حلم و تأويل رؤيا النوع الاول: الرؤيا المكروهة

بس خلاصه الكلام اني قلت له امي مستحيه منك ولا تزعل ودخلته غرفتي وللمعلوميه غرفتي الي في المنام مو نفس الحقيقه شي مختلف وكانه نام علئ الكنبه الي بالغرفه وانا انوقع اني مانمت معاه بنفس الغرفه او نمت علئ السرير بس السرير بعيد عنه المهم كانه بعد ماقام شفته عند بحر وكانه يوصفني ويقول انه يحبني وبعدها قمت وش معناه الحلم!! اتمنئ الرد dima ما تفسير حلم : شبل اسد يتبع شخص اعرفه يحاول هذا الاخير في المشي بسرعة لكن الشبل يواصل ملاحقته فيتوقف هذا الشخص ويلتفت وراءه نحو الشبل وينظر اليه ليحاول ابعاده لكن هذا الاخير اخذ يعض يد هذا الانسان لكن هذا الشخص لم يحس باي الم الا الانزعاج فقط , وهويحاول تخليص نفسه من هذا الشبل لم يستطع, الى ان قرا اية الكرسي فترك الشبل يده وبقي واقفا, فذهب هذا الانسان لمواصلة طريقه وكان شيئا لم يكن. هاجر السلام عليكم ورحمة الله انا احلم من زمن بعيد أو ربما مند طفولتي بأنني أسبح في البحر وفي عمقه وانا ارى والنفس جيدا وانا مستمتعة بذلك ونفس الحلم يتكرر معي مرااااات عديدة المرجو أن تساعدوني على فهم الحلم ولكم اطيب المتمنيات هاجر السلام عليكم ورحمة الله انا احلم من زمن بعيد أو ربما مند طفولتي بأنني أسبح في البحر وفي عمقه وانا ارى واتنفس جيدا وانا مستمتعة بذلك ونفس الحلم يتكرر معي مرااااات عديدة المرجو أن تساعدوني على فهم الحلم ولكم اطيب المتمنيات ايه ان بعض طوب سقف الحمام وقع واحنا مش عارفين ليه وكنا وقتها بنغسيل الملابس وبابا وابن عمى حاولوا يبنوه تانى بس انا صحيت قبل ما نخلصه ميمي الامورة كانت مردانة في شعري كبيرة جدااااا Maha تحيه طيبه ..
ارجو تفسير حلمي ..
حلمت اني أقدم الامتحانات النهائيه ورأيت صديقا حاليا نحن متخاصمين رأني واصبحا وجها لوجه ولم اسلم عليه وبعد فتره كنت أحدث صديقتي فجاء جلس جنبي ووضع يده اليمنى على كتفي الأيمن وأظهر ورقه مكتوب اسمه الأول صحيح لكن والده قد تغير وأخبرني انه غير اسمه الثاني وكان سعيد وتحدث معي وكأننا غير متخاصمين وانا كنت مستغربه وسعيده . abdelhak حلمت رؤية و هي بان الشرطة اعتقلت اخي ارجو الاجابة و شكرا abdelhak السلام عليكم و رحمة الله تعالى حلمت رؤية هي اعتقال الشرطة لاخي و شكرا عادل يحيى حلمت بأني دخلت الى دورة المياه على نية الوضوء ووجدت شخصين اعرفهما وكانا يستمعان الى القرآن داخل الحمام وتكلمت معهما ودخلت وانا في الدورة اكرمكم الله
انزلقت قدمي ولمست غائض ثم سقط ثوبي على الأرض وتنجس ثم استيقضت وانا مشمئز من بشاعة المنظر ونظرت الى الساعه فوجدتها الثالثه صباحآ
ونوية القيام للصلاة ورغم ذلك ورغم التفل والتعوذ من الشيطان وما زلت مشمئز من المنظر
اريد تفسيرآ الله يجزيكم الخير رندا حلمت بانني خارجه لرحلة مع ابنة… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا النوع الاول: الرؤيا المكروهة

حلم و تأويل رؤيا التعبير والمعبرون

التلميذ نفس اللجنة او الاسم مع بعض يعني هو اسمه جنب اسمي وهذا التلميذ انا لا احبه فالذي احبه غار ظل ينظر آليَ وهو في الفصل وقف تظر الي على المهم كان ينظر الي فقلت له ماذا بك نظرة الي ونظر الي مدة طويلة ووطئت راصه ونظرة مرة اخرى. asmaa حلمت أن لزوجي زوجة ثانية ومعها أبناء. mimowizard رايت ان ابني كان يلعب معي و جري امامي لمكان مرتفع و هو يضحك ثم قفز من فوق المكان العالي فجريت علي السلم ابكي و اقول ابني مات و استغفر الله من ذنوبي و ادعو ان ربي ينقذ ابني حتي وصلت للارض ووجدته يقول لي انا لم امت فاحتضنته و اخذت ابكي زهرة البيلسان حلمت من بعد اذان الفجر لي مرت عم راحت عمره ورجعت جيبتلي هديه جلباب تقريبا مئل للون الابيض ولبستو وكانت جايبلي تلفون واختو وكانت جايبتلي غساله بس خربانه وجايبه لا خواتي غسالة كلهم اتمتيك الا انا غسالتي عادي وخربانه بتنزل مي وتركتها وجيت بدي اروح واحط حجابي لا وكان في ادي دبوسين لكام كنت ابكي بكاء شديد لئنو مرت عمي جايبه لا خواتي غسالة مناح ومو خربات ويختلفو عني بيض ملاحظه انا متزوجه وعندي ولادين وبنت؟ أحمد سالم حلمت صديقتي أنني رشيقه وجميله وصغيره في السن وعندي ولد عمره خمس سنوات مع العلم أنني في الأربعين و سمينه وعاديه وما عندي أولاد و متزوجه فما تفسير حلمها ؟ رفيق ابي كان مريض قبل موته وكان مصاب بمرض السرطانو كان يعاني من اوجاع والام و رايته في المنام لازل مريض و يتألم فاجتهدته له في الدعاء ثم رأيته في المنام اخذ يتاعفى شكرا يوسف تفسير حلم النجاح في الباكلوريا [email protected] حلم اني تتحصلت على معدل عالي وانا كنت سعيدة حدا عمري 12 حلم هذا منام في الليل

د فاطمة السلام عليكم ، رأيت في منامي أن بنتي الكبيرة ولدت بنت جميلة جدا وكنت معها في المستشفى وكنت فرِحه بها وأحببت هذه المولودة جدا ، وأيضا اختي كانت معنا ، مع العلم ان ابنتي عير متزوجة او مخطوبة ، وشكرا امنة النجاح في الباكالوريا Mona elwerfally حلمت انى لابسه حذاء اخضر عالى وفستان ازرق قصير وهو عندى الفسان فى الحقيقه وكنت واقفه على عتبه الباب وكات اختى وبنات خالى ينضرولى بدهشه ولما انا شفت الحذاء اعجبت بيه Nawel أنا فتاة قريبا سأبلغ 19 سنة، حلمت أنني وكأني كنت في المدرسة و قالو لي أنني نجحت في شهادة البكالوريا أنا و أختي ( مع العلم اننا ننتظر النتائج لأننا فعلا اجتزناه ) ، و في ذلك المنام حلمت ان خالتي و ابنتها و كأنهما يعملان في المدرسة ( مع العلم أنهما لا يحبوننا أنا و أختي و يغارون منا كثيرا ) فلمّا رأيت هي و ابنتها اننا نجحنا فغارت ولم ترد التحدث معنا.
فأنا ذهبت الى البيت وأخبرت أمي بالخبر السار و المفرح بنجاحنا فزغرتت و فرحت كثيرا. و لكن بعد… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا التعبير والمعبرون

حلم و تأويل رؤيا ما أهم التوجيهات لمن أراد أن يكون معبرا ؟

ما أهم التوجيهات لمن أراد أن يكون معبرا ؟ أشاهد الرغبة في اللحاق بركب المفسرين من الكثير من الأعضاء والعضوات،وقد سرني هذا ، وكما تلحظون فقد فتحنا المجال للأعضاء ليقوموا بالرد على رؤاكم ، وعلى من يريد أن ينضم لهم أن يكتب لي على البريد الخاص، لننظر في طلبه قبولا أو رفضا . وأنصح من يريد التعلم بالعلم أولا فتعبير الرؤيا ؛ علم يعتمد كثيرا على فراستك بصاحب الرؤيا من خلال افتراسك لألفاظه ، والتعرف من خلالها على كنه شخصيته، للوصول إلى معنى رؤيته الصحيح بإذن الله . ولذا آمل منك أن تتفرس في ألفاظه ، وتتعرف عليه من خلال رموز رؤيته ، ولا تعجل، واسأل نفسك كيف فرق ابن سيرين يرحمه الله بين رجلين رأيا رؤية واحدة ، فقال عن أحدهما سارق ، وقال عن الآخر بأنه سيحج ؟ الجواب أنه رآهما ، وكانت سمة أحدهما الخير فعبر له أنه يحج ، وكانت سمة الآخر غير ذلك فاتهمه بالسرقة . وأنت أخي المعبر لا ترا هذا الذي يكتب لك الرؤيا في هذا المنتدى ، فكن حذرا من الاستعجال ، ولا تعبر الرؤيا مالم تكن واضحة لك تفاصيل أصحابها، والتي لم أطلبها اعتباطا، بل بعد خبرة ومعاناة طويلة، مع الرؤى وأصحابها . تأمل الألفاظ ، فهناك فرق بين ألفاظ العالم وغيره ، وهناك فرق بين ألفاظ التلميذ والموظف ، والأمير والغني والفقير ، ولكل واحد منهم معنى يناسبه عند إيقاعك التعبير ، فهلا لاحظت هذا وتأملته يا رعاك الله ! وكنت أرى وما زلت عدم تعبير الرؤى المكتوبة ، غير أن كثرة الطلب على تعبير هذا النوع ، وصعوبة السماع أحيانا ، بل استحالته من كثير من السائلين ؛ جعلني أتراجع عن هذا القيد ، وأعبر الرؤى المكتوبة ، وإن كنت أقول ولا أزال إن الدقة فيها أقل بكثير من الرؤى التي تعبر سماعا وهذه درجة أعلى ، أو وجها بوجه وهذه الأعلى من الدرجات. ولتعلم أن الوقت الذي رؤيت به الرؤيا هام جدا؛ فما رؤي شتاء، يختلف عما رؤي صيفا ،،،، فالنار في الأول محمودة ، وفي الثاني مذمومة، فلا تتنازل عن معرفة وقت الرؤيا . وآخر هذه التوجيهات، للقاص رؤيته ، أن تعلم أن الرؤيا كتلة ، ولها معنى واحد غالبا ، فلا تجزأها ، وتذكر جزءا وتترك أجزاء قد تظن أن لا دلالة لها ، في حين هي هامة جدا للمعبرين، إن الرؤى التي تدل على الحاضر، يكون غالبا تعبيرها له علاقة بحاضر الرائي ، فإذا التبس عليك أمرها ، وتعددت معاني رموزها ، وهذا يحصل كثيرا ، فلا عليك أن تسال صاحبها عن الموضوع الذي يشغله وقتها ، فقد يفتح لك آفاق فك الرؤيا ، وعلى السائل أن يصدق مع المعبر ، وكم من إنسان أخبرني بظروفه التي يعيشها ، فكان في تعبير رؤيته نجاته من أزمة مالية ، أو عائلية ، أو عملية ، وهذا يحصل كثيرا ، وهذا الشيء لا يقدح في المعبر… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا ما أهم التوجيهات لمن أراد أن يكون معبرا ؟

حلم و تأويل رؤيا العلاج النفسي

عن أبي بكر بن موسى قال : كنت مع سالم بن عبد الله بن عمر , فمرت رفقة لأم البنين فيها أجراس , فحدث سالم عن ابيه عن النبي صلي الله علية وسلم انه قال: لا تصحب الملائكه ركبأ معهم جلجل , والجلجل: الجرس الصغير الذي يعلق على أعناق الدواب(4). ‏لقد اختار كثير من الناس اليوم البعد عن الله , والبعد عن القران , والبعد عن الذكر, ولذا استبدل وباختياره الرفقة الصالحة بالرفقة السيئة, أليس الله في كتابه يقول: ‏ ﴿وَمَنْ يَعْشُ عَنْ ذِكْرِ الرَّحْمَنِ نُقَيِّضْ لَهُ شَيْطَاناً فَهُوَ لَهُ قَرِينٌ )‏(الزخرف: 36 ‏). ‏والمراد: من يعرض عن الرحمن وتوحيده وكتابه نقيض أي نجعل له قرينأ من الشيطان فهو له مصاحب في الدنيا وفي النار(5). وهذا الشيطان يزين له الباطل والمنكر , ويملله من الأذ كار والطاعات ويجعل أسعد أوقاته مع اللهو والمعازف والغناء , ومثل هذا يجدر به أن يحاسب نفسه ويصلح من شأنها, وليتشبه بالصالحين والأخيأر الذين يذكرون الله قيامأ وقعودأ وعلى جنوبهم , لا ينفك الذكر من لسانهم , الناس في غفلاتهم وهم في قطع ‏فلاتهم. كما أن من رأى مثل هذا النوع من الرؤى الموحشة وخاف منها, يشرح له الاستعاذة منها , قال ابن حجر في الفتح وقد ورد في صفة التعوذ من شر الرؤيا أثر صحيح , أخرجه سعيد بن منصور وابن أبي شيبة وعبدالرزاق بأسانيد صحيحة عن إبراهيم النخعي قال: ‏إذا رأى أحدكم في منامه ما يكره فليقل إذا استيقظ :أعوذ بما عاذت به ملائكة الله ورسله من شر رؤياي هذه أن يصيبني فيها ماأكره في ديني ودنياي (6). ‏وأنصح هنا كل من أراد النوم أن يقرأ الأوراد المأثورة قبل نومه ويمكن الاطلاع عليها بيسر وسهولة من الكثير من النشرات في المساجد والمكتبات , ومن أهم هذه الأوراد : 1 – اية الكرسي . 2 – قل هو الله أحد 3 – المعوذتان : (قل اعوذ برب الناس )، (قل أعوذ برب الناس ). 4 – أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق. 5 ‏_ أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة. 6 ‏_ بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم. 7 ‏_ باسمك ربي وضعت جنبي وبك ربي أرفعه , إن أمسكت نفسي فارحمها , وان أرسلتها فاحفظها بما تحفظ به عبادك الصالحين. 8 ‏_ اللهم إني أسلمت نفسي إليك ووجهت وجهي إليك وفوضت أمري إليك , وألجأت ظهري إليك رغبة ورهبة إليك , لا ملجأ ولا منجى منك إلأ إليك , امنت بكتابك الذي أنزلت وبنبيك الذي أرسلت. 9 ‏_ باسمك اللهم أموت وأحيا. ‏10 – الايات الثلاث الأواخر من سورة البقرة ابتداء من قولة تعالي . : لله ما في المسموت وما في الارض وان تبدوا ما في انفسكم . . . الايات . ‏وهذه الاوراد تكون – بأذن… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا العلاج النفسي

حلم و تأويل رؤيا هل يمكن تعلم تعبير الأحلام ؟

تأثرت ولما دخل بابا علينا اتحول الثعبان لبنت صغيره بعرفها وما بعرفها بنفس الوقت ولما استغربت وظليت اضربها ما حكت شي رغم ان الكل كان بيعرف انها اتحولت بس ما عملو شي وبابا سار يحكيلها لو عندي وقت ياعم كان بقيت العب معك بس ماعندي وقت وانا كنت متفاجأه جدا وانتهى الحلم انا فتاه عزباء عمري 20 حلمت هذا الحلم بعد صلاة الفجر وكنت الحمدلله مصليه وقارأه5_4 صفحات من القرأن ولله الحمد Leeeel حلمت كنا في الجبل نتمشى انا واهلي وقاربي وبعد ذلك كانو بجانبنا ناس كثيره نفس الشي يستمتعون بالجو الجميل وكانو هناك شباب كثيرين وسيمين قليلا وانا كنت ماشيه عند جهتهم اجيب الاغراض من السياره وواحد منهم يطالع لي بإعجاب وصار يكلم صديقه يريد ان يكلمني وانا ذهبت وانا خجلانه وكلم اخي وانا ذهبت عند البساط ونفس الحاله لما رجعت اجلس مع اهلي واقاربي وهناك رجلان اخرين يطالعون لي بإعجاب Leeeel حلمت كنا في الجبل نتمشى انا واهلي وقاربي وبعد ذلك كانو بجانبنا ناس كثيره نفس الشي يستمتعون بالجو الجميل وكانو هناك شباب كثيرين وسيمين قليلا وانا كنت ماشيه عند جهتهم اجيب الاغراض من السياره وواحد منهم يطالع لي بإعجاب وصار يكلم صديقه يريد ان يكلمني وانا ذهبت وانا خجلانه وكلم اخي وانا ذهبت عند البساط ونفس الحاله لما رجعت اجلس مع اهلي واقاربي وهناك رجلان اخرين يطالعون لي بإعجاب ارجوووو التفسير صفا احمد بسم الله الرحمن الرحيم
رات اختي في الحلم بان زوجي اشترى بيت ام سعيد حلمت اخي يتعشا وعنده أشخاص وبعد فتره لمحته طايح فصحن تقديم كبير والأشخاص ذهبو عنه وأخذوا عشاهم واركض نحوه حي بس دقات قلبه كانت بزياده وانا اكبي صلاح صديق رايت كاني انضر الى عين امي اليسار و كانه فيها شيئ ففركت امي عينها وانا اخرجت منها زجاجه تشبه عدسه النضاره المكسوره و رجعت امي و اخرجت زجاجه اخرى اكبر مريم رأيت أني كنت في الحرم في مكان النساء وعلى ما يبدو أنه مغلق عن مكان الرجال كأي مسجد آخر وليش كالحرم لكن في الحلم أن هذا حرم وفجأة أطفأت النساء الأنوار وقالوا يريدون النوم . . فتضايقت من ذلك لأني أردت قراءة بعض من القرآن . . فقلت في نفسي والله لن أسكت سأذهب وأبحث عن رسول الله وأشكو… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا هل يمكن تعلم تعبير الأحلام ؟

حلم و تأويل رؤيا رؤية الموت

،، امل منكم تفسير حلمي مع العلم بأنني حلمت في وقت الظهر وانا لدي مشاكل مالية وزوجتي مريضة مرضا نفسيا ،،. تحياتي وشكرا وفاء عبد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صديقتي اسمها سحر رات بالحلم انها كانت تحمل زوجها وهو طفل صغير وبالكفن وفي مكان كبير وهي حاملته انفتحت حفره بالارض وهي تسير وخافت ان يقع منها فاعطته لابنه خاله لتحمله خوفا عليه ان يقع بالحفره ووصتها ان تدير بالها عليه حتى لا يقع منها وبعد ان مروا من فوق الحفره اتقفلت الحفره التي ظهرت بالارض ودخلوا على غرفه وراؤو شخص متوفي يرتدي ملابس بيضاء وهو كان جار قديم لهم المتوفي واعطاها كيس به اغراض لكنها لا تتدكر مادا وجدت بالكيس وملاحظه ان ابنه خال زوجها لم تدخل معها عغرفه الرجل المتوفي فقط دخلت معها صديقتها اسمها اماني وشكرا جزيلا ننتظر تفسيركم امه الله اولا انا سنى 24
مطلقه وفى العده حاليا فى بيت الزوجيه لواحدى
ومتجوزين من 8 شهور بس ومفيش أولاد ومش باشتغل
ويوم الرؤيه كان عيد ميلادى 12واللى فى شهاده الميلاد 15
وشفت الرؤيه لما نمت بعد صلاه الظهر وصحيت قبل أذان العصر بثوانى تقريبا، وكنت ناجيت ربنا ودعيت قبل النوم ان ربنا يفرحنى وكنت نايمه معيطه ومخنوقه وصاحيه بفضل الله فرحانه ومرتاحه
والحاله الدينيه الحمد لله باصلى وباقرا الاذكار وسوره البقره يوميا وجزء من القرءان وباشرب ميه مقروء عليها ايات الحسد و كنت صايمه يومها احتفالا بعيد ميلادى

شفت خير اللهم اجعله خير ان زوجى (محمود)جه وخبط خبطتين كدا وفتح الباب على طول ماستنانيش افتح له وحط اكياس فى ايده جنب الباب (هو بيجيب لى اكل كل فتره ويحط الاكياس كدا )وانا كنت واقفه بلبس البيت وقلتله ماشى شكرا راح قايلى تعالى قربى وفى ايده كيسه تانيه وحطها على الأرض وقالى تلبسيها 3 أيام ماشى.. وانا وقع فى صدرى انه جايب لى جزمه هديه عيد ميلادى .. فرحت احضنه فرجع لورا كدا وقالى عشان انا عارفك بتخافى احسن يبقى حرام فرحت حضنته وبعدين راح حاضنى وقلت له ان اختى هنا وهيا فى الحمام وفضلت حضناه لحد مابقينا على السجاده اللى فى الصالون بس محسناش بوقوع كدا فجاه بقينا على السجاده وقلت له هتعمل فيا كدا تانى ؟ وقالى لاء … بس وصحيت من النوم Amina Mohamed انا حلمت ان خطيب اختي جايب لي عريس وبعدها عرفت انه اتوفي وانا اللي كنت ببكي علي جدا وبصرخ حتي امي واختي مش كانوا بيبكوا وكانوا بيتكلموا معايا عادي وبيهدوني واختي تقولي ما انا اهو وبهزر وعاديه خالص وماما بردو كانت عاديه جدا وكان الميتم عند بيت جدي
مش عارفه ليه
ارجوا الرد سريعا لاني خايفه جدا ياسمين احمد حلمت أن زوجي يطلقني مع العلم أنه متوفي وأخيه يريد الزواج بي ياسر اختي حلمت باني جالس في سيارتي على البحر
وفجأة اصابني ضيق في التنفس و توفيت لالة لقد حلمت إني كانت تجلس ورائي إمرأة متنغبة و… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا رؤية الموت

حلم و تأويل رؤيا أفعى

أفعى إذا حلمت برؤية أفعى تلدغ، وصديق ميت يبدو أنه مستلق ويتنفس ثم ينهض إلى وضعية الجلوس عندما تهاجمه الأفعى ثم يختفي الاثنان داخل بعض الشجيرات القريبة فإن هذا يدل على أنك ستحزن بشدة على حظ الأصدقاء العاثر وخسارة تهددك بنفسك. إذا رأيت فتاة أفعى فإن هذا ينبئ أن شخصاً مخادعاً سوف يسبب لها المتاعب. إذا هربت الأفعى منها فسوف يكون في مقدورها الدفاع عن شخصيتها إزاء مهاجمات تجري ضدها. إذا حلمت سيدة أن أفعى ميتة تلدغها فسوف تعاني من مكائد صديقة زائفة. إذا حلمت برؤية الأفاعي فتفسيره كل إشكال الشر والبؤس وسوء المال. وإذا حلمت بالأفاعي تتصارع وتتساقط فوق بعضها تفسيره الصراع المرير مع الحظ السيئ والحزن والألم. إذا قتلت أفعى في الحم تفسيره أنك ستشعر بأنك قد استخدمت واستفدت من كل فرصة ممكنة لتحقيق مصالحك أو احترام مصالح الآخرين. ستفرح بانتصارك على الأعداء. إذا مشيت على الأفاعي في الحلم فتفسره أنك ستعيش في خوف دائم من المرض كما سيسعى أشخاص أنانيون لمزاحمتك على موقعك في المجتمع. إذا عضتك الأفعى معناه أنك ستستسلم لحبائل الشيطان ويسبب لك الأعداء خسائر في تجارتك. إذا حلمت أن أفعى رقطاء تقترب منك خارج دغل أخضر ولكنك تقفز جانباً بعيداً عنها حين قفزت عليك، وبعد أن تنسى الحادثة تراها ثانية تقترب ويزداد حجمها مع اقترابها منك ثم تظهر على شكل أفعى هادئة الحجم، فإذا تمكنت بعد جهد كبير من النجاة منها، ثم إنها تختفي من أمامك فكل ذلك تفسيره أنك تتخيل أن الآخرين خانوك وتمردوا عليك وأن الأمور ستسير من سيئ لأسوأ. ستتزايد هواجسك من المرض والقلق لكن بعد التحرر من الأوهام المخيفة والنهوض بواجباتك بقوة سيعاودك الشعور بالرضى والسلام. إذا حلمت أن الأفعى تلف نفسها حولك وتمد لك لسانها تفسيره أنك ستحتل منصباً تكون فيه عديم القوة وألعوبة في أيدي الأعداء وسيصيبك المرض. إذا رأيت في الحلم أن شعر الرأس قد تحول إلى أفاع تفسيره وقوع حوادث تسبب لك الحزن والقلق. إذا أخذت الأفاعي في الحلم أشكالاً غير طبيعية فستقع في مشاكل وأخطار ستزول إذا لم تعرها اهتماماً وواجهتها بالإرادة وضبط النفس. إذا حلمت أن دعست أو رأيت أفعى وأنت تقطف زهوراً أو تستحم تفسيره الوقوع في المشاكل في الوقت الذي كنت تتوقع فيه أحداثاً مفرحة. إذا رأيت الأفعى تعض شخصاً آخر تفسيره أنك ستتهجم على بعض الأصحاب وتنال منهم. إذا رأيت أفاع صغيرة تفسيره أنك ستكرم شخصاً وتحسن إليه فيعمد إلى الإساءة لك سراً وتشويه سمعتك وإيقاع الضرر بك. إذا رأيت أولاداً يلعبون بالأفاعي تفسيره أنك لم تعد قادراً على تمييز أصدقائك من الأعداء. إذا حلمت سيدة أن ولداً قد وضع أفعى خلف رأسها وأنها تسمع حفيف الأفعى وأنفاسها تفسيره أنها ستقتنع بالتخلي عن بعض ما تمتلكه لمصلحتها لكنها ستكتشف فيما بعد أنها قد وقعت في مكيدة حيث ينال منها الأعداء. وإذا رأيت الأفاعي ترفع رأسها فوق رأس صديقك تفسيره أنك ستكتشف مؤامرة للنيل منك ومن صديقك. إذا رأيت امرأة في… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا أفعى

حلم و تأويل رؤيا رؤية الأموات ومخالطتهم

وأما رؤية الأموات ومخالطتهم والأخذ منهم والإعطاء لهم فمن رأى أن ميتا قد عاش فإنه حصول الفرح والسرور ومن رأى أنه أحيى ميتا فإنه يسلم على يديه كافر ومن رأى أن ميتا قد عاش ثم سأله أنت ما مت فقال لا بل كنت حيا فإنه يدل على حسن حاله في الآخرة ومن رأى أن ميتا تغيظ فإنه يدل على أنه أوصى بوصية ولم يعمل بوصيته ومن رأى أن ميتا ضاحك مستبشر فيدل على وصول صدقة إليه وهي مقبولة ومن رأى أن ميتا على هيئة حسنة وهو لابس ثيابه فإنه يدل على حسن عاقبته وموته على التوحيد ومن رأى أن ميتا قد عاش وهو في مسجد فأنه أمن من عذاب الله تعالى ومن رأى أنه يعاشر الأموات فإنه يسافر سفرا بعيدا ومن رأى أن ميتا يضحك ثم يبكي فإنه يدل على أنه مات على غير ملة الإسلام ومن رأى أن ميتا قد اسود وجهه فإنه يدل على أنه مات كافرا ومن رأى أن ميتا أخبره بأمره فإنه كما قال لأن الميت في دار الحق لا يتكلم ألا حقا ومن رأى أن ميتا عليه تاج أو حلل أو خواتم أو ما يزينه أو رآه قاعدا على سرير فإنه يدل على حسن منقلبه ومن رأى أن ميتا لبس ثيابا خضرا فإنه يدل على أن موته كان على نوع من أنواع الشهادة ومن رأى أن ميتا ينازعه وهو معرض عنه أو يعظه بقول غليظ فإنه يدل على أنه مرتكب معصية فليتب إلى الله وربما كان الميت خاصة ومن رأى أن الميت عريان وعورته مكشوفة فإنه يدل على خروجه من الدنيا عريانا من الخيرات وإن كان من أهل الصلاح فإنه رائحته ومن رأى ميتا وعليه ثياب وسخة أو كان مريضا فإنه مسؤول عن دينه فيما بينه وبين الله تعالى خاصة دون الناس ومن رأى أن ميتا مشغولا شغلا حسنا فإنه صلاح في حقه في الآخرة وإن كان شغله مذموما فبضد ذلك ومن رأى ميتا كان وليا قد عاش وتولى مكانه فإن أحدا ممن يعقبه يناله ولاية ومن رأى أن ميتا يشتكي من رأسه فإنه مسؤول على تقصير في أمور والديه وإن اشتكى من عنقه فهو مسؤول عن تضييع ماله أو صداق امرأته وإن اشتكى من يده فهو مسؤول عن أخيه أو شريكه أو عن يمين حلف بها كاذبا وإن اشتكى من بطنه فهو مسؤول عن حق الوالد والأقارب وإن اشتكى من رجله فهو مسؤول عن إنفاق ماله في غير رضا الله وإن اشتكى من فخذه فهو مسؤول عن قطع رحمه وإن اشتكى من ساقيه فهو مسؤول عن فناء حياته في الباطل ومن رأى أن ميتا يصلي بالأحياء فإنهم مقصرون فيما فرض عليهم من الطاعة ومن رأى أنه دخل خلف ميت دارا مجهولة ثم لم يخرج منها فإنه يموت ومن رأى أنه يسافر مع ميت فإنه يلتبس عليه أمره ومن رأى ميتا عرفه وسلم عليه وسأله فإنه لم يمت تلك السنة ويدل على صلاحه وصلاح… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا رؤية الأموات ومخالطتهم

حلم و تأويل رؤيا هل يمكن للانسان أن يعيش بدون أحلام ؟ !

…الحس والتحكم البشري أو المخبري ، والرسول الكريم صلى الله عليه وسلم يقول في الحديث المتفق عليه من طريق أبي قتادة : [ الرؤيا الصالحة من الله والحلم من الشيطان ] . أما بالنسبة للأحلام فهي من الشيطان حقيقة لا مجازا ، وعداوته دائمة للإنسان ، وقد تعهد بالقعود لنا وصدنا عن الصراط المستقيم ، وحربه دائمة سواء في اليقظة أو المنام ، ويمكن صدُّ هذا الهجوم أو تقليله في النوم بالمداومة على الأوراد الشرعية ، وبالمحافظة على شرائع الله ، وبعدم الإعراض عن ذكر الله ، وتجدون مصداق ذلك في قول الرب سبحانه وتعالى : [ ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا ونحشره يوم القيامة أعمى ، قـال رب لم حشرتني أعمى وقد كنت بصيرا ، قال كذلك (أتتك آياتنا فنسيتها وكذلك اليوم تُنسى ] !(طة : 124 – 126 ) …. تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا هل يمكن للانسان أن يعيش بدون أحلام ؟ !

حلم و تأويل رؤيا هل ورد لمن أراد أن يري رؤيا حسنة أن يعمل بعض الاداب قبل نومة مثلا أو يأتي ببعض الأوراد ؟

…ميرة الظاهري السلام عليكم … رأيت في المنام أنني كنت في بيت خالتي وسمعت أن طليقي يرقد مع أبي في نفس الغرفة فأحببت أن ارى بنفسي وعندما فتحت الباب رأيته بالفعل موجود، فناديته فقدم الي وذهبنا الي المجلس وكاننا كنا متزوجين في المنام ولم يحدث الطلاق عندها جلست بجانبه واذكر انني وضعت رأسي مستنده على يده اليمنى وبعدها قبلته على خده انتهى!! هل هذا المنام يدل على عودتي له ام ماذا ؟! فاني راغبة به وكان طلاقي منه بسبب مشاكل عائلية
عمري ٢٥ عاما، مطلقة (بدون دخلة) ملتزمة والحمد لله ابو علي رأت زوجتي في المنام انها كانت تقوم اعداد الخبز وكان لديها
بيضتان في نفس الدار واحده في الشباك والثانيه ورئ صاج
الخبز دخلت عليها اختي فاطمه قالت دجاجتي تبيض هنا فاخذت
بيضه وتركت واحده لنا وبعد خروجها فاطمه خرجت علينا أفعئ
من ورئ صاج الخبز وقمت بقتلها لكن أتعبتني حتئ قتلتها… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا هل ورد لمن أراد أن يري رؤيا حسنة أن يعمل بعض الاداب قبل نومة مثلا أو يأتي ببعض الأوراد ؟

حلم و تأويل رؤيا فضل عبد الله بن سلام

بحانبي ثم رجعت ناديتة و رجع لي وقلت له وشو خبال خبال فنظر الي و انقلبت عينة واحده وليست الاثنين ثم رجعت ب الكرسي للخلف ورفعت راسي فوق و صرخت
..
مع العلم ان الحلمم كان بداية الصباح الساعه 5 و نص او 6
لست متزوجه
عمري 23
اعمل في مستشفى حسنه حلمت ان حبيبي السابق يبتسم لي عبير منصور حلمت أنني كنت أمشي مع زوجي وأختي ثم إلتقينا بخطيبي السابق في الطريق وكان أمامه أواني الطبخ فسألته لماذا أخرجت هذه الأواني إلى الطريق فأجاب قائلا لقد طبخنا بها حلوى فطلبت منه أن يعيرني تلك الأوانى لكى أطبخ حلوى مثلها فوافق لكن أختي نهرتني وقالت لماذا تستعيريها ولديكم أواني مثلها في مطبخكم فقلت لها نعم لكن لايوجد معنا صاج ورأيت زوجي غاضب ولم يتكلم أرجو تفسيرالحلم وشكرأ ملاحظة الصاج هو أداة القلي بالزيت عبير منصور حلمت أنني كنت أمشي مع زوجي وأختي ثم إلتقينا بخطيبي السابق وأمامه أواني الطبخ فسألته لماذا أخرجت هذه الأواني على الطريق فأجاب لقد طبخنا بها حلوى فقلت له ممكن أستعيرها منك لكي نطبخ بها حلوى لنا ، فوافق ، لكن أختي قالت لي كيف تستعيريها منه ولديكم أواني مثلها في مطبخكم فقلت لها لايوجد لدينا صاج ، ورأيت زوجي غاضب علما أن الصاج هو الذي يستخدم للقلي بالزيت ، نرجو تفسير الحلم وشكرا ورده دائماً احلم بشخص عزيز علي لكن عندما أكون مريضه او حزينه فقط. والبالعكس لما بكون عاديه ومرتاحه مااحلم بيها في منامي نهائيا Sara lsmael انا شفت حلم عن ابوي الله يرحمة كان يالس على تكية فجأن دشت بنت عمي ما سلمت على ابوي وانا عَصّبت قلت ليها ليش ما سلمتي على ابوي ان ابوي ماخض فخاطر ليش ما سلمتي على ابوي وبعيد سلمت ماندل كيف . ميمو الدوسري حلمة برجل شرطه مسك يدي ويمشي معي وكان يعبر لي عن حبه لي ويشرح لي انهو يحبني ميمو الدوسري ممكن تفسير حلمي Donia حلمت اني اذيت شخص والشخص دا جري وراي وانا كنت خايفه اووي ولقيت في الطريق ناس اعرفهم استغاثت بيهم وخبوني والشخص دا جه ووقف معاهم وانا كنت موجوده بس معرفنيش لاني كنت غيرت شكلي كاني وحده تانيه خالص وهو معرفنيش واتكلم معاي بلطف وكنت مبسوطه Donia حلمت اني ذهبت لاشتري الطعام انا واختي وابن عمته طلب مني اجبله معي طعام ووافقت وذهبت انا واختي وكان هناك امام محل الطعام رجل غليظ لا يريد ان اختي تدخل معاي المحل يريدني اتركها برا وانا صرخت في وشه واخذته معي ودخلنا واشترينا حلوو كتير شكلها حلو اووي ولونها اصفر وكان سعرها بسيط جدا وملاء الشنطه واخذت اختي ومشيين رايت واحد يريد ان يسرقنا وجرينا وبعدين هو رمي علينا حاجه خلتنا نفقد الوعي وبعدين اخذنا وكان معاه شخص تاني وكان شكلهم يخوف وكانو يريدون ان يغتصبونا والشخص التاني ذا اخذ اختي مني ولقتها صديقتي مش اخته وواحد جه وضربهم ونفذنا… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا فضل عبد الله بن سلام

حلم و تأويل رؤيا حصان

تفسير هذا الحلم ارجوكم مع العلم انني لست متزوجة و اختي متزوجة و ام لولد عمره 9 شهور فما التفسير دارين حلمت ان صديقتي المقربة انجبت بنت مع انها عزباء و ابوها ما اعترف بها وصديقتي على خلق عالية و تصلي و تخاف ربنا؟ soso رأيت حصانا ابيض و محمد حلمت اني اصعد سلم حجر وبنت تنزل نور السﻻم عليكم. حلمت اني حبيبي واقف في الف ويدرس الطﻻب واتيت وبقيت واقفه في الباب انظر اليه ومشتاقه له في نفسي وهو ينظر الي وﻻيكلمني ووطأ رأسه لﻻسفل واراد انيغلق الباب لكن ظل ينظر لي بحزن ولم يتكلم ابدا وبعد التفت الى الطﻻب وطلبت ان اكلمه وخرج ليكلمني وكان يتكلم لكني لم اسمعه كأن شفتاه تتحرك فقط ﻻاعرف لماذا لم استطيع سمعاه….علما اننا متفارقين منذ 7 اشهر asma حلمت ان انا وماما بنجهز وبنشتري بجهازي مع ان انا بالحقيقة مش خاطبه وكنت مبسوطه بجهازي وبانتبه عليه منيح …شو تفسيره ؟؟ حلمت اني لبسة لياس عسكري اخضر و فريحتا بيه جدا و اتفاخر بيه بين الناس و ينضرون اليا بلاعجاب لعلمكم انا عزباء شكرا لكم ارجو تفسير حلمي و جزيتم خيرا hany بحب بنت عمي من طرف واحد ولما قولتلها رفضت تتكلم معايا وحلمت بيها وهي بتضحك بس مش بتتكلم سالتها ليه مش بتحبنس مردتش قولتلها هكلمك الساعه ٣ الظهر طارق صحبى حلم انى موت مشنوق فانا عاز اعرف تفسيبر الحم ده ايه نجاه من المغرب حلمت انني راكبة فوق حصان جميل وكان في كل لحظة أحس به يعلو وانا تعلو إلى الفوق إلى درجة انني كنت جد خائفة من أن يسقطني او أسقط إلى الأرض هكذا حتى صحوت …شكرا لكم Areej حلمت بزوجة ابي تلد ووضعت بنت وانا حملتها بيدي وكان شعرها اسود ووضعها ابي في الارض وكان يرش الماء من تحتها عائشه حلمت ان ابي المتوفي منذ سنين. .يضربني..ماذا تفسيره؟ آية أنا الآن حامل رأتني صديقتي في المنام أن لدي طفلة جميلة جدا وعمر 11سنه وأني مطلقه وأحاول الاختباء ahmad السلام عليكم!
الجنس : ذكر
العمر : 17 سنة
الحالة : اعزب

حلمت اني اقتربت من حصان ابيض لابعد عنه شيئا ما من ورائه فضن اني اريد ايذائه فحاول رفسي باحدى رجليه وعض اصابع يدي ولم يرد تركي الا عندما وضعت يدي على انفه وعندما تركني لم يحدث شيئ ليي

ما معنى هذا الحلم? نفيمه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. حلمت أن عائلتي حزينة علي ويقتقدون اني مت وبنفس الوقت يجهزون حفلة زفافي ولم أرى عريسي في حلم وان غير متزوجة. وعندما كنت أرى حزنه على واعتقادهم أنني منت كنت أقول لنفسي انا مازلت على قيد الحياة. شكرا ابو امجد حلمت اني دخلت مكان فيه نحل تبني خلايا عسل اشكال والوان جميله والعسل الوان ايضا واشكال الخلايا مربعه كبيره فاطمه سالم الدوسري حلمت ان اختي الكبيره تقول تعالي شوفي زوجك وش… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا حصان

حلم و تأويل رؤيا قطة

…سمعت صراخ أو مواء قطة في الحلم فإن صديقاً زائفاً سوف يستخدم كل ما في إمرته من كلمات أو أعمال لإيقاع الأذى بك. إذا حلمت أن قطة خدشتك فسوف يستطيع عدو لك أن يقتنص منك فوائد صفقة ما أنفقت أياماً كثيرة وأنت تعد العدة لها. إذا حلمت فتاة أنها تحمل قطة، أو هريرة، فسوف توقعها خيانة الآخرين تحت تأثير عمل غير لائق. إذا حلمت بقطة بيضاء ونظيفة فهذا يدل على مآزق قد تبدو ظاهرياً غير لائق. إذا حلمت قطة بيضاء ونظيفة فهذا يدل على مآزق قد تبدو ظاهرياً غير مؤذية ولكن سوف يتضح أنها مصدر للحزن وفقدان الثروة. عندما يحلم تاجر بقطة فعليه أن يجند أفضل طاقاته في سبيل العمل إذا أن منافسيه على و شك أن ينجحوا في تدمير مستوى علاقاته، وإذا باع بسعر أدنى من أسعار الآخرين واستمر فسوف يدفع بالقوة نحو إجراءات أخرى. ويرمز الحلم برؤية قطة وأفعى على وفاق إلى بداية كفاح غاضب. إنه يدل على أن عدواً كنت تستضيفه بغية استخدامه لإيجاد سر تعتقد أنه يخصك لن يجعلك تشعر بالإطمئنان للثقة التي منحته إياها لذا سوف تتنصل من معرفة أعماله خشية أن تشيع الأسرار التي أفشاها بخصوص حياتك الشخصية…. تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا قطة

حلم و تأويل رؤيا فضل الامام يعقوب بن سفيان

فضل الامام يعقوب بن سفيان 96 – يعقوب بن سفيان بن جوان الفسوى (2) المحدث الحافظ ، كان ممن جمع وصنف مع الورع والنسك والصلابة فى التمسك بالسنة ، وقال الحاكم : ((فأما سماعه ورجلته وأفراد حديثه فأكثر من أن يمكن ذكرها )) وقال أبو عبد الرحمن النهاوندي :سمعت يعقوب بن سفيانيول : ((كتبت عن ألف شيخ وكسر كلهم ثقات )) . وقال يعقوب ايضًا ((قمت فى الرحلة ثلاثين سنة )) وقال أبو زرعة الدمشقى : ((قدم علينا رجلان من نبلاء الناس أحدهما وأرحلهما يعقوب بن سفيان ، يعجز أهل العراق أن يروا مثله ))مات سنة سبع وسبعين ومائتين . قال عبدان بن محمد المروزي :((رأيت يعقوب بن سفيان فى النوم فقلت : ما فعل الله تعالى بك ؟ قال : غفر لى وأمرنى أن أحدث فى السماء كما كنت أحدث فى الأرض )). ومن عنايات الله بهذا الامام فى طلبه للحديث الذى أخبر به عن نفسه نسوقه عبرة لطلاب العلم * قال محمد بن يزيد العطار سمعت يعقوب بن سفيان يقول : ((كنت فى رحلتى فَقَلَت نفقتى ، فكنت اُدمِنُ الكتابة ليلاً ،وأقرأ نهاراً ،فلما كان ذات ليلة كنت جالساً أنسخ فى السراج ، وكان شتاء ، فنزل الماء فى عينى فلم أبصر شيئاً ، فبكيت على نفسى لانقطاعى عن بلدى وعلى مافاتنى من العلم ، فغلبتنى عيناى فنمتُ فرأيت النبى -صلى الله عليه وسلم – ، فى النوم فناداتى : ((يا يعقوب لم أنت بكيت ؟ )) فقلت : يارسول الله ذهب بصرى فتحسرت على ما فاتني . فقال لي : ((أدنُ منى )) فدنوت منه فأمر يده على عينى كأنه يقرأ عليهها ، ثم أستيقظت فأبصرت ، فأخذت نسخى وقعدت أكتب (1) . نافلة التعليم وفضلها 97 -اعلم أيها الإنسان المسلم أن الاشتغال بالنافلة من العلم أفضل من الاشتغال بالنافلة من العبادة وعلى ذلك الائمة الاربعة الأربعة قال الشافعى : طلب العلم أفضل من الصلاة النافلة . وقال الإمام أحمد بن حنبل – رحمه الله ورزقنا علمه – : ما صليت اليوم غير الفرض ، استأثرت بمذاكرة أبى زُرعة على نوافلى. جاء فى ((ترتيب المدراك )) للقاضي عياض ، 3 : 234-235 ، 240 ، 261 في ترجمة الإمام المحدٌث الفقيه العابد الزاهد (عبدالله وهب القرشى المصرى ) صاحب الإمام ماللك اليث والثورى وغيرهم، المتوفى سنة 197 هــ رحمه الله تعالى ، جاء فيه أن سحنون قال : ((كان ابنُ وهب قد قسم دهره أثلاثاً ، ثلث في الرباط ، وثُلُث يعلم بمصر ، وثُلُث بالحج ، وذكر أنه حجٌ ستٌا وثلاثين حجة قال ابن أخيه :كنتُ معه بالإسكندرية مرابطاً ، فاجتمع الناس عليه يسألونه نشر العلم ، فقال لي : هذا بلدٌ عبادة ، وقلما أمهٌدُ لنفسى فيه مع شغل الناس ، فترك الجلوس لهم فى الأوقات التى كان يجلس ، وأقبل على العبادة والحراسة . فبعد يومين أتاه إنسان فأخبره أنه رأى نفسه فى… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا فضل الامام يعقوب بن سفيان

حلم و تأويل رؤيا مشروعية القراءة على المرضى من الرجال والنساء؟

س : هل السنة جاءت لنا بمشروعية القراءة على المرضى من الرجال والنساء؟ ‏ج : الرسول صلي الله علية وسلم سحر , فهل ذهب لساحر ليفك سحره ؟ هل ورد في السنة القراءة على النساء ؟ الحقيقة – وحسب علمي – السنة فيها عكس ما ‏هو منتشر اليوم . ‏فالرسول صلي الله علية وسلم أمر بالعلاج وآخبر أن : ما من داء الأ وانزل الله له شفاء (1) , علمه من علمه وجهله من جهله , وأنزل عليه من القران ما هو ‏شفاء ورحمة للمؤمنين , وقد قرا جبريل على رسول الله صلي الله علية وسلم ، وثبت أنه احتجم طلبأ للعلاج ، وهو المشروع لهذه الأمة ، لكن هل ورد أنه قرأ على مريضة من المريضات ؟ وهل ورد أن احدى النساء في عهده قرئ عليها من بعض الصحابة والجواب : لا ; وهذا دليل على أن هذا العمل مستحدث اليوم ، والسنة دلت على أن الانسان يقرا على نفسه ء ويقرأ الأب أو الأم على أبنائهما لصغر أو عجز مثلأ ، وقد ثبت أن الرسول صلي الله علية وسلم أمر عائشة رضي الله عنها أن تسترقي من العين(2) . ‏وكان صلي الله علية وسلم عند. النوم يقرأ في يديه وينفث فيهما، المعوذتين واية الكرسي ثم يمسح بهما جسده هذه هي السنة(3) , ولن يكون أحد احرص على الشفاء منك على نفسك , فاقرأوا على أنفسكم واطلبوا من الله الشفاء وأنتم موقنون بالإجابة (4) , ولا بأس عند الجهل بالقراءة من البعض ´ أن يطلب من أبيه أو أمه أو زوجته القراءة هذا هو المشروع ´ أما أن تخرج المرأة وقد تخرج مع غير محرم لرجل أجنبي ومن ثم يقرأ عليها وقد ينفث على صدرها فهذا غير مشروع وقد يسبب العقوبة لصاحبه، وكل الرؤى التي يرأها الانسان وهو في داخل هذه الدائرة أو الدوامة من أنه مريض ومن حوله يسمعونة يوميأ عبارات الرحمة والعطف كقولهم: مسكين , مهوب صحيح، به نفس , منضول , به عين. . . إلخ . هذه العبارات تجعل الصاحي والطيب , مريضأ. . . وهذه العبارات والله إنها تساهم في سوء حالته , أقول كل الرؤى تحت مثل هذه الظروف قد تكون أضغاث أحلام , بمعنى أنه ينام وهو تحت سيطرة البحث عن العلاج أو العائن أو الساحر, ومن هو؟ بل ان بعضهم يطلب من الله قبل نومه أن يرية العائن !! وينام وهو يفكر فيمن عانة , ومن سحره ؟ ثم ينام ويرى في منامه شخصأ قد يكون فكر فيه قبل النوم , أو قد يكون يشك فيه , فيتوهم أنه هو السبب , بل ويشرع في خطوات الأخذ من بقايا ملابسه أو مشربه , وهكذا أصبح طلب الشفاء يقوم ‏على الأحلام في زمن العلم , فهل هذا صواب ؟ ‏وأكرر هنا أنني لست ضد أحد , ولست ضد العلاج بالقران ‏والاستشفاء به , ولكني مع العلم ضد الجهل , الذي… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا مشروعية القراءة على المرضى من الرجال والنساء؟

حلم و تأويل رؤيا شعر

غيداء انا صارلي فترة احلم بشعر انو طويل وحلو ومرة حلمت انو عامل تسريحه وفي خرفان
اخر حلم انو شعري مقصوص من جهة اليمين قريب من الصلعه منه حلمت انى ف حنة بنت خالى بس هى.ما كانتش موجوده وانا اللى كنت ظاهره وكنت لابسه تقريبآفستان حلو وفارده شعرى وكان طويل ومصبوغ بلون برتقالى او ما شابه ذلك مع العلم بأنرشعرى قصير وكانت واحده من اقربائئى تقولى مش هاتعملى فورمه ف شعرك قولتلها لا هاعمل يوم حنتى الأسبوع اللى جاى وبعدين خالة بنت خالى عملتلى فورمه ف شعرى وقامت وما كملتهاش وانا كنت جميله وخرجت من الأوضه وانا فارده شعرى وسلمت على اخويا وابن خالتى وابن خالتى قالى انتى اتغيرتى خالص قولتله ما انا عارفه .وانتهى الحلم برجاء تفسيره بسرعه وشكرآ foufou حلمت ان امراة ابن عمها رمت شعري على وجهها احمد محمد على السلام عليكم . حلمت يا شيخ انى جالس فى مسجد ذو باب عظيم وان فى يدى مفتاح مسدس الاضلاع له ولكن عليه ثعابين محنطه .الراس والذيل جامده ولكن البطن فيها شئ من اللين فلمستها وانا خائف واخذتها ووضعتها فى كيس شفاف فوجدت عليه قطرات من الماء البسيط من الداخل بعد ان وضعت المفتاح فيه وكأنه من انفاسهم . احمد حلمت انى البس خاتم اسود كالسيراميك مستطيل من راحه اليد حتى نهايه الاصبع يغطى البنصر والخنصر فقط واعرف سعره فى الفاتوره ب 19435 جنيه منار حلمت اني اقابل صديقتي المقربه عند عودتي من الجامعه ف المسجد وعندما رأيتها كانت صلعاء الشعر تماماً لامية حلمت انني وجدت كيس صبغة فقلت اجربها و عندما جربتها ظهر اللون شديد الاصفرار و لكن لم اصبغ مقدمت شعري فبقيت سوداء و كان شعري جميل و طويل فما تفسيره؟؟ فادي الحمايده بعد ان خلصت صلاة الفجر ذهبت الى المنام وبعدها رايت شخص مجنون يحمل حجاره ويلاحقني وكان يرمي الحجاره بتجاهي لاكن لم تصبني وبعدها. وجدته عن باب المنزل وكان يريد ضرب اطفال صغار وكان يريد ضربي بعصا خشب .وصرت اصرخ عليه لاكن بعدها استيقضت من النوم هيثم حلمت اني أكل من رأس شخص شعار دلال حلمت بشعر حلو وجميل من الخارج ووصخ من الداخل بشرى محمد حلمت انه احط خلطه على وجهي وامسح على حواجبي وتطيييح والاماكن اللي حطيت فيهاا خرب وجهي فيهاا ام عبد الله حلمت اني كنت بالسياره قاعده ورا بالنص وقدام الي يسوق ولد عمتي وامي جمبه بس ماذكر اذا فيه احد جمبي او لا وكان جسمي من تحت مكشوف ووكان شعر العانه خفيف ومو كثير واشيله بيدي ويطلع على طول بدون الم خط مستقيم وكنت مستغربه مره ثم فجاه جاني حلم ثاني قطع الحلم الاول اسماء محمود انا حلمت ان فيه واحده بتزيلي شعر مهبلي وكنت شايفة الشعر وهو بيتزال
اللهم اجعله خير ملاك حلمت بان صديقتي صبغت لي خصلات شعر للون الاشقر من دون اذني ولم اكن راضيه
ولكن في النهايه تقبلت الشيئ لكنني… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا شعر

حلم و تأويل رؤيا حمار

…إلى دخولها المجتمع الذي طالما حلمت به. تملك المرأة في تكوينها العقلي صفتي الطاعة والعناد مما ينطبق تماماً على صفات الحمار، فكلاهما يتزودان من المخزن نفسه، أي من الطبيعة الأم، وعلى ذلك فهما يحافظان على هذه الصلة. وليس أقبح شكل من أشكال الحمير في حلمها إلا كناية عن طبيعة المرأة في أن تبقى صامتة عند تحذيرها، أو العكس عندما تكون السعادة أمامها تماماً…. تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا حمار

حلم و تأويل رؤيا أيمكنني أن أعلم أن الرؤية من الرحمن أومن الشيطان؟

…khadidja ما يعني أن يحلم حلمت ان صديقة لى و ابنتها يمثيلان على خشبة المسرح و انا انظر اليهما و متعجبة كيف سمح لها زوجها بهذا العمل وهو انسان محافظ… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا أيمكنني أن أعلم أن الرؤية من الرحمن أومن الشيطان؟