حلم و تأويل رؤيا هل يمكن تعلم تعبير الأحلام ؟

عمرو السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رايت ببطنى من فوق الكلية اليسرى جرح فوق الكليه مباشرة .. اشعر انه يؤلمنى ولا يؤلمني.
هذا الجرح يشبه علامة صح التى نعرفها .
الجزء الكبير من الجرح تمت خياطته وساد عليه لون المطهر الذي يستخدم لتطهير الجروح ولايخرج دما ام الجزء الاصغر فيخرج منه دما الى جد ما ولكنه ليس دما احمرا قاتم اللون .. لكنه دما خفيف كانك خلطت نسيه ضئيله جدا من المياه .
شكرا جزيلا. نونو حلمت اختي بي ان هناك شعر يخرج من فمي جزاك الله خيرا ماتفسيره…. كريمان رايت خير الله ما اجعله خير ان واقفه فى شارع واسع وشاب واقف امام بيت وماسك خرطوم وبيرش البيت بالماء من بره عشان ينضفه من التراب وجه عند اخر دورين وكان فى سلك كهرباء فالاب قاله له لا ترشهم احسن تتكهرب وانا كنت واقفه وكنت بقول نفس كلام الاب فى سرى وبعدها جيت عشان امشى لقيت السلك العمومى زى ما يكون على الطريق وانا عديت من تحت السلك وكنت خايفه اتكهرب بس عديت الحمد لله وبعدها زى ما يكون فى اوضه بعلق زينة فرح واخدت الستات ووديتهم الاوضه دى بس لقيوا صوت الاغانى مش وصلهم راحوا طلعوا بره الاوضه. اسفه على الاطالة يا ريت حد يرد عليا Siham رات امي كانها تدعوا هي واثنان نساء لاختي الكبيرة .فقالت لها الاثنين نساء ان تحضري سهام لندعو لها والتي هي انا .فدهبت امي تبحث عني وهي تحمل في يدها 20 درهم فوجدتني في بيت كبير وجميل حوله الورود والاشجار فنادت عني لاتيه اليها .المرجو ا التفسير أروي حلمت اني أبوس رجل مسيحي وانا اعرفه هذا الرجل في الحقيقه .كان استاذا لي ايام ثانوي .وكان في الحلم يبتسم لي افنان حلمت باني العب رياضه بنادي واتت لي فتاتان احدهم معجبه بي وتود ان تخطبني لأخيها وثانيه اخذتني لغرفه واخذت تمارس معاي يعني سحاق انا في قلبي اقول اعوذب الله يارب سامحني ا افنان للعلم بأنني صائمه احمد انا شاب رأيت حبييتي في المنام وكانت معها صديقتها وكان بجانبهما شاب وأوحي لي بالحلم ان حبييتي قد خطبت هي وصديقتها ولكن لا اعرف من الشاب الذي كان بجانبهن ..وانا كنت في السياره وسألت حبيبتي من هذا ف لم تجيب .. فعصبت كثيرا وبدأت اصرخ وأكسر وأضرب بالسياره وبالزجاج لكنها لن تنكسر !
فعندما استيقظت كان جسمي مليء بالعرق والاعصاب !
ارجو تفسير هذا الحلم شمس انا مخطبية وحلمتي ان انا وخطبي في محل الذهبي وشتر لية ساعة بيض ما تفسر هذا الحلم شمس حلمتي ان رايتي ان اموت ثلاث مرات ولم اموت وان في بيت جدى وان وحديقتلني ولم اموتي زهره حلمت بحبيبي وهو يهديني كتاب الله كهدية مغلفه ،،ماتفسير هذا الحلم محمد تفسير رؤية شخص ينفخ فى كيس بلاستك مثقوب ولا يعلم وهو فى مكان واسع جداً ولا يوجد به أحد إلا هو … أسماء كنت انا في غرفة نوم… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا هل يمكن تعلم تعبير الأحلام ؟

حلم و تأويل رؤيا البقاء لله

…Yousra حلمت ان اعز صديقاتي تحتضر و لا تستطيع التشهد مع اني القنتها اياها اكثر من مرة و لكن لم تستطع مع العلم انها لم تمت و بداية هذا الحلم كان عبارة عن اضغاث احلام و لا اتذكره فقط اتذكر عندما كانت تحتضر و تحاول نطق الشهادة سوزان فوزي انا بنت عندي 28 سنه حلمت أن رجل ميت جاء يتقدم لخطبتي وأنا كنت هوافق عليه في المنام أعجبت بيه
وهذا الرجل أنا أعرفه كان صاحب محل ملابس شفته مرتين توفي من ثلاث سنوات وهو صغير السن Nour el houda السلام عليكم رأيت في حلمي شخصا اتصل بي في هاتفي وهذا الشخص كان ابن خالي تحدث معي قليلا ثم قام يعزيني فانا تعجبت منه ارجو التفسير؟… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا البقاء لله

حلم و تأويل رؤيا ميت مقبل ضاحك 0 دعا له ميت

الشاي مع الميت والاكل معه رنده كامل نايف اخليل . حلم انى دائما ارسب بالامتحانات سلمى عبدالله رءيت شخص ميت هو جارنا في الواقع يقف معي امام بيت اهلي بسيارة لياخذني لاستلام راتبي من منطقة بعيدة اسمها يافع ثم ناولني حقيبة جلدية لونها بني داكن لاضع فيها الراتب وهو يضحك فصعدت السيارة بالخلف وليس بجواوه وانا عليرالسيارة تذكرت انني لم ارتدي سروالي الاسود الطويل تحت ملابسي حتى اذا حصل حادث اكون مستترة فرايت جزء من ساقي بعد رفعي للعباءة مابعد الجوارب السوداء وكانتا بيضاوتين وجميلتين ام عيسى حلمت بان اختي المتوفيه تطلب مني احضار علبه محارم ورقيه أحمد رأيت في المنام انا ابي وهو متوفي جائنا وبدء يشرح لنا سورة يوسف Doaa Doaa امى متوفيه واعدت فترة قبل وفاتها مريضة
حلمت ان فى اثناء مرضها وكانت مشلولة ابى ارسالها الى خالى فى سيارة اسعاف لوحدها لعدم قدرة تحمله لخدمتها وانا بعدها بيومين جائت مرات البواب سئلتنى اين زوجه ابيكى اللى كانت هنا قولتلها دى مش زوجة ابى دى تبقى امى وسئلتنى اين هى وكنت هقول الله يرحمها ولكن تذكرت ان لا احد من عند خالى كلمنا ومكنتش متاكده هى ماتت فعلا ولا عايشة وفضلت باقى الحلم ادور عليها واعيط لحد ماصحيت من النوم على ياسين حلمت ان خالتى المتوفاه تجلس على اريكه تضع المصحف مفتوح على ارجلها لكن لم تسمع ماذا تقول والاريكه بجانب سرير والدنى المسنه ولما دخلت الغرفه امى قالت ردى الباب واخرجى وفا قلت لها عايزه حاجة (لامى ) شاورت بدها اخرجى وامرت طفله حوالى 8 سنوات لا اعرف من هى ممكن خادمه صغبره واربى الباب وخرجت بصيت على خالتى ولم اتكلم معها ابدا هل هذا يعنى اى شى او لا شي…. وشكرا كمال امي رئت انا زوجة اخيها الميتة
قالة لها امي اعيدي شحمة التي اخدتها معك عندما رحلتي
قالت لها هيا وهيا تضحك اخدها الغار الدي ودعتهو فيه وتدحك وقالت سيفرج الله عليكي هدهي الايام هدى حلمت بان اخو زوجي وهو متوفي منذ 4 أشهر يطيب منى تحضير شاي اخضر له AYA SAID ابي ميت و يرتدي ثوب ابيض ووجهه عابس و وقفنا لكي نشتري خبر من الفرن و كان يوجد طابور للرجال وطابور للسيدات ووقف بجابني و بجانب السيدات اردنا ان نشتري بجنيه خبز فقولت له لن يعطينا بالجنيه فنقتسم الجنيه انت 50 قرش وانا 50 قرش وعندما حضر البائع احطاني اولا وبعد النظر الي ابي فتره اعطاه الخبز و عندما فتح له الكيس وجد الكيس ممزق فاخذت الخبز كله بحقيبتي و نحن ماشيين وجدنا طريق لايوجد بيه احدا فقلت له لا نمشي من هنا فانه لايوجد بيه احدا فمشت اسال الناس عن المكان فوجدت امراه لابسه ثوب ابيض ذاهي ووجهها اسمر وتبتسم و حامل ومعاها ابنه تعطي حوالي سبع سنوات وليست سمراء فابتسمت وقالت لاتخافوا امشوا معنا فمشيت معها فوجدت بحيره طويله بها مياه عذباء ومجموعه من الناس بداخل… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا ميت مقبل ضاحك 0 دعا له ميت

حلم و تأويل رؤيا التعبير والمعبرون

البحر ولم يسقط احد والحمد لله shahdalshikh رئيت نفسي وابي وامي واخي في منزل ونحن بداخله والماء من حولنا ومن ثم ذهبنا انا وامي وابي فقط الى جسر رفيع قليلا وتحتنا البحر ولم يسقط احد والحمد لله منى السيد السلام عليكم رايت نفسى فى بحر ثم خرجت منه وزوجى سبح فى البحروراء خاتم الماس حتى الشاطىء ووجده واخذه ووضعناه فى صندوق وانا وجدت لفافه كبيره دولارات ورقيه ووضعناها ايضا فى الصندوق وايضا وجدت شنطه يد نساءيه ووجدت فيها لفافه نقود عباره عن ميات وخمسينات وعشرينات وعشرات وخمسات وايضا مصحف قديم بعض اوراقه ممزقه لكن اخذت النقود وتركت المحف فى الحقيبه ووضعت النقود فى الصندوق وجلست على شاطىء البحر مع ثلا ث نساء نستخرج لحوم قواقع البحر ونضعها فى الصندوق لكى نقسم كل الموجود فى الصندوق فيما بيننا انا والنساء وزوجى لكن لم نقسم هذه الاشياء قبل ان استيقظ بالله اريد تفسير لحلمى وجذاكم الله خيرا marya hussien حلمت بان عقربين يخرجان من النرجيلة فما معناها وللعلم انا اشرب كل يوم نرجيلة ريحانه الجنه رأيت أبنتي في المنام وهي تبكي في غرفتي. فذهبت إليها وسألتها ما بكولكنها كانت تجيب لا أعرف …علما بأنها طالبه في الثانويه وانتهت من إمتحاناتها النهائيه قبل فتره وجيزه.. فتيحة بوبكر رأيت نفسي في المنام عند طبيب عام مش طبيب اسنان وخلع لي ضرسين من جهة اليسار واحد من الاعلى والثانية من الاسفل وكسرها فما تفسير حلمي Rose رأيت جدي المتوفي منذ عام تقريبا يركب بجانبي في باص نقل عام و كان هذا الباص ملك لزوجة عمي و هي تقوده
من ثم طلب مني جدي دينار ورقي أردني اخضر اللون لدفع الأجرة و بحثت في محفظتي عن دينار ولكني وجدت عملات دول كثيره ولكن لم أكن املك دينار لأعطيه و استيقظت دون ان أتمكن من اعطائه الدينار زيد حلمت بحمل ميت (انثى ) انا و مديري بالعمل و لا اعرف من هي
و قد مشيت لوحدي لمسافه طويلة و قال مديري امه سوف يذهب لاحضار امر الدفن و هي على كتفي ووقعت مني و كنا نضعها في تابوت . بعد مسافه وجدت امرأة بالطريق و اصبحنا ندعي الله في نفس الوقت و اختفت المرأة الأخرى
ما ان وصلنا الا كان هناك تكريم يشبه التكريم العسكري لجنازتها
الطريق لم اجد اي سياره او احد يساعد . rawan تحلمت في شخص يعني هو من جماعتنا ولا بينا أي شي ماسكين يد بعض وكنا مبسوطين وانا فرحانة مره أسماء السلام عليكم ..حلمت أني سافرت إلى مكان أعرقه و الذي فعلا سافرت اليه قبل شهر تقريبا من الان لشراء لوازم عرسي علما اني مخطوبة بقي لي ما يقرب شهرين للزواج فحلمت أني في المكان نفسه لكنني لا أستطيع تذكر اسم خطيبي و أخطأت فيه ثم في الاخير تذكرته سناء عندي 3 أبناء ولد وبنتين وحلمت انا ابنتي البالغة سنتين دخلت الى الحمام للتغوط ولكن خرج من دبرها حجرا… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا التعبير والمعبرون

حلم و تأويل رؤيا رؤيا عاتكة بنت عبد المطلب

الكعبة ثم صرخ بمثلها ، ألا انفروا يا آل غُدر لمصارعكم في ثلاث ، ثم مثل بعيره علي رأس أبي قبيس فصرخ بمثلها ثم أخذ صخرة فأرسلها فأقبلت تهوي حتي إذا كانت بأسفل الجبل ارفضت فما بقي بيت من بيوت مكة ولا دار إلا دخلتها منها فلقة . قال العباس: والله إن هذه لرؤيا وأنت فاكتميها ولا تذكريها لأحد. ثم خرج العباس فلقي الوليد بن عتبة بن ربيعة وكان له صديقاً فذكرها له وإسكتمته إياها فذكرها الوليد لأبيه عتبه ففشا الحديث بمكة حتي تحدثت به قريش. قال العباس : فغدوت لأطوف بالبيت ، وأبو جهل بن هشام في رهط من قريش قعود يتحدثون برؤيا عاتكة ، فلما رآني أبو جهل قال : يا أبا الفضل إذا فرغت من طوافك فأقبل إلينا فلما فرغت أقبلت حتي جلست معهم فقال لي أبو جهل : يا بني عبد المطلب متي حدثت فيكم هذه النبية؟ قال : وما ذاك؟ قال : تلك الرؤيا التي رأت عاتكة ، قال : فقلت : وما رأت؟ يا بني عبد المطلب أما رضيتم أن يتنبأ رجالكم حتي تتنبأ نسائكم وقد زعمت عاتكة في رؤياها أنه قال، انفروا في ثلاث فسنتربص بكم هذه الثلاث فإن يك حقاً ما تقول فسيكون وإن تمض الثلاث ولم يكن من ذلك شيء نكتب عليكم كتاباً أنكم أكذب أهل بيت العرب، قال العباس: فوالله ما كان مني إليه كبير شيء إلا أني جحدت ذلك وانككرت أن تكون رأت شيئاً، قال: ثم تفرقنا فلما أمسيت لم تبق أمرأة من بني عبد المطلب إلا أتتني فقالت: أقررتم لهذا الفاسق الخبيث أن يقع في رجالكم ثم قد تناول النساء وأنت تسمع ثم لم يكن عندك عير لشيء مما سمعت، قال: قلت: قد والله فعلت ما كان مني إليه من كبير وأيم الله لأتعرضن له فإن عاد لأكفيكنه، قال: فغدوت في اليوم الثالث من رؤيا عاتكة وأناا حديد مغضب أرس أني ثد فاتني منه أمر أحب أن أدركه منه، قال: فدخلت المسجد فرأيته فوالله إني لأمشي نحوه أتعرضه ليعود لبعض ما نحو باب المسجد يشتد, قال: فقلت في نفسي: ما له لعنه الله، أكل هذا فرق مني أن أشاتمه، قال: وإذا هو قد سمع ما لم أسمع، صوت ضمضم بن عمرو الغفاري وهو يصرخ ببطن الوادي واقفاً علي بعيره قد جدع بعيره وحول رحله وشق قميصه وهو يقول: يا معشر قريش، اللطيمة اللطيمة، أموالكم مع أبي سفيان قد عرض لها محمد في أصحابة لا أري أن تدركوها، الغوث الغوث، قال: فشغلني عنه وغلع عني ما جاء من الأمر (1). *وفي رواية: فشغلني عنه ما جاء من الأمر فلم يكن إلا الجهاز حتي خرجنا فأصاب قريشاً ما أصابها يوم بدر من قتل أشرافهم وأسر خيارهم. فقالت عاتكة بنت عبد المطلب فيما رأت وما قالت قريش في ذلك : ألم تكن الرؤيا بحق وجاءكم بتصديقها فلً من القوم هارب فقلتم ولم أكذب كذبت وإنما يكذبنا بالصدق من هو كاذب… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا رؤيا عاتكة بنت عبد المطلب

حلم و تأويل رؤيا ميت

ابي المتوفي و قبلت يده لكنه لم يتذكرني علما انني اخرج الصدقات على روحه وازور قبره كل يوم جمعة منذ توفي رحمه الله عائشة حلمت انني رايت ابي المتوفي و قبلت يده لكنه لم يتذكرني علما انني اخرج الصدقات على روحه وازور قبره كل يوم جمعة منذ توفي رحمه الله … ام جبران حلمت ان ابنت عم امي مريضة وفي الواقع ماتت منذ 25 سنة وكأن وحهها يتبدل فيه دم اخضر واحمر وفي في الواقع كانت تريد خطبتي لابنها لكن انا رفضت وتزوجت من رجل اخر لكن بالحلم كانت تقول لي ان ابنها كان يحبني وقالت لي اعترفي انك تحبينه واصبحت اقول له انني احبك وكان بالحلم امي وخالي وبعض عائلة امي وهذوا احياء وجدتي لامي لكن ميتة ….ومجرد الاستيقاظ من النوم وحدت نفسي تقول انها هي التي سحرتني طيلو هذه المدة . أحمد رأيت اني اطلب من امي المتوفاه عمل 3شاي و3ينسون ranasaso ابى حلم بانة ركب مع صديقة المتوفى سيارة فارهة وكانوا ذاهبون للعمل وكان صديق ابى المتوفى قد يشقية فى العمل علما بان والدى يصلى وعمرة 60 عاما lovely orchida حلمت اني قد اعطيت جدتي المتوفية صحن به شيء لا يؤكل منال حلمت صديقتي اني كنت انا وهي وخطيبي في السيارة انا ركبت في الأمام وهي وخطيبي ركبتا في الخلف علما ان خطيبي توفي رحمه الله منذ ايام قليلة منذ 22 يوم وفي الحلم قلت لصديقتي اني سوف اعطي خطيبي النقود كلها 7 ملايين دينار لكن صديقتي قالت لا تعطيه 7 لايين اعطيه 5 ملايين فقط و2 ملايين احتفظي بهما لك علما ان خطيبي هو متوفي بحادث
ماتفسير هذا الحلم DJAMEL حلم جدي ان عمي رحمه الله اخذه معه في السيارة الى السوق و اشترى جدي حبتان من اللفت و اخذهما معه ما تفسير ذلك menna salem حلمت انى كنت ماشيه فى مكان غير مكان بتنا كنت بتكلم فى الموبيل لقيت عربيه قاعد فيها جدى ربنا يرحمه وكان بيبصلى بطريقه تخوف طلعت اجرى ودخلت بتنا فى المكان ده وامى كانت واقفه كنت بعيط جامد جيه ورايا وفضل يبصلى نفس البصات وامى كانت بيقفل الباب بس دخل صحيت بابا بسرعه وانا بعيط جامد وحساته عايز يا خدنى الى خوفنى بصت عنيه ملحوظه الكلام ده كان حوالى 1 بعد الظهر سمر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا نفسى حد يفسر الحلم دا لاخوتى ومعلش انى بتكلم على الخاص هو اصلا مش حلم دا كان استخاره كان فيه شخص متقدم ليها وه مكنتش مقتنعه بيه وبعين لما شافته اقتنعت بيه وارتاحت ليه بس كانت محتاره لانها لسه بتكمل تعليمها وهى عملت الاستخاره وحلمت بان الشخص اللى متقدم ليها جاى عندهم البيت وهو معاه العربيه وكان معاه اخواته البنات وامه وهى مشفتش غير امه فى الحقيقه ومشفتش العربيه بتاعته المهم هو دخل الشارع وكان بره فيه كنب وهو اختى كانت بدخلهم فى البيت عندنا وبعدين هما دخلوا وامى… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا ميت

حلم و تأويل رؤيا هل ممكن ان يقع لي شئ مفرح ثم بعد وقوعة بأيام أري رؤيا لها علاقة بة ؟

…بمرض السرطان وباني ساموت بعد خمسة وثلاثين يوما وبعدها رايت اني نايمة فانشقت الارض وصعد فوقي نمل كثير وبعض من العناكب لارى فوسط الحلم اني قصصت حلم النمل لاحد قريباتي فاخبرتني بامتعاض ان اعيد اخبارها ان تكرر معي حلم النمل وفي اليوم المواي من الحلم كنت خايفة فحلمت اني اسبح في البحر بنية الوضوء ثم رايت نفسي اكبر الله اكبر وكاني ارفع الاذان زكية حلمت انها صاحبتي ايام الدراسة حممتني انا وصاحبتي وحده ثانية انا ومرت اخوها بالصابون والشامبو امينة انا فتاة عزباء ..راية في منامي اني انجبت توامين ذكورا ومت بعدد. الولادة Zainab السلام عليكم ورحمة الله
حلمت ان شخص احبه قالي لي في الحلم احبك هشام حلمي هو انني رأيت والدي المتوفي وهو يطبخ قرنبيط وتكلم معي وقال لي الله يرضى عليك تناول هذه القمة من يدي وانا رفضت وكأنني أتدلل عليه… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا هل ممكن ان يقع لي شئ مفرح ثم بعد وقوعة بأيام أري رؤيا لها علاقة بة ؟

حلم و تأويل رؤيا المني خرج مني

بمادتها قد مﻻئة جضني وجميع اعضائي الذكرية ففسرو ه الي اكرمكم الله وجزاكم عني كل خير عابرة سبيل بعد خطبتي من شخص اعرفه تمام المعرفه
ارى في منامي احلام
١- رأيت اننا في طريق سريع نمشي وفجاه ينقطع الطريق بوسائل اصلاح طريق وناخذ بالالتفاف لجه اخرى وعره قليلا و السياره تتوقف ثم نركب في سياره اخرى بمرتبه واحد ومن الخلف (صحن مفتوح ) وجلسنا بالصحن حيث ان السياره لاتكفي لونها ابيض وكنت ابكي ف سيارتي اختربت وتعبت من كثر ماتخترب و اخي تعب من كثر مايتابعها ..
الليله الثانيه حلمت
٢- حلمت اننا في محل و كان رجل معروف بالقريه بالنظر للنساء وكان يقول لي في البقاله سانتظرك هناك وكنت خائفه وابكي و استنجدت ب عامل البقاله ليذهب بنا الى منزلنا بسيارته المتواضعه جدا واخذنا بسيارته ف اذا به يكلم حبيبته ونحن معه ويعمل حركات وكنت اقول اهم شي نوصل نحن بالسلامه
الطريق فيه بقع ماء بحيرات صغيره وككنا سنغرق ثم انقذت نفسنا بطريقه لا اعلم بالضبط كيف المهم قدرت اننا نوصل بسلامه .. مريم رايت في المنام ان زوجي يقذف المني ثلاث مرات وفي المره الثالثه كأن احليله تشقق مع العلم اني حامل بولد نوره السلام عليكم حلمت بان زوج اختي نائم على بطنه وانا جالسه بجانبه قذف مني كثير وانا بدون قصد وضعت يدي على الفراش وابتلت يدي وادركت بعدها انه مني فشمئزت كثيرا وكان ايضا بجانبنا الخادمة واقفه ماتفسيرهذا الحلم نفين حلمت اني كنت جالسه انا وابنتي واختي وبنتي الثانيه على طاوله السفره بس ما كنا جالسين للاكل مجرد جلوس فقط ثم وقعت ثريا ولكنها بقيت متمسكه بالاسلاك الكهرباء التى كان جزء منها مكشوف وحاولت بنتي سبه سنين ان تمسكها وانا اناديها خائفه عليها من الكهرباء ان تمسك سللك مكشوف نفين انا كنت مقيمه الليل وصليت الفجر ومن ثم نمت بعد الفجر بساعتين وحلمت ان رجل غريب (ابن عم زوجي ) في فراشي ورايت ذكره وهو يقذف على من بعيد مرتين وكميه وكان ينضر الى نظره اعجاب ولكن كانت زوجته وابناه معنا في الغرفه وينضرون الينا وكانت زرجته زعلانه وتبكي ثم خرجت هي والاولاد من الغرفه الى المطبخ وهو مص صدري اليمين ثم قمت ولحقت بزوجته الى المطبخ وحاولت تهدئتها وضميتها وهى تبكي ارجو تفسير حلمي سائد الحديدي السلام عليكم،انا متزوج وحلمت اني صد خرج مني السائل المنوي بكثره، مرام تحلمت ان رجل لا اعرفه قذف المني على شعري من الخلف فاخذت منديل ومسحته وكنت غضبانه منه سمسمه رأيت ان زوجي قد جامعني وقذف منه المني وكلن شكل المني مثل لأرز المسلوق وتخين علما باني مع ولد عنده سبعه شهور وزوجي مسافر أرجو التفسير mimia السلام عليكم انا مريم ,فتاة عزباء و عمري 23 سنة
رايت في المنام انه خرج من فرجي الكثيير من المني ابيض اللون فما تفسييير المنام ??? مجهول مامعنى نزول المني ع الأرض في المنام خديجة حلمت اني ذهبت… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا المني خرج مني

حلم و تأويل رؤيا هل براعتي في تفسير رؤي وأحلام أهلي تجعل مني معبرا ؟

…تسنيم حلمت اني في سيارة وانتضر والدي وكأني اتمت العمرة وركبت معي ثلاث رجال ولما حضر والدي نزلتهم ودهبت معه الى مكان به غرف ورأيت كل اهلي هناك ثم سمعت صوت يقول لي افتحلي لهذه المرأة عينها فلما رحت افتحلها عينها وجدتها عمتي وقلت لها انا عرفك وجتهم يتفرجون مسلسل فقلتلهم في مكان مقدس مثل هذا تتفرجون وذا بلي في المسلسل يبول عليا في فخدي فقلت انا لي تضررت مع اني خارجة عن تصرفاتكم وغسلت البول وذهبت انا وابي الي غرفة وهي خالية ورجعنا وفقت من النوم
انا متزوجة 23 سنة عندي بنت وحالي انا وزوجي الحمد الله مرتاحة وعندي بعض المشاكل من اقاربه اتمنى انجب ولد… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا هل براعتي في تفسير رؤي وأحلام أهلي تجعل مني معبرا ؟

حلم و تأويل رؤيا ميت في المقابر

…فتحي عبود رايت وكأن لي مخزن واسع وبه اغراض كثيرة وطيور ومن بين هذه الطيور فرخة بيضاء لا كبيرة ولا صغيرة وبوبتحاول تطير لفوق وانا خايف تخرج برة مكاني وبحاول امسكها وهي بتطير مني لكن مسكتها وهي طايرة من راسها فكانها خلاص هتموت من شدة الماسكة فاخذت سكينة وقمت بذبحها من رقبتها لتذكيتها و كنت حريص ان يكون الذبح شرعيا لكن لم ينزل دم بادية السلام عليكم ارجو مساعدتي في تفسير رؤياي
ريت وللدي المتوفي من تلات اشهر انه في باب منزلنا بلباس ابيض وعصاي يتكأ عليها ووجهع شاحب وعيناه فقدهما مقفولتين …
حالتي الدينية الحمد لله …عزباء ……. تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا ميت في المقابر

حلم و تأويل رؤيا خرج من ميت شيء من الأشياء كالبول والغائط والقيح والدم والبصاق والبلغم

…ومن رأى أنه قد خرج من ميت شيء من الأشياء كالبول والغائط والقيح والدم والبصاق والبلغم وما أشبه ذلك فهو على وجهين قيل لا تأويل له لكونه لا يمكن صدور ذلك منه، وقيل يؤول لكل شيء من ذلك من معنى ما تقدم ويجيء على عقبه، وربما كان بنوع غير ذلك مما يراه المعبرون بفراسة في المعنى، وقال آخرون غير ذلك وتقدم أنه إذا رأى في حق الميت ما لا يمكن وقوعه منه يعبر بالنظير أو السمى أو العقيب ونحو ذلك…. تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا خرج من ميت شيء من الأشياء كالبول والغائط والقيح والدم والبصاق والبلغم

حلم و تأويل رؤيا سكن بمكان كان فيه ميت

…ومن رأى أنه سكن بمكان كان فيه ميت فإنه يبلغ مبلغه من أمور الدين والدنيا، ومن رأى أن مكانا سقط فوق من به فجاء الرائي وكشف ذلك فوجدهم أمواتا فإنه يؤول على وقوع موت بتلك الناحية والله أعلم بالصواب…. تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا سكن بمكان كان فيه ميت

حلم و تأويل رؤيا يبحث عن حقيقة ميت

…سارة حلمت ان جاء الى البيت اب اعرفه وجلس مع اخي وكان ينظر اليا لياخذ رقم الهاتف مني وليكلمني وكان في البيت ناس كثيرون نساء وكانه حفل او ما شابه وكان يحاول التكلم مع (مع العلم ان هذا الشاب كنت اعرفه وصارمشكل كبير بيني وبينه ولن اسمحه ابدا) . محمد لى حلمان الاول : حلمت بجدتى الميته جاءت منذ فترة وامرت عمى بان يعطى لى من طبق حلويات قطعتين بالقشطه وقطعه بدون..
وحلمت مرة اخرى بانها غاضبة منى ولم تسلم على ولم تكلمنى بل اخذت ترمقنى بنظرات المعاتبه وقالت انى لم اعمل بوصيتها بان ادعو لها واذهب لزيارتها
الحلم الاخر : فقد حلمت بملك الموت يقبض روحى ولكنى لم انازع على الاطلاق ولم اخف منه بل كنت مرتاح وزدت ارتياحا بعد ان قال اخرجى ايتها النفس الطبيه وبعد ان خرجت روحى اخذت ف الحديث معه فما تفسير هذان الحلمان ؟؟ نايف السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حلمت بزوجة اخي متوفيه من اربع سنوات موجوده في بيتنا ونظرت اليها وهي مبتسمه وتضحك فسألت ابنها كيف رجعت للحياه بعد موتها قال حفرت قبرها وطلعت منه فسالته كيف بعد اربع سنوات وهي في حال جيده وانما زاد جمالها فخرجت من البيت لا ادري اين بالظبط واتصلت على تلفون البيت واذا هي المتوفيه ترد علي وكانت تضحك… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا يبحث عن حقيقة ميت

حلم و تأويل رؤيا أخذ كفن ميت

…محمد عبد العزيز رائيت قبر ابي مفتوح واخرج منه كفنه وكان رائحته كريهه وطيبته برائحة طيبه وكان معي اختي مع العلم الاب ميت من 10 شهور افراح حلمت بجدي المية اول حلم اخذتني،معها ونصف الطريق تركتني وقالت لي سوف ارجع لاخذكي وثاني حلم كانت جالسة امامي و ماسكة بيدي ارجو منكم تفسير حلمي. شيماء رأيت انا نائمة في غرفتي و بجانبي راس خنزير مقطوع و في السقف جثة خنزير مقطوعة الراس و مسلوخة الجلد… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا أخذ كفن ميت

حلم و تأويل رؤيا الموت

حلمت ان احد اقربائي المتوفي قد لبس زي عسكري وكان يتناول الغداء ابويوسف حلمت بأن جاري المتوفي كنت ذاهب لكي احضر غسلة وعندما كنت بكشف وجههة رأيت لة شعر اسود ناعم مع العلم بأن شعرة كلة تساقط من اثر الكيماوي وايضا وجهة كان مبتسما وعندما اردت تصويرة لكي ابشر اهلة بأنة مات مبتسما لم اجد الصورة التي التقطها بمعني انني بالفعل التقط الصورة وهو مبتسما وعندما كنت اريد رؤينها لم اجدها ولاء حلمت بإبنه خالتي وهي ميته في صوره جميله للغاية وشعرها طويل حتي الأرض ودخلت علي وانا جالسه مع والدها وهو حي وأمامي ملابس جديده وطلبت مني ملابس منى لقد اخبرتني جدتي انها راة في منامها جدي يبحت عني ليضربني و عندما سالته عن السبب لم يخبرها قال لها انا اعلم و هي تعلم . ارجوكم ما هو تفسير هدا الحلم جزاكم الله خيرا هالة توفت اختي في احداث مني اثناء الحج ورأتها زوجة ابي في المنام في ساحة كبيرة ويمشي حواليها الكثير من الناس وهي تشاور لها وتقول عطشانة اسقوني جودي حلمت بحالي المتوفي كان زعلان مني كان جالس يتغدا وانا كنت فرحانه مره وقت قدّامه ناظرني ونزل عيوني ع طول وعيا م يناظر (؛ فاطمة السلام عليكم رأيت اخي المتوفى في منامين
الاول اننا كنا في خرب وكانت النار تحيط به من كل حانب ومنت خائفة عليه جدا وصحيت من النوم منزعحة من هذا المنام
المنام الثاني اني رأيته بشكل جميل وصحته كانت احسن مما كانت عليه في الحقيقة وكنا في سباق وهو كان بيتسابق والسباق كان بمكان جميل في اشجار وبحيرة وهو طلب مني ماء وقالي انا عطشان اعطيني ماء بسرعة فانا ملأت له زحاجة ماء من البحيرة بسرعه واعطيتها له وما ان شرب الماء الا وبصقه في الحال وقال لي هذا الماء غير جيد

فما تأويل المنامين جزاكم الله خيرا مروه محمد انا فتاه عزباء كنت احب شخص وتوفاه الاجل وعمري 25 سنه حلمت انو اتاني حبيبي ربيع في المنام وكان معي بالبيت بس كان عم ايقبلني ونمنا حد بعض واتغطينا بفوطه بيضاء وكنا محتضنين بعض بس ماكان في علاقه جنسيه يعني بس احضان وتقبيل من الفم ودخل ع الحمام بدو يعمل شاور اجيتو من شباك الحمام وصار عم ايقبلني دخلت معو علي الحمام واخذنا شاور مع بعض بس ماشفت شي من جسمو مطلقا انا خرجت وكنت امغطي جسمي بالمنشفه وكانو اهلي جالسن امقابيل الحمام وبعد ماخرجت ضل ربيع بالحمام ساااكت اشوي وبعدين شغل الدش واهلي ما اخذو بالهم منو …
ارجو التفسير وشكراا جزيلا لكم نبيل علي علب رايت ابي ادخلته الحمام ليتغوط ولكنه لم يتغوط وانما رايته يتقيأ hanan اما امي متوفيه من ثلاث شهور
وحلمت انها ماماتت وانها جاتني ومعها شنطة ملابسها وتقولي انها ماماتت وكنت فرحانه وامشي بين الناس واتباهى واضحك واقول ان امي ماماتت وانا قلت لكم عندي امل واحساس انها راح ترجع وفي الحلم طلبتني امي الحمام وذهبت معها… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا الموت

حلم و تأويل رؤيا يسافر مع ميت

باختي كي تاتي لرؤية جدي ارجو الرد ؟؟ احمد حلمت اني اقود مركبتي وبجانبي خالي المتوفي وفجأ وقفت السيارة واذا بشاحنه كبيرة تقترب منا وبعد ذلك وعلى مسافة اقل من 100 نزلت مؤخرة الشاحنه في وادي عميق ولم يبقى الى رأسها فقط احمد حلمت اني اقود مركبتي وبجانبي خالي المتوفي وفجأ وقفت السيارة واذا بشاحنه كبيرة تقترب منا وبعد ذلك وعلى مسافة اقل من 100 نزلت مؤخرة الشاحنه في وادي عميق ولم يبقى الى رأسها فقط jaber إن رأى كأنه يسافر مع ميت ميساء امي وابي ميتين رئيتو نفسي مع امي وابي وخالتي وخالي وابن خالي نزهب لاالمطاركي نقطع تزاكر لكي نزهب لاالحج وبعد قليل ينادون الموضفون كي يعطونا التزاكر امي لاتلحق تئخذ التزكر ابي يعطيني تزكر واحد لي واواحد للاخالتي واواحده لاخالي واواحدهلاابن خالي وابنفس الوقت خالتي تزعل انو لم نكن كلنا نسافر بنفس الوقت انو هي كرتها الساعه ١٢لاربع وانا ١٢تمام وابي ١٢وربع وبعدها شفتي نفسي انو صرنا بل الحج وفي حجاج وابني يبكي بدو حليب شوتفسير هل حلم نور حلمت بأني أسافر مع عمي الميت ولكني لم أتحدث معه و على ملامحه الحزن الشديد و من معه أخبروني انه حزين هكذا من مده و ظل طول الطريق ينظر الي و لكني لم اتحدث معه amira حلمت بخطيبي يسوق سيارتو ومعاه شخص ميت ووجه ازرق وبعدين انا ركبت معاه نعيمة حلم أن في منزل العائلة وكل رجال العائلة متواجدون وكأنه فريق بدو موسيقى وزوجي يلبس جلبي و يرقص لي حد المتوفي البس زوج قميص ثم دخلت عم الطاهر وسحب للخارج ليرة له و لم خرجنا راين خيمة مبروك جديد قادم نحونا وكأنه هود لعروس شام حلمت بشخص كنت أحبه ومات ولكن كل فتره وفترة يزورني بأحلامي ويقول اني ساخذك من زوجك او اشتقت لك ومره اخذني الى المكان الذي يعيش فيه مثل حدايق كثيره وكلها فواكه افراح انا حلمت بجدتي وهي،ميتة اول حلم اخذتني معها وبعدين في نصف الطريق تركتني،وقالت لي سوف ارجع لاخذكي وثاني حلم كانت جالسة امامي ومسكة بيدي. مرفت حلمت انى اركب السيارة مع خالي المتوفي (أبو العيون) وكان هو يقود والطريق أمامنا كانت مستقيمة بها بعض المطبات الخفيفة ليلي ليلي حلمت اني كنت مسافرةانا وبنت عمى (متزوجة )في الحافلة ذهبنا للمحطة كي نصعد .فاذا بالانسان الذي كان يخطبوني ولم يرضي عمى به امامنا بسيارته قال لنا انا مسافر وفي طريق ساوصلكم فوافقنا لما نزل كي نرتاح في محطة لن طريق لازالت طويل فاذا بحافلة ينزل منها ابي ولم يضحك معي قال لي فيما بعد سنتحدث عن صورة لتي اعطيتها للذي كان يخطبني وقال لي هل ستاتيني معي قلت له لا سادهب معهم في سيارة اي مع بنت عمى ومن كان يطلب يدي وبعدها نزلت اختى صغيرة من الحافلة وقالت لي ابي ساذهب مع اختى وبعدها هو صعد الحافلة ومشى مع العلم اني رايت جرح في صدره ليلي ليلي حلمت اني كنت مسافرةانا… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا يسافر مع ميت

حلم و تأويل رؤيا دخل خلف ميت دارا مجهولة

…ندى احمد حلمت ان اختي الميتة اتت الي وقالت هيا بنا نذهب كي نعمل في مصنع لكن عندما ذهبت معها ذهبت الى مكان وكانة بيت ولكنة مستشفى كل من فيها ميت والدماء كثيرة ولكني لا اراها وعندما انتهيت من التجول برفقتها وجئت عند الباب كي نخرج وجدت طفل رضيع ميت وبجانبة كلب ميت ورافع راسة الى فوق واختي قالت اخرجي وعندما خفت ان اخرج قالت اخرجي مثلي ثم خرجت ونتظرتني حتى اعبر وحينها اتى من خلفي طبيب قال اخرجي وحالما تخرجي ساحمل الطفل وارحل وخرجت ولكني رايت الطبيب ياخذ الطفل تحت سلم المستشفى وعندما خرجت لم اجد اختي Mehad Tag حلمت اني احمل رضيع ميت وشعره اسود كالليل ومغطى بقماش ابيض لكن القماش صغير كنت احاول اغطي وجهه فأجد ان رجله انكشفت وعندما احاول تغطية الرجل اجد ان وجهه انكشف وكنت احمله بين يدي واسير ومعي شخصين او ثلاثه يريدون ان يحملوه لكني رفضت ان اعطيهم الرضيع… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا دخل خلف ميت دارا مجهولة