حلم و تأويل رؤيا ماذا عن رؤية الحيات والثعابين , وهل لها معني محددا ؟

مصاص الدماء ورحت حكيت لامي حكتلي عادي ما فيها شي حكيتلها يمكن اتسمم حكت اصبر لغاية ما يروح الالم والسم هاد وبعدها ايدي بلشت يتغير لونها ويصير كانه بنفسجي وحكيت لامي تعمل شي عشان ما ينتشر السم ويتغير لونها كلها بس ما اعطتني اهتمام صرت انا احاول امسك الجزء الي ما وصله السم بايدي عشان ما يوصله اخر شي هيك خلص حسيت انه ما بقدر اعمل شي وانه خلص السم رح يروح حسيت حالي انه استسلمت لغاية ما ينتهي كل هاد وترجع ايدي عاديه hamid oul garbi كنت انا وزوحجتي امسكنا ثعبانين قتل واحد وتاني هرب hamid oul garbi كنت انا وزوحجتي امسكنا ثعبانين قتل واحد وتاني هرب noor السلام عليكم
شفت في المنام .. لما طلعت من المدرسة مع اصدقائي وانا امشي وصلت يم بيت فتح لي رجال غريب وثوقوي وحاول يسحبني من ايدي وانا بكيت وخفت ودفعته بعدين ركضت لداخل الفرع بعدين شفت شخص غالي عليه حضنته وبكيت ودفعته وركضت كتير بس كان الشارع ما بيخلص اتمنى تفسرون المنام
وشكرا الكم فاطمه حلمت اني كنت اصلي جماعه ولكني كنت اصلي لجهة المغرب وهم للقبله وبعدها عدت وصليت معهم للقبله !! ليلى ليلى السلام عليكم .حلمت اني داهبة في الطريق فرايت بنتين صغيرتين تبتسمان لي جالستان في سيارة فقلت لها اعطوني المفاتيح واعطوهما لي فدخلت عند صديقتي وقلت لامها لقد اعطوني المفاتيح فقالت لي انهما الملائكة دائما في هدا المكان واحدة تحرص الاولاد الصعار والثانية تطفئ النار فدهبت لكي اراهما فلم اجدهما فقالت لي ام صديقتي لقد دهبا ليصليا الجمعة فخرجت من المنزل وانا داهبة في طريقي لم اجد المفاتيح في جيبي فرجعت الى المنزل ابحث عنهما فوجدتهما لكن وجدت شكل المفتاح متغير ابيض وكبير ووضعته في جيبي ودهبت وانتهى الحلم.[مطلقة وليس لدي اولاد عمري 38]ارجو التفسير ولكم مني جزيل الشكر محمد زيد حلمت اني اجامع صديقي في دبره ولاكن لم يتم إنزال المني فما هو التفسير و شكراً هاني حلمت زوجتي انها تراني امسك بحيه خضراء كبيره والاعبها والناس كانو متجمهرين حولي ينظرون وانا الاعب الحيه كانني في حلبه وزوجتي كانت معهم وخائفه وانا انظر اليها وابتسم واقول لها لاتخافي mhamad ali حلمت انو كنت على دراج هوائي (motocycle) بمباراة و كانت هنات فتاة رمت عليي حية لدغتني لدغة قوية ما عدت استطعت التحرك ..و انا لدي مباراة على الداج فهل هذه علامة ام ماذا رباب شافعي الجوهري الحلم الاول . حلمت اني اري اخت زوجي حزينه بثوب اسود تجلس وسط نساء وانا اقف بجانبها ثم رايت سيارة زوجها مقبلة علينا فقلت هذه السيارة شالت كتير من الموتي ثم رايت سائق السيارة وكان ابي عابث الوجه نزل منها فتح شنطة السيارة وكان المتوفي عمي وهو ف الواقع ميت منذ فترة.،،اندهشت اكثر لانه كان شبه العجل المسلوخ جلده ومكفن ف كيس بلاستيك ازرق لم اري منه الا قدمه ثم وضعه ابي في… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا ماذا عن رؤية الحيات والثعابين , وهل لها معني محددا ؟

حلم و تأويل رؤيا زوجي ناولني نرجس

…هند خلف كنت انا وزوجي في بيت خاله جالسين وفجأة اصبح وقت النوم وكنت متسطحه عالفراش ومتحجبة وفجأة رأيت زوج يعاريا ويريد ان يجامعني امام خالهرفجأه خرج خالهرمن الغرفه وهو عاري بعدها ذهبت للمطبخ واكلت من مخلل عملته زوجه خاله مالتفسير حنان بيتت استخاره وحلمت اني رأيت زوجي يلحق بامرأة شقراء وهي تقول له ابتعد عني وفي اليوم الثاني بيتت استخاره ثانيه فرأيته يقف معها في مطبخ بيت اهلي
مع العلم اننا ننوي السفر… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا زوجي ناولني نرجس

حلم و تأويل رؤيا خاتما ، رؤى تحققت مع الدكتور فهد العصيمي

عبدالله حلمت اني كنت مع اناس يتجادلون في مدة حياة الصقر فمنهم من يقول انه يموت مباشرة ومنهم من يقول غير ذلك فقمت فقلت لهم بان الصقر عندما يكبر في العمر لايستطيع حتي ان يصطاد لكبر سنه فيقوم بنتف ريش جناحيه ثم ينمو له ريش من جديد وثم يصبح قادر علي الطيران من جديد وكاننا كنا في مسجد ثم بعد ذلك هؤلاء القوم قاموا بشوي صقرا وجلسوا ياكلوا منه وانا اراهم واحدهم قال لي لما لا تاكل فاخذت قطعة منه فوجدتها لذيذة ثم استيقظت من النوم افتوني في رؤياي مريم رأيت في المنام أين أسواق سيارتي علي الدوار ولكني انحرفت قليلا عنه وصعدت السيارات علي الرصيف بأرض غير مرصوفة ولكن قلت بنفسي لاباس سأقوم للإمام هنالك بقاله أمامها لفه وساخرة للشارع الرئيسي ، عندما وصلت وجدتها لفه للدخول وليس للخروج ، ترددت بالقيادة ، ثم أردت التراجع ووجدت نفسي وافقه بدون سياره ورجل يقول لي عادي خارجي من هنا ، فقلت لا هذا ليس مكان خروج وأخاف ان يخالفني الشرطي فأشار علي ملابسه وقال انا شرطي! اقتربت منه وأمسك بيدي وكانت يده خشنه ولكنه قال لي يديك خشنه ضعي قليلا من المرطب عليها وكنا نمشي مع بعض نبحث عن مكان للخروج حتى وصلت الى مكان به نافذه فقال لي نازلي منها وستصلين للمكان فرفضت وقلت لا المكان عالي جدا وانا أخاف والتفت علي يساري فأجد فتاه اسمها سحر تقول لي عادي انزلي ولكني رفضت وكنت طوال الوقت ممسكا بيد الشرطي ، سحر هي زميله بالعمل ولكن علاقتي بها سطحيه جدا إيمان رأيت في الحلم رجل أعطا ني ثوبا أبيض جميل جدا ومطروز بخيوط ذهبية أخدت الثوب وفتحته ثوت جميل وكبير أعجبني وكان هذا الرجل عاري من فوق عندما فتحث الثوب أخد منه وتغطى منه وأنا كذلك وأنا تفاجأت منه لأنه أحضر لي هذاالثوب الجميل ملحوظة هذاالرجل ليس غريب أعرفه وقد وعدني بالزواج والأن لانتكلم مع بعض لكن أتمنى من الله أن يكون زوجي أرجوك فسرلي حلمي نسرين حلمت اني تقيئة دودتين احداهما عايشة والونها اخضر عزباء ٣٠سنة غير موظفة خريجة ملتزمة والحمد لله زهره كنت دائماً احلم باني جالسه في دورات المياه اكرمكم الله احيانا أأكل وأحيانا اسولف مع احد وأحيانا لوحدي وكنت أتضايق جدا من هذا الشي واقرا القران والأذكار قبل النوم ولا يفيد أبدا
وكان الحلم شبه يومي وأحيانا ينقطع فتره ويعود حتى في الحلم استغرب من وجدي وانا اقرأ القران قبل النوم لكن انقطع عني في الفتره الأخيره
فعلى ماذا يدل هذا الشي
ولكم جزيل الشكر safia mohamed انا مكتوب كتابي ورلااشعر براحه معه ومنذ يومين بعد صلاه الفجر وقراءت الاذكار رايت .. ” انه جيبلي خوايش وخواتم وكنت لابسهم وهو كان قاعد مع والدى وكان مقصر في حق الله فخلعت الذهب كله واعطيته لابي واخبرته اني لن اتزوج شخص مقصر في حق الله واخذ الذهب وطلقني وابي كان يحبه جدااا زعل… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا خاتما ، رؤى تحققت مع الدكتور فهد العصيمي

حلم و تأويل رؤيا النوع الاول: الرؤيا المكروهة

خالي و بعد التجهيز قررت تغير ملابسي قالت لي ليست رحلة بعيده سنذهب لا أحمد (اخيها) احمد يسكن في جزء منفصل في بيت جدتي ذهبنا و اخذت هدية عيد ميلاد و دخلنا ببمر داخل المنزل للوصول لبيت خالي الذي يسكن به زوجته و الولاده فوجدت في فناء المنزل بعض الاقرباء و كأن هناك مناسبه من بينهم عمة امي و تحكي في قصة انها رأت ملكة الموت بالقرب من حفيدها اسمه احمد قالت لها جدتي لن تنجحي فقلت لها انا لو كان اجله قد حان لكانت نجحت و ذهب للالقاء التحيه على بعض من في المنزل فوجدت ابنة خالي المتوسطه في المطبخ و هي داخل حفره و تغسل الاواني و يبدو عليها الارهاق ،،، ذهبت للداخل و وجدت النساء مجتمعات و يسلمون فقالت لي عمتي ان ابن قريبتنا قد توفى و نسيت اسمه فاخبرتها اخرى انه الكبير و في الحقيقه اسمه احمد ،،، ارجو شاكره تفسير حلمي مع العلم ان جدي اسمه احمد و اخي احمد و ابن خالي احمد و كلهم على قيد الحياه
شكرا مقدما زليخا حلمت اني وزوجي في بيت كبير يملكة ابوه وهذا البيت جزء من مشروع زراعي زهبنا انا وزوجي وبنات اخته ننظف البيت من اوراق الشجر وكان الشجر كثير والسياج خاص بالمشروع عالي جدا بعدها جلسنا انا وزوجي علي فتحة بئر ولما انتبهت اننا نجلس علي البئر قمت ولكني سقطت علي البئر وكنت اقول اشهد ان لااله الا الله واشهد ان محمد رسول الله والبئر عميق جدا ومظلم وانا اكرر الشهاده بخوف واستيقظت من النوم ولكن لم اصل نهاية البئر اسماء حلمت كنت نايمه ع سرير غرفتي وكئن كنت اعجن عجين بلمخبطه فجئه حطيته بين رجولي عشان اثبته لئن زوجي كان يبقاني انام معاه وقلتله انتبه لاتكب العجين وبطرف رجله كب منه ع طول جلست وخاصمت ورفعت العجين فجئه اكتشف الي كان جنبي هوا عمي ابوزوجي اسمه محسن خفت مره لما شفته كيف نايم ع فراشي وجنبي بس مامسكني بس شفت عورته ولما دخل زوجي تفاجئئ بعدين عادي وانا قلت امكن تعب من فراشه عشان كذا نام بفراشي Hyder السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
حلمت انني اقبل قدم فناة اعرفها في الحقيقة في بيتها وامام اهلها ولكن اهلها غير منتبهين لنا وغير مهتمين بالموضوع اساسا,فما تفسيرهذا الحلم,وشكرا رياض ما يعني أن يحلم دخلت غرفة أمي فوجدتها مستلقية على السرير و هي في أشد الحزن ، ثم سئلتها عن سبب حزنها فأرتني الخزانة مكسورة؟ معاني الأحلام عن دخلت غرفة أمي فوجدتها مستلقية على السرير و هي في أشد الحزن ، ثم سئلتها عن سبب حزنها فأرتني الخزانة مكسورة. تفسيرات الحلم حول دخلت غرفة أمي فوجدتها مستلقية على السرير و هي في أشد الحزن ، ثم سئلتها عن سبب حزنها فأرتني الخزانة مكسورة ،اريد تفسيرً لهذا الحلم ؟ sarahesha[email protected] أمى الان فى الحج و حلمت بخطيبى يرتدى تيشرت لونها برتقالى واسعه جدا عليه و طويله… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا النوع الاول: الرؤيا المكروهة

حلم و تأويل رؤيا التعبير والمعبرون

يعرب حلمت بأني كنت في مكان للسيارات وكنت امشي بببطئ وبصعوبة مع اخي فنظرت الى اسفل قدمي فرأيت زجاجة تشبه المسمار بالشكل من ثم سمعنا سيارة بالخلف تزمر لنا لأننا كنا في منتصف الطريق وكانت سيارة فارهه فوجدت فيها استاذا كان يدرسني في المرحلة الثانوية فناديته بأسم عائلته قائلا : استاذ المرهون وسلمت عليه من ثم مضيت انا واخي وانا اتعكز وأتألم من الزجاج اللتي في اسفل قدمي حتى وصلنا الى باب ورشة لتصليح السيارات فبدأت احاول نزع الزجاج حتى نزعت نصفها من ثم ساعدني اخي فنزعها بالكامل وكان شكلها مثل المسمار الطول المطعوج ولكنه من زجاج .. اتمنى التفسير Abir تفسير حلم سرقة معطف Abir oki بوشتى السلام عليكم و رحمة الله .
رأيت في الحلم اني أتوضأ في آناء به ثعبان ميت فلما انتبهت الى وجود الثعبان أكملت الوضوء من الصنبور و الاناء يصب فيه الماء اما باقي الحلم فلا اتذكر . جابر الزنا رجل مع رجل في ماتم اسراء حلمت بلبابونج
ان البابونج حول بيت جدي القديم وامي تطلب مني انا اخذ بذره لكي نزرعه لسنه القادمه أميرة بعتاش سلام عليكم ، انا فتاة ادرس في الجامعة لا اعمل ، أحب شخصا انا في قطيعة طويلة معه ، مؤخرا كنت عاضبة منه جدا لدرجى قررت ان انهي حبي له نهائيا ، ثم حدث أن حلمت به يهاتفني ويقول أنه يجمع لي احاديث الغزل والقصائد لأجلي وليهديها لي ….رجاءا فسروه لي انا في حيرة من أمري جيهان فرشيشي السلام عليكم.حلمت ااني في مكان عام و الناس كثيرة و انادي حبيبي و هو يمشي امامي و لا يسمعني
و صرت اصرخ باسمه و لا احد ينظر لي او يسمعني.ارجو تفسير حلمي و شكرا احمد شاهر السلام عليكم

تحلمت انني اشاهد نفسي طالع بالتلفزيون و ماسك مايك بيدي و كأنني أجري مقابله بالتلفزيون مع شخص شكله مهم لكني لا أعرفه و لا أتذكره بالواقع و لا اعرف ماذا كان يقال بالمقابله و كنت كاشخ و شكلي طالع جميل مره و كنت مبتسم و فرحان حتى انني تعجبت بفرح من شكلي الجميل ….

أتمنى تفسير حلمي و شاكر لكم رشيد المسلم حلمت أني انها رأتني أصلي عكس القبلة و تقول أنها ارادت ان تنادي علي لكنها تركتني ولم تقاطعني
أفيدونا بارك الله فيكم أم أحمد حلمت ان زوجي مريض فاقد لذاكرة وانا كنت خافئة عليه وكان يأكل في المظبخ الورق وأي شي يجده في المظبخ ثم أخذ السكين وارد أن يضربني ثم أخذت السكين منه انتهى يحيى حمص السلام عليك
رئيت في المنام بأني أسبح في بركة ماء أنا وصديقي ويوجد في الماء ديدان سوداء تسبح معنا هند حلمت أن ابنه زوجي تقول لي هل تعتتقدين أنني لا أعرف عنك شيئا تقصدني تقول أنا أراقبك منذ دخلتي بيتنا تقصد منذ تزوجت والدها ثم قالت حتى ذلك اليوم اللي كنتي فيه بالمطبخ كنت… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا التعبير والمعبرون

حلم و تأويل رؤيا الضيف

ام جنان رأيت بالمنام انني انا وزوجي نجلس بغرفة الاستقبال..وفجأة دخلو عندي ضيوف مع ام زوجي انا ﻻاعرفهم الضيوف ولكن اتو عن طريق ام زوجي..وفجأة امتلأ بيتي بالضيوف ومنهم اخوات زوجي. ايمان علي حلمت بانه خطيبه اخي مرتديه قميص بدون كم وتنوره قصيره بلون اسود وهي جالسه في الشارع هيفاء احمد انا ست متجوزه بقالي سنه وشهران وحملت ولكن اجهضتهو لي الاسف. . .
اامهم امبارح حلمت بضيووووف كثيره واكرمتهم كرم كتير وعملت لهم فطور رمضان حسيبة انا امراة متزوجة حامل ظروف جيدة العمر 39 حلمت باني ارتب صحون بيضاء اللون ………………………. والحلم الثاني هو رؤية نفسي وسط بستان مليء بالورود الجميلة اتمشى وسطها واحد اختي تحلمت ان جانا ضيف لا نعرفه ولا ابي يعرفه عندما سالناه قال ليس لديه اقارب ولا احد وانا ساهتم به وكان يرسل اختي لتقديم الطعام لهذا الضيف دلال حلمت اني كنت في بيت والدي و كانت زايرتنا ام زوجي و ذهبت لاصحي امي من النوم و بعدها ذهبت لصالة استقبال الضيوف و وجدنا ضيوف غرباء رجل مع ولده و سلم علينا انا و امي و كانت فرحانه .

في اليوم الثاني حلمت اني كنت نايمه و اتى زوجي يصحيني من النوم و هو يلاطفني و يضحك معي لكي اصحى من النوم و لما صحيت رأيت خدش بسيط على ساقي . الهام حلمت اني صحيت من النوم انا و زوجي و لقينا بيتنا مليء بالضيوف و كان معظمهم وجوه معروف الينا و بديت اسلم عليهم ثم قلت في نفسي كيف راح نسلم على ل هد الناس ثم رجعت نحو غرفتي و التقيت غي طريقي بامراة اسمها حفيظة و هي كانت اخت صديقة قديمة لم اره منذأكثر من 7سنوات و سلمت عليها و فرحت بمجيئها لبيتي و بديت اسالها عن اختها و احوالها و القيت نظرة شفت وجي يتحدث مع بعض الضيوف و هو مبتسم ما هو التفسير مع العلم اني قبلها حلمت ايضا اني صحيت من النوم انا و زوجي و اختي ولقينا بعض النسو الله اعلم 3 و سلمت عليهم ما فرحت كتير و رفعت راسي شفت خالي الله يرحمو لابس حلو شكل روعة فرحنا انا و اختي لما شفناه سلمنا عليه عانقناه و قلنالو اخير رجعت كانو كان مسافر لبعيد و بعدين لقيتو يطبخلنا شورما كمية كبيرة على الة عمل الشورما الرجاء التفسير و جزاكم الله خير عبد الإله هلالي حلمت بأفراد غرباء ببيتي أحاول طردهم ولكنهم يستعملون حاجياتي المنزلية غير مبالين بإحتجاجي أنا وزوجتي حسن العراقي سلام عليكم ورحمة الله وبركاته / ارجو من الاخوه تفسير حلمي ؛رئيت في المنام أن أفعى تهاجمني ونا قريب منها دون أن تلدغني وكذالك إقراء عليها قوله تعالى : انهو من سليمان لا تعلو عليه واتوني مسلمين / وعند قرائتي هاذهي الائيه يزداد هجومها وتنفخ بسمها لاكن دون أن تئذيني / ثم قرئت الايه الأولى من سورة الإخلاص /… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا الضيف

حلم و تأويل رؤيا فهد

فاطمة عبدالله حلمت شاب احبه يدافع عني من بعض المتحرشين ومن تم رايته مع غيري وانا على بعد مسافه منه سمعته يقول لهااقتربي مني كي احضنك رياض الاحمد المحمد ماهو تفسير حلم قطه تضهر وتختفي وتلمس قدمي روزا رايت فى المنام انى فى بلدى مصر فى بيت ابى مع بعض الرجال الذين يقومون بدهان الحائط عندنا فطلبت منهم القيام بذلك واخذت الفرشاه ودهنت الحائط باللون الابيض وكنت اتكلم معهم ولكن لدى بعض الهموم الخاصة بزوجى واهله كنت اريد التحدث فيها من باب الفضفضة ولكن اثرت ان اغير الموضوع واكلمهم فى اشياء اخرى وكان هناك كبير العمال رجل كبير ينظر الى ويسمعنى جيدا وزوجى كان عند اهله فى بيتهم كنت انظر الى المحمول ولكن لا اريد ان اتحدث معه فى الهاتف وهو هناك ….. فى الحقيقة انا متزوجة وعندى بعض المشاكل مع اهل زوجى وبالاخص اخيه كنت اراه فى العديد من المرات يقوم بعمل الاعمال او يؤذينى فى المنام والله اعلم روزا ليش مافسرتوا حلمى moonlight حلمت اني ذهبت لبيت الشخص الذي أحبه ورأيت اخته وأمه .وأخته قدمت لي الجكليت ما معناه رؤية الجكليت في الحلم ارجو الرد .شكرا diab زوجتي حلمت حلم اللي هي فكراه ان زمايلهاالمدرسين ف المدسه كتير وجم عندها بس متعرفش المكان فين مش ف الشقه عندها هو مكان كبير وانها كانت عامله تورته وبتقدملهم rawya حلمت انني كنت في محل و جاء شاب لا اعرفه يتحرش بي و يلمسني و جاء شاب اعرفه وله محبه بقلبي كبيره يدافع عني و وقف بجانبي لكي لا احد يلمسني و عندما لمسني المتحرش مره اخره قمت بضربه و ابعدته عني و فجأه لم اجد الشخص الذي دافع عني و كان اهلي موجودين و لكنهم لم يفعلو لي شئ بل قالو للمتحرش بضربي و عندما حمل المتحرش شئ ليضربنب به لختفى و لم اعد اراه فجلست انا على كرسي و بدأت بالبكاء لما فعلاه أهلي و كانت امي و إمرأه جالستا بقربي قالت لها المرأه اهطيها محرمه حرام انها تبكي فقالت لها لا دعيها انني شابه و لست مرتبطه rawya حلمت انني كنت في محل و جاء شاب يتحرش بي و يلمسني و جاء شاب اعرفه يدافع عني و وقف بجانبي لكي لا احد يلمسني و عندما لمسني المتحرش مره اخره قمت بضربه و ابعدته عني و فجأه لم اجد الشخص الذي دافع عني و كان اهلي موجودين و لكنهم لم يفعلو لي شئ بل قالو للمتحرش بضربي و عندما حمل المتحرش شئ ليضربنب به لختفى و لم اعد اراه فجلست انا على كرسي و بدأت بالبكاء لما فعلاه أهلي و كانت امي و إمره جالستا بقربي قالت لها المرأه اهطيها محرمه حرام انها تبكي فقالت لها لا دعيها هادي السلتم عليكم ورحمة الله وبركاته،
أنا شاب عمري 24 سنة لقد حلمت توا منذ عشر دقائق تقريبا واستيقظت بسبب الحلم وهو** أنني في المنزل وكنا جالسين أنا وأخي… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا فهد

حلم و تأويل رؤيا اني اؤذن و يؤذن علي

…سيد حلمت انىوانا ماشى فى الطريق كنت زاهب الى الحمام ونسيت فتبرزت فى الطريق وبعدذلك ذهبت الىالبيت وخرجت انا وزوجتى الى مكان وخانتنى زوجتى وطلبت الطلاق fatima zohra رأيت انا صديقتي كانت تزني واتو لي بجهاز مسجل فيه عملية الفاحشة لها فلاح حسن هادي حلمت اني اضعت سيارني وقمت بالبحث عنها ولم اجدها واستعنت باخي للبحث عنها معي وام نجدها واصبح يركض وانا اركض ورائه ابراهيم حلمت اني ادافع عن الرسول صلى الله و عليه وسلم وهوا واقف خلفي Belal حلمت اني بابيت ما لا أعرفه واني بملابسي الداخلية وزوجتي وانا في البدء بالجماع واذ بابي يدخل علي ويساهدني ويبتسم مع العلم ان والدي متوفي من فترة طويله نوره حلم اني جالسه في حجره صغيره جدا في مكان ما وفجاة دخلت الحجره بنت اخي وهيه شبه عاريه ومبلوله كانها خارجه من الاستحمام معها اخوها فتح الباب الحجره بتدخل وتبدل ملابسها انا قلت لهم ادخلو انا خارجه وطبعا هذه البنت صارت معنا مشاحنات ومانكلم بعض انا قبل لا اطلع خذيت غطاء وضعته عليها مكان المكشوف من جسمها لكي لا تبرد ولكن ردت فعلها انها واحد مشحون لا يريد ان يتكلم معك وخرجت من الحجره… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا اني اؤذن و يؤذن علي

حلم و تأويل رؤيا أمثلة على الرؤى

‏) وعن عبد الله بن عمر عن رسول الله صلي الله علية وسلم قال : بينما انا نائم اذ رايت قدحا اتيت به فيه لبن , فشربت منه حتى اني لأرى ألري يجري في اظفاري ثم اعطيت فضلي عمر بن الخطاب . قالوا : فما أؤلت ذلك يا رسول الله ؟ قال : العلم . (5) ‏وهنا أؤل الرسول صلي الله علية وسلم اللبن بالعلم وقد ربط بعض العلماء بين اللبن والعلم بقوله : اللبن رزق يخلقه الله طيبأ بين أخباث من دم وفرث كالعلم نوره يظهره الله في ظلمة الجهل , فضوب به المثل في المنام كما أن الذي خلص اللبن من بين دم وفرث قادر على أن يخلق المعرفة من بين شك وجهل ويحفظ العمل عن غفلة وزلل . ‏وفي الحديث أن علم النبي صلي الله علية وسلم بالله لا يبلغ أحد درجته فيه, لأنه شرب حتى رآى الري يخرج من أطرافه , وأما اعطاؤه فضل عمر ففيه إشارة إلى ما حصل لعمر بالله , بحيث كان لاياخذه في الله لومة لائم . (6) ‏(أ – 3 ‏) وعن عائشة رضي الله عنها قالت : قال رسول الله صلي الله علية وسلم ارئتك في المنام ثلاث ليال ، جاءني بك الملك في سرقة من حرير فيقول : هذه امرأتك . فأكشف عن وجهك فإذا انت هي , فأقول :أن يك هذا من عند الله يمضه . متفق عليه واللفظ للبخاري) .(7) ‏ومعنى: سرقة من حرير: لباس أو قماشى آبيض من الحرير. ‏ويلاحظ في المثال الأول والمثال الثالث من رؤى الرسول صلي الله علية وسلم أن الرسول صلي الله علية وسلم لم يعبرهما لعمر ولا لعائشة , ففهم اذا آنها من الرؤي التي تكون فيها الرؤيا على وجهها وظاهرها لا تحتاج الى تعبير ولا تفسير , وقد ذكر ابن حجر في شرحه لحديث ابن عمر ورؤيته للنار أن بعض الرؤى لا يحتاج الى تعبير. (8) ‏آما رؤيا عبد الله بن عمر فقد عبر الرسول صلي الله علية وسلم الرؤيا حين أول شرب عمر بن الخطاب رضي الله عنه اللبن بالعلم —————– ‏( 1 ‏) متفق عليه من حديث عائشة . اخرجه البخاري في كتاب التعبير باب اول ما بدئ به رسول الله صلي الله علية وسلم الرؤيا الصادقة ( 351\12 ‏) ،واخرجه مسلم كما في شرح النووي في كتاب الإيمان باب بده الوحي إلى رسول الله صلي الله علية وسلم ( 2 ‏/ 197 ‏) – مرجع سابق. ‏( 2 ‏) انظر فتح الباري – مرجع سابق – (355/12 ‏). ‏( 3 ‏) رواه البخاري في كتاب التعبير, باب القصر في المنام ( 416\12 ‏) – مرجع سابق – ورواه أحمد في مسنده في مسند انس بن مالك، انظر شرح ثلا ثيات أحمد للسفاريني (739\1 ‏) . مرجع سابق .و أخرجه الترمذي في الجامع الصحيح لسنن الترمذي في كتاب المناقب باب مناقب عمر بن الخطاب رضي الله عنه… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا أمثلة على الرؤى

حلم و تأويل رؤيا روث الحيوانات

…ايمان انا حائض ورأيت في نومي ان في بيت اهلي ذبيحه بقره لم اراها رأيت جلدها وكان بني اللون ولكني اخذت كرشتها بزبلها اي روثها اعزكم الله وصرت اوزع روثها على اشجار في بيتنا كالسماد بيداي وايدي زوجي وكنت البس جلبابا ومنديلا مع علم اني اسكن في غزه اليوم 18/8/2014 الساعه الرابعه والنصف فجرا وشكرا… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا روث الحيوانات

حلم و تأويل رؤيا اليد

اققدمت على امساك افعى فلدعتني باصبع السبابه اليمنى قبل صلاه الفجر ام ريان حلمت ان يداي محروقتان حتي الاكواع ا محمد ابراهيم محمد السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
رئيت فى المنام ان هناك ثعبانان قتلت واحد و الاخر و انا ممسك به من عند رقبته عضنى فى الاصبع البنصر ليدى اليسرى فمسكت راسه بيدى اليمنى و فصلتها عن جسمه ثم رئيت اثر العضه كأن قطعه من عقله الاصبع العليه بها جرح غائر اخذا فى الالتوسع الى ان العقله كامله مقطوعه و الجلد فقط هو ممسكها ثم وقعت العقله فأمسكتها ( لا اتذكر باقى التفاصيل الا ان ما اتذكره هو انى رميت العقله المقطوعه على منضده او ما شابه ذلك ) واستيقظت و اصبع يدى به الم شديد .
مع العلم انى نمت بعد ان صليت الفجر بحوالى ساعه .
ارجو تفسير رئيتى و جزاكم الله خيرا ورد البنفسج حلمت أن اصبعي البنصر باليد اليسرى انفطر ثم تهشم ذهبت لأجلب له لفاف وألفه انخلع كوليآ وبعدها نظرت فجأة لأصبعي البنصر رأيته مخلوع أيضآ الاظفر كذالك تعجبت منظرهن بيهن دم أحمر يابس على الاظفر أتمنى أن تفسروليا سريعآ لأن قلقت. عبدالله الوضاحي حلمت انه يدي لا استطيع أن احركها أبد وكأنها قد شلت ما تفسير ذالك علي احترقت يدي اليسرى عماد القاضي حلمت بأن ابي المتوفى صاحي في قبره ومش مبسوط ويده اليسرى مقطوعه وجزاكم الله خيرا ضحي حلمت اني اصبع الخنصر انتفخت جدا وقالوا روحي للدكتور
مخطوبة
28
لا اعمل ورد جوري حلم اخي بأن يد امي اليمنى تؤلمها وكان يحس انها متعبة gehad yehia حلمت بظهور شوكة صغيرة سوداء اللون داخل راحة يدي اليمني وحاولت إنتزاعها ولكني لم أستطع وبعدها بدء الشوك الكبير اﻷسود اللون في الظهور بكامل راحة يدي وكان مؤلم جدآ
**ملحوظة**أنا متزوجة ويوجد خلافات مع زوجي Hanan حلمت ان يدي تتكهرب وظهرت اثار حرق ولااحد ينظر اليها لاامي ولا اخوتي وابي اخذني ليعالجها ومشينا في طريق طويل مليئ بالكراسي ورايت اختي تحمل اشياء على ظهرها واريها يدي تنزف وكانها لاتنزف والحرق كان طاهر ع اليد كامله واصبع واحد الاوسط فقط …شكرا hana رايت في المنام اني اقلم اضافر يدي ونزعة ظفر اصبعي اليسري بلكامل (اصبع الشهادة) hind89 السلام عليكم
رايت في المنام ان عدة ايدي سوداء اللون تلوح لي و كانها تخرج من تحت الارض
ارجوكم افيدوني مريم السلام عليكم نمت في السنة اتكلم مع عجوز تتكلم بالانجلزية و انا اتكلم معها بالفرنسية و الانجلزية ….هذا ماتذكرت من الحلم سعديه حسون حلم اخي ان يده اصبحو صفراء والجلد اصلح رقيق جدا ولايوجد تحته لحم ويوجد تحت الجلد الرقيق ثعبين صغيره تتحرك في نفس المكان اما الثعبان الكبير بحجم اصبع اليد اراد الصعود الى منطقة الكتف ولكنه فشل سعديه حسون حلم اخي بان يده اصبحت صفراء واصبح جلدها رقيق جدا ولا يوجد عضلات تحت… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا اليد

حلم و تأويل رؤيا الثمرة

Dana انا حلمت ان في بستان لا اعرف صاحبه وفيها شجر جوافه قلت حرام ان اقطف من شجره لا استأذن صاحبها ولكن رأيت الجوافه تتساقط وهي في سواها وأكلت منها وكانت حلوه جدا ورأيت شجره يوسفي وكان نفسي فيها فقلت لرجل لا اعرفه انا نفسي في واحده قاللي ليه وقلت له اني في الوحم فقطف لي واحده كانت في سواها في غير اوانها أرجو التفسير لحن الخلود حبيبى راى فى المنام انى اطعمة يوسفى طيب الطعم عندما فاق من نومة وجد طعم اليوسفى فى فمة لمياء احمد حلمت انى زى ال بطبخ اكله وضمن مكوناتها فلفل اسود على شكل حبوب وكتير اوى …. انا فتاه ع وشك الارتباط بشخص … 21 سنه … ارجو التفسير وشكرا عفاف عمار حلمت انى وآخى نقطف ثمار التين وكانت الشجرة مليئة بثمار الناضج الحلوا وحجمه كبير وحلوا الطعم وقطفنا من عدة اشجار كانوا مصفوفين بجانب بعض كيمة حلمت اني اقطف ثمار التين من شجرة التين و كانت الشجرة في ساحة المدرسة التي اعمل بها و كنت اختار الثمار الناضجة منها و اضعها في جيبي و كذلك احمل في يدي (مع العلم انه في الواقع لاتوجد شجرة تين في المدرسة ) ثم اتت فتاة كاني كنت اعرفها من مدة و كلمتني ثم رأيت ابنة شخص متوفي كان يعمل معي (مع العلم انه في الواقع ليس له بنت) ثم ذهبت الى مكتبي و انا احمل ثمار التين و كانت الفتاة التي كاني اعرفها تتبعني و انا لم اكن اريد ان ترى الثمار التي احملها و اردت فتح الباب لكن لم استطع لاني كنت احمل في يدي فوقعت مني حبتين من التين ثم دفعت الفتاة الباب ففتح ثم دخلت و خبأت الثمار في درج المكتب كي لاتراها ، فحملت الفتاة الحبتين من التين اللتين وقعتا و احضرتهما لي ثم انصرفت و عادت و هي تحمل طبق من الارز المطبوخ و فيه فلفل حال و قالت لي لماذا اخبرتني انه لا صديقة لك غيري اذا من أحضرت لك هذا الطبق و وضعته على طاولة مكتبي و بدأت تاكل منه و أنا تذوقت منه كذلك و أكلت من الفلفل الحار ثم اخذت الطبق منها و طلبت مني قطع حلوى فرفضت ان اعطيها و كان رجل في المكتب اعطاني حلوى و اعطاها هي ايضا ، و لم اكن مرتاحة للفتاة و هي تلاحقني و خبات منها ثمار التين Mohamed ashraf اني اعزم الان على ترك العمل وقد صليت صلاة استخارة اكثر من مرة ولكن ام ارى شيئا واليوم حلمت انني ادخل على زملاء العمل وامامهم طبق فيه يوسفي ومنهم شخص يأخذ واحدة من الطبق ويقشرها ويأخد جزء منها يأكله والباقي يوزعه على زملائه لكن لا يعطيني منها شيئا ،، وانا عندما رأيتهم يأكلون اخذت بنفسي واحدة من الطبق وقشرتها وكانت في نيتي اكلها لكني استيقظت قبل اكلها تامر السلام عليكم..
رأيت في المنام أني أصعد جبلا… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا الثمرة

حلم و تأويل رؤيا القرط في الاذن

أ.ج.ع انا لدي غمزة واحدة في الجهة اليمين من خدي وحلمت انا لدي غمازتين وكنت مسرورة بهما وكنت كل ثانية ارى نفسي في المرأة شروق الرازحي حلمت اني كنت في سوق حق اكسسوارات وكان في اللي تبيع شريت من عندها كم شي ما اذكرهم
وطلبت منها توريني الاقراط اللي عندها واخترت نوع صغير يلمع جت فتحته تبي تدخله باذني قلت لها لا اذني موب مخرومه قالت عادي ورشت بعطر على اذني اليمنى مرتين وخرمت اذني بالحلقين وحده فوق ووحده تحت
-
عمري 17 داخله 3 ثانوي حالتي عزباء
اذني موب مخرومه ابدا كلهم الاثنتين صفاء حلمت ان القيامة قد قامت وانا اشاهدها من بعيد وخلفي رجل يدعوني قائلا:اسرعي الی اداء الحج فقد اقتربت القيامه واخذ يكررها فسالته فهل اشرقت الشمس من مغربها فقال لا amel حلمت بضياع قرطي من أذني اليمنى و هو من فضة و ليس من ذهب نوره حلمت اني ذهبت السوق وكنت أختار أقراط كانت كبيره لم تعجبني فرجعتها وآخر شي لقيت حلق فضي صغير عجبني واقتنعت فيه وأخذته قرطين ف أذني اليمين واثنين ف اليسار وكان معاي أخوي وأختي.
مع العلم اني ف الحقيقه عزباء والأقراط اللي تحلمت فيها دايم ألبسها 2 ف اليمين و2 ف اليسار يعني فاتحه فتحتين تسنيم يعقوب حلمت ان الحلق اليمين كسر وقولت احتفظ بيه بدل ما ابدله يخسر من ثمنه عمرى 31 عام ومتزوجة وعندى بنت 6 سنوات دعاء حلمت ان بنتي ترتدي فردة حلق ذهب و اﻻخرى ضائعه .. مع العلم اني حامل في اﻻشهر اﻻولى .. و الحلق اللي كان في اذنها كان ل عمتها المتوفاه السنة الماضية .. خير roro السلام عليكم ورحمة الله..
حلمت ان اختي تشدني من قراطي اذني حتى انكسرت.. القرط الاول انكسر بالكامل اما الثاني فبقي نصفه.. hno السلام عليكم ورحمة الله
حلمت انا انو وحده من الحلق اللي بإذني ضايعه لمست أذني اليمنى ماحصلته ، مع العلم انو نفس الحلق اللي البسه الحين ( حلق ذهب فضي على شكل ورده جواته لولو)
انا متزوجه من سنه تقريبا. رانيا حلق الاذن الايمن ذهب عيار 18 ضاع دورت عليه لقيته ف حجري قلت ابيعه لقيته اتفتت خالص ام يقين حلمت ان ي قرطآ واحد من ذهب والثاني من فضة وقد سقطآ من كل نوع واحدةمني وخلع المشبك مالتهن لاكني
حملتهن واخبأتهن لكي اصلحهن مرة ثانيه وبعد حلمت اني
حامل توئم بنات احدهن بيها نقص دعاء كريم حلمت ان افقد القرط ملكي وهو نفسه في الحقيقة اضعه في اذني احلم اني افقده وابحث عنه واجده وهذا الحلم تكرر معي اكثر من مرتين وفي كل مرة يتغير المكان منى شنكاو حلمت أن ابنة خالتي أضاعت لي قرط واحد من الذهب lakjaa السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,إسمي رفيقة 35 سنة ,مطلقة ليس لدي أطفال,الحلم متعلق بشاب تعرفت عليه منذ سنة ;رأيته في منامي أنه فصل ذكره منه ولم ينزل منه دم,وأعطاني إياه مارست به الجنس وبعدها أخذه وأعاده إلى… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا القرط في الاذن

حلم و تأويل رؤيا هيكل عظمي

دنيا ابراهيم عبده حلمت باني اري هيكل عظمي لكن يلبس ملابس ويريد ان يفتح نور الحمام لكني عندما رايته كنت نائمة علي الارض ولم اخاف ولكن عندما التفت شمالي وجدته يريد ان يخنفني ويريد ان ياخذ جسدي ولكن قلت بصوت عال الشهادة اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله وانا خائفة وقمت من النوم مفزوعة وخائفة وسمعت المؤذن يقول اقامة صلاة الفجر دنيا ابراهيم عبده اه وافتكرت كمان حاجة ان الهيكل وكانه ساند علي ظهري جامد ده انا حتي قمت والحته اللي في ظهري كانت وجعاني
ياريت تفسرولي حلمي بسرعة ربنا يكرمكم لان انا بقلق وكمان انا قرات ان الهيكل العظمي اما يطارد حد يبقي سيقع لك حادث او ستموت اوكارثة ماليه وربنا يستر لان انا بكرة فعلا مسافرة مع اهلي لراس سدر هو لو ربنا كتبلي ان هيحصلي حاجة مش هتفرق انما انا في خوف ينتابني علي اهلي وربنا يسترها
واكون ممنونة ومتشكرة جدا لو فسرتوا بسرعة احمد علب حلمت كاني واقف عند الروضة الشريفة بس مش هيا بالظبط وكاني ببص ع جثمان النبي صلى االله عليه وسلم وفجأة لاقينا الجثمان بيتحرك فجرينا وكنت خايف ولاقيت هيكل عظمي من ذهب جالي واشار عليا كانه الهيكل العظمي الخاص بالنبي ..وحملني ع ذراعه ولا اتذكر الباقي…ملحوظة اني كنت نائم ع غير طهارة وجنب nsreen رأي زوجي جدته في شكل هيكل في مجلس وكان زوجي يبكي nsreen رأي زوجي جدته في شكل هيكل في مجلس وكان زوجي يبكي لانها غادرت المجلس ومن معها Mahmoud mselhy اختى حلمت انى انا و امى و هى نسير فى طريق متفرع منه شوارع جانبيه ٣ شوارع كان فيهم كراكيب وزباله و امى قالتلنا انتو مش عايزين حاجه من الحاجات دى اللى هى الكراكيب ودخلنا شارع منهم وماشيين وسط الحاجات دى و كان فى حيوانات على شكل هياكل عظميه و شافت سمكه هيكل عظمى بردو بس كبيره و شافت ثعلب على شكل هيكل عظمى بس راسه سليمه و فيها شعر عاديه يعنى وكان التعلب بيجى ناحيتنا فظهر ف الحلم راجل طويل و لابس اسود و ماسك عصايه و بيهش التعلب بعيد عننا وبعد كده لقيت التعلب عاضضنى و انا بتالم و امى كانت بتضحك و اختى ماسكه عصايه و بتضربه على راسه و الراجل ده كمان بيضربو و التعلب كان جسمه صغير مش ضخم شكرا خالد سلامة انا يا جماعة حلمت باني في مكان بالجامعة وكنا طلاب كثار فقلنا الدكتور اخفرو حفر فحفرت انا اسرع حفرة ولكن في هذه الحفرة رايت هياكل عظمية كثار وكانت هذه الهياكل تضع مثل الاساور على رجليها ما رايت الا احد الهياكل تدحرج نحوي فخفت وتدحرج مرة اخرى نحوي ثم توقف ثم تحول الى فتاة صغيرة جميلة وكانت هذه الفتاة اختها لصاحبت اختي عبد القادر السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخوتي في الله اني رأيت في المنام اني مع جماعة في مقبرة لا اعرفهم،… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا هيكل عظمي

حلم و تأويل رؤيا غريب

ليلي السلام عليكم ورحمة الله
انا بنت عمري تقريبا 17
توي حلمت اني اقبل ولد بسني وكان جميل قبلتة تحت شفايفة وعند خدة كانت القبلة حلوة وغريبة
.؟؟ مع اني ما عمري قبلت ولد ولا افكر ما تفسير حلمي لتقبيلي شخص لا اعرفة sara انا رايت الشخص الغريب في المنام و فعلا رايت هذا الشخص في الواقع هو اخ صديقتي و في المنام كان اخ احد زميلاتي جلست معه و حكيت معه كنت فرحان جدا هو كان الدكتور في الحلم وبالحقيقة هو الدكتور.و انا طالبة الطب .ارجو الجواب بليييييييز جزاكم اللة خيرا ريم حلمت الساعه عشره صباحا أن كانا بمكان أخضر ومساحة كبيره شوي امي تكلم بالجوال وفاه تجي سياره سوده واختفى صوت امي وأقول امي وبنتي الصغيره انخطفو ونركض ورا السياره وهي تمشي ع طريق سريع وأقول لل اختي أاركضي ورا السياره رايحه السياره طريق المطار وتركض واختفت وانا وابني اضن مش متذكره نركض ندور تكسي نبي نلحقهم ماحصلنا شوي حنا فوق عند خط العام ندور واخويه تحت بالمكان الي كنا فيه أسأله هاه فيه حد أسأل الدكتور الي عندك كان دكتور هندي ومعه هنديه فايقولي ماحد
بالجهه ثاني وبينا شبكه السيارات مانقدر نوصل للجهة الثانيه ع شأن تكسي حصلنا مكان بشبك مفتوح نبغي ندخل من تحته تقولنا بالحلم حرمه ممنوع اقول للحرمه إنتي شاكه فيك كنت خطفتيهم تقول لا ومتلعثمه بالكلام ومعها بنتها المهم شوي اقول شكله بشار الأسد خطفهم بالحلم نفسه طلعن ع خط عام ثاني بمنطقة كنا سكنين فيها واقف وبنت خالي جنبي عمرها24 سنه يوقف واحد بسيارته يفتح الباب الي أذكر من كلمه عندي حليب ابل ردت بنت خالي قول عندك عيال وفجاه اقول ي ويلي ع بنتي لا يكون تبكي أو سوو فيها شي وطاحت دموعي وقمت وانا مرعوبه روان السلام عليكم .. حلمت انني التقيت بشخص غريب قبل التقائي به كان يجلس بجانب زوج خالاتي وكانوا منسجمين بضحك وكان شديد الضحك والمزاح بعد ذلك جلسنا وتحدث معي باارتياح وعمق وقال لي عن اموره متعكره في الزواج وتقدمت في العمر وكنت اشعر باارتياح وهو يتكلم عن ما بداخله وكان يريد الزواج ومتردد يخطي هذه الخطوه وكنت احاول اقناعه بطريقه غير مباشره بدون اسم حلمت أنني اخون زوجي مع أخيه وكان زوجي في عمله وعند رجوعه رآني مع أخيه ف ضرب أخيه ومن ثم هرب أخيه وأنآ لم يفعل بي أي شي ما تفسير هذا الحلم؟، ،،!!! أثير رؤية شخص غريب يحاول مساعدتي ويريد ان يطلب يدي واكون زوجة له ولكن انا ارفض واردد اسم شخص احبه واريده ان يكون زوجا لي وكانت معي اختي الصغيرة وعمرها سنتين وكنت احملها معي وكان الرجل الغريب لا يرفض لي طلب وكان يحاول ان يقنعني بأن اتزوج به وانا رافضة تماما واردد اسم الشخص الذي احبه علما بأن الشخص الذي احبه يدرس خارج المملكة ويريد ان يتقدم لي في عام 2021 او 2020 ان شاء الله alamal حلمت… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا غريب

حلم و تأويل رؤيا الحيض

الجوري لو سمحتو لي رح يفسر حلمي .. حلمت اني لابسه جلابيه بيضا ..هذي الجلابيه البسها فالواقع وتعجبني .. حلمت اني لابستها وكنت جالسه مع اهلي وفجاه شفتها متوسخه بدم .. وجا على طول فبالي انها دم الحيض لكن كانت تقريبا كلها متسخه .. انا بنت عزباء ومقبله على شغل وظيفه ان شاء الله علاقتي بربي الحمدلله كويسه بس اكيد مقصره لان احيانا اغلط فحق ربي شوي واستغفر واتوب على طول لان احس بالذب .. هل ااحلم يدل على تنبيه او ماذا؟
مع خاالص شكري لكم آيه جمال حملت انني ولدت بنت وكانت جميله جدا وكنت جالسه مع والدتي وحسيت بدم الحيض وفجاه وجدت الملابس اللي البسها متسخه بالدم وكنت احاول ان احضر اي شئ لكي امنع هذه الدماء مع العلم انني لست متزوجه ولكني مخطوبه ارجو الرد مامعني ذالك نجود عمري : ١٧ سنه
في السنه الثانيه من الثانويه
علاقتي بربي : مقصره في الصلاه قليلاً ولكن صيامي جيد ان شاء الله واتصدق و انصح
**
حلمت بأني ذهبت الحمام * وانتم بكرامه * لأقضي حاجتي وعندما رأيت ملابسي الداخليه كان بها دم الحيض ثلاث بقع ليست بكبيره و متجانبه ليس بينها فراغ
بعدها استيقضت عكرمة حلمت ان نار قد اندلعت في بيت قريبا من بيتنا فدخلت البيت المحترق انا واخي الاكبر بعد ما خرجت زوجة صاحب البيت وكانت الزوجة منقبه وكانت النار امامنا وكنت اطفي النار بالسجادة التي اصلي عليها واقرأ سورة الفلق بصوت عالي واخي الاكبر لايقرأ السورة . البيت الذي احترق بيت رجل نشهد له بالصلاح وحضور الصلاة في وقتها في المسجد محمد حلمت بأني ادخل عضوي في بنت…والدم ينزل من فرجها تهاني حلمت باني حامل وعلى وشك الولادة واختي ايضا مع العلم ان اختي متزوجه وحامل بينما انا لست متزوجه وكنت ابكي و اودع جميع اقاربي وانا ابكي وخائفه من الولادة وكانت اختي الحامل تقول لي الولادة ليست سهله وهيه متعبه وتخوفني بكلامها وانا ابكي واضم جميع اقاربي وابكي من الخوف واقوول في نفسي انا ساموت وابكي ….. ارجو مساعدتي ♡__~ مروة السلام عليكم العمر : 28 , عذباء , لا اعمل
رايت شعرى تعبان , عندى صديقة اسمها منى ولكن لا اراها كثيرا قامت بقص اطراف شعرى وقامت بعلاجه وتمشيطه حتى اصبح جميلا جدا ويلمع, بعدها رايت نفسى واقفة على الشباك ورايت شاب واخته نزلو من سيارة وينظرو لى , وكان الشاب يكتب لى رقم هاتفه على ورقة اشرت له ان يضعها لى على باب العمارة ونزلت اخذتها وكان والدى يقول هذا لا ينفع عليهم ان يقومو بزيارتنا . شكرا لك ام سارة السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
رأيت بمنامي خروج دم اسود غزيريشبه الوحل مني وتلطخت ملابسى وسريري وذهبت واغتسلت وامى رحمه الله عليها تقول ماهذا وخافت من المنظر وبعدها قالت هذا خير ان شاء الله …..

انا اتعالج بالقران واسمع انواع الرقيات للسحر والارحام والعين والرقيه العامه ..
اعانى… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا الحيض

حلم و تأويل رؤيا الجوانب التي يجب الأخذ بها عند تعبير الرؤى

…بالمفتاحين كما فعلت انا فخرجنا معا من الباب الرئيسي وكاني لاحظت ان الباب صغير نوعا ما وجديد..فانتهى الحلم كان بعد صلاة الفجر وبعد ان قرات سورة يوسف وكنت ابكي تخشعا فيها وطمعا في ان يستجيب الله دعواتي لاني في محنة شديدة. أحمد إبراهيم إبراهيم جائتني اختي بالحلم ومعها عروس ترتدي فستان الزفاف ومتزينة وكانت تحاول اختي جاهدة بأقناعي بها باي طريقة وكانت اختي ترتدي عبائة ترتديها بالمنزل وكاشفة لشعرها
((اختي بالحقيقة محجبة منتقبة ))… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا الجوانب التي يجب الأخذ بها عند تعبير الرؤى

حلم و تأويل رؤيا طبيخه مطبوخ

…massari jojo انا حلمت انى كنت امشى فى الشارع فى و قت النهار و انا فى طريقى وجد فلوس فضة فى الارض وحولها التراب و قمت بازاحة التراب و اخز المال و انا بستغرب من زلك و كنت فراحنة و بعد كدة كملت طريقى و وجت ايضا مال فضة اخر و قمت باخزه ايضا و لكنى اسغربت لانى كل ما ابعد التراب من على المال و اخزه اري مال اخر وهكازا ما هو التفسير علما انا مش مرتبطة و شكرا سالم باهادي حلمت ان والدتي عملت عزومة ،،، وتفاجئت عند الأكل انه لحم خيل ،،، ورأيت رأسة مقطوع على الصحن وسط اللحم وطباخة ممتازة مع المرق او مسلوق مع الماء واكلت منه بشراهة ،،، وبعد خروجي شاهدت خيل حي من النوع المتوسط القامة ومن النوع المشعر وهو مربوط على حبل على شجرة او صندقة وهذا اخر الحلم ،،، فما هو التفسير ام المهند حلمت دجاج مطبوخ جيدا… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا طبيخه مطبوخ