمري 19 سنة لديا حبيب و حلمت بأنني امارس الجنس معه و انا راضية و هو ايضا مع قبل مجنونة و عناق ….. و شكرا حامد محمد حبيبتي حلمت ان كانت في شقتهم و الشقه مليانه ناس و كان في واحد هي متعرفهوش بس اللي تعرفه… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا ما علاقة الأحلام بالجنس؟ وهل عمل الجنس مع أحد من المحارم؟

حلم و تأويل رؤيا النوع الثاني: ما يكون من حديث النفس

النوع الثاني من أنواع الرؤى ‏ما يكون من حديث النفس , وأعمال اليقظة , وقد يساعد عليها ‏الانشغال النفسي، والإرهاق البدني , والإجهاد الفكري. ‏ومثال هذا كثير وقوعه بخاصة في هذا العصر الذي كثرت فيه الشواغل وطغت فيه المادة أحيانأ , وضغوط الحياة أحيانأ أخرى فنجد البعض قبل نومه يفكر بصفقاته التجارية والبعض يفكر بوظيفته الجديدة , والبعض بامتحانه في الصباح الباكر, ولا أنسى النساء اللاتي يكثر عندهن هذا النوع ايضأ فتجد بعضهن قبل نومها تفكر بمشكلتها مع زوجها مثلأ , وهكذا كل واحد من هؤلاء ينام ثم لا يلبث أن تتحول هذه الخواطر والهموم أو الامال والالام في داخل كل واحد منهم إلى منامات أو رؤى وهذا وارد جدا, ثم يتبع هذا سؤال الكثير منهم عن هذه الرؤى , والتي كما أسلفت لا تتعدى كونها أضغاث أحلام. والاضغاث في اللغة , المفرد منه : الضغث وهو كل ما جمع وقبض عليه بجمع الكف ونحوه وفي التنزيل : وخذ بيدك ضغثا فأضرب بة ولا تحنث ويقال: أتانا بأضغاث من اخبار, أي بضروب مختلطة منها. ‏وأضغاث الأحلام : ما كان منها ملتبسا مضطربأ يصعب تأويله , وسميت أضغاثا لاختلاطها فشبهت بأضغاث النبات وهي : الحزمة مما يأخذ الانسان من الأرض فيها الصغير والكبير الأخضر واليابس وهكذا (1). ‏ويمكن من خلال العرض السابق أن تلاحظ أن هذه الأضغاث ليست منضبطة بل هي مختلطة ملتبسة , وهذه كما يرى بعض العلماء تأتي للرائي بأحد سببين (بدني) أو (نفسي) فاما أن يكون المرء في وضع صحي بدني منحرف, أو في مزاج نفسي مضطرب , فينعكس ذلك على الانسان ورؤاه فتختل وتضطرب وتكون أضغاثأ وتنقسم الى قسمين : ‏ القسم الأول: اضغاث أحلام خاصة ; أي خاصة بصاحبها فقط وهذه تكثر لدى بعض الفئات في أوقات معينة كالمرضى وكالطلبة والطالبات , قبيل الامتحان أو قبيل مقابلة شخصية لدى احدى المؤسسات التربوية كالجامعات ‏مثلأ وكالمقبلين على الزواج والموظفين المقبلين على ترقية , وهكذا, وهولاء من خلال سؤالهم من قبل المعبر الحاذق يسهل اكتشاف نوع رؤاهم وأنها لا تعدو أضغاث الأحلام . قال سيد قطب في ظلال القران: واضغاث الأحلام هي الأخلاط من الأحلام المضطربة وليست رؤيا كاملة تحتمل التأويل , فهي لا تشير الى شيء.أ.ة بتصرف يسير,(2) ومثالها الصحابي الذي رأى رأسه مقطوعا , وكمن يرى الملائكة تأمره بفعل المحرمات. . . وغيرها من الأمثلة(3). ‏ القسم الثاني: أضغاث أحلام عامة , وأقصد بالعامة هنا ما تكون ذات دلالة لعموم الأمة كأن يكون فيها – في ظن صاحبها – بشارة عامة , أو انذار عام أو حدث عام , كأ‏خبار السياسة , والميزانية، والرواتب , والاجازات, والحروب لا سيما اذا كانت هذه الأحداث آو واحد منها قد طغى واستأثر بالجو العام , فتجد الرؤى تكثر عن هذا , انظر مثلآ الرؤى بعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر, وكثرتها إبان الحملة الأمريكية على أفغانستان ولاحظ قوة الاعلام المسيطر والمسير لهذه الحملة، واسأل نفسك: هل… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا النوع الثاني: ما يكون من حديث النفس

حلم و تأويل رؤيا أفعى

اسود ومن اول ما امسكته وهو يتحرك وله من الامام اربع ازرع تتحرك مثل الشعيرات لدي القرموط علما ان جميع الثعابين هي صغيره اي متوسطه وليست تخينه بل رفيعه يعني في غلاظة صباع رجل كبير ، وهذا الثعبان الاسود متمرد جدا فأخذته ودخلت به المطبخ وكنت اضعه تحت حنفية الماء فكان ينزل برأسه وزعانفه ويخبط في يدي ويلامسها التي هي ممسكة به ولكنه لم يلدغني
ومن ثم استيقظت

شكرا لمجهوداتكم
وبرجاء عدم كشف هويتي مريم حلمت بحية صفراء اللون و رقيقة تريد من اول نيل مني و انا في كل مرة انجو و عندما تعبت افعي جلست في مكان واحد وقتها بعثت لها شخص ليقتلها و ﻻكن مدت برأسها تطلب غفران و انا لم ارضي برغم من ان قلبي حزن عليها ﻻكن امرت بقتلها و ضحكت لي و انتهي هنا حلم تقوى حلمت بحية طويلة لونها اصفر منقطة بنقط سوداء متباعدة قليلا وهي سامة وكان لها بيوضها وكانت في الحلم اختي “هي حامل في شهرها الاخير في الواقع” لكن بالحلم لم تكن حامل وقد امسكت بالحية صرخت في وجهها انها سامة وحاولت اخذها منها وان امسكها من راسها فاذا بها تلف راسها وتفتح فكها وتصبح يدي بين فكيها وشعرت كانها عضت قليلا فزحت يدي بسرعة لكنها كانت قوية احتج لقوة فوق خوفي حتى ازيح يدي وكانت يدي صافية لم تعضني اي شلت يدي في الوقت المناسب .. وبعدها كانت هي في مطبخ بيتنا حاولت قتلها بعدت طرق لكنني كنت خائفة منها جداااا فوضعتها في علبة ثم في كيس اسود فخطر في بالي خنقها بالكيس فوضعت كيس اخر شفاف واذا بها تنتفض مختنقة ولم استطيع وضع كيس امكن ومنشدة قوتها انفجر الكيس ولم اجدها ولم اعلم ما حل بها ان ماتت او لا
كنت متفرغة بالحلم لها فبحثت عنها وانا خائفة ان تلدغني لكن عندما شعرت ان ااختي واخي في خطر بادرت بنفسي لاباس ان تلدغني عنهم وبعد زمن شعرنا انها ربما ماتت او تخفي نفسها لكي تنتقم مني
وحصل بعدها ان وجدت عدد افاعي صغار جدا كاليرقات بنفس لونها عرفت ان بيضها قد فقس وهؤلاء ابنائها حاولت قتلهم بيدي وبالعصى ولم افلح كانوا لا يموتون كالبرغوث ليس بسهولة قتله فناديت امي اين الفلت “نوع يرش على الحشرات لفتلهم” لقتل صغار الافعى ولم اجد الفلت واصبحت اصيح لسبب عجزي وخوفي
وقدموا اناس لبيتنا وجلبوا معهم هدايا شكولاتة وكريم وعلب كبيرة مظهرها مغري جدااا لكني رفضت احد الاكل منها وطلبت ان يتم رميها في زبالة المنطقة خوفا ان تكون اصغار الافعى فيها لاني شعرت ان الهدايا هذه انتقاما من الافعى الكبيرة ستضرنا عن طريقها وانها ستكون فيها “عندما افوى وشعرت بان كذا كذا فانه يكون تاكيد انه هكذا لكن بدون دليل”
وتمت رغبتي برميها الا اني وجدت ولد بعمر 6سنوات لا اعرفه يحمل من الكريمة ويضع فمه عليها دون انقطاع وهو متخبئ كي لا يراه احد ياكل منها كنت اريد ايقافه واخراج العلبة من… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا أفعى

حلم و تأويل رؤيا هل ما نراة في المنام من الرؤي , والأحلام , أو الأضغاث , يكون بالألوان , أو بالأسود والأبيض ؟

حلمت كأن رجلى اليمنى بها مرضى البرص والعياذ بالله فى الفخذ فىثلاثه مناطق متفرقه بحجم كبير وكانه يطلع منه ماء وافيق من النوم وارجع احلم به مرتين اخرى وبعد ذلك فى نفس الوقت ارى ان الرسول يرفع يديه ويقرأ الفاتحه وارى كوب كبيرجدا حوالى مترين مصنوع من القصطير واقصان شجر رقيقه واثناء قراءة الفاتحه افيق وانا اصلى عل الرسول صلى الله عليه وسلم خييير يارب إيمان محمد حلمت أم بنتي الكبيرة بتنظف حجرة نومي وفي ركن بالحيط بتنظف بجواره ولقيتها خافت وقالتلي الحقي ياماما لقيت حاجات بتجري علي الحيط ببص لقيت حاجه كبيرة مش عرف اميزها بس بقت لون الحيطة وكذا برص معاها اعتقدت أن الحاجة الكبيرة دي حربائةلأنها تلونت لاكن لما جريت فوق هي والأبراص عشان يستخبو في خرم في الحيط لقيتها عرسه لكنهم معرفوش يستخبو… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا هل ما نراة في المنام من الرؤي , والأحلام , أو الأضغاث , يكون بالألوان , أو بالأسود والأبيض ؟

حلم و تأويل رؤيا هل يفيد المعيون وهو – من أصابته العين – ما يراه من الرؤى؟

…لقد حلمت أنا و أخي وأخت لي نفس الحلم لكن في أزمنة مختلفة مع العلم أن كل منا يسكن في مكان بعيد عن الآخر و بالصدفة بادرت أنا بالكلام عن هذا الحلم فأكدا لي أخي و أختي أنهما رأيا نفس الحلم تقريبا و نفس الشخص الحلم يتمثل في جارة لنا تضع سحر ( وهو عبارة عن بودرة أمام عتبة المنزل ) مع العلم أننا لم نتكلم قط عنها أو حتى عن موضوع السحر فى عادتنا لكن أذكر في الماضي أني سمعت أنها ذهبت إلى مشعوذ يزوره القانطون من رحمة الله سؤالي هو هل أثق في أن هذا الحلم صحيح ،؟ و ما هو المطلوب شرعا مع الشكر و السلام . جهينة السلام عليكم ؛ خطيبي شهرين الان و هو بعيد عني بسبب من الاسباب العملية ، لكم مأخرا بدات بالحلم به كأنه رجع ، تقريبا كل يوم احلم به ما رأبك لماذا احلم بشخص بعيد ؟ خالد رأيت أن الضابط يأمر بالرمي علي بالسلاح الناري من شخص اعرفه وكلاهما اعرفهماتفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا هل يفيد المعيون وهو – من أصابته العين – ما يراه من الرؤى؟

حلم و تأويل رؤيا رؤية الموت

ليندا بسم الله الرحمن الرحيم استيقظت الساعه الثامنه صباحا من شده خوفي و حزني رأيت في المنام أخي و عمره 32 سنة مات و الناس تواسيني و انا ابكي و اقول للناس التي يخففوا عني يا الله عمره 20 سنه و احدى النساء تقول اخي مات عمره اربعين قلت لها اخي عشرين و ابكي و ابكي و لكن بدون صوت علما انا أخي الثاني مريض سكري و عمره 28 سنة رجاء التفسير هلا حلمت ان ابني ذهب يشتري وكان مطر وتلج غزير واسمع صوته يصرخ ياابي وينزل ابوه لينقذه واذا كان ابني غارق في ماء المطر وتمشي فوقه سياره واعرف انا من جيران وابكي بكاء شديد ماتفسير هذا الحلم هلا حلمت ان ابني ذهب يشتري وكان مطر وتلج غزير واسمع صوته يصرخ ياابي وينزل ابوه لينقذه واذا كان ابني غارق في ماء المطر وتمشي فوقه سياره واعرف انا من جيران وابكي بكاء شديد ماتفسير هذا الحلم zezo حلمت بأمي توفت وقد رمتها اختي من الدرج وهي مبسوط ومعها صديقتها واخواتي الأخريات صابرات علي هذه المصيبة أما كنت في حالة صدمة وعدم استيعاب ولأني لمن أساعد امي بوقف بوجه اختي سميرة جزاكم الله خيرا اريد تفسيرا لحلمي
حلمت بابني عمره سنة ونصف بيجري ويقفز من النافدة والطابق الثالث وانا لم استطع الإمساك به اما زوجي واقف ينظر ولم يتحرك قط ورمى عليا اللوم كله اما ابني مات وهو كل جسمه قطع ملطخ بالدم لم اجد نفسي الا وانا أصرخ وأبكي ساعدوني Thamerr قالولي ولد عمي توفه وانا علاقتي قويه معاه وبجيت عليه لني فقته وكنت ابجي بكثره وقعت من النوووم وانا ابجي Fatima Rifai رأيت الليله في المنام ان ابو زوجي و اخوه قد ماتو. لانهم كانو في برميل فيه ماء مغلي و قد اتصلت بزوجي لأخبره و لكن ام ارى عزاء و لا بكاء و لا نواح و حتى لم ارى هؤلاء الأموات Lames حلمت ان بنتى فى مدرسه والمدرس ضربها وماتت وفرموها فى مفرمه كبيره والمدرسين كلهم قاعدين ياكلوا من لحمها وانا قاعده اصرخ وما حدش يرد عليه nona Ahmed رأيت أن اختي تتصل بي لتبلغني أن والدة شخص أحبه توفت وهذا الشخص متزوج فسالت زملائي في العمل هل والدة فلان توفت فقالوا لي نعم توفت اول امس وبعد ذلك عودتهم الاتصال باختي للتأكيد ولكنها قالت لي أنها ليست أمه ولكنه زوجته وقررت عليه السؤال للتأكيد وقالت لي أن زميلتي في العمل هي من قالت لها ذلك وبعدها رأيت زوجته وهي مكفنه ولكني لم ارى وجهها وقالت امرأة ممن حول الجثمان انها كانت تمتاز بجسم جميل وحينها قولت لذلك هو يحبها بشدة وقمت بالاتصال به وقولت له لما لم تبلغني بما حدث فقال لي وهو مضايق لم تسمح الظروف ولأني كنت على خلاف معه قولت لو أنها ماتت وانا معه ما كان عاملني بهذا الشكل وذهبت إلى بيته لتقديم العزاء فقالت وآلياته وقالت لي أين كنتي كنت… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا رؤية الموت

حلم و تأويل رؤيا خاتما ، رؤى تحققت مع الدكتور فهد العصيمي

اخت زوجي جالسه فاخذتها الغيره وقعدت تقولي كلام يضايقني لحد ماقررت اترك زوجي واترك البيت.ونزعت الذهب اللي كنت ارتديه وعطيته لحمايا ماعدا الخاتمين وسلسله كانت بصدري فطلبها مني فخلعتها واعطيته اياها واحتفظت بالخاتمين وقررت الرحيل هيله رايت رجل ماعرفه كنت وقفه انا وامي واختي عطني 500ريال وعطي اختي 500 ريال وراح سالتني امي تقول مين هذا قلت لها مااعرفه ورحت انادي عليه بس مارد علي وانتهاء الحلم احمد حلمت اني جالس في البيت في الصاله وكان في واحد جسمه نفس جسم ابوي وكنت اشوف تلفزيون وفجاه طلع اسم الرسول على اصبعي اليمين اصبع التشهد فقلت له تعال شوف اسم الرسول على اصبعي قالي مااشوف وكان فيه طفاية سيجاره وكان في سيجاره ورمد السيجاره قلت باخذ الرمد وبحطه على اصبعي عشان يشوف اسم الرسول يوم عطاني الطفايه دفعت اديدي وماخذته وفجاه طلع نور ابيض من بينا ومسكت النور عشان احطه على اصبعي وقمت من النوم المدفعي بن علي حلمت إني فوق مكان مجهول وكأنها شاحنه نقل وكان فيها سلم (درج ) وإذا بي أرى شخص مجهول يصعد حتى وصل إلي وكنت انظر إلى الدرج وكان طويل

…… وحلمت أيضا أنا شخص معروف واسمه علي لم ألتقي به منذ مدة طويلة رأيته ومعه شنطه من المال أعطاني منها مبلغ 30ألف و اعطاني أساور ذهب أعطيت الأسوار لزوجتي

متزوج وانا بعيد عن أهلي وزوجتي وادعي الله ان ي خرجني مما أنا فيه افيدوني جزاكم الله خيرا المقفعي بن علي حلمت إني فوق مكان مجهول وكأنها شاحنه نقل وكان فيها سلم (درج ) وإذا بي أرى شخص مجهول يصعد حتى وصل إلي وكنت انظر إلى الدرج وكان طويل

…… وحلمت أيضا أنا شخص معروف واسمه علي لم ألتقي به منذ مدة طويلة رأيته ومعه شنطه من المال أعطاني منها مبلغ 30ألف و اعطاني أساور ذهب أعطيت الأسوار لزوجتي وخبأتها في الخزانه

متزوج وانا بعيد عن أهلي وزوجتي وادعي الله ان ي خرجني مما أنا فيه افيدوني جزاكم الله خيرا المقفعي بن علي حلمت إني اذهب إلى شخص أعرفه وكان بيدي لعبه دميه خضراء وكنت ذاهبا ارجاعها أنا لم اشتريها ولهذا الشخص يبيع العاب ولكن كان ينصحني يأخذها وكان يقول سعره جيد 33 ريال

أنا مغترب عن بلادي بعيد أهلي متزوج ولدي طفل وأفكر بالخروج من الردة ورجوع إلى بلدي ام الجميلات اريد رؤية الريح عادية مش قوية محملة بالتراب وانا اكنس في التراب علما بأن التراب رمل صافي وكميته كثيرة واجمع فيه
ونفس الحلمة حلمت اني اكنس بيت اهلي من التراب وفيه وسخ به كثيرا من التراب اكنس واعاتب على هذا لدرجة فيه بعض الزوايا شوية نسيج عنكبوت بس مش بكثرة بالكنس ازلتها المهم نظفت الحمد لله وفي نفسي المعاتبة لماذا هذا الوسخ
ونفس الحلمة رايت بنت اختي إسمها مودة في رجليها بهاق او برص فخفت عليها وكلمت امها… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا خاتما ، رؤى تحققت مع الدكتور فهد العصيمي

حلم و تأويل رؤيا ما المراد بالتنويم المغناطيسي، وهل يحلم المنوَّم تنويماً مغناطيسياً؟

ما المراد بالتنويم المغناطيسي، وهل يحلم المنوَّم تنويماً مغناطيسياً؟ التنويم المغناطيسي: حالة شبيهة بالنوم الطبيعي، وليست نوماً طبيعياً ……..ويمكن إحداث التنويم المغناطيسي لدى الشخص المسترخي بطرق، ومنها: أ _ تكرار بعض الكلمات. ب _ تكرار بعض الحركات. ج _ التحديق في نقطة لا معة مما يؤدي إلى تعب عضلات العين. والملاحظ أن المنوَّم بهذه الطريقة لا يفقد شعوره وانتباهه، بل يظل خاضعاً لإيحاءات المنوم وأوامره، بل قد يوجهه إلى الإيمان بفكرٍ، أو فكرةٍ ما، كما يلاحظ أنه لا يمكن تنويم شخص رغم أنفه. ويوجد ما يسمى بالتنويم المسرحي؛ وهو بعيد كل البعد عن التنويم المغناطيسي، ويعتمد في مجمله على التمثيل المصطنع، للوصول إلى تسلية المشاهد للعروض هذه فقط، ولا يعتمد عليه، وليس ضمن ما يتكلم به الباحث هنا. ~.~.~.~.~.~.~ والخلاصة: أن حالة المنوَّم بهذه الطريقة، سواء كان القصد به التنويم المسرحي، أم التنويم الطبي في العيادة، وتحت إشراف الطبيب المعالج، ليست حالة طبيعية يتولَّد معها الرؤيا الصادقة… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا ما المراد بالتنويم المغناطيسي، وهل يحلم المنوَّم تنويماً مغناطيسياً؟