حلم و تأويل رؤيا التعبير والمعبرون

امي والنزيف والام مستمر
ممكن التفسير raja حلمت ان امي المتوفية واختي الكبرى التي مازالت على قيد الحياة تطروداني من البيت انا لم اغادره raja السلام عليكم نعم احتاج الى تفسير هدا الحلم جزاكم الله خيرا منار حلمت انى ماشيه مع خطيبى السابق ولابس تيشرت قط ويخرج من ظهره قطع زجاج ملون وابيض وانا كذلك اخرج من ظهرى قطع زجاج ابيض وكنت مستغربه جدا وهو دخل فى مكان 5سل يديه وخرج منه ومسك ايدى ومشينا ام غاده حلمت اني اصلي واثناء قراءة الفاتحة شعرت بشي يتحرك في الجانب الايسر من بطني ووضعت يدي فإذا بي اتحسس باطن قدم جنين وفرحت اني حامل وهاذا جنين يتحرك واكملت صلاتي وانا فرحانة ابغي ابشر زوجي

عندي بنت عمرها ١٤ سنة وحملت قبل ٣ سنوات ولم يتم الحمل توفى الجنين شهرين توما انثى /مخطوبه /عمري 21طالبه في الجامعه عائلتي متةسطه الوضع الاجتماعي والاقتصادي
رأيت انتي خائفة ان ادوس على ثعبان وكنت حذرة جدا في المكان الذي اضع فيه قدمي والثعبان الذي خفت منه كان ضخم جدا عرضه بحجم بلاطه مربعه ولونه اسود وهو عريض اكثر من كونه طويل hayat رايت حلم صديقتي حمل و هي متزوجة مند شهرين ما تفسير هدا الحلم سناء رأيت في منامي مكتوب اسم الله على يدي وموغطا بشعرأصفروكان جميل جدا مها عبدلله عودتي الى العمل السابق الذي كنت احبه كثيرا . Ramy حلمت ابنتي وهي بنت السبع سنوات بأني أنا وأمها والتي هي زوجتي كنا في المطبخ وصرنا نتنازع على حبة من الطماطم فوقعت على الارض هذه الحبة وتناثرت وصرنا نبكي انا وزوجتي احلام حلمت بأن امي مريضه بمرض السل وهي معزوله بغرفه لوحده بمكان عالي غرفه عاليه وبصعوبه نقدر نصل له وكنت انا الوحيده مابين اخوتي واخواتي معها وفجأه وجدت ابي المتوفي موجود لاكن مابدو يقرب له لانها مريضه وهي زعلت فاجيت لها واخدتها ورجعتها لغرفتها ،ما العلم امي مابتمشي غير ع الوكر وفجأه بالحلم ركدت بدونها وانا حكيت لااخواني. تعالو شفوها باقيلها شهر وببتوفى. تغريد صبرى حلمت أن زوجي مات بحادث سياسة وكنا في زيارة لأهله وأهلي في بورسعيد .. ولكن بيته في الحلم لم يكن الحقيقي وكان يسكن في بيت أهل ابي الذي هو إمام بيت ابي وأمي حاليا بشارع.. ولم يحدث اى ضجة أو بكاء .. فقط قررت العوده للغردقه بأطفالي لإكمال دراستهم والبحث عن عمل.. أرجو التفسير شهد حلمت ان زوجي دهب لي عاهرة مغربية وكان هناك احتفال وكانت العاهرة لبسه فستان ابيض فستان زواج وتغطى وجهها وزوجي سعيد وانا سالت احدى موجودات مادا يحصل قالت عاهرة حامل وانا غضبت جدا وهاجمت زوجي استيقظت .. ارجو رد ليان ارى شابين احدهما معاه سنتاين صدري يحملها وكانهم يدوروني واللي كان شايلها لابس بدله حمرا وبنطلون ابيض. maha elhosiny رئيت زوج اختى الكبيرة المتوفى وقد اعطانى سلسلة من الفضة وبها مفتاح شقه وبها لعبة صغيره جداااا وقال لي… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا التعبير والمعبرون

حلم و تأويل رؤيا تعريف الرؤي من حيث الأصطلاح

و كان ذلك اليوم ممطر جدا فقمنا بحادث مرور ام فارس رايت اني اكل الفول السوداني في المنام ارجو تفسير حلمي jodha حلمت اني خاطبي يقوم بكتابة اسمي مع اسم شخص اخر غيره علما اني هذا الشخص موجود معي في الجامعة وانا مخطوبة في الواقع ….. انا متزوجه وحامل وبدي اطلق….
احلمت اني ماشيه بالشارع ما بعرف وين رايحه بالضبط او مش فاكره وشفت راجل كان واقف عند باب بيته ما بعرفه وغريب كلمته وكان بحاول يدخلني بيته ولمن دخلت حسيته بده يتهجم علي فهربت منه وسرت امشي سريعه بالشارع ولحقني ولمن وصلني مش عااارفه كيف سحبني من ايدي واخدني عنده ع البيت واول ما وصلنا صار يسكر بالبواب وانا من باب لباب ومن شباك لشباك بنادي وبستنجد وهو بلحقني وبسمر الباب والشباك وبعد هيك اخدني وانا كنت خايفه واغتصبني وجسمي علمت عليه الجروح في كل مكان وكان اجروح بتخوف …..
وانا من وقت الحلمه وانا خايفه وقلقانه ومش مرتاحه ……
الحلمه كانت قبل الفجر R.S مساء الخير
حلمت اني ولدت ولد ، وعدت الى منزل والداي وارضعت الطفل اكثر من مرة وكلما ارضعه احس بالم شديد ، ولكني انتبهت بأن حجم الطفل ليس كأنه حديث الولادة بل كأن عمره 6 شهور، وشككت بأن المستشفى اعطاني المولود الخطأ ، وأيدتني والدتي بأن الطفل كبير الحجم ، وانتهى الحلم قبل ان استعيد طفلي الحقيقي
.
انا فتاة عمري 23 عام غير متزوجة ، ولكني محجوزة لشاب وقد تكون الخطبة بعد 8 شهور بإذن الله
لي اخت حامل بولد ، لا ادري ان كان هناك علاقة
واعيش مع امي وابي واخوتي
.
ان كان هناك اي استفسار فارجو ارسال ايميل
او ايميل بالتفسير
وشكرا Yasser حلمت ان كنت في بحر انا واتنين اصدقاءي وبعدين طلع أسد من البحر وفضل يجري ورايا وكان معايا مفتاح عربيتي بس من الخوف مش عارف افتحها أيدي بتترعش وانا ماسك المفتاح بعد كدا ركبت ألعربيه وجريت والاسد بيجري ورايا جيهان حلمت انني احسست بوجع في اسناني السفليين فذهبت واحضرت مرآه لرؤيتهم فوجدتو لثتي منتفخة ثم رايت دما اسود اللون يخرج من اسناني فبدات انفث .. فاذا بي انفث داما خاثرا يشبه الكبدة ثم احسست براحه لان ذلك الدم خرج من فمي .. ارجو منكم تفسير حلمي فاطمة حلمت اني قد فضلت قهوة للشخص الذي احبه ويحبني وانا افضله القهوة لمس يدي Duha السلام عليكم. حلمت وكاني ذاهبيه لبيت اخي بسبب حاله وفاه لديهم ولاكن اتضح فيما بعد ان الميت لم يمت وانه ع قيد الحياه والميت كانت زوجه اخي. فقررت الرجوع ولاكن اخي قال لي ابقئ معنا ولاكني قلت له لا استطيع ف علي الذهاب لاعد الطعام لابي فانه وحده. / مع العلم ابي متوفي. أرجوكم اريد تفسير. وشكرا مقدما شيماء حلمت بانا اشخاصا يرشون علي الماء فما تفسيرها ريتاج حلمت اني نايمه وخلفي طفله بشعه على شكل دميه وضربتها ونضرتلهه ولما رحت صحيت امي كانت الطفله مو موجوده… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا تعريف الرؤي من حيث الأصطلاح

حلم و تأويل رؤيا الحمام

الحمام: يدل على المرأة لحل الإزار عنده، ويؤخذ الإنسان معه مع خروج عرقه، كنزول نطفته في الرحم، وهو كالفرج. وربما دل على دور أهل النار وأصحاب الشر والخصام والكلام، كدور الزناة والسجون، ودور الحكام والجباة لناره وظلمته أو جلبة أهله وحسن أبوابه وكثرة جريان الماء فيه. وربما دل على البحر والأسقام، وعلى جهنم. فمن رأى نفسه في حمام أو رآه غيره فيه، فإن رأى فيه ميتاً فإنّه في النار والحميم، لأنّ جهنم ادراك وأبواب مختلفة، وفيها الحميم والزمهرير، وإن رأى مريض ذلك نظرت في حاله، فإن رأى أنّه خارج من بيت الحرارة إلى بيت الطهر، وكانت علته في اليقظة حراً، تجلت عنه. فمان اغتسل وخرج منه، خرج سليماً. وإن كانت علته برداً، تزايدت به وخيف عليه. فإن اغتسل مع ذلك ولبس بياضاً من الثياب خلاف عادته، وركب مركوباً لا يليق به، فإنّ ذلك غسله وكفنه ونعشه. وإن كان ذلك في الشتاء، خيف عليه الفالج. وإن رأى أنّه داخل في بيت الحرارة فعلى ضد ما تقدم في الخروج، يجري الاعتبار، ويكون البيت الأوسط لمن جلس فيه من المرضى، دالاً على توسطه في علته حتى يدخل أو يخرج، فإما نكسة أو إفاقة. وإن كان غير مريض، وكانت له خصومة أو حاجة في دار حاكم أو سلطان أو جاب، حكم له وعليه على قدر ما ناله في الحمام من شدة حرارته أو برده، أو زلق أو رش. فإن لم يكن شيء من ذلك، وكان الرجل عزباً، تزوج أو حضر في وليمة أو جنازة، وكان فيها من الجلبة أو الضوضاء والهموم والغموم كالذي يكون في الحمام، وإلا ناله عنه سبب من مال الدنيا عند حاكم لما فيه من جريان الماء والعرق، وهي أموال. وربما دل العرق خاصة على الهم والتعب والمرض مع غمه الحمام وحرارته. فإن كان فيه متجرداً من ثيابه، فلأمر مع زوجته، ومن أجلها وناحيتها وناحية أهلها يجري عليه ما تؤذن الحمام به. فإن كان فيه بأثوابه، فالأمر من ناحية أجنبية أو بعض المحرمات كالأم والابنة والأخت حتى تعتبر أحواله أيضاً، وتنقل مراتبه ومقاماته، وما لقيه أو يلقاه بتصرفه في الحمام، وانتقاله فيه من مكان إلى مكان. وإن رأى أنّه دخله من قناة أو طاقة صغيرة في بابه، أو كان فيه أسد أو سباع أو وحش أو غربان أو حيات، فإنّه امرأة يدخل إليها في زينة، ويجتمع عندها مع أهل الشر والفجور من الناس. وقال بعضهم: الحمام بيت أذى، ومن دخله أصابه هم لا بقاء له من قبل النساء. والحمام اشتق من اسمه الحميم، فهو حم، والحم صهر أو قريب. فإن استعمل فيه ماء حاراً أصاب هماً من قبل النساء، وإن كان مغموماً ودخل الحمام خرج من غمه. فإن اتخذ في الحمام مجلساً، فإنّه يفجر بامرأة ويشهر بأمره، لأنّ الحمام موضع كشف العورة. فإن بنى حماماً فإنّه يأتي الفحشاء ويشنع عليه بذلك. فإن كان الحمام حاراً ليناً، فإنّ أهله وصهره وقرابات نسائه موافقون مساعدون له، مشفقون عليه. فإن كان بارداً، فإنّه… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا الحمام

حلم و تأويل رؤيا الرعد

شديد. وإن كان في تسع وعشرين دلّ على الخير والفرج والسرور. وإن سمع في المنام رعدا وكانت الرؤيا في تسعة أيام من أيار دلّ على موت الأشراف باليمامة، ويقع في الأتراك موت، وكذلك في الغنم ويكون المطر كثيرا، ويكثر خير البساتين. وإن كان في عشره الأوسط فتحدث أمراض شديدة. وإن سُمع رعد في المنام وكانت الرؤيا في حزيران إلى عشرة أيام منه فإنه يدل على موت العلماء والأشراف بأرض مصر، وترخص الأسعار، وتنمو الأموال ويكثر صيد البر والبحر. وإن سُمع رعد وكانت الرؤيا في تموز إلى ستة أيام منه فإن المطر يكون في شهر كانون الأول، ويتقدم الزرع وينمو، ويموت عظماء الناس من الروم، ويهبط السعر في اليمن، ويقع بأرض العجم حرب ويكون بأرض مصر شر من جهة الملك، ويقع فيهم سبي في العيال، ويأتي ملك من المشرق يحملهم إلى أرضه أسرى. وإن كان الرعد في آخره أو لسبع بقين منه فإنه يدل على السلامة في جميع الأرض، ويرخص السعر بأرض البصرة وأرض الحبشة، وتزكو الأرض إلى سواد الفرات، ويحصل لبعض الثمار آفة كالنخل والموز، وتكثر الحنطة. وإن كان في آخر السنة خيف على الناس من قتل ملكهم. وإن سُمع الرعد في المنام وكانت الرؤيا في شهر آب فإنه دليل خير لأهل الشام وأهل جرجان وأذربيجان، ويقل الجراد ويموت ملك من الخزر وملك يأجوج ومأجوج ويقع بينهم القتال. وإن كان في أخره رعد فإنه يكون بأرض مصر خصب ويفيض نيلها وترخص الأسعار فيها بعد قحط وغلاء وموت، وربما دلّ على تفريق جماعات. وإن سمع الرعد في المنام وكانت الرؤيا في شهر أيلول في ثانية أيام منه فإن المطر يكون كثيراً، ويحدث قحط في أول السنة، وخصب في آخرها، ويكون الجراد بأرض الكوفة وبطائح البصرة، ويقع الناس في جوع شديد، ويفتح المسلمون حصوناً، ويكون بين الروم والترك قتال لفترة طويلة، وتخصب الشام وتسلم ثمارها وحبوبها. وإن كان في العاشر دلّ على قلة المطر في ذلك العام في المغرب، واللّه تعالى أعلم وبغيبه أحكم.. وإن كان في تسع وعشرين دلّ على الخير والفرج والسرور. وإن سمع في المنام رعدا وكانت الرؤيا في تسعة أيام من أيار دلّ على موت الأشراف باليمامة، ويقع في الأتراك موت، وكذلك في الغنم ويكون المطر كثيرا، ويكثر خير البساتين. وإن كان في عشره الأوسط فتحدث أمراض شديدة. وإن سُمع رعد في المنام وكانت الرؤيا في حزيران إلى عشرة أيام منه فإنه يدل على موت العلماء والأشراف بأرض مصر، وترخص الأسعار، وتنمو الأموال ويكثر صيد البر والبحر. وإن سُمع رعد وكانت الرؤيا في تموز إلى ستة أيام منه فإن المطر يكون في شهر كانون الأول، ويتقدم الزرع وينمو، ويموت عظماء الناس من الروم، ويهبط السعر في اليمن، ويقع بأرض العجم حرب ويكون بأرض مصر شر من جهة الملك، ويقع فيهم سبي في العيال، ويأتي ملك من المشرق يحملهم إلى أرضه أسرى. وإن كان الرعد في آخره أو لسبع بقين منه فإنه يدل على السلامة في جميع الأرض،… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا الرعد

حلم و تأويل رؤيا النوع الاول: الرؤيا المكروهة

آلاء احمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …انا عزباء -24-حلمت ف رمضان ان الملك عبدالله ال سعود ارسلي مع ناس تبعه خاتم دبلة ولبستة ف الوسطى وخاتم توينز ولبسته ف صابع البنصر وانا كنت لابسة خاتم تسبيح ابيض ف صابع الخنصر قالولي اخلعية والبسي خاتم التسبيح اللي باعته ليكي الملك وكان خاتم تسبيح لونه احمر ولبسته و روحت اقبل راس الملك واشكره ع الخواتم فاشار بايده يعني ماقربش منه فحزنت لانه منعني اقبل راسه بعدين قال لاانت مابنفعش تعملي كده انت مش زي اي حد عشان تعملي كده (عشان ف حفلات الملك عبدالله اللي ف الحقيقة اللي يديه هدية يقبل راسه وايده وده اللي انا بشوفه ف حفلاته ف التلفزيون السعودي) واللي كان مزعلني اني كنت لابسة جلابية بيتي لحد الركبة ومش كنت لابسة لبس كويس ف مناسبة زي دي ……فما تفسير هذا الحلم جزاك الله خيرا. fatuma بسم الله الرحمن الرحيم انا حلمت اني محروقه كامل في جسمي وكنت ملفوفه في شي ابيض وكنت اسمع صوت امي وناس اخرون لا اعرفهم فا فتحت الشي البيض خرجت راسي ويدي فا رايت امي وكنت ابكي بحرقه كنت اقول في نفسي انا محروقة خلص وكنت اشوف نفسي في عين امي وارا شي اسود وهي انا لاني محروقه فا ارجو منكم التفسير لي حلمي علشان اعرف وان شاالله خير fatima حلمت اني اكل الكسكس و مرتدية خاتم الخطوبة Adam احلم دائما بأني اشرب القهوه الساده فرح عماد كنت العب في بيتي وبعدين اتى شخص لابس لباسا اسود يقول انا سافجر بيتكم قلت انا واختي لماذا هو لم يستجب فقال اذا لم تريدوني ان افجر البيت اريدكم انتي واختك ان تعملو لي اعمال اذا نجحتو بها ساترك بيتكم فذهبنا لنعملها فقال لنا ان لاحد يفوز بهذه اللعبه انا اتحداكم ان تفوزو فيها او تلعبو العاب مثلها وقال ان هناك نصف ساعه لتنهوها قولنا له حسا وبدانا اللعب ولاكن كل لعبه كنا نخسر فيها وانتهى الوقت وبعدها احضرنا الرجل الى بيتنا مقيدين وقلنا له نريد رؤية امي قال اتريدون ان تنفجرو ايضا ودفعنا الى البيت ورايت امي مقيضه باسلاك في الجدار وقال ها بدات القنبله وسار يعد من الاعلى الى الاسفل وعندما كانت ستنفجر القنبله استيقضت من الحلم مم حلمت بشخص يمسك بيدي واحسيت بالأمان Filali حلمت اني احتضن شخص لم اراه من قبل كان هناك حب والاحتضان طويل Reem شفت في منامي شخص يقرب لي وكنت انا بهذي الفتره افكر فيه ويوم حنا اطفال كان يحبني لكن كبرنا ولا عاد شفته ومابيني وبينه شي ولا حتئ السلام المهم انو في المنام كان هذا الشخص الي يقرب لي جاي عند بيتنا وللمعلوميه هو ماقد جا بيتنا و كانه دخل وسلم علئ امي وامي تصير خالته وقال بنام عند بنتك الي هي انا وانا وياه بنفس العمر وامي قالت له ان مايصلح تنام عندها وانتم كبار ماني متذكره ايش قلت بالضبط… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا النوع الاول: الرؤيا المكروهة

حلم و تأويل رؤيا كيف يحلم الصم؟؟ هل يسمعون الصوت في أحلامهم؟

في الحلم… وهذا ما سأفصله في المقال التالي… فمن ولد قادرا على السماع، ثم أصيب بصمم كلي، فغالبا سيرى الحلم، ولن يسمع الصوت، ولكنه حين يقص عليك رؤيته التي شاهدها، بعد إصابته بالصمم ، سيخبرك بما شاهده، وسيقيس ما يراه من أمور جدّت عليه، وهو لم يسمعها، على ما كان يختزله ومحتفظا به في ذاكرته قبل أن يصاب بالصمم. وأما من ولد أصما، فهؤلاء جميعا لا يستطيعون سماع الأصوات أبدا، فيشاهدون المناظر والمشاهد المختلفة في أحلامهم بلا صوت، وقد يرى مشاهد متعددة، لبشر أو لجمادات، أو يرى أبويه مثلا، أو أقاربه، أو أصدقاءه وغير ذلك، وبالاختلاط بهم والسماع منهم، وجد أنهم يكثر لديهم رؤية من يتفق معهم بالإعاقة هذه؛ وتعليل هذا أنهم شديدو القرب منهم عاطفيا، أومكانيا، فلا غرابة أن يكونوا قريبين من أرواحهم أيضا، إذا ما صعدت حال النوم، والأرواح كما ورد في الصحيح، جنود مجندة فما تقارب منها ائتلف، وما تناكر منها اختلف، فيجتمع النائم في النوم بعامة، بصفيه وخليله من أهل الدنيا، ويقاس على هذا هؤلاء الصم، فلذا يكثر لديهم رؤية الصم. وبعد أن عرفنا كيفية رؤية الصم للرؤى، فتبقى لدينا مسألة مهمة جدا؛ وهي كيف يمكن تفسير رؤاهم؟ وهل ستكون لغة الإشارة – سواء من المترجم أو من الأصم نفسه – كافية، في فهم ما يصدر عنهم من لغة مرموزة للمعبر؟ أقول، هنا أمر مهم جدا، فاللغة التي يحتكم لها في التعبير، هي لغة المتكلم حين يقصها الأصم للسامع، سواء كان السامع هو المعبر وهنا اللغة تكون ما يفهمه المعبر حسب ثقافته هو، أو كان السامع هو المترجم لمن سيعبر، وهنا سيحتكم للغة المترجم وثقافته، فلا بد من أن يعي المعبر هذا، ويحاول أن يكون أمينا في النقل لرؤى مثل هؤلاء، فقد يكون الأصم يريد كلمة، أو جملة معينة، ويقوم المترجم لرموزه بالتعبير بكلمة، أو جملة أخرى….وهذا موهم جدا، بخاصة حين تكون الكلمة المستبدلة، تؤدي لمعنى آخر مختلف تماما….عند التعبير ،وهذه المهمة يجب أن ينتبه لها المعبر، فيتأكد قبل التعبير من الرمز الذي أراده الأصم، وهذا يتأتى بسؤاله لمن قام بالترجمة له….أو بسؤال الأصم نفسه عن مقصوده بإشارته بشكل دقيق، لأن بعض الإشارات في لغة الصم تدل على دلالات لفظية متعددة، كما فهمته من المترجمين لها، وكما رأيته في لغتهم المصورة، وقد أخذت رؤيا لأصم في برنامجي وعلى الهواء مياشرة في قناة الراية، وحين بدا المترجم للأصم بترجمته، استغربت من كلمة قالها، وكان يريد بها التعبير عن مكان خروج الأصبع في الحذاء، فقال خاتم!! وحين سألته إذا كان هذا هو ما عبر عنه الأصم بنفسه؟ أجاب بالنفي وأن هذا من كلامه هو؛ فهو يسمي هذا الجزء في الحذاء بالخاتم….في حين تجد من يسمي هذا النوع مثلا ذو الأصبع من الأحذية، وقس على هذا الكثير من الكلمات ذات المعاني الواسعة مثلا، فقد يريد الأصم شيئا، ويتم نطقه من المترجم بشيء آخر مختلف في لغة التعبير، ويعرفها أو يهتم بالتفريق بينها، المعبر دون غيره . . …. تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا كيف يحلم الصم؟؟ هل يسمعون الصوت في أحلامهم؟

حلم و تأويل رؤيا رؤيا الاسنان

محمد السلام عليكم ارجو تفسير حلمي
حلمت بأن أسناني اللي فوق الأماميه تهتز وأحركها بلساني وكنت اخشى بأن تسقط مصطفى بسم الله الرحمن الرحيم.رايت اني اقشر الناب. الاسفل مع الضروس من ناحيه اليمين.االتفصيبل ان الناب والضروس موجودين بالفعل ولكني اقشرهم ويظهر من تحتهم الناب والضروس ساطعي البياض مع عدم احساسي بالم او هو الاحساس بالم عندما يكون الضرس واشك على السقوط. من غير خروج دماء نادية حلم ان اسناني الاماميه تتخلخل وان انزعها بيدي بدون الم او خروج دم خلود حلمت باني اضغط على اسناني فانكسر ضرس من الاسنان السفليه ولم اتحكم في نفسي وظللت اضغط عليها ولا استطيع ان افتح فمي ففتحه بقوه بعد ذالك ديمة عبدالرحمن بِسْم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت في المنام (منذ شهر ونصف تقريبا) أن ضرس العقل السفلي الأيسر (علما بأنه تم خلعه في الواقع) في مكانه وكان معتدلا وغير مزاحم لبقية الأسنان وبه حشوة الأسنان المعتادة بعد علاج التسوس.. وكان شعوري يميل للراحة وانشراح الصدر بعد رؤيته في مكانه، إلا أنه بعد فترة أحسست به في فمي وأحركه بلساني وأنا متفاجأة من سقوطه بغير ألم ولا خروج دم… وحاولت إعادته إلى مكانه لكن كلما أعدت تثبيته وتكلمت او حركت الفك خرج من مكانه…
وانتهى الحلم وأنا على هذا الحال (سقوطه من مكانه ومحاولة إعادته مرة أخرى)

وجزاكم الله خيرا محمد بسم الله الرحمن الرحيم
حلمت بأن وجهي من جهة فكي ملتوي فحاولت ان اعدله الى ان انكسر جزي من ضرسي العلوي الايمن،، فنظرت في فمي الا و اخر ضروسي العلويه طويلة و داخله الى الجوف قليلاً و ان ضرسي الايمن كان طويلاً و نازلا الى الاسفل قليلاً و كسرت جزء منه و كان في يدي،، فتعجبت من شكل ضرسي الطويلان و كانتا تضايقني.
جزاكم الله خيراً خالد محمد العييدي رأيت ان حشوة ضرسي اليمين واليسار السفلية قد سقطت في يدي والتمس مكان الحشوة بلساني لأتأكد وبالفعل كان ذلك
علماً لم اهتم الا انني فكرت في ذهابي الى دكتور الاسنان لاعادة حشوها مرة اخرى سلام سميحة حلمت ان ضرسي العلوي من الجهة اليمنی تسوس فجأة بينما كنت أكل الحلوی وسقط جزءان منه سحبتهما بلساني وبقي الباقي في فمي دون وجع إيمان الحلم : سمعت الام خبر وفاة ابنتها رغم انها تجلس بجوارها وعند الصراخ عليها سقطت احدى الاسنان العليا المركبة حسناء رايت ان نصف لثة اسناني العلوية تسقط في يدي ام جاد السلام عليكم
حلمت باني رأيت الأسنان العلوية عددها ٢ فقط في فم ابنتي الي عمرها ٨ شهور الان مع العلم بانه في الواقع لايوجد لها اسنان علوية
جزاكم الله خيرا سحر حلمت ان ولدي في اسنانه السفليه تسوس في بعض الاسنان محبك السلام عليكم

حلمت اني اقود السياره بسرعه واطارد صديقي واخي ( عبدالرحمن – محمد اخوي ) للوصول لمكان محدد
وانا اطاردهم انظف اسناني بالخيط ( الاسنان العلويه الاماميه الاثنين ) فوصلت قبل لهم للمكان المحدد ف رائوني لماذا اسننك الاماميه… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا رؤيا الاسنان

حلم و تأويل رؤيا هل يمكن تعلم تعبير الأحلام ؟

مارح يخيب املك ياريت تفسرولي هالحلمين وبكوون ممنونة لالكم كتير وشكرآ كتييير امت الله المحتسبه رات بنت اخى انها جالسه فى بيت عمها هى وامى المتوفيه وكان فى البيت فرح ولاكنه ليس هناك غنءولا اى مظظهر من مظاهر الفرح وامى تقول لابنت اخى ااريد ان استحم قلت لها ابنت اخى لما عمتى تاتى قالت امى انا مش عيزاها تسحمنى انا زعلانه منها هى وولدها مجش تزورنى نادين محمد انا احب ولد و هو يحبني ، فحامت به و انه كان يريد ان ينام معي و يكترب مني ،، نشكركم علي المساده و اريد ان اعرف التفسير سريعا YARSTEEN حلمت بأن هناك ثعبانين كبار واحداسود في اخضر والثاني برتقالي في اسود وان كان في بيتنا حفله اوشيء كذا لك ما كان واضح ليا في الحلم بس كان المهم فرح وكنت جالسه امسح وارتب باب الشقه الرأيسي وكان ما حول الباب حديد مثل علامة X مع العلم ان بيتنا ما حول الباب جدار بل اساس المهم ان شفت الثعبانين على سورالبيت بعدين الاخضر شفتو في السور رحت اخذ تجاليد منشان اسكر الفتحات بحيث ما يدخل البيت شيء ولكن وانا راجعه كنت لابسه شنطه وانا جايه ناحية الباب كان في باب لغرفه وعلقت الشنطه فيه بحيث ما قدرت اتحرك وكان الثعبان متسلق على الحدايد وداخل تقريبا ربعو مع العلم ان الثعبان كبيييير يعني ما يقارب 4_5 متر وحاولت انادي على ماما بس صوتي كان منخف ما تقدر تسمعني ولكن اتحررت من الباب ولله الحمد ومسكت الثعبان من راسه وكنت كاشه وخايفه منووحطيت راسو تحت رجلي لفتره بعدين مسكتو ودخلت للمطبخ عن ماما واخواتي وشفت راسو لثعبان والاسنان الانياب تبعتو اتكسرت من كثر ما كنت ضاغطه عليه برجلي المهم ماما جابت سكين كبيره وذبحناها واجا من دمها على وجهي ويدي وحطاناها في سطل ابيض فيه ماء بل اول سار لون الماء احمر من الدم ولكن بعدين لما نظرت لسطل لقيت الماء صافي لكن الثعبان موجود واستغربت هشيء ولما سألت ماما كأنها قالت عادي هشيء المهم بليل تمت الحفله كأن ماما كانت لابسه فستان ابيض او بيج وانا عم حط عليه متل الكريما كأننها زينه للفستان المهم كنا في غرفه وكان محمد اخوي الصغير عمره 19 سنه كان الثعبان الثاني البرتقالي مع اسود تحتو عم يدخل من حوليه هوا كان جالس على كنب او مركا كان مرتفع عن الارض وانا نبهت اخي وقمت من عندو لاني كنت جالسه على الارض وبعدين هجمت علي وكشفت عن اسنانها وكانت متل اسنان الانسان اتفاجأت من هشي واجتني قوه من الالمفاجأه والخوف وبديت اضرب فيها لكن ما… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا هل يمكن تعلم تعبير الأحلام ؟

حلم و تأويل رؤيا النوع الثالث:الرؤيا الصادقة أو الصالحة

هذا القول الامام محمد السفاريني بقوله: ( بل يشابه حال الانبياء في صحة رؤياه وصفاء خاطره واتصال روحه في حال نومه بعالم الملكوت ) . وهذا هو الصحيح فلا يعلم الغيب إلا هو سبحانه ‏وقال بعض العلماء : معنى كونها جزءأ من أجزاء النبوة على سبيل المجاز, وهو أنها تجيء على موافقة النبوة ; وذلك لأنها جزء من النبوة. ‏وقيل : المعنى : أنها جزء من علمها ، لأنها وان انقطعت النبوة فعلمها باق. وقيل: معنى كونها جزءأ من أجزاء النبوة مشابهتها في صدق الأخبار عن الغيب ; والخبر بالغيب أحد ثمرات النبوة. ‏والخلاصة من هذا العرض : أن رؤيا الكافر لا تعد أصلأ من أجزاء النبوة , وبعده الفاسق وهو مثل الكافر, وذكر بعضهم أن رؤيا الفاسق تعد من أقصي الأجزاء فيبقى المسلم الصالح والمؤمن وهو الذي رؤياه من هذا النوع يقول الجلال السيوطي رحمه الله وهو يقلق على هذا الحديث : ‏ ( وهذا الحديث عندي من الأحاديث المتشابهة التي نؤمن بها و نكل معناها المراد إلى قائله صلي الله علية وسلم ولا نخوض في تفسير هذا الجزء من هذا العدد ولا حكمته، خصوصا وقد اختلفت الروايات في كمية العدد كما تقدم فالله أعلم بالمراد بالمقصود من ذلك ) أ. هـ(6). ‏والرؤيا الصالحة من اقسام الوحي , وقد تكون سببأ لشرع بعض الأحكام ومن ذلك رؤيا إبراهيم عليه الصلاة والسلام , وقد كان إبراهيم نذر إن رزقه الله ولدأ من سارة أن يذبحه قربانأ فرأى في المنام : أن أوف بنذرك(7) ، وحديث الطفيل أخي عائشة لأمها حول قول ما شاء الله وشاء محمد وأمرهم الرسول بعدها أن يقولوا: ما شاء الله وحده , أو ما شاء الله ثم محمد , ولا يقولوا: ما شاء الله ومحمد(8) , ورؤيا عبد الله بن زيد في الأذان وتشريع الأذان بعدها وقد ثبت عنه صلي الله علية وسلم أنه قال عنها: إنها رؤيا حق. ‏كذلك أثبت أبو بكر رضي الله عنه رؤيا من رأى ثابت بن قيس بن شماس(9) حول درع سلبت منه بعد موته واستردادها بهذه الرؤيا وتنفيذ ‏الوصية بها وانتزاع الدرع ممن هي في يده بها , ولكن أبا بكر الصديق هو أول الخلفاء الر اشدين وهو ممن ذكاة الرسول صلي الله علية وسلم فاجتهاده في هذا وقبول الصحابة لهذا الاجتهاد بوجود القرأئن الدالة على الصدق مقبول , ويوجد الكثير من الشواهد على مثل هذا في كتب الفقه , أما اليوم فتنفيذ وصية او أمر له علاقة بالشرع من خلال الرؤى غير جائز لا عقلا ولا شرعأ كما لا ‏يخفى على كل ذي لب. ‏وهذه الرؤيا الصالحة جاءت من هذا الصحابي الجليل لتؤكد لنا وجودها من الرجل الصالح كما أقر هذا علماء هذا الفن تأسيسا على حديث الرسول صلي الله علية وسلم وقال فيه : . . واصدقكم رؤيا اصدقكم حديثا. . . وسيرد ان شاء الله. ‏وقوله صلي الله علية وسلم : رؤيا المؤمن جزء من. . …. تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا النوع الثالث:الرؤيا الصادقة أو الصالحة

حلم و تأويل رؤيا السفينة

منى رايت ابو طليقي يقول لي ضعي الحنة وانا اقول له لا استطيع النوم فقال ضعيها في يد ورجل منى رايت ابو طليقي يقول لي ضعي الحنة وانا اقول له لا استطيع النوم فقال ضعيها في يد ورجل
ورايت كاني ال ثوب اخضر فقالت لي اختي انزعيه ولبست ثوب احمر جميل كنت املكه
ورايت ان امي المتوفاة احضرت لي ثيابب من طليقي وهي مسرورة منى رايت منذ سنوات اني ذاهبة الى المسجد حتى اصلي وبعدها قررت العودة الى المنزل وفي طريقي وجدت 3 نعاج وبدآنا يهجمن يدي وبعدها جاء كلب ثم بدآ يهاجمنا جميعا فاخذت عود واعطيته الى جارنا فضربه وادخلنا جميعا الى منزله منى حلم تكرر معي اكثر من مرتين دائما ارى اني البس ثيابي القديمة وقد اصبحت عليا جميلة اكثر وانا في مدرستي القديمة منى كيف اجد الرد منى رايت صديقتي في المنامي اننا ذهبنا الى البحر وكان جميل وبعدها تجمد فقلت لها تعالي نعبره ولا تخافي منى من فضلكم كيف اجد الجواب منى رايت ان شعري طويل وجميل والناس مندهشين مني ويقولون كيف انت تملكين هذا الشعر منى اين الجواب مجهول حلمت ان صديقتي تمارس العاده السريه بواسطه يد صديقتي الاخرى حاولت منعهم لاكنهم كانا يرفظنا ثم جاءت امي وتقول لي افسحي لارا ماذا يحدث وانا احاول منعها كي لاتريهما اتمنى التجابه ع هذا الحلم واكون مسروره بذالك مجهول وين الرد كتبت حلمي من اول ؟؟؟؟؟؟؟ ابو الاحلام القبيحة انا رأيت بمنامي اني طالع انا وصاحبي مع بنت وصاحبتها طالعين الشاليه وكنت ابي ان اقبلها وهي ترفض وصاحبي كان يسوي مع صاحبتها المنكرات وبعدها طلع لنا ابوي وقال تعال وانتهى الحلم فاتن ديب أنا متزوجة في الحقيقة حلمت أني مخطوبة من زوج صديقتي المقربة وفجاة اصبح حبيبي القديم اللذي كنت ساخطبه في الحقيقة دائماً ارى نفسي مخطوبة وأكثر الأوقات من زوج صديقتي وهو يحبني ويلاحقني أرجوكم ان تفسروا لي حلمي فأنا في الواقعة نفسيتي متعبه لان زوجي يرود ان يصاحب امرأة غيري بالعقد والمتعة وانا بحاجة للمساعدة والتعليمات بالرغم أني لا اقصر في شي ولست ثمينه جيدة جداً احافظ دائماً على هذه الأمور اللتي يحبها الرجل شكراًلكم جزيل الشكر وربي يجمع كل زوج لزوجته aaayyyaaa@’com لي في الحقيقة قطة بيضاء حلمت انها كانت واقفة في نافذة غرفتي كالعادة ثم فجأة سقطت ثم نزلت وأحضرتها وكانت مليئة بالدم [email protected] رأيت في المنام اني امشي مع امي سعاد في غابه وكانت تريد ان تقصد مخبز لشراء نوع من الحلويات على شكل رقائق ملفوفه نطلق عليه بلهجتنا ((الدرابيل)) فوصلنا لمخبر وكأنه كهف في منحدر بسيط وكانت اللتي تبيع فيه هي خالتي سهام اخت امي وأبناءها هم اللذين يخبزون فطلبنا منها كميه كبيره ولكنها كانت على وشك ان تغلق المخبز فخبز لنا ابنها مصطفى اثنى عشر علبه فقط بينما طلبنا كان ٢٤ علبه فدفعنا لهم قيمة الحلويات وعدنا نصعد المنحدر قبل حلول الظلام وقبل ان مرى… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا السفينة

حلم و تأويل رؤيا أمثلة على الرؤى

أمثلة على الرؤى: ‏وهذا الجزء سأتحدث فيه عن امثلة لبعض رؤى الرسول صلي الله علية وسلم وبعض رؤى الصحابة رضي الله عنهم , وأبدأ. برؤى الرسول صلي الله علية وسلم : ‏(‏أ) رؤى الرسول صلي الله علية وسلم : ‏وألفت هنا إلى حديث عائشة المتفق عليه الذي رواه البخاري في صحيحه قالت: (أول ما بدئ به رسول الله صلي الله علية وسلم من من الوحي الرؤيا الصادقة في النوم فكان لا يرئ رؤيا إلأ جاءته مثل فلق الصبح ). (1) ‏وقد جاء في رواية آخرى الرؤيا الصالحة , والصادقة والصالحة بمعنى واحد بالنسبة لأمور الآخرة في حق الأنبياء. ‏وأما بالنسبة لامور الدنيا , ‏فالصالحة تختلف عن الصادقة; إذ أن الصالحة اخص , فرؤيا الأنبياء كلها صادقة , وقد تكون صالحة وهي الآكثر, وقد تكون غير صالحة بالنسبة للدنيا كما وقع في رؤياه يوم أحد حين رأى رؤيا وعبرها بقتل في اصحابه. ‏وشبهها بفلق الصبح دون غيره, لأن شمس النبوة كانت الرؤيا مبادي أنوارها، فما زال ذلك النور يتسع حتى اشرقت الشمس فمن كان باطنه نوريا كان في التصديق بكريا كا ‏بي بكر, ومن كان باطنه مظلمأ كان في التكذيب خفاشا كأبي جهل , وبقية الناس بين هاتين المنزلتين كل منهم بقدر ما اعطي من النور. (2) ‏ ومن الأمثلة على رؤى الرسول صلي الله علية وسلم المثال التالي: ‏ (أ – 1) عن أنس رضي الله عنه عن النبي صلي الله علية وسلم قال: دخلت الجنة فرايت قصرا من ذهب. قلت: لمن هذا . قالوا: لشاب من قريش , فظننت اني أنا هو قالوا: لعمر بن الخطاب. (3) ‏وهذا الحديث جاء في رواية آخرى: بينما أنا نائم رأيتني في الجنة وقوله : قالوا : لعمر القائل: جبريل ومن معه من الملا ئكة وقد جاء في الصحيحين من حديث ابي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلي الله علية وسلم : بينما أنا نائم رأيتني في الجنة , فإذا امرأة تتوضأ الى جانب قصرى فقلت , لمن هذا ؟ قالوا لعمر فذكرت غيرته فوليت مدبرا . فبكى عمر رضي الله عنه وقال : عليك أغار يا رسول الله صلي الله علية وسلم ؟ ‏وفي رواية عند الامام أحمد : قال ابو هريرة : فبكى عمر ونحن جميعا في ذلك المجلس مع رسول الله صلي الله علية وسلم و قال عمر: بأبي انت يا رسول الله , أعليك أغار ؟ والوضوء هنا من الوضاءة وهي النظافة والحسن اذ أن الجنة ليست دار تكليف, ‏وقد ذكر ابن حجر (4)أن المرأة التي شاهدها الرسول بجانب القصر هي أم سليم ‏وكانت في قيد الحياة حينئذ فرأها النبي صلي الله علية وسلم في الجنة الى جانب قصر عمر فيكون تعبيره أنها من أهل الجنة لكون الرائي هو رسول الله صلي الله علية وسلم , وكونها إلى جانب قصر عمر ففيه إشارة الى آنها تدرك خلافته وكان كذلك . ‏(أ – 2… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا أمثلة على الرؤى

حلم و تأويل رؤيا محمد صلى الله عليه و آله و سلم

أخبرنا أبو القاسم عمر بن محمد البصري بتنيس، قال حدثنا علي بن المسافر قال حدثنا أحمد بن عبدالرحمن بن وهب، قال حدثني عمي. قال أخبرني أبو بشر عن ابن شهاب، قال أخبرني أبو سلمة بن عبد الرحمن، أنّ أبا هريرة قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: من رآني في المنام فكأنما رآني في اليقظة، فإنّ الشيطان لا يتمثل بي. قال أبو سلمة، قال أبو قتادة، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من رآني فقد رأى الحق. وأخبرنا أبو الحسن عبد الوهاب بن الحسن الكلابي في دمشق، قال حدثني أبو أيوب سليمان بن محمد الخزاعي، عن محمد بن المصفى الحمصي، عن يحيى بن سعيد القطان، عن سعيد بن مسلم، عن أنس بن مالك. أنّ النبي صلى الله عليه وسلم قال: من رآني في المنام فلن يدخل النار. وحدثنا أبو بكر محمد بن أحمد بن محمد الأصفهاني بمكة حرسها الله تعالى في المسجد الحرام، قال حدثنا أبو الحسن محمد بن سهل، عن محمد بن المصفى، عن بكر بن سعيد، عن سعيد بن قيس، عن أبيه، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: لن يدخل النار من راني في المنام. قال الأستاذ أبو سعد رضي الله عنه: قد بعث الله محمداً صلى الله عليه وسلم رحمة للعالمين فطوبى لمن رآه في حياته فاتبعه، وطوبى لمن يراه في منامه، فإنّه إن رآه مديون قضى الله دينه، وإن رآه مريض شفاه الله، وإن رآه محارب نصره الله، وإن رآه صرور حج البيت، وإن رؤي في أرض جدبة أخصبت، أو في موضع قد فشا فيه الظلم بدل الظلم عدلاً، أو في موضع مخوف أمن أهله، هذا إذا رآه على هيئته. وإن رآه شاحب اللون مهزولاً أو ناقصاً بعض الجوارح فذلك يدل على وهن الدين في ذلك المكان وظهور البدعة، وكذلك إن رأى كسوة رثة. وإن رأى أنّه شرب دمه حباً له في خفية فإنّه يستشهد في الجهاد، وإن رأى أنّه شرب علانية دل ذلك على نفاقه ودخل في دم أهل بيته وأعان على قتلهم. فإن رآه كأنه مريض ففاق من مرضه فإنّ أهل ذلك المكان يصلحون بعد الفساد، وإن رآه عليه السلام راكباً فإنّه يزور قبره راكباً، وإن رآه راجلاً توجه إلى زيارته راجلاً، وإن رآه قائماً استقام أمره وأمر إمام زمانه، وإن رآه يؤذن في مكان خراب عمر ذلك المكان، وإن رأى كأنّه يؤاكله فذلك أمر منه إياه بإيتاء زكاة ماله. فإن رأى أنّ النبي صلى الله عليه وسلم قد مات فإنّه يموت من نسله واحد، وإن رأى جنازته في بقعة حدثت في تلك البقعة مصيبة عظيمة، فإن رأى أنه شيعِ جنازته حتى قبر فإنّه يميل إلى البدعة. وإن رأى أنّه قد زار قبره أصاب مالاً عظيماً، وإن رأى كأنه ابن النبي وليس من نسله، دلت رؤياه على خلوص إيمانه، وإن رأى كأنه أبو النبي عليه السلام دل على وهن دينه وضعف إيمانه ويقينه. ورؤية الرجل الواحد رسول الله… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا محمد صلى الله عليه و آله و سلم

حلم و تأويل رؤيا الجبل

الشيء الذي كان عليه وقوته وضعفه واضطرابه، ربما أفضى إليه من سقوطه من جدب أو خصب أو وعر أو سهل أو حجر أو رمل أو أرض أو بحر، ربما عاد عليه في جسمه في حين سقوطه، ويدل على السقوط في المعاصي والفتن والردى، إذا كان سقوطه فيما يدل على ذلك، مثل أن يسقط إلى الوحش والغربان والحيات وأجناس الفأر، أو إلى القاذورات والحمأة، وقد يدل ذلك على ترك الذنوب والإقلاع عن البدع، إذا كان فراره من مثل ذلك، أو كان سقوطه في مسجد أو روضة، أو إلى نبي أو روضة، أو إلى نبي أو أخذ مصحف، أو إلى صلاة في جماعة. وأما ما عاد إلى الجبل من سقوط أو هدم أو احتراف، فإنّه دال على هلاك من دل الجبل عليه، أو دماره أو قتله، إلا أن يرتفع في الهواء على رؤوس الخلق، فإنه خوف شديد يظل على الناس من ناحيه الملك، لأن بني إسرائيل رفع الجبل فوقهم كالظلة تخويفاً من الله لهم، وتهديداً على العصيان. أما تسيير الجبال، فدليل على قيامة قائمة، إما حرب تتحرك ففيه الملوك بعضها على بعض، أو اختلاف واضطراب يجري بين علماء الأرض في فتنة وشدة، يهلك فيها العامة، وقد يدل ذلك على موت وطاعون، لأنّها من علامات القيامة، وأما رجوع الجبل زبداً أو رماداً أو تراباً، فلا خير فيه لمن دل الجبل عليه لا في حياته ولا في دينه، فإن كان المضاف إليه ممن عز بعد ذلته، وآمن بعد كفره، واتقى الله من بعد طغيانه، عاد إلى ما كان عليه ورجع إلى أولى حالتيه، لأن الله تعالى خلق الجباك فيما زعموا من زبد الماء، والزبد باطل كما عبر به تعالى في كتابه. والجبل الذي فيه الماء والنبات والخضرة، فإنّه ملك صاحب دين. وإذا لم يكن فيه نبات ولا ماء، فإنّه ملك كافر طاغ، لأنِّه كالميت لا يسبح الله تعالى ولا يقدسه. والجبل القائم غير الساقط فهو حي وهو خير من الساقط، والساقط الذي صار صخوراً فهو ميت، لأنّه لا يذكر الله ولا يسبحه. ومن ارتقى على جبل وشرب من مائه وكان أهلاً للولاية، نالها من رجل ملك قاسي القلب نفاع، وما لا يقدر ما شرب، وإن كان تاجراً ارتفع أمره وربح، وسهولة صعوده فيه سهولة الإفادة للولاية من غير تعب. والعقبة عقوبة وشدة، فإنّ هبط منه نجا، وإن صعد ارتفاع وسلطنة مع تعب. والصخور التي حول الجبل والأشجار قواد ذلك المكان. وكل صعود رفعة، وكل هبوط ضعة، وكل طلوع يدل على هم، فنزوله فرج، وكل صعود يدل على ولاية، فنزوله عزل. وإن رأى أنّه حمل جبلاً فثقل عليه، فإنّه يحمل مؤونة رجل ضخم أو تاجر يثقل عليه، فإن خف، خف عليه. فإن رأى أنّه دخل في كهف جبل، فإنّه ينال رشداً في دينه وأموره، ويتولى أمور السلطان، ويتمكن. فإن دخل كهف جبل في غار، فإنّه يمكر بملك أو رجل منيع، فإن استقبله جبل، استقبله هم أو سفر أو رجل منيع أو أمر صعب أو امرأة… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا الجبل

حلم و تأويل رؤيا هل تجوز النيابة في قص الرؤيا؟

…محمد حلمت بأني أقص كبد الخروف و الزائدة لها منه وكأنه عيد الأضحي وأعطي لكل شخص من أصحاب الخراف الكبد الخاصة به رغدة حلمت انى شعرى طويل جدا وانا كنت واففة امام المراية وبتفرج علية اسماء انا مطلقة في الحقيقة وفي واحد متزوج تقدم لي وجايبلي خاتم فضة وانا حلمت باحد قال لي في الحلم اخلعي الخاتم اسماء انا منطلقة وفي واحد متزوج وتقدم للزواج مني وجايبلي خاتم فضة وحلمت باحد قال لي اخلعي الخاتم اسماء انا في الحقيقة مطلقة وفي شخص تقدم لي وجايبلي خاتم فضة وحلمت حلم بشخص يقول لي اخلعي الخاتم لوجين انا حلمت ان امي تقتل اخوتي وجدتي وانا اتوسل لها ان تتركني فقالة لي انا كنت اريد فقط قتل اختك الصغري مع العلم ان هناك بعض المشاكل بينهما وبعد ذلك قتلتني امي وكانت شكلها مخيف جدا… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا هل تجوز النيابة في قص الرؤيا؟

حلم و تأويل رؤيا الماء

بقيت اصدقائنا هيا سالتنى دفعتى الفلوس قلت لا مع انى كنت عارفه المبلغ فاخدت صديقه تانيه ليا هيا دفعت الفلوس وادوها ايس كريم ليا ولصحبتى اخدت بتاعى وادينا بتاعة صحبتى ليها ومش فتختاه ولا اكلناه بس دا هو الحلم واريد تفسيره باسرع وقت جزاكم الله كل خير emma haly بسم الله حلمت باني في بيتنا و اتوضا و حسيت انا الماء متغير طلعت الي الجنان و رايت امي و قلت لها الماء غريب نظرت الي الاعلي و رايت الخزان يتدفق فيه الماء و يخرج منة و لكن اللون اسود و تخلط الماء بالمجاري يعني مياه الصرف الصحي الاثنين مع بعض وانا ابكي الي امي و اصرخ مادا افعل لقد تنجست من هدا الماء و اريد ان اتوضا واغسل من جديد ياتي عمي و اسمة خالد يقول لي حتي احنا في بيتنا حدث هدا بس ليس هكدا بتدفق حدث في حديقة البيت و تخلصنا منه بسرعة لكن انا ابكي و اقول كيف وانا بدون عمل و اختي بدون عمل و فلوس واالدي لا تصلح هدا كله قال عمي مادا تريدين ان ندفع لكم صيانته ولكن انا حزينة لانها تكلف كثيرا فصل ماء عدب علي ماء صرف صحي ~_~ ارجو التفسير غيداء السوقي غرق في الماء الوسخه وماء وسخه ام يوسف السلام عليكم … حلمت ان ابن خالي يأتي الى بيت حماتي و هوه سكران ، و نكلمه ما يرد ، او يرد ي شي ثاني ، كل شوي على غفلة يضحك بصوت عالي جدا ، و يسكت ، حاولت اصحيه ما صحي من السكر ، بالاخر اخذته و حطيته بملابسو بالبانيو و رشيته بالماء البارد حتى يصحى ، رشيته كثييير ، و بعد شوي اجا زوجي و هووه برضو سكران و مو صاحي بالمرة ، اكلمه يرد بشي ثاني ، اقوله ليش هيك سكران ؟؟ انت من متى تسكر ؟ يقولي انا ؟؟؟ لا مو سكران ،،، و لكن كل التصرفات توحي بذلك ، و تركته ع الكنب و رحت ل ابن خالي علشان اصحيه من السكر اللي هو فييه بالمي البارد ، و كنت محتاسه و مو عارفة اصحي منو فيهم ، و كانت وجوههم تعبانة و غامقة اللون
الرجاء التقسير للضرورة القسوى ، مع العلم انهم ما بيشربو ابداا ، و زوجي هووه اصلا ابن خالتي innac2772 حلمت ان لديا دجاجة حاضنة على بيضها وامي تناديني وتقول لي اتني بالبيض فنطقت زوجة اخي امي انا لديا البيض وهو في الثلاجة عند فتح امي الثلاجة وجدت بها ثلات حبات اخدت امي اثنان وبقيت واحدة Kemo رأيت انه يخرج من مهبلي سائل لزج كثيف وانا ف الحمام والا اعرف ماذا افعل ودخلت اخت زوجي وسألتني مادا اربد قلت مناديل ف انزلت السائل من ملابسي الداخليه الى البالوعه اكرمكم الله وكان ينزل بكثره ،،متزوجه ولدي… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا الماء

حلم و تأويل رؤيا ما المستند علية في قلب المعني في التعبير , كالبكاء يعبر بالفرح , والموت في الحياة ؟

…أم محمود أنا امرأة متزوجة ولدي ولد وحامل بالشهر السادس، تشاجرت مع زوجي وبعدها نمت و حلمت انني أبكي بكاء شديد وأدعي عليه وقمت وأنا ابكي فما تفسير الحلم أفيدوني جزاكم الله خيرا. أم محمود حلمت قبل فترة أنني واختي نجمع سمك وروبيان البحر، ولكن السمك لم يعجبني بل أعطيته لأختي وأخذت القليل من الروبيان وقلت كفاني هذا القدر منه بمقدار حفنه يدي الإثنتين، فما تفسيره جزاكم الله خيرا. يارا محمد حلمت ان ابن عمي وعمي عندي بالمدرسه وجلسو بالقرب من حقيبتي المدرسيه وانني تجاهلتهم واخذت حقيبتي وذهبت.
مع العلم انه يوجد مشاكل بيني وبين ابن عمي في الوقت الحالي ريهام سقوط ابني وزوجي في حفرة عميقة وقبلها بيوم زوجي حلم ان ضرسة بيقع Emmouradamir رأيت أن ابني البالغ من العمر 21احضر سمكا كبير وكميه كبيره والسمك حي فقلت له ضعه في إناء وضع فوقه الماء كي يبقى حيا فوضعه في الاناء وتأخر في وضع الماء فوقه حتى مات السمك واخذت اسكب الماء عليه ولكن لمتبقى ولا سمكه حيه فلم انزعج كثيرا لأنني سأنظفه ونأكله على دفعات نبيل عملت حادث مرور و مت مكنت مغطا بغطاء مليئ بالدم… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا ما المستند علية في قلب المعني في التعبير , كالبكاء يعبر بالفرح , والموت في الحياة ؟

حلم و تأويل رؤيا البحيرة

اتت سيارة ووقفت امامي نظرت اليهم ورايت اصدقاء حبيبي ينزلون من السيارة وكانو اصدقائه ينظرون فيني وكانت هذه لاول مررا ارى حبيبي وهوا يودع اصدقائه كانو اصدقائه ينظرون فيني قلت له ان ابي متعب فكانت سيارته تتحرك صرخت بوجه وقلت اوقف السيارة فبتسم فاوقفها .(هذا كل مااذكره من الحلم )
ملاحظه /ابي بالحقيقه متوفي
والصدقاء حبيبي لا اعرفهم بالحقيقه Ihdaa حلمت بأنه عرس ابن عمي وكان في بيتي مع انه في الواقع لن يتزوج او حتى مرتبط واثناء العرس انطفأت جميع الاضواء فحاولت تشغيلها وعندما اشتغلت رأيت وكأن الارض ترتفع اي حدوث هزة ارضية فبدأت بذكر الله فورا ومن ثم فتحت الباب لأهرب فرأيت امواج البحر ترتطم وكانت المياه قد ملأت كل مكان ما عدا بيتي حيث كانت تتدفق في الحديقة ببطىء ولم تملئها كما ملأت الشارع واغرقته فأغلقت الباب وامسكت بكتاب ادعية وبدأت بالقراءة ولم اعلم لماذا لكنني اردت حفظ سورة الكهف لانني تذكرت الدجال فذهبت للوضوء مع انني كنت تشعر بالبرد الشديد لكنني قاومته وتوضأت وعندما انتهيت كل شيء انتهى لم اشعر بهزة ارضية ولم ارى الماء غادة واحدة صحبتي حلمت أنا وهي وزوجي كانا جالسين علي بحيرة وزوجي قاعد على كرسي وهادي جدا وفجأة البحيرة حصل فيها موج كتير جدا وبدأ يطلع علي الشاطئ ويغطي كلنا وهي وانا بنتكلموا مع بعض والموجود بيغطينا وهي كنت خايفة جدا وشكل البحيرة وحشه جدا حياه حلمت اني كنت في بيت وبعدها صعدت الى غرفه فوق و اذا ارى من زجاج شباك الغرفه في السقف يغطيه ماء كان البيت صار تحت الماء دينا حلمت بعد الفجر اني في صغير مش متذكره مفتوح او مقفول بس كان ضلمة بس انا شايفه يعني
وكان فيه شبه بحيره صغيره وانا كنت فيها زي مايكون كنت أقرأ شئ وبعدين واقفة فيها بعدين نمت وعلي ما اتذكر خرجت علي شط البحيره ونمت..كنت لوحدي طول الحلم احمد البرنس حلمت بانه وضعوني اشخاص في مسبح وفتحته كانها باب خزان مغلق وادخلوني فيه غير مهموم ووبدات اسبح في الماء وانا فرح وفجاة رايت زوجتي وصديقتها معي وانا اسبح لاحظت بانه الماء ينقص وينقص وانا اسبح ع صدري وظهري وكان المسبح يصغر وتقل مياهه حتا اصبح قرابة 5 سم. ورغم ذلك بقيت اسبح amen allah mezlini لقد رايت في المنام نفسي و شخصان اخران لا يمكنني تذكر من هم في في بحيرة ; و كان منهم رجل عجوز و كان يعلم الآخر كيفية صيد السمك وأنا أشاهد
ولكن عندما كنت اشاهد صدت سمكة كانت سمكة كبيرة في فمها حورية بحر صغيرة ، وكانت قبيحة قليلا و كانت سريعة و بسبب ذالك رحت اضرب رأسها على صخرة للموت و عندما كانت تموت جعل تصدر صوت مثل كرة تنفذ من الهواء رئيف شقفة رآني صهري في منامه اني غرقت في النهر واخرجني ميت رئيف شقفة رآني صهري في منامه غرقت في النهر واخرجني ميت… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا البحيرة