حلم و تأويل رؤيا هل يمكن تعلم تعبير الأحلام ؟

عمرو السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رايت ببطنى من فوق الكلية اليسرى جرح فوق الكليه مباشرة .. اشعر انه يؤلمنى ولا يؤلمني.
هذا الجرح يشبه علامة صح التى نعرفها .
الجزء الكبير من الجرح تمت خياطته وساد عليه لون المطهر الذي يستخدم لتطهير الجروح ولايخرج دما ام الجزء الاصغر فيخرج منه دما الى جد ما ولكنه ليس دما احمرا قاتم اللون .. لكنه دما خفيف كانك خلطت نسيه ضئيله جدا من المياه .
شكرا جزيلا. نونو حلمت اختي بي ان هناك شعر يخرج من فمي جزاك الله خيرا ماتفسيره…. كريمان رايت خير الله ما اجعله خير ان واقفه فى شارع واسع وشاب واقف امام بيت وماسك خرطوم وبيرش البيت بالماء من بره عشان ينضفه من التراب وجه عند اخر دورين وكان فى سلك كهرباء فالاب قاله له لا ترشهم احسن تتكهرب وانا كنت واقفه وكنت بقول نفس كلام الاب فى سرى وبعدها جيت عشان امشى لقيت السلك العمومى زى ما يكون على الطريق وانا عديت من تحت السلك وكنت خايفه اتكهرب بس عديت الحمد لله وبعدها زى ما يكون فى اوضه بعلق زينة فرح واخدت الستات ووديتهم الاوضه دى بس لقيوا صوت الاغانى مش وصلهم راحوا طلعوا بره الاوضه. اسفه على الاطالة يا ريت حد يرد عليا Siham رات امي كانها تدعوا هي واثنان نساء لاختي الكبيرة .فقالت لها الاثنين نساء ان تحضري سهام لندعو لها والتي هي انا .فدهبت امي تبحث عني وهي تحمل في يدها 20 درهم فوجدتني في بيت كبير وجميل حوله الورود والاشجار فنادت عني لاتيه اليها .المرجو ا التفسير أروي حلمت اني أبوس رجل مسيحي وانا اعرفه هذا الرجل في الحقيقه .كان استاذا لي ايام ثانوي .وكان في الحلم يبتسم لي افنان حلمت باني العب رياضه بنادي واتت لي فتاتان احدهم معجبه بي وتود ان تخطبني لأخيها وثانيه اخذتني لغرفه واخذت تمارس معاي يعني سحاق انا في قلبي اقول اعوذب الله يارب سامحني ا افنان للعلم بأنني صائمه احمد انا شاب رأيت حبييتي في المنام وكانت معها صديقتها وكان بجانبهما شاب وأوحي لي بالحلم ان حبييتي قد خطبت هي وصديقتها ولكن لا اعرف من الشاب الذي كان بجانبهن ..وانا كنت في السياره وسألت حبيبتي من هذا ف لم تجيب .. فعصبت كثيرا وبدأت اصرخ وأكسر وأضرب بالسياره وبالزجاج لكنها لن تنكسر !
فعندما استيقظت كان جسمي مليء بالعرق والاعصاب !
ارجو تفسير هذا الحلم شمس انا مخطبية وحلمتي ان انا وخطبي في محل الذهبي وشتر لية ساعة بيض ما تفسر هذا الحلم شمس حلمتي ان رايتي ان اموت ثلاث مرات ولم اموت وان في بيت جدى وان وحديقتلني ولم اموتي زهره حلمت بحبيبي وهو يهديني كتاب الله كهدية مغلفه ،،ماتفسير هذا الحلم محمد تفسير رؤية شخص ينفخ فى كيس بلاستك مثقوب ولا يعلم وهو فى مكان واسع جداً ولا يوجد به أحد إلا هو … أسماء كنت انا في غرفة نوم… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا هل يمكن تعلم تعبير الأحلام ؟

حلم و تأويل رؤيا التعبير والمعبرون

أعرف ماذا تفعلين فأنا أراقبك جيدا عندها خفت من موضوع مراقبتها لي بشكل غريب وكانت ابنة خالها وهي زوجه أخوها واقفه معها وكأنها مرتاحه لوضع المراقبه عندها نهضت من النوم…
في الواقع ليس لدي مشاكل معها من جهتي كما أنني ولله الحمغد ملتزمه وأخاف الله قبل الرؤيا بأيام كنت استمع لرقيه في الفترة الأخيرة أصبحت ﻻأرتاح من لقاء أبناء زوجي وبناته يصيبني نفور وضيق لا أعرف سببه كما ان ابنته غير متزوجه وتسكن هي وزجه أخيها معي بنفس البيت فرح السلام عليكم ،حلمت امرأة عمي بوحوش صغيرة و كثيرة في المنزل كانت تريد أن تأكلني أنا و ابن عمي الذي يبلغ من العمر سنة. فهاجمتني و كانت ستأكلني لكن أمي ساعدتني و خلصتني منها فانتقلت إلى ابن عمي أكلته و أخذته معها.
أنا عمري 18 و الحين أعاني من بعض المشاكل النفسية زينب السلام عليك انا فتاة غير متزوجة حلمت امي متزوجة برجل غير ابي مع العلم انها مازالت متزوجة بابي استغربنا في الحلم من زواجها وكانت في بيت غير بيتنا وكانت مرتاحة في زواجها وتبدو اصغر سنا ارجو تفسر حلمي وشكرا محمد ابراهيم ما يعني أن يحلم خروج انف ابيض من انفي؟ مستوره رأي زوجي رأي الملك سلمان وان زوجي أخذ من جيبه مفتاح ماتفسيره انشاء الله خير ريم العتيبي أرجو يا شيخ تفسير حلمي حلمت بجارتي بأنها كانت معي بنفس الغرفه وفجأة خرجت من النافذه
لكنها لم تخرج من الباب هذا الذي عجزت عن فهمه يا شيخ لماذا لم تخرج من الباب وليس النافذه أرجو تفسيره بسرعه مهند حلمت باني كنت اريد ان انام مساء وفجأة ظهر لي مخلوقان عجيبان بحجم الاقزام ويقولوا لي لقد خرجنا
ويحاولون خنقي فافزع واصرخ واستيقظ
وكان صوت صرختي مسموع لزوجتي.. sozana حلمت بأنني تشاجرت مع خطيبي وهو يصرخ في وجهي ولما أتيت لي اصالحه رفض وقالي بأنه لايريدوني أحمد الله رايت شخص اعرفه ولاكنه حدث بيننا شجار فتحدثت معه ف الحلم ع الهاتف لاعتزر منه ولا كنه قال لي انه يحبني جدا مامعنى هذا؟ NAWELL حلمت اناي نجحت في امتحان الباكالوريا انا و جميع اصدقائي و انا فعلا علئ مقربة من اجتيازه و هدا الحلم با لنجاح تكرر عدة مرات فارجو الاجابة صوصو العسيري حلمت بأن زوجي لديه مبلغ كبير من المال واني سرقت منه واضعه تحت الفرش تالين رايت حبيبي السابق ممسكا بيدي وافلتها وهو يخبرني بانه قد رماه لا اعلم ما كان يقصد مع العلم اني مرتبطة حاليا فوفو حلمت اني ناجحه في المتحانات ولكن بدرجات ضعيفه فكنت حزينه واخي من جلب لي النتيجه ام سناء السلام عليكم رايت في المنام اني اخدت ثوب جميل جدا و قلت هدا ساعطيه لابنتي علما ان ابنتي لم تتزوج Cool girl اني حلمت بشخص احبه وانه يحبني ولكنه في الحقيقة لا يحبني سوف أقول حلمي بالكامل اني كنت في المدرسة في فصلي فاكان هناك تلميذ قالت المعلمة اني وانا هذا… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا التعبير والمعبرون

حلم و تأويل رؤيا حصان

ده كان احساسي طول الحلم من ساعة ما ركبنا العربية والمفروض ان هو بيشتغل صحفي وان النهارده عنده تقرير علشان كده احنا روحنا المكان ده المسلم السلام عليكم حلمت انني امارس مع الخادمه الجنس وهي برغبتها ونادتني عوض الزبن حلمت أن عمي المتوفى اعطاني المال الذي كان ماخذه مني دين محمد على انا حلمت أني ادخن بشراهة وإني سرت أحب التدخين مع العلم أني لست مدخن أرجو التفسير طارق بدوان كنت في منزل جدي فتحت باب المنزل دخل ثعبان اسود قصير حاولت الامساك به ول استطع كان يمشي بجانبي حاولت الحاق به لم استطع امساكه عبدالرحمن السلام عليكم
لقد طلقت زوجتي منذ عشرين يوم وانا كنت لا اريد الطلاق لكن هي اراتده بشدة وندمت لاني طلقتها لاني احبها ولي منها بنت وحاولت كثيرا الكلام معها لكنها عنيدة جدا لا تريد الرجعة
لكن اليوم رأيتها في منامي رأيت اني كنت جالس مع اصدقائي عند محطة قطار او محطة نقل اخرى لا اعرف بالضبط ورأيتها من بعيد وكان شكلها مختلف وشكل جسمها بشع جدا غير ماهي عليه
نظرت ألي ونظرت أليها وذهبت
ارجو تفسير هذا الحلم مع العلم اني لا اتوقف عن المحاولة من اجل ان اصالحها وارجعها لبيتي
شكرا نونا حلمت انني تزوجت وكنت ارتدي ثوب تقليدي ولم يكن هناك معازيم فقط امي وخالاتي ورأيت زوجي ارجو التفسير محمد رأيت بنت خالتي في القريب من المنزل
بعدها ذهبت أنا وهي وجلسنا نتكلم في أمور عادية بعدها توقف لتذهب … انتهى مروه حلمت اني اتزوج من الشخص الذي احبه
فكنت لابسه فستان ابيض منفوش وفرحانه كتير وبعدها دخلت المكان الي يكون جالسين فيه الرجال بوقت العرس يحتفلو وما اتذكر ايش صار بس بعدها طلعنا انا وحبيبي الي تزوجنا من هذا المكان وكنا مبسوطين ونركب سياره وهو يساعدني في الركوب وكان مبسوط وبعدها جلس بجنبي في الكرسي الخلفي للسياره
بعدها توجهنا لبيتنا القديم ودخلنا غرفتي القديمه ننام فيها وكان اخواني الصغار موجودين في الغرفه بعد مده قصيره دخلت امي علينا الغرفه وكانت لابسه لبس نوم ابيض جميل وقالت لي اذهبي انتي وعريسك الغرفه الثانيه وجهزيها ورتبيها وبالفعل ذهب نضفت الغرفه وارتبها وعريسي دخل الحمام وانا منهمكمه في ترتيب الغرفه وبعدها طلع من الحمام وراح لغرفتي القديمه الي كان فيها اخواني وانا رحت اشوفه وكان متضايق بعدها قبلته على جبينه وحضنته وانتهى الحلم الزمان حلمت اني اعمل خادمه انوشا انا بنت مخطوبة وحلمت ان خطيبي مع فتاة اخرى مخطوبة ونايمة بحضن خطيبي ويدللها ماتفسير حلمي انوشا وضليت اعاتبة واكولة ليش كانت هل بنت نايمة بحضنك كان يبرر الموقف ويكولي ماعندي اي شي معاها وانا كن اعاتبة هبة علي حلمت ان صديقتي تجهز نفسها للعرس وتشتري الملابس وفجاة اعطتني كلسون جديد ميرو حلمت اني في امتحان رسم و دائما يتكرر معي الحلم انا انسه و لسه بدرس.. نعمه حلمت اني ذهبت الى غرفة ولدي وعمره 25 سنه لاطمئن عليه لانه مريض وهو في الحقيقه مكان مريضا فرايته نائم… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا حصان

حلم و تأويل رؤيا كلب

يحاول كلب ميت الإمساك بي لكنني أخذ رأسه وأقوم بلفه وشبكه مع يديه وألتفت لأقوم بالفرار فأجد رجلا في الأربعينيات واقفا ينظر إلي فيقوم بتهنئتي والتصفيق لي فأقوم بالفرار مع الصراخ والضحك والركوض أنا وصديقتي صارخة أركضي إنه قادم وهي تضحك وأرجلي تتحرك ببطء محاولة الفرار ولكني تمكنت في الأخير من الهروب ولكني إستيقظت مفزوعة على الساعة 4:39 د صباحا فأرجوا منكم تفسير حلمي وشكرا حسام على السيد زوجتى حلمت اننا كنا راكبين السيارة بتاعتنا وكان فى كلاب بتجرى ورانا وعايزة تخطفنا وتعضنا فقفلت زجاج السيارة بسرعة وجرينا بالسيارة ولقينا شجرة راسها مقطوعة وجزعها سادد الطريق
نزلت مالسيارة عشان احركها مقدرتش
بس كدا
ارجو التفسير [email protected] Com بسم اللة الرحمن الرحيم رأيت نفسي وانا جالس مع أقارب لي أخي الأكبر وابن خالتي وابن خالي وآخرون لم اميزهم ولكن اعرف أنني مع أقاربي، وقد أحضر ابن خالي وأسمة باسم كلب اسود عظيما يجلس بيننا وكان الكلب يتكلم ولكني لا أذكر ما كان يقول وخرج باسم و الكلب لأمر فقال لي أخي الاكبر علينا أن توثق هذا بالفديو فقلت لة لا أظنة يتكلم لو علم أن أحدا يصور
ورأيت نفسي اقول اني سأحاول تصويرة علي جوالي وبعدها رأيت شيء عجيبا رأيت هذا الكلب مربوط بشدة من قوايمة ولكن القدمان الاماميتان مربوطتان خلف ظهرة كما يربط السجين
فرق قلبي وقلت كيف لباسم أن يربط هذا الكلب مع العلم بأني أخشي الكلاب فافتربت منة عازما تخليصة فقد كان يعوي في الم مع ترددي الناتج عن خوفي من الكلاب وعندما اقتربت منة رايتني كأني في ترأس أو بلكونة كبيرة تشبه بيت باسم واذا بباسم ينادي علي باسمي تحذيرا وكان حولة كلبان آخران كبيران ينظران لي أحدهما ابيض والآخر اسود وكانا ينظران لي ،فصحوت من نومي مفزوعا وأرسلت هذا لكم خليل لقد رايت ان كلبا يلحق بي وانا كنت في الدراجه الهوايه ونزلت اجري منها وكان صديقي ب القرب مني وكان يجري وسبقني بخطوات وانا كنت اجري ولكلب وراي فعضني بيدي اليمنى ف حولت فتح فمه الى ان كسرت فكه وكنت ب القرب من شجره وكان اسم صديقي هوا انس عمرو‏ ‏عامر حلمت‏ ‏انني‏ ‏‏ ‏في‏ ‏منطقه‏ ‏واسعه‏ ‏وهناك‏ ‏كلاب‏ ‏سوداء‏ ‏في‏ ‏كلا‏ ‏الاتجاهات‏ ‏فاخذت‏ ‏الحجارة‏ ‏اضربها‏ ‏وكلي‏ ‏ثقه‏ ‏في‏ ‏هزيمتها‏ ‏وكلما‏ ‏ركض‏ ‏اي‏ ‏كلب‏ ‏تجاهي‏ ‏ركضت‏ ‏انا‏ ‏ايضا‏ ‏عليه‏ ‏دون‏ ‏خوف‏ ‏وفجاة‏ ‏رايت‏ ‏كلاب‏ ‏من‏ ‏خلفي‏ ‏تهاجم‏ ‏التي‏ ‏امامي‏ ‏باعتبار‏ ‏انني‏ ‏من‏ ‏المنطقه‏ ‏وهذه‏ ‏الكلاب‏ ‏تعرفني‏ ‏وتهاجم‏ ‏الكلاب‏ ‏الغريبه‏ ‏وايضا‏ ‏بدء‏ ‏بعض‏ ‏الناس‏ ‏كلن‏ ‏في‏ ‏اتجاهه‏ ‏يضرب‏ ‏ويطرد‏ ‏الكلاب‏ ‏معي‏ ‏ونظرت‏ ‏ورايت‏ ‏اثنين‏ ‏من‏ ‏اخوتي‏ ‏الاكبرمني‏ ‏والاصغر‏ ‏مني‏ ‏قادمون‏ ‏وتركوا‏ ‏اخوتي‏ ‏الاثنين‏ ‏الاخرين‏ ‏الاطفال‏ ‏لوحدهم‏ ‏فانا‏ ‏ذهبت‏ ‏للشجار‏ ‏معهم‏ ‏كيف‏ ‏يتركون‏ ‏اخوتهم‏ ‏الاطفال‏ ‏وانا‏ ‏في‏ ‏اتجاهي‏ ‏لكي‏ ‏الحق‏ ‏اخوتي‏ ‏الاطفال‏ ‏من‏ ‏الاذي‏ ‏وكلي‏ ‏خوفا‏ ‏عليهم‏ ‏وفجاه‏ ‏صحيت‏ ‏علي‏ ‏صوت‏ ‏باب‏ ‏المنزل‏ ‏يغلق‏ ‏لان‏ ‏اصغر‏ ‏اخوتي‏ ‏وهو‏ ‏طفل‏ ‏عمره١٣عامذاهب‏ ‏للمسجد‏ ‏لصلاه‏ ‏الفجر. هدى مرحبا حلمت انني اقف على جانب… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا كلب

حلم و تأويل رؤيا تعريف الرؤي من حيث الأصطلاح

و كان ذلك اليوم ممطر جدا فقمنا بحادث مرور ام فارس رايت اني اكل الفول السوداني في المنام ارجو تفسير حلمي jodha حلمت اني خاطبي يقوم بكتابة اسمي مع اسم شخص اخر غيره علما اني هذا الشخص موجود معي في الجامعة وانا مخطوبة في الواقع ….. انا متزوجه وحامل وبدي اطلق….
احلمت اني ماشيه بالشارع ما بعرف وين رايحه بالضبط او مش فاكره وشفت راجل كان واقف عند باب بيته ما بعرفه وغريب كلمته وكان بحاول يدخلني بيته ولمن دخلت حسيته بده يتهجم علي فهربت منه وسرت امشي سريعه بالشارع ولحقني ولمن وصلني مش عااارفه كيف سحبني من ايدي واخدني عنده ع البيت واول ما وصلنا صار يسكر بالبواب وانا من باب لباب ومن شباك لشباك بنادي وبستنجد وهو بلحقني وبسمر الباب والشباك وبعد هيك اخدني وانا كنت خايفه واغتصبني وجسمي علمت عليه الجروح في كل مكان وكان اجروح بتخوف …..
وانا من وقت الحلمه وانا خايفه وقلقانه ومش مرتاحه ……
الحلمه كانت قبل الفجر R.S مساء الخير
حلمت اني ولدت ولد ، وعدت الى منزل والداي وارضعت الطفل اكثر من مرة وكلما ارضعه احس بالم شديد ، ولكني انتبهت بأن حجم الطفل ليس كأنه حديث الولادة بل كأن عمره 6 شهور، وشككت بأن المستشفى اعطاني المولود الخطأ ، وأيدتني والدتي بأن الطفل كبير الحجم ، وانتهى الحلم قبل ان استعيد طفلي الحقيقي
.
انا فتاة عمري 23 عام غير متزوجة ، ولكني محجوزة لشاب وقد تكون الخطبة بعد 8 شهور بإذن الله
لي اخت حامل بولد ، لا ادري ان كان هناك علاقة
واعيش مع امي وابي واخوتي
.
ان كان هناك اي استفسار فارجو ارسال ايميل
او ايميل بالتفسير
وشكرا Yasser حلمت ان كنت في بحر انا واتنين اصدقاءي وبعدين طلع أسد من البحر وفضل يجري ورايا وكان معايا مفتاح عربيتي بس من الخوف مش عارف افتحها أيدي بتترعش وانا ماسك المفتاح بعد كدا ركبت ألعربيه وجريت والاسد بيجري ورايا جيهان حلمت انني احسست بوجع في اسناني السفليين فذهبت واحضرت مرآه لرؤيتهم فوجدتو لثتي منتفخة ثم رايت دما اسود اللون يخرج من اسناني فبدات انفث .. فاذا بي انفث داما خاثرا يشبه الكبدة ثم احسست براحه لان ذلك الدم خرج من فمي .. ارجو منكم تفسير حلمي فاطمة حلمت اني قد فضلت قهوة للشخص الذي احبه ويحبني وانا افضله القهوة لمس يدي Duha السلام عليكم. حلمت وكاني ذاهبيه لبيت اخي بسبب حاله وفاه لديهم ولاكن اتضح فيما بعد ان الميت لم يمت وانه ع قيد الحياه والميت كانت زوجه اخي. فقررت الرجوع ولاكن اخي قال لي ابقئ معنا ولاكني قلت له لا استطيع ف علي الذهاب لاعد الطعام لابي فانه وحده. / مع العلم ابي متوفي. أرجوكم اريد تفسير. وشكرا مقدما شيماء حلمت بانا اشخاصا يرشون علي الماء فما تفسيرها ريتاج حلمت اني نايمه وخلفي طفله بشعه على شكل دميه وضربتها ونضرتلهه ولما رحت صحيت امي كانت الطفله مو موجوده… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا تعريف الرؤي من حيث الأصطلاح

حلم و تأويل رؤيا شعر

( حلمت بها وهي متزينة متحجبة ترتدي لباس ابيض تضحك وكانت عروسا رايتها فاستغربت كيف لعجوز ان تتزوج وزوجها مات منذ أشهر قليلة وركبت السيارة مع زوجها ) .
نأمل منكم التفسير وبارك الله فيكم
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
محمد بن عبدالله رنا رأيت في ظهري خصلة شعر طويلة رنا رأيت في ظهري خصلة شعر طويلة وأنا أنثى فما يعني ذلك محمد رايت ان عربه ونش كادت ان تدهسني ولاكن انه من الواضح انها اصابت رجلي فقط و ان رجلي تورمت بدرجه كبيره جدا و عندما قلت ل امي لنذهب الي المستشفي قالت لي ان الوقت متاخر الساعه الان 3 فجرا و بعد ذلك استيقزت علي ازان الفجر و يوجد الم بهذه الرجل رندا حلمت انو شعري من النص اصلع وكل ماله الصلع يزيد sss حلمت بوجود رجل عاري لا اعرفه وراء باب مغلق و عندما اقوم بفتح الباب اراه و يكون يغتصب امراة لا اعرفها ايضا
و الحلم حلمت بيه 3 مرات و في المرة التالته رايت ان المراه دي هي انا وف خطيب ابنتي السابق حلم ان ابنتي تزوجت شخص اخر غيرة وانها كانت تجلس مع اختهو في بيتهم قبل زواحها ثم راها عروس وشعرها طويل وفرحانة بزواجها وكل لحظة تحط صورة لعرسها في الوتساب فاطمة الزهراء السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. حلمت أن مغنية مشهورة توفيت وأنا حاظرة بجنازتها وأقول في نفسي بماذا ستلاقين الله ماذا ستقولين له عن أعمالك. وعندما أنزلوها من التابوت كأنها لازالت حية تتحرك وملامح وجهها مختلف وتغمض عينيها ثم تفتحهما. وبعد أمالت رأسها تجاهي وقالت لي “حتى أنت اقتربت ساعتك لم يبقى الكثير” قمت مفزوعة من نومي وإذا بآذان الفجر يؤذن عند استيقاضي من الحلم . وفي الصباح عندما استفقت فتحت الفايسبوك ووجدت على الصفحة الأولى كل نفس ذائقة الموت. وبعد ذلك منشور آخر كتب فيه “أنت الذي لاتصلي لا تقرأ القرآن إنهض قبل أن يفوت الأوان“. المرجو تفسير حلمي وشكرا. والسلام عليكم سوما بسم الله الرحمن الرحيم..ارجو التفسير
يا شيخ حلمت امبارح انو شفت الانسان الي بحبو وبحبني بدكانه صغيره كان جالس ويبيع وانا فتت عليه بصدفه ما كنت متوقعه شوفو بس شافني ابتسم بس انا لا لاني الصراحه بالحقيقه مو مطمنه ليه، واشتريت كم شغله منو وطلعت اسا وانا طالعه التفت ليه بنظره زعل بس هو ظل مبتسم الي انا مشيت بعدين كأني طلبت منو مفتاح غرفه وهوا راح ل سياره وطلع فيها من جواتها وحكالي ما في مفتاح وانا حسيتو بكذب علاي ما بدو يعطيني وطلعت وشفت ناس بعرفهن وحده اسمها اسماء والتاني شخص اسمو سليمان كانو ماسكيني من عند اكتافي وانا كاني بلعب بعمل حركات وكان في ناس بطلعو فيني وانا كاني بغيظ بالشخص الي بحبوا بعدها كان في جبل طلعت عليه وكان ع الجهه اليمين امراءه كبيره شوي وع الجهه اليسار رجل كبير شوي وكأنو رجل اعمال او بمعنى شخصيه بس هالناس… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا شعر

حلم و تأويل رؤيا زواج

لاقيت اننا فى مكان عالى وابوه رمى عليه حاجة كدة تخليه يهودى تانى بس المرة دى مينفعش يرجع مسلم بس بردو اسلم واتجوزنا وكنا قاعدين ع حاجة عالية وهو ماسك ايدى وايده التانية بيسبح
الحلم دة حلمته حوالى الساعة 2 الظهر
ارجو التفسير باسرع وقت mema حلمت بملك الاردن عبدالله الثاني زارني في البيت وسلمت عليه بالاحضان وكان يرتدي اللباس العسكري ودخل على امي بغرفتها وكانت نائمة فاحضر لها غطاء وغطاها ارجو تفسير عائشه ابى قال لى انه حلم انه متزوج من اربعة نساء. فما تفسير هذا الحلم ؟! مع العلم انه متزوج من اثنتين بالفعل. minoucha رايت حبيبي السابق في منامي يضحك معي قبل زواجه و انا لم اكن اعلم بانه سوف يتزوج قريبا وبعدها حضرت عرسه رايته فرحا مع التي سيتزوجها ابوانس سلام عليكم رايت ان زوجتي تزوجت اخلي اسمه سعيد وهي على ذمتي فنظرت اليها مع الباب فقالت لايجز تنظر الي قلت كيفتتركينني وهل فعل بك شي قالت لا اسأل امك ورحت اسأل والدتي لماذا تزوجونها اخي وانا احبها وهي زوجتي قالت اخوك الثاني اسمه هادي هو الي يقول نزوجها اخي سعيد ناديت سعيد عند وجاء في غرفت الوالده وقلت له ليش تتزوج زوجتي قال انتوا الي قاله وبعدها طحت واغمي علي mema حلمت بملك الاردن عبدالله الثاني زارني في البيت وسلمت عليه بالاحضان وكان يرتدي اللباس العسكري ودخل على امي بغرفتها وكانت نائمة فاحضر لها غطاء وغطاها ارجو تفسير Malak حلمت انني كنت ف منزل اهلي مع ابي واخوتي وكان معنا حبيبي وكان فرحاً جداً جداً وانا كنت انظر اليه بنظره حزن وهم وكان هو ينظر الي بنظره انه مرتاح ولا داعي لزعلي عليه فصعدت الى سطح المنزل وكنت ابكي وهذا بسبب ان حبيبي سيتزوج ولا اعرف م التي سيتزوجها روان اولا. حلمت اني اشتري افرهول وبنفس الوقت صاحب المحل يبشرني اني حامل شهرين و اعطني ورقه اني حامل .الرجاء الرد أسماء عزالدين السلام عليكم
رأيت في المنام صديقتي مقبلة على الزواج , في المرة الأولى رأيتها وقد خطبت وذهبت لتعيش في بيت حماتها لفترة حتى تتعرف عليها أكثر قبل الزواج و عندما كنت في زيارتها عرفت ان حماتها بخيلة وكانت تكلف صديقتي بالكثير من الاعمال ولم تعجبني وعزمت على نصحها برفض هذا الزواج فورا , وفي اليوم التالي رأيت في المنام أن اليوم هو يوم عقد زواجها وفي اليوم التالي حفل الزفاف وكنت سعيدة من اجلها واستعد للذهاب اليها لاكون بجانبها في يوم العقد ولابارك لها .
مع العلم ان صديقتي عمرها 18 وهي غير مخطوبة وانا عمري 20 وغير مخطوبة ايضا وندرس بالمستوى الثاني الجامعي أسماء محمد لا muna حلمت ان موجودون في المستشفى انا واختي وامي وان امي تعبانه ودخلت عند الدكتور وخرج الدكتور وقال مبروك جابت مولوده بنت مع العلم امي عمر 60 سنه وبكيت ثم خرجت امي مع المولده ووقفت وكانت جميله ومبتسمه وخرجوا فرحين Rahaf… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا زواج

حلم و تأويل رؤيا طفل

شكله جميل ومبتسم Oman حلمت اني وجدت طفل جميل يبتسم لي فأخذته وقررت أتبناه منال بسم لله الرحمن الرحيم حلمت باني حامل برغم من اني لست متزوجة أنجبت ولد لكن الولد خرج من فمي ثم انتفخ بطني مرة أخرى أنجبت ولد اخر لكن في هذه المرة ولادة طبيعية الولد كان بشع لكن تحول فجاء الى طفل جميل ابيض البشر و اعين زرقاءاحببته كثيرا ،فجاة جلسة احادث امي واقول لست ادري كيف انجببهما وانا متاكدة باني عذراء و لازلت انا متاكدة باني لم افعل شيء محمد رؤيه الطفل في المنام يدل على خبر وأن صح التعبير فسيأتيك خبر ترينه سى لاكنه جميل وأن صح التعبير فأنتي على ابواب الزواج وشكرا Asrsr mohammed حلمت ان لدي طفلة..! و لكني لست متزوجه حلمت اني اريد رؤيتها ولكن اهلي لا يسمحون لي برؤيتها ابداً لا اعلم اين أخذوها ولا اعلم كيف شكلها و لكني كنت ابكي لرؤيتها و أريدها..!! ماذا يعني هذا ؟ نوف حلمت بأن لدي. طفله جميله. تلعب. معي. وأهلي. فرحانين للعلم انا عزباء والطفيله جميله جدا. سماء زرقاء _حلمت،،اني رايت طفل صغير كتير بردان ،،،كنت انا لابسه معطفي،،،،ثم شلحت معطفي لبسته لطفل بردان،،،،اخر اشي طلع هاد طفل كذاب مش بردان،،،صاروا ناس يضحكوا علي Ahmed رأيت زوجتي تحولت الي امرأه منغوليه سامية حلمت اني انجبت طفلة وانا غير متزوجة عزباء كنت فرحة بها واعطيتها لامي لكي تحملها ميرا حلمت بصديقتي التي تزوجت حديثا ..انها في بيتنا القديم وترتدي تنوره وقميص لونهم اخضر وترابي وكانت انيقه جدا واصغر بالعمر واكثر رشاقه من الواقع ..وكانت هي وخادمه لها تركض خلف طفل اعتقد انهت ابنها ..مع انها لم ترزق باطفال بعد ..وانا اشاهدها وهي تلاحق وتصرخ على الاطفال الاخرين كي لايزعجوا ولدها ..انتهى هيثم حلمت اني كنت بقطع بشارع اتوستراد , و في ناس برضو بتقطع الشارع معي
اجت سيارة و دهست شخصين واحد منهم كان طفل !!
طبعاً انا ما صابني اشي
شو تفسير هاد الحلم ؟؟ 456456000 حلمت ان ابني غرق ونزلت انقذه فلم اجده مع العلم ان ابني في الحلم كان طفل وهو في الاصل 18 سنه فما تفسيره ناهد العايدي السلام عليكم
حلمت بأني احمل طفل رضيع وهو طفلي
ودخلت لمكان يبدولي مناسبه وارى كل ام تحمل لها طفل رضيع
وكان في داخلي ان طفلي لن يكبر سيبقى هكذا لكن دخلت امام الناس واقول بداخلي لن يعلموا بعدم نمو طفلي ورأيت امرأتان وفي الحقيقة اسمائهن هدى وهادي اخوات اعرفهم بالحقيقه ايضاً يحملون اطفال رضع وارى الناس يباركون لهم بالمولود الذي معهم والطفل الذي احمله كان ذكر ملفوف لفه الاطفال بونها ازرق
افيدوني جزاكم الله خير Maimana حلمت اني كنت بالشارع فرأيت اخي يمشي ويحمل جواله بيده فأتي رجل وخطف منه الجوال وجرى فلحق به اخي وانا جريت خلفه فلم نستطع ان نلحق به، فرأيت من بعيد رجل غير معلوم الملامح ظننته السارق فأتى غبار عليه فلما… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا طفل

حلم و تأويل رؤيا رسالة

فاطمة الرفاعي السلام عليكم انا فتاة عزباء مقدمة على وظيفة لدي حبيب ولكن يوجد مشاكل بيننا حالياً المهم اني حلمت دخلت بيت حبيبي وكنت اتكلم مع اخته فجاء نحوي وهوي حزين أعطاني رسالة مكتوب فيها بالحبر الازرق انه مريض منذ صغره فنظرت الى اخته وهي تبتسم وتقول لي نعم انه مريض ولكنني كنت ابكي واقول له هذا غير صحيح . نتمنى منكم تفسيره شكراً لكم فاطمة الرفاعي ارجوكم انا في حاجة للتفسير وشكراً وسيم ابو سيف السلام عليكم
انا متخاصم مع خطيبتي واليوم حلمت ان رساله اتت منها وقرات الرساله امي وبعدها قالت لي امي براه لخطيبتك شجن السلام عليكم
حلمت قبل ٤ أو ٥ سنين بأني كنت في حفل زواجي وكنت لابسه الفستان الأبيض وكان الزواج في بيت ما اعرفه وكان فيه معازيم كثير وعند نهاية الحفل خرجت لأذهب مع زوجي وهو كان واقف عند باب السيارة وكان مجهول ما اعرفه ولكنه يبدو اكبر مني بقليل وكانت امي واقفه امامي فلما جيت لأودعها صدت عني لأنها كانت ليست راضيه عن هذا الشخص مع العلم أني فعلاً مخطوبه لشخص أمي لا ترغبه زينب السلام عليكم
بصراحة أنا حلمي غريب شوي حلمت بمجموعة رجال متحولن يعني شكل بنات بس عندهم عضوا وكأننا طالعين في رحلة وبعد السرح والمرح واحد منهم عطيني بدهره وقال عزكم الله اريدكي أن تدخلي اصبعكي الكبير في فتحت شرجي وتكرر العلمية وبسرعة وفعلا فعلت اللذي طلبه لكن أحسست بانقباضات شديدة في هده المنطقة وحرارة عالية بعدها طلعت الحيونات المنوية من قضبه بقوة حتى أصابت شعري في حين هو كان يقوم بنفس العملية لشخص آخر باصبعيه وفي نهاية الأمر قلت له الآن عرفت لمادا انتم تحبون الجماع من الدبر الانقباضات التي كانت تقوم بها منطقة الشرج غير طبيعية وحرارة عالية فإذا انتم لاتشتهون الجماع عبطا هناك عيب خلقي وبعدها دخلنا حمام لكي نغتسل وانا بي اصادف رجل حقيقي ليس من ضمنهم فقلت هدا حمام رجالي أم نسائي المهم غتسلت توتآ حلمت بشخص احبه هو من بلد اخرى اتراسل معه عبر رسائل الجوال رأيت في المنام مرا جائتني منه رساله مكتوب فيها (ما أقدر) صُدمت وخفت افتح الرساله ما عرفت ايش يقصد جلست محتاسه وخايفه بعدها اتوكلت على الله وفتحت الرساله لقيت مكتوب (أقدر) اختفت كلمة “ما”! ارتحت وانشرح صدري وخلص الحلم saja السلام عليكم،
_رأيت على مرتين بأن نموا/فهدا غير متأكده من نوعه (كان ابيض و به خطوط بالأسود) يطاردني وإني خائفه منه، و اهرع دائما إلا منزل كثير الابواب و الطرق ..وهنا تتم المطاردة و “لعبة الاختباء”.
_اني قبل فترة أيضا رأيت مراسلة بيني و بين صديق لنا على الهاتف وكانت مراسله طيبة لأني أذكر فرحي بها حتى اني استيقظت فرحة لذلك. وحيدة السلام عليكم
اردت تفسيرا لمنام رايته بعد صلاة الاستخارة قمت بها لغرض الزواج من شاب معين .فرايت نفسي ليلتها عروس و ارتدي فستان العرس و لم يكن هناك لا غناء ولا زغاريد فقط كنت واقفة علي النافذة… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا رسالة

حلم و تأويل رؤيا كيف أتخلص من مشكلة توقع الشرور بمن حولي , ان رأيت فيهم حلما مفجعا ؟

كيف أتخلص من مشكلة توقع الشرور بمن حولي , ان رأيت فيهم حلما مفجعا ؟ هذا نموذج من أسئلة كثيرة , ما فتئت تتري , ولا أخفيكم أنني كنت ممن أعيش هذة المشكلة , حيث أني أري ما سيحدث للبعض من حولي , ومن ثم أعيش في هم وقلق بانتظار ما قد يحدث ، وهذه المشكلة موجودة عند بعض الناس كذلك، في حال اليقظة !! ومن جهة نظري أن احساسهم بالشئ قبل وقوعة قد يكون من نوع الالهام ; وهو أن يتحدث الواحد عن شئ ويحري الله الحق علي لسانة .وقد وافقة القران في ستة مواضع. وقد كان عمر بن الخطاب ملهما ؛ يجري الحق على لسانه ، وقد وافقه القرآن في ستة مواضع وقد جاء في صحيح مسلم من طريق عبد الله بن عمر رضي الله عنهما قال ، قال عمر : [ وافقت ربي في ثلاث : مقام إبراهيم ، وفي الحجاب ، وفي أسارى بدر ]. وأيضا حين احتج نساء النبي عليه في الغيرة ، قال : عسى ربه إن طلقكن أن يبدله أزواجا خيرا منكن ، فنزلت الآية بذلك. وجاء في حديث صحيح عند مسلم موافقته في منع الصلاة على المنافقين [ انظر شرح النووي على صحيح مسلم 15/167 ] وجاءت أيضا موافقته في تحريم الخمر ، قال النووي : فهذه ست وليس في لفظ الحديث السابق عن عمر ما ينفي زيادة الموافقة ، والله أعلم ، وأعود للموضوع السابق ، فأقول: وقد يكون بسبب آخر وهو الإحساس المرهف بالشعور بالآخرين ، والعيش مع مشاكلهم ، كما يحدث لبعض الأمهات أو الآباء مع أولادهما مثلا ، فقد يشعر الأب أو الأم بمعاناة أحد الأبناء وهو في غربة ، أو محنة. وقد يقول مثلا : إني أحس بأن صدري منقبض على فلان أو فلانة ، وقد يحدث هذا الأمر من غيرهم ممن يتميز بهذه الصفات ، من بعض الفئات ، كبعض رجال الأمن ، أو الأطباء ، أو المدرسين ، أو الممرضين والممرضات ، وغيرهم ممن يحمل شعورا نحو من هو مسؤول عنه . ويمكن دفع هذه المشكلة بطريقتين : 1/ إن كان هذا الحدس جاء من خلال حلم ، فدفعه بما ورد من الاحترازات عن الرؤيا المكروهة ، وهي تدفع هذا الشيء الذي يخاف حدوثه بإذن الله . وعلى من ابتلي بهذه الخاصية الإلحاح على الله بالدعاء لدفع هذا الأمر عنه ، ولن يرى شيئا من هذا بإذن الله . 2/ وإن كان هذا الحدس جاء من خلال الإلهام ، فدفعه من خلال الدعاء بأن يزيل الله عنه هذه الخاصية ، والله قمن أن يستجيب للعبد مسألته ، وبخاصة لمن ألح بالدعاء ، والله أعلم …. تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا كيف أتخلص من مشكلة توقع الشرور بمن حولي , ان رأيت فيهم حلما مفجعا ؟

حلم و تأويل رؤيا تحليق

…نزهة الحجاج حلمت انا و زوجي واطفالي سافرنا على طاءرة وعند النزول لم يستطع واتضح لن فيها عطب وهي تسقط بقيت اشهد انا وزوجي باعلى صوت وفي الاخير نجونا منها بلا اضرار ساره محمد السلام عليكم
انا حلمت بان والدي تبول علي !!؟ ما تفسير ذلك… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا تحليق

حلم و تأويل رؤيا أفعى

اسود ومن اول ما امسكته وهو يتحرك وله من الامام اربع ازرع تتحرك مثل الشعيرات لدي القرموط علما ان جميع الثعابين هي صغيره اي متوسطه وليست تخينه بل رفيعه يعني في غلاظة صباع رجل كبير ، وهذا الثعبان الاسود متمرد جدا فأخذته ودخلت به المطبخ وكنت اضعه تحت حنفية الماء فكان ينزل برأسه وزعانفه ويخبط في يدي ويلامسها التي هي ممسكة به ولكنه لم يلدغني
ومن ثم استيقظت

شكرا لمجهوداتكم
وبرجاء عدم كشف هويتي مريم حلمت بحية صفراء اللون و رقيقة تريد من اول نيل مني و انا في كل مرة انجو و عندما تعبت افعي جلست في مكان واحد وقتها بعثت لها شخص ليقتلها و ﻻكن مدت برأسها تطلب غفران و انا لم ارضي برغم من ان قلبي حزن عليها ﻻكن امرت بقتلها و ضحكت لي و انتهي هنا حلم تقوى حلمت بحية طويلة لونها اصفر منقطة بنقط سوداء متباعدة قليلا وهي سامة وكان لها بيوضها وكانت في الحلم اختي “هي حامل في شهرها الاخير في الواقع” لكن بالحلم لم تكن حامل وقد امسكت بالحية صرخت في وجهها انها سامة وحاولت اخذها منها وان امسكها من راسها فاذا بها تلف راسها وتفتح فكها وتصبح يدي بين فكيها وشعرت كانها عضت قليلا فزحت يدي بسرعة لكنها كانت قوية احتج لقوة فوق خوفي حتى ازيح يدي وكانت يدي صافية لم تعضني اي شلت يدي في الوقت المناسب .. وبعدها كانت هي في مطبخ بيتنا حاولت قتلها بعدت طرق لكنني كنت خائفة منها جداااا فوضعتها في علبة ثم في كيس اسود فخطر في بالي خنقها بالكيس فوضعت كيس اخر شفاف واذا بها تنتفض مختنقة ولم استطيع وضع كيس امكن ومنشدة قوتها انفجر الكيس ولم اجدها ولم اعلم ما حل بها ان ماتت او لا
كنت متفرغة بالحلم لها فبحثت عنها وانا خائفة ان تلدغني لكن عندما شعرت ان ااختي واخي في خطر بادرت بنفسي لاباس ان تلدغني عنهم وبعد زمن شعرنا انها ربما ماتت او تخفي نفسها لكي تنتقم مني
وحصل بعدها ان وجدت عدد افاعي صغار جدا كاليرقات بنفس لونها عرفت ان بيضها قد فقس وهؤلاء ابنائها حاولت قتلهم بيدي وبالعصى ولم افلح كانوا لا يموتون كالبرغوث ليس بسهولة قتله فناديت امي اين الفلت “نوع يرش على الحشرات لفتلهم” لقتل صغار الافعى ولم اجد الفلت واصبحت اصيح لسبب عجزي وخوفي
وقدموا اناس لبيتنا وجلبوا معهم هدايا شكولاتة وكريم وعلب كبيرة مظهرها مغري جدااا لكني رفضت احد الاكل منها وطلبت ان يتم رميها في زبالة المنطقة خوفا ان تكون اصغار الافعى فيها لاني شعرت ان الهدايا هذه انتقاما من الافعى الكبيرة ستضرنا عن طريقها وانها ستكون فيها “عندما افوى وشعرت بان كذا كذا فانه يكون تاكيد انه هكذا لكن بدون دليل”
وتمت رغبتي برميها الا اني وجدت ولد بعمر 6سنوات لا اعرفه يحمل من الكريمة ويضع فمه عليها دون انقطاع وهو متخبئ كي لا يراه احد ياكل منها كنت اريد ايقافه واخراج العلبة من… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا أفعى

حلم و تأويل رؤيا الزواج

shr السلام عليكم …
اما بعد فاريد طرح حلم راود حبيبي اليوم و اتمنى ان اجد له تفسيرا و الحلم يتمثل في اني بقيت زعلانة منه لامر ما ( حدث في الواقع ) لكنه لم يستسلم و سافر لبلدي لكي نتقابل و يطلب ان اسامحه ( مع العلم اننا من دول مختلفة) ثم طلب من صديقتي ان تخبره عن مكاني و لما قصد المكان وجد قاعة اين كنت انا في عرسي ا رتدي فستان زواج و معي رجل اخر كنت امسك يده و انا سعيدة و انتهى الحلم ببكاء
حبيبي
الحالة الاجتماعية له : طالب
العمر : 19 سنة
مع العلم انه تجمعنا قصة حب صادقة و
ينوي التقدم لخطبتي ان شاء لله بعد 3 او 4 سنوات . . فهل هذه نبوة شر و فراق ام مخاوف له متجسدة على كابوس و ما تفسيرها ؟
ارجو مساعدتي ..وشكرا ناجي محمود حلمت ان خطيبتي السابقة تتصل بي و تخبرني بانها ستتزوج و انا فرحها غدا …مع العلم انها من اسبوع حلمت انها رأتني اني خطبت و ان اهل العروسة فرحانين بي … ميساء حلمت اني تزوجت من الشخص الذي احبه مع العلم بأن بيننا علاقة حب 4 سنوات Shahed حلمت ان حبيبي تزوج امرأى اخرى خضراء العينين شقراء الشعر كانو يجلسون على نفس الكنبة ولكن كلٌ منهما يجلس منعزلاً عن الاخر وانا كنت احضر زفافه وكانت معي صديقتي وكنت ابكي بحرقة. كنت اعطيهم ضهري حتى لا يرى هو دموعي. اتمنى منكم تفسير المنام لي وشكراً. Shahed حلمت ان حبيبي تزوج امرأة خضراء العينين شقراء الشعر وانا كنت متواجدة بالزفاف وحزينة جداً ودموعي تنهمر على وجنتاي هو وهي كانو يجلسون على كنبة ولكن كل منهما يجلس منعزلاً عن الاخر. لقد كانت معي صديقتي وكنت اعطي ضهري لهما حتى لا يرى دموعي وكنت اقول لصديقتي انه خانني معها وخانها معي واني لن اقبل ان اذهب لاخبرها لاخرب الزفاف وقلت ان ما لا اقبله لنفسي لن اقبله لاي فتاة ورحلت ودمعتي في عيوني. fatma حلمت بإن حبيبي الي حيييل احبه كان قام يكلمني بالواتس اب يقول في بنتين بيخطبوني وانا بخطب قتله شلون تخطب غيري وليش تعلقني فيك ومن هالكلام وكنت حيل متضايقه بعدين مادري شنو صار ولا ادق عليه ولا يرد قتله الوو وينك قالي ابيت عمي اذا خلصت ارد ادق و قمت من النوم واول ماقمت قلبي حيييل يعورني امير في الواقع أنني بعيد عن زوجتي لمدة عشر شهور هي في بلد و انا بآخر، فرات في منامها وهي تنتظرني انه تقدم لها رجل يهودي شاغف في حبه لها أن يتزوجها فرفضت بحكم الدين هو يهودي وهي مسلمة و ديننا يمنع هذا فاجتهد و علمته الإسلام و أسلم و تزوجته في المنام بدون زفة و لا فرح و لا دخول مع العلم تقول أنه أنساها في فما تفسير هذا المنام و شكرا Lana حلمت اني تزوجت من رجل… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا الزواج

حلم و تأويل رؤيا الكرماني و المرآة

…وقال الكرماني من رأى أنه ينظر في المرآة وهي من حديد ان كانت امرأته حاملا فإنها تأتي بابن يشبه أباه وإن رأت امرأة أنها تنظر في المرآة وهي حامل فإنها تلد بنتا تشبهها وإن لم تكن حاملا وهي عقيم فإن زوجها يخاصمها ويضربها وإن رأى صبي إنه ينظر في المرآة فإنه يحصل له أخت وأن رأى ملك أنه ينظر في المرآة أو عالم فإنه يدل على عزله…. تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا الكرماني و المرآة

حلم و تأويل رؤيا هل تجوز النيابة في قص الرؤيا؟

…محمد حلمت بأني أقص كبد الخروف و الزائدة لها منه وكأنه عيد الأضحي وأعطي لكل شخص من أصحاب الخراف الكبد الخاصة به رغدة حلمت انى شعرى طويل جدا وانا كنت واففة امام المراية وبتفرج علية اسماء انا مطلقة في الحقيقة وفي واحد متزوج تقدم لي وجايبلي خاتم فضة وانا حلمت باحد قال لي في الحلم اخلعي الخاتم اسماء انا منطلقة وفي واحد متزوج وتقدم للزواج مني وجايبلي خاتم فضة وحلمت باحد قال لي اخلعي الخاتم اسماء انا في الحقيقة مطلقة وفي شخص تقدم لي وجايبلي خاتم فضة وحلمت حلم بشخص يقول لي اخلعي الخاتم لوجين انا حلمت ان امي تقتل اخوتي وجدتي وانا اتوسل لها ان تتركني فقالة لي انا كنت اريد فقط قتل اختك الصغري مع العلم ان هناك بعض المشاكل بينهما وبعد ذلك قتلتني امي وكانت شكلها مخيف جدا… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا هل تجوز النيابة في قص الرؤيا؟

حلم و تأويل رؤيا هل ممكن ان يقع لي شئ مفرح ثم بعد وقوعة بأيام أري رؤيا لها علاقة بة ؟

…بمرض السرطان وباني ساموت بعد خمسة وثلاثين يوما وبعدها رايت اني نايمة فانشقت الارض وصعد فوقي نمل كثير وبعض من العناكب لارى فوسط الحلم اني قصصت حلم النمل لاحد قريباتي فاخبرتني بامتعاض ان اعيد اخبارها ان تكرر معي حلم النمل وفي اليوم المواي من الحلم كنت خايفة فحلمت اني اسبح في البحر بنية الوضوء ثم رايت نفسي اكبر الله اكبر وكاني ارفع الاذان زكية حلمت انها صاحبتي ايام الدراسة حممتني انا وصاحبتي وحده ثانية انا ومرت اخوها بالصابون والشامبو امينة انا فتاة عزباء ..راية في منامي اني انجبت توامين ذكورا ومت بعدد. الولادة Zainab السلام عليكم ورحمة الله
حلمت ان شخص احبه قالي لي في الحلم احبك هشام حلمي هو انني رأيت والدي المتوفي وهو يطبخ قرنبيط وتكلم معي وقال لي الله يرضى عليك تناول هذه القمة من يدي وانا رفضت وكأنني أتدلل عليه… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا هل ممكن ان يقع لي شئ مفرح ثم بعد وقوعة بأيام أري رؤيا لها علاقة بة ؟

حلم و تأويل رؤيا حمل

…أما أكل شرائح لحم الحمل فيدل على مرض وقلق كبير يتعلق بمصلحة الأطفال. تدل رؤية حملان تتلقى التغذية من أمهاتها على سعادة ناجمة عن رفاق منزل مبهجين وأذكياء، كما تدل على أطفال جميلين ومحبوبين. إذا حلمت أن كلاباً أو ذئاباً راحت تلتهم حملاناً فإن هذا يدل على أن أناساً أبرياء سوف يعانون على أيدي أوغاد دساسين وماكرين. إذا سمعت ثغاء الحملان فسوف يلتمس الناس شهامتك. إذا رأيت الحملان في عاصفة شتائية أو في الخطر فإن هذا يدل على خيبة أمل في المتع المأمولة وعلى مرارة الحظ. إذا اقتنيت حملاناً في أحلامك فإن هذا يرمز إلى أن محيطك سوف يكون مبهجاً ومربحاً. إذا حملت حملاناً بين ذراعيك فسوف تثقلك اهتمامات سعيدة سوف تبدد عليها ثروة من التفاني ولن تندم على أية نفقة عندما تستجيب لالتماسات دوافع عاطفتك. إذا قمت بجز صوف الحملان فإن هذا ينبئ أنك ستكون لا مبالياً وجشعاً. ستكون أميناً ولكن ستكون قاسي القلب. إذا حلمت امرأة أنها سلخت جلد حمل فاكتشفت وهي تقوم بذلك أنه طفلها بالذات فإن ذلك يدل على أنها سوف تسبب الحزن للآخرين وسوف يرتد هذا الحزن عليها مسبباً لها الأسى والفقدان…. تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا حمل