حلم و تأويل رؤيا الميت يجامع شيئا من أموات الحيوان

…ومن رأى أن الميت يجامع شيئا من أموات الحيوان فهو على وجهين خير ومنفعة أو أمر مكروه وقد تقدم نبذة من ذكر مجامعة الأموات في فصل الجماع لئلا يصير الفصل خاليا من هذا المعنى…. تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا الميت يجامع شيئا من أموات الحيوان

حلم و تأويل رؤيا ينكح الميت

…فإن رأى أنّه ينكح ميتاً معروفاً: فإنَّ المفعول به يصيب من الفاعل خيراً من دعاء أو صلة. فإن رأى أنّه ينكح ذا حرمة من الموتى، فإنَّ الفاعل يصل المفعول به بخير، من صدقة أو نسك أو دعاء. وإن رأى ميتاً معروفاً ينكح حياً، وصل إلى الحي المنكوح خير من تركة الميت أو من وارثه أو عقبه من علم أو غيره. والقبلة بعكس ذلك، لأن الفاعل فيها يصيب خيراً من المفعول به ويقبله…. تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا ينكح الميت

حلم و تأويل رؤيا يأكل قليلا من أكل الميت

…معهم وعاء الكحل لكنه كبير جدا في حجم ترموس القهوى ثم أخذت منه المرود واكتحلت به ثم أخذث شيئا من الحناء ورميتها في فمي فما هو تفسير هذا الحلم وجزاكم الله خيرا زهره حلمت أني اجلس مع جدي المتوفي وكنا نأكل الحلوى معا وقد أكلت الكثير منها لدرجه أني صحوت من النوم وكدت استفزغ وبعد ذلك حلمت مره اخرى أني اجلس مع شخصين من الأموات وأكلنا الحلوى معا ابو يوسف رايت رجل ميت وزوجته واعطونى فطير واكلت منه وصديقتى ابنتهم كنت احملها وعورتها مكشوفه وانا فقط التى رايتها siham حلمت اني اطعم امي الميتة كلمنتين saliha حلمت اني رايت ميتا اعرفه يريد ان ياكل مع احد لكني طلبت ان اكل معه لكنني لم ارى الطعام و انتهى المنام دون ان اكل سارة رأيت أنني في بيت جدتي وكل اهل والدتي مجتمعين خالاتي واخوالي وزوجاتهم وكانت جدتي معنا وابن خالي مع العلم ان جدتي متوفيه وابن خالي متوفي شهيد كنا نضحك ونأكل وجدتي تبتسم والكل فرح وكنا نتكلم انا وجدتي وابن خالي وامي واخوالي وخالاتي والجميع سعداء وأنا جالسة قرب جدتي أقبلها وتحتضنني ولمست يداها بحنية واشتياق وانظر الی ابن خالي الشهيد اكلمه واضحك او ابتسم وهو يبتسم وانا أكن في داخلي حباً له … أرجو تفسير المنام ولكم جزيل الشكر .. sabrina رايت اني ااكل مع ابي وجدتي الميتين من نفس الصحن انا اخواتي علما اني اكلت قليلا… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا يأكل قليلا من أكل الميت

حلم و تأويل رؤيا عناق الميت

و ان امي كانت على علم بذلك فعندما عرفت ظللت ابكي كثيرا كثيرا و احضنه و اعاتبه انه اختبئ طوال هذه السنوات و بكى هو كمان انچي ارجو الرد لو سمحتوا من احد العالمين بتفسير الأحلام جزاكم الله خير سالمة مفتاح رأيت والدي المتوفي رحمه الله انه بدعو لي بالتوفيق وبرضا الله وان الله سيوفقوني وكان ضاحكا وسعيدا ودعا ان الله يرضى علي..ثم قال دعاؤك اعمالك كل شئ ثم قبلني وقبلت يده ثم ذهب ساميه السلام عليكم ورحمه الله
ياجماعه محتاجه مساعده حد يفسر حلمي
معلش الحلم طويل شويه
انا حلمت اني في مكان عباره عن صالتين يفصل بينهم باب وبين الصالتين طرقه بطول في وكل صاله عباره عن مطعم الاول الصاله الاولي مطعم مساحه اقل من الاول
تبدا الحداث
دخلت الصاله صغيره الاول علشان اكول الكل كان شكله حلو قوي قعدت ادور علي مكان ملقش مكان اكل فيه طلبت من واحد واقف بين المطعمين مكان تاني راح فتحلي الباب اللي بين المطعمين
وانا داخله ادني اكلي كانو طبقين ارز وطبق تاني مش فاكره نوعه ايه
لكن كان رجلي في طبق فيهم اخدت 3 اطباق
وقبل ما ادخل لقيت في ناس مبسوطه وقاعدين يتكلمو يضحكو
سمعت صوت عمي اللي كان قدام عيني وقعت انادي عليه مردش سالت الناس انتم معاكم مصطفي علي عمي ردو قالو لا
خرجت ست كانت بتضحك ومبسوطه وكانت لبسه جلبيتن فوق بعض
وكانت هي طلعه بتخلي الجلبيه الاولي اللي شكها حلو بقت هي بجلبيه شكلها مش حلو قوي
وبعدين شوفت وشها كان صافي جدا وبيلمع جدا طلعت جدتي المتوفيه
ناديت عليها وجلتي واخدنا بعض بالحضن بقوه حضن دافي ما كنش طويل بس حسيت انو طويل
وانا في حضنها طلبت مني ادعلها وانا طلبت منها تدعلي واحنا لاثنين قاعدنا ندعي لبعض وانا بنظر ليها وانا معجبه بشكلها قوي خدودها كانت مليانه وبشرتها كانت صافيه جدا بس مكنش ليها اسنان
وبعين دخلت هي المكان اللي كانت مبسوطه بيه جدا
وانا دخلت الصاله التانيه وقعت علي التربيزه قربيه من الباب وحطيت ارز وبدات احط المعلقه كل ما اجي اكل ارز بتحول عروق خضار بقدونس او كسبره تخينه شويه وطويله
المهم خرجت من المكان ومش فاكره اني اكلت وبعدين لقيت ماشيه وحسيت بالخطر وناس بتطردني وعايزه تموتني ودخلت وانا بجري حاره ضيقه كنت شايفها مفتوحه امامي وانا بجري فجاءه اخرها في وشي ومفيش اي منفذ لخروج منها الناس بيجروا بعربيه تقربيا قربو يوصلولي وقولت ارور تاني يمكن القي مخرج
لقييت منفذ دخلت منه لقيته مقفول من ثالث الجهات التانين ولقت
من غير سقف وفي حاجات بتقع علي من فوق من الغرفه دي وقفت مكاني مش عارفه اهرب ازي
من الغرفه دي كانت مظلمه لاني كنت باليل انظرت لسما بقيت في النهار في نفس اللحظه او بطلع لفوق بهرب من من الحاجات اللي بتساقط فوق دماغي من الغرفه دا من االناس اللي بتجري وريا وعايزه تموتني تقربيا ظهرلي سلم طلعت اجري عليهاا حاسه كنت بخرج بعدين صحيت
محتاجه حد يفسرلي الحلم دا الله يكرمكم… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا عناق الميت