حلم و تأويل رؤيا هل يمكن أن أقص الرؤيا على أحد المعبرين فيعبرها ، ثم أقصها على آخر فيعبرها بشكل مختلف تماما ؟

…هل يمكن أن أقص الرؤيا على أحد المعبرين فيعبرها ، ثم أقصها على آخر فيعبرها بشكل مختلف تماما ؟ والجواب هو : نعم يمكن وقوع هذا الشيء . والسبب في هذا اختلاف الفهم ، والملكات ، والقدرات ، والتمكن ، بين معبر وآخر ، وعلم التعبير له أدواته التي بواسطتها ، يتم تعبير الرؤى ، وبحسب براعة المعبر من التمكن من هذه الأدوات ، يحكم عليه بالجودة أو عدمها . ولكي أوضح الصورة قليلا ، اضرب مثالا بالأطباء ، فبعضهم ينجح في تشخيـص الداء ببراعة ، في حين أن البعض يفشل في التعرف عليه ، مع تساويهم في المؤهلات العلمية ، ولذلك المعنى العميق للرؤيا قد لا يغوص إليه المعبر ، وقد يغوص إليه ببراعة ، إذا فالمعبرون بعضهم يجيد الغوص المسافات البعيدة ، وبعضهم لا يستطيع تجاوز الساحل ، وبعضهم يغاص ، لكن لمسافات قليلة ، فمن كانت قدرته أقوى ، وأعلى ، في العبور ، كان أشد براعة ، والعكس صحيح ، ولذا قال الملك لجلسائـه ( إن كنتم للرؤيا تعبرون ) يوسف/43 ، أي تصلون إلى نهايتها وتذكرون مآلها ، وعلماء اللغة يقولون :تجاوز الماء بسباحة أو سفينة أو غيرها يطلق عليه : العبور ، فكأن المعبر يعبر من ظاهر الرؤيا إلى باطنها ، وهذا هو الغوص الذي أعنيه… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا هل يمكن أن أقص الرؤيا على أحد المعبرين فيعبرها ، ثم أقصها على آخر فيعبرها بشكل مختلف تماما ؟

حلم و تأويل رؤيا ضرب صخرة بعصا

…ومن رأى أنه ضرب صخرة بعصا فانفلقت فخرج منها ماء فإن كان فقيرا استغنى، وإن كان غنيا ازداد غنى، وربما كان أمرا وولاية ونفاذ حكم لقوله تعالى فقلنا اضرب بعصاك الحجر فانفجرت منه اثنتا عشرة عينا الآية، وربما كان حصول رزق هين…. تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا ضرب صخرة بعصا

حلم و تأويل رؤيا الكلب

حلمت ام زوجتي حلما كانت في منزل والكلاب تعضها و هي تنادي علي انا تم افاقة مو مشكل Walo00ol زوجي أتى بكلب الى المنزل وهو يعلم أني اكره الكلاب و قام الكلب بالتبول في وجهي farid رايت في المنام اني الاعب كلب اسود لشيخ كبير وغريب في مكان مجهول لا اعرفه لولو حلمت أنني انظف كلب بالمياه في الحمام نور حلمت ان فى كلب ابيض كبير جاى عليا وانا فى الواقع بخاف من الكلاب راح صاحب الكلب مسكه وقالى ماتخفيش وعدى ومع ذلك كنت خايف وماكنتش عارفه اعدى والكلاب مش عاوز يعدينى روحت واقعه على اﻻرض راح عمل عليا حمام بول وصحيت على طول مع العلم كنت صايمه ﻻننا فى شهر الخير وعد عليان السلام عليكم انا حلمت انه اخي كان معه مجموعه من الكلاب وانا اخذت منه واحد ولكن كان صغير وانثى وقامت بتبول علي ما تفسير هذا الحلم ..؟ زهرة رؤية الكلب الاسود عضني وقتلته Maha انا عزباء:رأيت في المنام 3 كلاب ولكني قتلت الاكبر وقد كان جربان ومسعور ،وبعد ذلك مشيت فإذا ببائع احذية لم يكن عنده طلبي فقال لي اليوم خميس إن شاء الله يوم السبت تعالي وإن شاء الله بيكون مجود نهال بنت محمد زوجي رأى انه وصاحبه كانا يسوقا حمارا واذا بكلبة وجرائها تلحقهما نابحة.. فجاء والد زوجي ففرت هاربة..
ان شاء الله خير مع العلم ان زوجي لا يترك فرائضه.. وهو انسان طيب خلوق.. ايمان حلمت انى ذهبت انا واختى نشترى ملابس جديدة وبعد انتهينا من الشراء مشينا فى طريق مظلم ملء بالكلاب الصفراء جريت اختى ولكن انا مشيت بهدؤ فكلب منهم عينه فيها شرارة عضنى فى يدى اليمنى فجريت وصرخت ودخلت منزل وقفلت على الباب وهو ورائى يريد ان يكسر الباب ولكن الناس سمعت صراخى وامسكوا به فى شبكة واحرقوه وكنت اتالم كثيرا من العضة وفوجئت ان نزل دم من العضة مع العلم انى متزوجة ت ك رأيت نفسي أُرضِع كلبان واحد من الثدي الأيمن والآخر من الثدي الأيسر شانتل محمد انا متقدم شاب لخطبتى وصليت استخارة ونمت وحلمت ان فى كلب مذبوح ومتشفى ومتعلق فى مكان لكن لا عرفت فين المكان ده ولا مين اللى ذبحة عيسى حلمت و كان كلبا مسعورا ضخم الراس يريد اكل ابنة اختي ئ عندما خرجت انا و ابي سرعان ما جرينا خلفه فابتعد عنها لاكنه عاد فذهب ابي ليحضر المسدس من المنزل فتاخر فركلته الى وجهه و لما وضعت راسه تحت ابطي عضني في كتفي فجاء ابي فاطلق عليه الرصاص لاكن لم يصبه ولاكن ابتعد فاخذت المسدس من ابي ى صوبته نحوه فاطلقت رصاصتين واحدة في فخذه و الاخرى في راسه لاكنه لم يمت فامرني ابي بان اتوقف ئ هرب الكلب sadeem siraj حلمت أني واقف مع مديرة مدرسة أبني ونتكلم سوية وبعدها حدث انفجار فخرجت أنا وابني في باب المدرسة ووجدنا سيارة أسعاف واقفة وكلب بني أللون مقطوع رأسه وملقي… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا الكلب