حلم و تأويل رؤيا خاتما ، رؤى تحققت مع الدكتور فهد العصيمي

فاتى هذه الرجل وبدا يقرب مني فخفت مع العلم اني احبه جذا حتى بالحلم لاكني لم ابين له اني احبه فخفت منه ونزلت المسبح فاخذت اصرخ بصوت ليس عالي لانب اخاف المسبح ونزل هو واخذت احضنه وتعلقت به بشده وهو ايضا وقبلته وكنا مسرووورين جدااااا Nora عمتي متوفيه
حلمت انها داقه على أمي تقوللها سلميلي على نوره في ناس متحديني ودقيت زت حلمت في يدي ذهب مجهول حلمت اني رايت الشمس تحولت الى حلقه كبيره والحلقه اصبحت نار واختفت الحلقه وراء الغيوم ثم خرجت مره اخرى همام رجاء االسلام عليكم
والدتي حلمت بانه تم اعتقالي من قبل الشرطة ام يوسف حلمت انني ذهبت الي دكتور لعمل اشعه 4d لتعرف ع جنس الجنين واخبرني الطيب ان جنس الجنين بنت وطلبت منه ان ارها ورايت انها ف غاية الجمال مع العلم انني حامل ف الحقيقه صالح رأيت أني أمشي وأنا لابس غتره وعقال ومريت من عند شاحنه صغيره فيها طيور بيضاء وتحاول تخرج و بعد ما عديتها بمسافه لحقني طائر من طيور الشاحنه وينقر رأسي وفيه ناس قبلي شفتهم بنفس الحاله انعام النور رات صديقة اختي في المنام انني قلت لها اني قدمت ابلكيشن لامير سعودي و كسبت ثلاثين الف دولار واني قلت لها اني اشتريت سلسلة ذهب لاختى وسوف اشترى لها واحدة اخرى عبدالله أحمد حلمت أنني كنت في شقتنا ولكن في ذلك الوقت اعلم اني في السعوديه وكانت إمرأة تطرق الباب وتقول افتح يا حبيبي وانا اعرف أنها امرأه ولكن لم افتح لها اول مرة كنت افكر وبعد فترة قصيرة عادت مره اخري وطرق الباب وفي ذلك الوقت فتحت الباب وجدت امرأه طويله تغازلني ودخلت مباشرة فأخذتها الي غرفه النوم وقمت بالجماع معها وانا كنت أعلم أنها غنيه وتريد شاب يفعل ذلك معها فطلبت منها أثناء الجماع أن تشتري لي عربيه فقالت موافق لكي أكمل الجماع وبعد ذلك وأنا أفعل معها ذلك قامت امي بطرق الباب فأسرعت بسرعه وقالت لي امي كيف بك فقلت لها لاشي انه صاحبي نائم علي سريري وعندما دخلت الغرفه مرة ثانيه فوجدت أن امرأه نامت وقمت من نومي صالح هل من مفسر ؟ هدى حلمت اني ارى حمامه ع فتحة صغيره داخل غرفتي فاتيت لاعطيها الطعام فرفضت اختي بحجت انها ستعتاد ع القدوم او البقاء فالم اسمع لها وقدمت الاكل بعد ذلك تحولت الحمامه الى ورقه شجره فقط عزه الغامدي رايت في المنام وكان بعد صلاة الفجر ان خادمتي الاثيوبية كانت واقفة في حوش بمنزل اهلي وفجأة رفعت ملابسها من اسفل للأعلى حتى ظهرت عورتها وانا اندهشت من المنظر لماذا فعلت هكذا وفجأة قامت تبتبول وهي واقفة ولها عضو ذكري واستغربت منه ولكنها كانت تمسك به وتدور وترش البول على ارض الحوش المصبوب بالاسمنت ويتغطى المكان بالبول وانا مستغربه لماذا لاينقطع بولها وهي مستمرة تغطي بولها بالجزء الناشف من ارض الحوش وانتهى الحلم..
وبعده مباشرة وانانائمة علما اني لم استيقظ من الحلم… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا خاتما ، رؤى تحققت مع الدكتور فهد العصيمي

حلم و تأويل رؤيا هل ممكن ان يقع لي شئ مفرح ثم بعد وقوعة بأيام أري رؤيا لها علاقة بة ؟

…بمرض السرطان وباني ساموت بعد خمسة وثلاثين يوما وبعدها رايت اني نايمة فانشقت الارض وصعد فوقي نمل كثير وبعض من العناكب لارى فوسط الحلم اني قصصت حلم النمل لاحد قريباتي فاخبرتني بامتعاض ان اعيد اخبارها ان تكرر معي حلم النمل وفي اليوم المواي من الحلم كنت خايفة فحلمت اني اسبح في البحر بنية الوضوء ثم رايت نفسي اكبر الله اكبر وكاني ارفع الاذان زكية حلمت انها صاحبتي ايام الدراسة حممتني انا وصاحبتي وحده ثانية انا ومرت اخوها بالصابون والشامبو امينة انا فتاة عزباء ..راية في منامي اني انجبت توامين ذكورا ومت بعدد. الولادة Zainab السلام عليكم ورحمة الله
حلمت ان شخص احبه قالي لي في الحلم احبك هشام حلمي هو انني رأيت والدي المتوفي وهو يطبخ قرنبيط وتكلم معي وقال لي الله يرضى عليك تناول هذه القمة من يدي وانا رفضت وكأنني أتدلل عليه… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا هل ممكن ان يقع لي شئ مفرح ثم بعد وقوعة بأيام أري رؤيا لها علاقة بة ؟

حلم و تأويل رؤيا حصان

تفسير هذا الحلم ارجوكم مع العلم انني لست متزوجة و اختي متزوجة و ام لولد عمره 9 شهور فما التفسير دارين حلمت ان صديقتي المقربة انجبت بنت مع انها عزباء و ابوها ما اعترف بها وصديقتي على خلق عالية و تصلي و تخاف ربنا؟ soso رأيت حصانا ابيض و محمد حلمت اني اصعد سلم حجر وبنت تنزل نور السﻻم عليكم. حلمت اني حبيبي واقف في الف ويدرس الطﻻب واتيت وبقيت واقفه في الباب انظر اليه ومشتاقه له في نفسي وهو ينظر الي وﻻيكلمني ووطأ رأسه لﻻسفل واراد انيغلق الباب لكن ظل ينظر لي بحزن ولم يتكلم ابدا وبعد التفت الى الطﻻب وطلبت ان اكلمه وخرج ليكلمني وكان يتكلم لكني لم اسمعه كأن شفتاه تتحرك فقط ﻻاعرف لماذا لم استطيع سمعاه….علما اننا متفارقين منذ 7 اشهر asma حلمت ان انا وماما بنجهز وبنشتري بجهازي مع ان انا بالحقيقة مش خاطبه وكنت مبسوطه بجهازي وبانتبه عليه منيح …شو تفسيره ؟؟ حلمت اني لبسة لياس عسكري اخضر و فريحتا بيه جدا و اتفاخر بيه بين الناس و ينضرون اليا بلاعجاب لعلمكم انا عزباء شكرا لكم ارجو تفسير حلمي و جزيتم خيرا hany بحب بنت عمي من طرف واحد ولما قولتلها رفضت تتكلم معايا وحلمت بيها وهي بتضحك بس مش بتتكلم سالتها ليه مش بتحبنس مردتش قولتلها هكلمك الساعه ٣ الظهر طارق صحبى حلم انى موت مشنوق فانا عاز اعرف تفسيبر الحم ده ايه نجاه من المغرب حلمت انني راكبة فوق حصان جميل وكان في كل لحظة أحس به يعلو وانا تعلو إلى الفوق إلى درجة انني كنت جد خائفة من أن يسقطني او أسقط إلى الأرض هكذا حتى صحوت …شكرا لكم Areej حلمت بزوجة ابي تلد ووضعت بنت وانا حملتها بيدي وكان شعرها اسود ووضعها ابي في الارض وكان يرش الماء من تحتها عائشه حلمت ان ابي المتوفي منذ سنين. .يضربني..ماذا تفسيره؟ آية أنا الآن حامل رأتني صديقتي في المنام أن لدي طفلة جميلة جدا وعمر 11سنه وأني مطلقه وأحاول الاختباء ahmad السلام عليكم!
الجنس : ذكر
العمر : 17 سنة
الحالة : اعزب

حلمت اني اقتربت من حصان ابيض لابعد عنه شيئا ما من ورائه فضن اني اريد ايذائه فحاول رفسي باحدى رجليه وعض اصابع يدي ولم يرد تركي الا عندما وضعت يدي على انفه وعندما تركني لم يحدث شيئ ليي

ما معنى هذا الحلم? نفيمه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. حلمت أن عائلتي حزينة علي ويقتقدون اني مت وبنفس الوقت يجهزون حفلة زفافي ولم أرى عريسي في حلم وان غير متزوجة. وعندما كنت أرى حزنه على واعتقادهم أنني منت كنت أقول لنفسي انا مازلت على قيد الحياة. شكرا ابو امجد حلمت اني دخلت مكان فيه نحل تبني خلايا عسل اشكال والوان جميله والعسل الوان ايضا واشكال الخلايا مربعه كبيره فاطمه سالم الدوسري حلمت ان اختي الكبيره تقول تعالي شوفي زوجك وش… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا حصان

حلم و تأويل رؤيا هل يمكن تعلم تعبير الأحلام ؟

مارح يخيب املك ياريت تفسرولي هالحلمين وبكوون ممنونة لالكم كتير وشكرآ كتييير امت الله المحتسبه رات بنت اخى انها جالسه فى بيت عمها هى وامى المتوفيه وكان فى البيت فرح ولاكنه ليس هناك غنءولا اى مظظهر من مظاهر الفرح وامى تقول لابنت اخى ااريد ان استحم قلت لها ابنت اخى لما عمتى تاتى قالت امى انا مش عيزاها تسحمنى انا زعلانه منها هى وولدها مجش تزورنى نادين محمد انا احب ولد و هو يحبني ، فحامت به و انه كان يريد ان ينام معي و يكترب مني ،، نشكركم علي المساده و اريد ان اعرف التفسير سريعا YARSTEEN حلمت بأن هناك ثعبانين كبار واحداسود في اخضر والثاني برتقالي في اسود وان كان في بيتنا حفله اوشيء كذا لك ما كان واضح ليا في الحلم بس كان المهم فرح وكنت جالسه امسح وارتب باب الشقه الرأيسي وكان ما حول الباب حديد مثل علامة X مع العلم ان بيتنا ما حول الباب جدار بل اساس المهم ان شفت الثعبانين على سورالبيت بعدين الاخضر شفتو في السور رحت اخذ تجاليد منشان اسكر الفتحات بحيث ما يدخل البيت شيء ولكن وانا راجعه كنت لابسه شنطه وانا جايه ناحية الباب كان في باب لغرفه وعلقت الشنطه فيه بحيث ما قدرت اتحرك وكان الثعبان متسلق على الحدايد وداخل تقريبا ربعو مع العلم ان الثعبان كبيييير يعني ما يقارب 4_5 متر وحاولت انادي على ماما بس صوتي كان منخف ما تقدر تسمعني ولكن اتحررت من الباب ولله الحمد ومسكت الثعبان من راسه وكنت كاشه وخايفه منووحطيت راسو تحت رجلي لفتره بعدين مسكتو ودخلت للمطبخ عن ماما واخواتي وشفت راسو لثعبان والاسنان الانياب تبعتو اتكسرت من كثر ما كنت ضاغطه عليه برجلي المهم ماما جابت سكين كبيره وذبحناها واجا من دمها على وجهي ويدي وحطاناها في سطل ابيض فيه ماء بل اول سار لون الماء احمر من الدم ولكن بعدين لما نظرت لسطل لقيت الماء صافي لكن الثعبان موجود واستغربت هشيء ولما سألت ماما كأنها قالت عادي هشيء المهم بليل تمت الحفله كأن ماما كانت لابسه فستان ابيض او بيج وانا عم حط عليه متل الكريما كأننها زينه للفستان المهم كنا في غرفه وكان محمد اخوي الصغير عمره 19 سنه كان الثعبان الثاني البرتقالي مع اسود تحتو عم يدخل من حوليه هوا كان جالس على كنب او مركا كان مرتفع عن الارض وانا نبهت اخي وقمت من عندو لاني كنت جالسه على الارض وبعدين هجمت علي وكشفت عن اسنانها وكانت متل اسنان الانسان اتفاجأت من هشي واجتني قوه من الالمفاجأه والخوف وبديت اضرب فيها لكن ما… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا هل يمكن تعلم تعبير الأحلام ؟

حلم و تأويل رؤيا التعبير والمعبرون

ألحظ
رجعت أبحث عنه حتى أرشدني إليه بعض
الناس من تلك القرية دخلت إلى مكان مزدحم
فوجدته جالسا ينتظر ولم أجد لنفسي مكانا
بقربه ترك لي أحد الأطفال مكانا قبلت ذلك
الطفل وجلست بالقرب من (محمد) لننتضر صاحب
الأراضي وكان المكان مليئا بالنبات وحينها
شاركني فنجانه من الشاي وقد كنت عطشى
فشربت معه وبقيت أنظر إلى فتاة شابة
لاعرفها هناك
-الاسم الاول :سميحة
-العمر: 20 سنة
- العمل: طلبة جامعية
- بلد الاقامة: الجزائر
- هل يوجد اطفال: لم اتزوج بعد
- وقت الرؤيا: بعد صلاة الصبح
- الالتزام بأمور الدين والصلاة : ملتزمة و الحمد لله
- كم مضي علي الرؤيا: 10 ايام
- هل انت علي طهاره: نعم Soukaina amra حلمت أن خالة زوجي توفيت و انا و زوجي كنا في بلد بعيد و هي اصلا مريضة في المستشفى Soukaina amra حلمت أن خالة زوجي توفيت و انا و زوجي كنا في بلد بعيد و هي اصلا مريضة في المستشفى سارة حلمت حبيبي السابق يقبلني في شفتي بشهوة
الرجوا تفسرولي حلميي mercii yaman حلمت اني في وسط المسجد ونضرت الى الاعلى فوجدت سقف المسجد فيه فتحة كبيرة على شكل عين ينزل منه نور علي وعلمت انه من الله سبحانه وينزل معه سكينة وطمئنينا وكان منضر رااااائع وكانت امرأة جنبي تقول لي ثلاث مرات ان الله رضي عنك ثم تايت نفسي سعيد ولابس ابيض ووجهي يشع نور وايقنت ان الله عفا عني ثم قالت ان الملائكة تتنزل عليك رايتهم ينزلون علي من نافذه المسجد على شكل دخان ابيض وعلمت انهم ملائكة الرحمة شعرت انهم حملوني وارادوا ان يصعدوا بي الى السماء ثم قالت لهم المراة ليس الآن بعدين ثم صعدت السلم. نعيمة حلمت انّي في حفل زفافي في الصالة (فاعة الأفراح) وبجانبي عروسة أخرى أرى وكأنني أعرفها في المنام ، ونسيت ان كان هناك معازيم أم لا ،أتذكر زوجة أخي و بنت عمتي فقط حظرتا الزفاف ، لم يكن هناك رقص ولا غناء ولا مأكولات ولا مشروبات ، كنت انتظر مجيء العريس لكنه لم يأتي ، بعد وقت طويل اتصلت به بالهاتف فتح الهاتف وكان ينادي بإسم إمرأة متزوجة (مع العلم أن هذه المرأة زميلتي في العمل) فقلت له ماذا تقول انا نعيمة لست فلانة (اسم زميلتي ) . استيقضت من نومي مذعورة وقلت الحمد لله كنت احلم ( مع العلم اني لست متزوجة).
أرجوكم فسروا لي هذا الحلم لأنه شغل بالي. [email protected] رايت ابنتي نائمة في المرحاض نوم عميق وكان هذا المرحاض نظيفا aml اسلام عليكم جزاكم الله خيرا حلمت انني أسير نحو الاعلى إلى السماء ومن بعد أسقط في البحر مايا رايت خالة زوجي تحاول قت جنيني واجباري على الاجهاض سواء بسكين او بالقاء نفسها علي او بضربي على بطني وبكل مرة انجح في افشالها وكني اشعر بالخوف الشديد مع اني امراة متزوجة ولم احمل shahdalshikh رئيت نفسي وابي وامي واخي في منزل ونحن بداخله والماء من حولنا ومن ثم ذهبنا انا وامي وابي فقط الى جسر رفيع قليلا وتحتنا… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا التعبير والمعبرون

حلم و تأويل رؤيا كلب

يحاول كلب ميت الإمساك بي لكنني أخذ رأسه وأقوم بلفه وشبكه مع يديه وألتفت لأقوم بالفرار فأجد رجلا في الأربعينيات واقفا ينظر إلي فيقوم بتهنئتي والتصفيق لي فأقوم بالفرار مع الصراخ والضحك والركوض أنا وصديقتي صارخة أركضي إنه قادم وهي تضحك وأرجلي تتحرك ببطء محاولة الفرار ولكني تمكنت في الأخير من الهروب ولكني إستيقظت مفزوعة على الساعة 4:39 د صباحا فأرجوا منكم تفسير حلمي وشكرا حسام على السيد زوجتى حلمت اننا كنا راكبين السيارة بتاعتنا وكان فى كلاب بتجرى ورانا وعايزة تخطفنا وتعضنا فقفلت زجاج السيارة بسرعة وجرينا بالسيارة ولقينا شجرة راسها مقطوعة وجزعها سادد الطريق
نزلت مالسيارة عشان احركها مقدرتش
بس كدا
ارجو التفسير [email protected] Com بسم اللة الرحمن الرحيم رأيت نفسي وانا جالس مع أقارب لي أخي الأكبر وابن خالتي وابن خالي وآخرون لم اميزهم ولكن اعرف أنني مع أقاربي، وقد أحضر ابن خالي وأسمة باسم كلب اسود عظيما يجلس بيننا وكان الكلب يتكلم ولكني لا أذكر ما كان يقول وخرج باسم و الكلب لأمر فقال لي أخي الاكبر علينا أن توثق هذا بالفديو فقلت لة لا أظنة يتكلم لو علم أن أحدا يصور
ورأيت نفسي اقول اني سأحاول تصويرة علي جوالي وبعدها رأيت شيء عجيبا رأيت هذا الكلب مربوط بشدة من قوايمة ولكن القدمان الاماميتان مربوطتان خلف ظهرة كما يربط السجين
فرق قلبي وقلت كيف لباسم أن يربط هذا الكلب مع العلم بأني أخشي الكلاب فافتربت منة عازما تخليصة فقد كان يعوي في الم مع ترددي الناتج عن خوفي من الكلاب وعندما اقتربت منة رايتني كأني في ترأس أو بلكونة كبيرة تشبه بيت باسم واذا بباسم ينادي علي باسمي تحذيرا وكان حولة كلبان آخران كبيران ينظران لي أحدهما ابيض والآخر اسود وكانا ينظران لي ،فصحوت من نومي مفزوعا وأرسلت هذا لكم خليل لقد رايت ان كلبا يلحق بي وانا كنت في الدراجه الهوايه ونزلت اجري منها وكان صديقي ب القرب مني وكان يجري وسبقني بخطوات وانا كنت اجري ولكلب وراي فعضني بيدي اليمنى ف حولت فتح فمه الى ان كسرت فكه وكنت ب القرب من شجره وكان اسم صديقي هوا انس عمرو‏ ‏عامر حلمت‏ ‏انني‏ ‏‏ ‏في‏ ‏منطقه‏ ‏واسعه‏ ‏وهناك‏ ‏كلاب‏ ‏سوداء‏ ‏في‏ ‏كلا‏ ‏الاتجاهات‏ ‏فاخذت‏ ‏الحجارة‏ ‏اضربها‏ ‏وكلي‏ ‏ثقه‏ ‏في‏ ‏هزيمتها‏ ‏وكلما‏ ‏ركض‏ ‏اي‏ ‏كلب‏ ‏تجاهي‏ ‏ركضت‏ ‏انا‏ ‏ايضا‏ ‏عليه‏ ‏دون‏ ‏خوف‏ ‏وفجاة‏ ‏رايت‏ ‏كلاب‏ ‏من‏ ‏خلفي‏ ‏تهاجم‏ ‏التي‏ ‏امامي‏ ‏باعتبار‏ ‏انني‏ ‏من‏ ‏المنطقه‏ ‏وهذه‏ ‏الكلاب‏ ‏تعرفني‏ ‏وتهاجم‏ ‏الكلاب‏ ‏الغريبه‏ ‏وايضا‏ ‏بدء‏ ‏بعض‏ ‏الناس‏ ‏كلن‏ ‏في‏ ‏اتجاهه‏ ‏يضرب‏ ‏ويطرد‏ ‏الكلاب‏ ‏معي‏ ‏ونظرت‏ ‏ورايت‏ ‏اثنين‏ ‏من‏ ‏اخوتي‏ ‏الاكبرمني‏ ‏والاصغر‏ ‏مني‏ ‏قادمون‏ ‏وتركوا‏ ‏اخوتي‏ ‏الاثنين‏ ‏الاخرين‏ ‏الاطفال‏ ‏لوحدهم‏ ‏فانا‏ ‏ذهبت‏ ‏للشجار‏ ‏معهم‏ ‏كيف‏ ‏يتركون‏ ‏اخوتهم‏ ‏الاطفال‏ ‏وانا‏ ‏في‏ ‏اتجاهي‏ ‏لكي‏ ‏الحق‏ ‏اخوتي‏ ‏الاطفال‏ ‏من‏ ‏الاذي‏ ‏وكلي‏ ‏خوفا‏ ‏عليهم‏ ‏وفجاه‏ ‏صحيت‏ ‏علي‏ ‏صوت‏ ‏باب‏ ‏المنزل‏ ‏يغلق‏ ‏لان‏ ‏اصغر‏ ‏اخوتي‏ ‏وهو‏ ‏طفل‏ ‏عمره١٣عامذاهب‏ ‏للمسجد‏ ‏لصلاه‏ ‏الفجر. هدى مرحبا حلمت انني اقف على جانب… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا كلب

حلم و تأويل رؤيا رسالة

فاطمة الرفاعي السلام عليكم انا فتاة عزباء مقدمة على وظيفة لدي حبيب ولكن يوجد مشاكل بيننا حالياً المهم اني حلمت دخلت بيت حبيبي وكنت اتكلم مع اخته فجاء نحوي وهوي حزين أعطاني رسالة مكتوب فيها بالحبر الازرق انه مريض منذ صغره فنظرت الى اخته وهي تبتسم وتقول لي نعم انه مريض ولكنني كنت ابكي واقول له هذا غير صحيح . نتمنى منكم تفسيره شكراً لكم فاطمة الرفاعي ارجوكم انا في حاجة للتفسير وشكراً وسيم ابو سيف السلام عليكم
انا متخاصم مع خطيبتي واليوم حلمت ان رساله اتت منها وقرات الرساله امي وبعدها قالت لي امي براه لخطيبتك شجن السلام عليكم
حلمت قبل ٤ أو ٥ سنين بأني كنت في حفل زواجي وكنت لابسه الفستان الأبيض وكان الزواج في بيت ما اعرفه وكان فيه معازيم كثير وعند نهاية الحفل خرجت لأذهب مع زوجي وهو كان واقف عند باب السيارة وكان مجهول ما اعرفه ولكنه يبدو اكبر مني بقليل وكانت امي واقفه امامي فلما جيت لأودعها صدت عني لأنها كانت ليست راضيه عن هذا الشخص مع العلم أني فعلاً مخطوبه لشخص أمي لا ترغبه زينب السلام عليكم
بصراحة أنا حلمي غريب شوي حلمت بمجموعة رجال متحولن يعني شكل بنات بس عندهم عضوا وكأننا طالعين في رحلة وبعد السرح والمرح واحد منهم عطيني بدهره وقال عزكم الله اريدكي أن تدخلي اصبعكي الكبير في فتحت شرجي وتكرر العلمية وبسرعة وفعلا فعلت اللذي طلبه لكن أحسست بانقباضات شديدة في هده المنطقة وحرارة عالية بعدها طلعت الحيونات المنوية من قضبه بقوة حتى أصابت شعري في حين هو كان يقوم بنفس العملية لشخص آخر باصبعيه وفي نهاية الأمر قلت له الآن عرفت لمادا انتم تحبون الجماع من الدبر الانقباضات التي كانت تقوم بها منطقة الشرج غير طبيعية وحرارة عالية فإذا انتم لاتشتهون الجماع عبطا هناك عيب خلقي وبعدها دخلنا حمام لكي نغتسل وانا بي اصادف رجل حقيقي ليس من ضمنهم فقلت هدا حمام رجالي أم نسائي المهم غتسلت توتآ حلمت بشخص احبه هو من بلد اخرى اتراسل معه عبر رسائل الجوال رأيت في المنام مرا جائتني منه رساله مكتوب فيها (ما أقدر) صُدمت وخفت افتح الرساله ما عرفت ايش يقصد جلست محتاسه وخايفه بعدها اتوكلت على الله وفتحت الرساله لقيت مكتوب (أقدر) اختفت كلمة “ما”! ارتحت وانشرح صدري وخلص الحلم saja السلام عليكم،
_رأيت على مرتين بأن نموا/فهدا غير متأكده من نوعه (كان ابيض و به خطوط بالأسود) يطاردني وإني خائفه منه، و اهرع دائما إلا منزل كثير الابواب و الطرق ..وهنا تتم المطاردة و “لعبة الاختباء”.
_اني قبل فترة أيضا رأيت مراسلة بيني و بين صديق لنا على الهاتف وكانت مراسله طيبة لأني أذكر فرحي بها حتى اني استيقظت فرحة لذلك. وحيدة السلام عليكم
اردت تفسيرا لمنام رايته بعد صلاة الاستخارة قمت بها لغرض الزواج من شاب معين .فرايت نفسي ليلتها عروس و ارتدي فستان العرس و لم يكن هناك لا غناء ولا زغاريد فقط كنت واقفة علي النافذة… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا رسالة

حلم و تأويل رؤيا تعريف الرؤي من حيث الأصطلاح

فيصل حلمت اكل فول اخضر فيصل حلمت اكل قول اخضر نوسه حلمت بأني اقاوم في الثعبان وهو بين يدي وعضني في يدي اليمني ويدعي صارت توجعني وتورمت عمر الزهراني حلمت انني أقبّل فتاة على شفتيها و انا مغمض عيني في مكان هادي كأنه في غرفة نوم على سرير او ما شابه ، الذي اذكره انها جميله ولكن لا اعرفها تماماً “عزوبي ٢٣ سنة” ام عادل كنت نايمه وقت القيلوله وعندي وابني عنده 8شهور حلمت انه طلع له سنتين وناب تحت ومطلعش فوق وبقيت مستغربه وبقيت اقول لزوجي في الحلم انا نايمه وهو مطلعش له اسنان ايه ال حصل واتصلت علي واحده صاحبتي قولت ليها اسكتي عادل طلع اسنان بنتك مطلعتش قالت لي لا alaa حلم ان صديقتي في مكان مظلم مع حبيبها وفي ضوء احمر basmamaath حلمت اني ارضع طفلاً ماذا يعني؟ وانا لست متزوجة ولكن مخطوبة amina mimi حلم النجاح في الباكالوريا
منام النجاح في الباكالوريا tayb barigou رأية في المنام ألام البواسر عزة انا سيدة احلم دوما انى اقضى حاجتى فى الحمام ثم لا أجد ماء للأستنجاء nariman السلام عليكم. الرجاء اريد تفسيرا دقييقا لهذا الحلم. حلمت ان ظهرت في يدي اليسرى الشهادتين”اشهد ان لا اله الا الله و اشهد ان محمد رسول الله”” و بعدها صعدت الى الحافلة و كان ذلك اليوم ممطر جدا فقمنا بحادث مرور ام فارس رايت اني اكل الفول السوداني في المنام ارجو تفسير حلمي jodha حلمت اني خاطبي يقوم بكتابة اسمي مع اسم شخص اخر غيره علما اني هذا الشخص موجود معي في الجامعة وانا مخطوبة في الواقع ….. انا متزوجه وحامل وبدي اطلق….
احلمت اني ماشيه بالشارع ما بعرف وين رايحه بالضبط او مش فاكره وشفت راجل كان واقف عند باب بيته ما بعرفه وغريب كلمته وكان بحاول يدخلني بيته ولمن دخلت حسيته بده يتهجم علي فهربت منه وسرت امشي سريعه بالشارع ولحقني ولمن وصلني مش عااارفه كيف سحبني من ايدي واخدني عنده ع البيت واول ما وصلنا صار يسكر بالبواب وانا من باب لباب ومن شباك لشباك بنادي وبستنجد وهو بلحقني وبسمر الباب والشباك وبعد هيك اخدني وانا كنت خايفه واغتصبني وجسمي علمت عليه الجروح في كل مكان وكان اجروح بتخوف …..
وانا من وقت الحلمه وانا خايفه وقلقانه ومش مرتاحه ……
الحلمه كانت قبل الفجر R.S مساء الخير
حلمت اني ولدت ولد ، وعدت الى منزل والداي وارضعت الطفل اكثر من مرة وكلما ارضعه احس بالم شديد ، ولكني انتبهت بأن حجم الطفل ليس كأنه حديث الولادة بل كأن عمره 6 شهور، وشككت بأن المستشفى اعطاني المولود الخطأ ، وأيدتني والدتي بأن الطفل كبير الحجم ، وانتهى الحلم قبل ان استعيد طفلي الحقيقي
.
انا فتاة عمري 23 عام غير متزوجة ، ولكني محجوزة لشاب وقد تكون الخطبة بعد 8 شهور بإذن الله
لي اخت حامل بولد ، لا ادري ان كان هناك علاقة
واعيش… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا تعريف الرؤي من حيث الأصطلاح

حلم و تأويل رؤيا شعر

غيداء انا صارلي فترة احلم بشعر انو طويل وحلو ومرة حلمت انو عامل تسريحه وفي خرفان
اخر حلم انو شعري مقصوص من جهة اليمين قريب من الصلعه منه حلمت انى ف حنة بنت خالى بس هى.ما كانتش موجوده وانا اللى كنت ظاهره وكنت لابسه تقريبآفستان حلو وفارده شعرى وكان طويل ومصبوغ بلون برتقالى او ما شابه ذلك مع العلم بأنرشعرى قصير وكانت واحده من اقربائئى تقولى مش هاتعملى فورمه ف شعرك قولتلها لا هاعمل يوم حنتى الأسبوع اللى جاى وبعدين خالة بنت خالى عملتلى فورمه ف شعرى وقامت وما كملتهاش وانا كنت جميله وخرجت من الأوضه وانا فارده شعرى وسلمت على اخويا وابن خالتى وابن خالتى قالى انتى اتغيرتى خالص قولتله ما انا عارفه .وانتهى الحلم برجاء تفسيره بسرعه وشكرآ foufou حلمت ان امراة ابن عمها رمت شعري على وجهها احمد محمد على السلام عليكم . حلمت يا شيخ انى جالس فى مسجد ذو باب عظيم وان فى يدى مفتاح مسدس الاضلاع له ولكن عليه ثعابين محنطه .الراس والذيل جامده ولكن البطن فيها شئ من اللين فلمستها وانا خائف واخذتها ووضعتها فى كيس شفاف فوجدت عليه قطرات من الماء البسيط من الداخل بعد ان وضعت المفتاح فيه وكأنه من انفاسهم . احمد حلمت انى البس خاتم اسود كالسيراميك مستطيل من راحه اليد حتى نهايه الاصبع يغطى البنصر والخنصر فقط واعرف سعره فى الفاتوره ب 19435 جنيه منار حلمت اني اقابل صديقتي المقربه عند عودتي من الجامعه ف المسجد وعندما رأيتها كانت صلعاء الشعر تماماً لامية حلمت انني وجدت كيس صبغة فقلت اجربها و عندما جربتها ظهر اللون شديد الاصفرار و لكن لم اصبغ مقدمت شعري فبقيت سوداء و كان شعري جميل و طويل فما تفسيره؟؟ فادي الحمايده بعد ان خلصت صلاة الفجر ذهبت الى المنام وبعدها رايت شخص مجنون يحمل حجاره ويلاحقني وكان يرمي الحجاره بتجاهي لاكن لم تصبني وبعدها. وجدته عن باب المنزل وكان يريد ضرب اطفال صغار وكان يريد ضربي بعصا خشب .وصرت اصرخ عليه لاكن بعدها استيقضت من النوم هيثم حلمت اني أكل من رأس شخص شعار دلال حلمت بشعر حلو وجميل من الخارج ووصخ من الداخل بشرى محمد حلمت انه احط خلطه على وجهي وامسح على حواجبي وتطيييح والاماكن اللي حطيت فيهاا خرب وجهي فيهاا ام عبد الله حلمت اني كنت بالسياره قاعده ورا بالنص وقدام الي يسوق ولد عمتي وامي جمبه بس ماذكر اذا فيه احد جمبي او لا وكان جسمي من تحت مكشوف ووكان شعر العانه خفيف ومو كثير واشيله بيدي ويطلع على طول بدون الم خط مستقيم وكنت مستغربه مره ثم فجاه جاني حلم ثاني قطع الحلم الاول اسماء محمود انا حلمت ان فيه واحده بتزيلي شعر مهبلي وكنت شايفة الشعر وهو بيتزال
اللهم اجعله خير ملاك حلمت بان صديقتي صبغت لي خصلات شعر للون الاشقر من دون اذني ولم اكن راضيه
ولكن في النهايه تقبلت الشيئ لكنني… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا شعر

حلم و تأويل رؤيا طفل

الطفله ان تاخد البن ولم تستطيع ان ترضع كنت فرحانه بيها جدا كانت امي تقف بجانبي وتقول لي ارضعيها وانا اقول لها لا استطيع لا يوجد لبن في ثدي انني غير متزوجه عندي ١٨ سنه .حلم اخر رايت انني استحم وكنت عاريه تمام وكان ابي وخطيب شقيقتي واقفين وشايفني وبعدين جات امي تحدثني وتلوم عليا بعدها جلست علي الارض لكي اخفي عوراتي جزاكم الله خيرا نادية فكري حلمنا ان ابي المتوفي يحضن طفلة صغيرة، يصل طولها حتي كتفه سعاد تحلمت بولد اصغير تقول كانه ولدي تقول وكنت مبسوطه فيه تقول انا ظر فيه واقول سبحان الله تزوجت قبل خواتي اسماعيل اني حلمت بي 3 رجال كبار لابسين جلاليب بيضاء وانا وامراتي معاهم ومعاي طفله صغيره لها لحيه بيضاء كبيره وانا معايه 3 كوب لبن حاطيهم على السفره ما معني هذا الحلم لو تكرمتم. جزاكم الله خيرا اسماعيل إسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حلمت بي 3 رجال كبار لابسين جلاليب بيضاء وانا وامراتي معاهم ومعاي طفله صغيره لها لحيه بيضاء كبيره وانا معايه 3 كوب لبن حاطيهم على السفره. ما معنى هذا الحلم لو تكرمتم وجذاكم الله خيراً. Helm El Omr حلمت أختى بأن امي المتوفيه تعطيها طفل مولود ولما شالتها إنه به أثر دم فأخدته نظفته واعطتها إياه

وحلمت ايضاانني فعلت أرز بحليب واكلت امي المتوفيه معي وكانت مبسوطه جدآ فما التفسير ارجو الرد ahmed koraiym حلم تكرر أكثر من مرة أرى طفل يقع فى بركة مياه يغطيها الريم الأبيض ثم يدهسه جرار لودر ويختفى الطفل بدون دماء واستيقظ مفزوعا ووصلت لمرحلة انى خايف أنام علشان محلمش سندس انا فتاه ادرس التمريض رايت نفسي بالحلم اقوم بتوليد امراه وانجبت طفل ذكر نهال ربيع حلمت انى اقود سيارتى مع اطفالى وامى واختى وانى حامل ومتجهة إلى المستشفى كى اضع طفلى. لم اكن اعلم هل هو ولد ام بنت ولكنى كنت اشارك الجميه بأختيار اسم لكل نوع تحسبا للمفاجآت. صاح ابنى قائلا “احنا 3 قرود” وظل يرددها إلى ان قررت ان اطلق اسم يونس على مولودى (لأن عندى ولدان هما ياسين ويوسف). وقررت ان اختار من بين اسماء (عالية – بريهان – فريده) اذا وضعت انثى وعندما ذهبت إلى المستشفى وجدت غطاء السرير باللون الأزرق. استيقظت من دون ان الد. انا سيدة ثلاثينية منفصلة عن زوجى وكل منا يعيش فى بلد. اولادى يقيمون معى.

تكرر الحلم مرة اخرى ولكن بشكل مختلف. فهذه المرة كنت اجلس فى غرفذ صغيرة (مكان الحمام الحالى فى شقتنا ولكنها لم تكن حماما وكانت غرفة) كنت اجلس على الأرض واحمل طفلا رضيعا ولا اعلم من هو ولا من يكون ابواه.. كنت فى غايو الفرح انا واولادى به وكذلك امى واختى. وقررت ان اربيه مع اولادى وكنت افكر فى اسم له وفجأة انفتح باب الغرفة واطل جد اولادى (والد ابوهم) مع العلم انه متوفى وكان حزينا وقال لى اسميه “على” تيمنا بسيدنا على كرم الله وجهه…. تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا طفل

حلم و تأويل رؤيا فضل عبد الله بن سلام

شيماء اسماعيل حلمت بشخص كنت اعرفه و كانت بيننا علاقه لمدة سنتين و بعد ذلك توقفنا عن الكلام بلا سبب و تزوج قبل سنه تقريبا و حملت به مرتين مره كان يتكلم معي و قمت بالصراخ و البكاء و المره الثانيه اني اراه امامي و يأتي للتحدث إلي و اتجاهله و كأنني لا اعرفه فما هو التفسير ؟ marwa حلمت ان حبيبي متجاهلني في الحلم و مش مهتم بيا و بعدها حلمت انه ماسك ايديا اصابعي متشابكه بي اصابعه islam رأيت في حلمي فتاة أحبها وهي لا تبادلني نفس الشعور رأيتها في الحلم تناديني بإسم وتقول لي كرهتك كرهنك كرهتك مع العلم لدي مدة من الزمن لم أفكر فيها……….وشكرا نورة السلام عليكم
حلمت بانني كنت في مكان عملي ثم جاء لي رجل متطوع وفجاءة وضع يده على راسي وبدا يقراء القران و فجاءة ابتعد مني و ينظر الي و يردد كلمة خبال خبال وذهب ناحية الموظفة بحانبي ثم رجعت ناديتة و رجع لي وقلت له وشو خبال خبال فنظر الي و انقلبت عينة واحده وليست الاثنين ثم رجعت ب الكرسي للخلف ورفعت راسي فوق و صرخت
..
مع العلم ان الحلمم كان بداية الصباح الساعه 5 و نص او 6
لست متزوجه
عمري 23
اعمل في مستشفى حسنه حلمت ان حبيبي السابق يبتسم لي عبير منصور حلمت أنني كنت أمشي مع زوجي وأختي ثم إلتقينا بخطيبي السابق في الطريق وكان أمامه أواني الطبخ فسألته لماذا أخرجت هذه الأواني إلى الطريق فأجاب قائلا لقد طبخنا بها حلوى فطلبت منه أن يعيرني تلك الأوانى لكى أطبخ حلوى مثلها فوافق لكن أختي نهرتني وقالت لماذا تستعيريها ولديكم أواني مثلها في مطبخكم فقلت لها نعم لكن لايوجد معنا صاج ورأيت زوجي غاضب ولم يتكلم أرجو تفسيرالحلم وشكرأ ملاحظة الصاج هو أداة القلي بالزيت عبير منصور حلمت أنني كنت أمشي مع زوجي وأختي ثم إلتقينا بخطيبي السابق وأمامه أواني الطبخ فسألته لماذا أخرجت هذه الأواني على الطريق فأجاب لقد طبخنا بها حلوى فقلت له ممكن أستعيرها منك لكي نطبخ بها حلوى لنا ، فوافق ، لكن أختي قالت لي كيف تستعيريها منه ولديكم أواني مثلها في مطبخكم فقلت لها لايوجد لدينا صاج ، ورأيت زوجي غاضب علما أن الصاج هو الذي يستخدم للقلي بالزيت ، نرجو تفسير الحلم وشكرا ورده دائماً احلم بشخص عزيز علي لكن عندما أكون مريضه او حزينه فقط. والبالعكس لما بكون عاديه ومرتاحه مااحلم بيها في منامي نهائيا Sara lsmael انا شفت حلم عن ابوي الله يرحمة كان يالس على تكية فجأن دشت بنت عمي ما سلمت على ابوي وانا عَصّبت قلت ليها ليش ما سلمتي على ابوي ان ابوي ماخض فخاطر ليش ما سلمتي على ابوي وبعيد سلمت ماندل كيف . ميمو الدوسري حلمة برجل شرطه مسك يدي ويمشي معي وكان يعبر لي عن حبه لي ويشرح لي انهو يحبني ميمو الدوسري ممكن تفسير حلمي Donia حلمتتفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا فضل عبد الله بن سلام

حلم و تأويل رؤيا زواج

Nany Gawish حلمت ان ابى عريسا وكانت السعاده على وجهه واضحه ومعه ناس كثيرون ولكن الواضح عمى اسمه السيد احمد كان سعيدا جدا كان العرس ف بيت المناسبات خاص بعائلتنا
دخلت البيت وجدت امراه كنا ع خلاف بها وكانت تاكل مع امى وانااااس غيرهم فاستغربت عندما رائتها وقولت كيف هى هنا وكانت كل البلد تقريبا سعيده نور الشمس انا مخطوبة وحلمت إنى خطيبى جايب كروت الفرج بتاعتنا وجاهزة وأنهم بيرتبو للفرح بس انا كنت مفاجئة من أنهم حددو ميعاد الفرح من غير ما اعرف وبابا كان مبسوط وكان فيه أكل وخطيب كل معانا وانا كنت تعبانة وانا فعلا كنت نايمة تعبانة وشقتنا كانت متغيرة فى شكلها بنت الجنوب رايت في المنام ان عندنا ضيوف ودخلت مجلس الرجال وقمت بالقاء التحية عليهم والترحيب بهم والسلام عليهم وكان من بينهم شاب كان يطيل النظر الي ومبتسم وعندما وصلت اليه ونظرت اليه احسست براحه عجيبة وخجل وبعدها اكملت السلام على بقية الحضور وذهبت الى المطبخ لكي اقوم ببعض الاعمال واذا بالشاب واقف بجانبي ورفع يده وامسك بذقني وقال لماذا لانخطب هذه الجميلة وازددت خجلا من هذه الكلمة وذهبت خارج المطبخ وهو يلاحقني يريد تصويري وهربت الى مجلس النساء لكي لايتمكن من متابعتي وعندما دخلت مجلس النساء قابلت اختي الاصغر مني وسالتني ماذا بك ؟ قلت لاشي.. انتهت الرؤيا

ارجو الرد اخت الغالين حلمت انه شخص من العائله اسمه يعقوب تقدم لخطبتي وانا رفضت بقوه … ميرا انا متزوجة من 3 أشهر وحلمت أنني متزوجة بنفس الوقت من رجل اآخر وقد زوجتني اياه والدي ولكن أرفض هذا الآخر لأنني أحب زوجي وابدا باالبكاء والصراخ على والدتي التي هي السبب في زواجي منه دون أرادت! العنود السلام عليكم حلمت اني أضع في يدي الشمال خاتم الزواج لكن من غير أن البس فستان الزفاف كنت ارتدي ملابس عاديه وكنت واقفه خلف منزلنا ( الحوش ) وانا غير متزوجه ولم يكن أحد موجود. ومره حلمت اني ارتدي فستان زفاف ولكن انا غير سعيده وحزينه والعريس أمامي لكن ﻻ أرى وجه وامامي علب من الذهب والساعات الذهب وارتدي طوقا من الذهب ثقيلا جدا واذهب ﻻ حضر الذهب الذي لدي أيضا عمتي تقول لي ﻻتأخذي وانا اوصر. رجاء التفسير ﻻ ني قاربتو على الجنون. هاجر حلمت ان خطيبى السابق كلمنى وقالى انا اتجوزت وانا زعلت كتير وبكيت اوى هاجر ارجو الرد سعريعا علاء الدين حسو رائيت في منامي اني اسير في شارع ولابس بدلة رسمي واني سعيد وحزين نفس الوقت واحس بوجع في راسي وعروستي تاتي في سياره وانا بانتظاره روان *
حلمت اني بقاعة زواج واني انا العروس وأرتدي الفستان الأبيض
وأني كنت انظر للمرأة وأقول انني جميله وحين جاء وقت الزفه لم يحضر العريس وأني اركض عند والدي واترجاه وأتوسل اليه لكي يوافق ع الزواج وأبكي بشده وابي يضحك ويقول لا والعريس اعرفه في بينا علاقه ممكن اعرف تفسير هذا الحلم… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا زواج

حلم و تأويل رؤيا مشروعية القراءة على المرضى من الرجال والنساء؟

س : هل السنة جاءت لنا بمشروعية القراءة على المرضى من الرجال والنساء؟ ‏ج : الرسول صلي الله علية وسلم سحر , فهل ذهب لساحر ليفك سحره ؟ هل ورد في السنة القراءة على النساء ؟ الحقيقة – وحسب علمي – السنة فيها عكس ما ‏هو منتشر اليوم . ‏فالرسول صلي الله علية وسلم أمر بالعلاج وآخبر أن : ما من داء الأ وانزل الله له شفاء (1) , علمه من علمه وجهله من جهله , وأنزل عليه من القران ما هو ‏شفاء ورحمة للمؤمنين , وقد قرا جبريل على رسول الله صلي الله علية وسلم ، وثبت أنه احتجم طلبأ للعلاج ، وهو المشروع لهذه الأمة ، لكن هل ورد أنه قرأ على مريضة من المريضات ؟ وهل ورد أن احدى النساء في عهده قرئ عليها من بعض الصحابة والجواب : لا ; وهذا دليل على أن هذا العمل مستحدث اليوم ، والسنة دلت على أن الانسان يقرا على نفسه ء ويقرأ الأب أو الأم على أبنائهما لصغر أو عجز مثلأ ، وقد ثبت أن الرسول صلي الله علية وسلم أمر عائشة رضي الله عنها أن تسترقي من العين(2) . ‏وكان صلي الله علية وسلم عند. النوم يقرأ في يديه وينفث فيهما، المعوذتين واية الكرسي ثم يمسح بهما جسده هذه هي السنة(3) , ولن يكون أحد احرص على الشفاء منك على نفسك , فاقرأوا على أنفسكم واطلبوا من الله الشفاء وأنتم موقنون بالإجابة (4) , ولا بأس عند الجهل بالقراءة من البعض ´ أن يطلب من أبيه أو أمه أو زوجته القراءة هذا هو المشروع ´ أما أن تخرج المرأة وقد تخرج مع غير محرم لرجل أجنبي ومن ثم يقرأ عليها وقد ينفث على صدرها فهذا غير مشروع وقد يسبب العقوبة لصاحبه، وكل الرؤى التي يرأها الانسان وهو في داخل هذه الدائرة أو الدوامة من أنه مريض ومن حوله يسمعونة يوميأ عبارات الرحمة والعطف كقولهم: مسكين , مهوب صحيح، به نفس , منضول , به عين. . . إلخ . هذه العبارات تجعل الصاحي والطيب , مريضأ. . . وهذه العبارات والله إنها تساهم في سوء حالته , أقول كل الرؤى تحت مثل هذه الظروف قد تكون أضغاث أحلام , بمعنى أنه ينام وهو تحت سيطرة البحث عن العلاج أو العائن أو الساحر, ومن هو؟ بل ان بعضهم يطلب من الله قبل نومه أن يرية العائن !! وينام وهو يفكر فيمن عانة , ومن سحره ؟ ثم ينام ويرى في منامه شخصأ قد يكون فكر فيه قبل النوم , أو قد يكون يشك فيه , فيتوهم أنه هو السبب , بل ويشرع في خطوات الأخذ من بقايا ملابسه أو مشربه , وهكذا أصبح طلب الشفاء يقوم ‏على الأحلام في زمن العلم , فهل هذا صواب ؟ ‏وأكرر هنا أنني لست ضد أحد , ولست ضد العلاج بالقران ‏والاستشفاء به , ولكني مع العلم ضد الجهل , الذي… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا مشروعية القراءة على المرضى من الرجال والنساء؟

حلم و تأويل رؤيا الفرج بعد الشدة والضيقة

…وسطك ففعلت فأخرجونى فلما قابلت الضوء غَشَى بصرى فانطلقلوا بى فأدخلت على الرشيد فقيل : سلَم على أمير المؤمنين ، فقلت : السلام عليك لأمير المؤمنين ورحمة الله وبركاته ، المهدى قال : لست به ، قلت : السلام عليك أمير المؤمنين ورحمة الله وبركاته ،الهادى قال : لست به ، قلت : السلام عليك أمير المؤمنين ورحمة الله وبركاته ، قال : الرشيد ، فقلت :الرشيد ، فقال يا يعقوب ابن داود الله ما شفع فيك إلىٌ أحد ، غير أنى حملت الليلة صبية لي على عنقى فذكرت حمللك إياى على عنقك فرثيت لك من المحل الذى كنت به فأخرجتك ، قال : فأكرمنى وقرَب مجلسى ، قال : ثم إن يحيى بن خالد تنكر لي كأنه خاف أن أغلب على أمير المؤمنين دونه ، فخفته فاستأذنت للحج فأذن لي ، فلم يزل مقيماً بمكة حتى مات بها (1) …. تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا الفرج بعد الشدة والضيقة

حلم و تأويل رؤيا زوج

وانا اضحك واصرخ بصوت عالي وطلقتلها ثلاث مرات وهي تصرخ ايضا وتعترف بعملها ومعتدة بفعلتها ومن بين الاشخاص شاب صديقي وقريبها ومتوفي من اكثر من سنتين. ارجو التفسير….. يوسف علما اني لم ارها تخونني وانما عبر جوالها اكتشفت ذلك بوجود اصدقاء يوسف رايت في المنام اعتذار شخص كان قد اساء لي في وقت سابق وبرر خيانته لي بامور العمل حنين انا صرلي شهر متزوجه ورأيت زوجي واقف بجانبي في شارع وينظر الا إمرأة اخرا ويتبادلا النظرات وكانت جميلا وصرت عصب عليه واحكي ليش عم تطلع فيا بس وجهو كان مبتسم مع اني اناا معصبه شو تفسيرو ايناس انا فتاة عزباء حلمت مرتين اني اجامع زوج اختي و اختي راضية بهذا الشيء ايات السلام عليكم ..
حلمت اني عروسه لابسه فستان زفاف لشخص كان يحبني واحبه يعني اعرفه وكنا فرحانين ومبتسمين
بس بالحقيقه مافيه علاقه ومتخاصمين احنا وبنفس اليوم الي نمت دعيت ربي وبكيت انه يكشفلي نية هالشخص واشوف شو مشاعره اتجاهي او اي شي يصبرني لاني حيل اتوجع وقلبي ينفطر عليوموكادره انساه لما نمت نمت حلمت هالحلم اتمنى تفسروا… امل حلمت بزوجي يجامعني و عندما انتهي نظرت لوجهه كان مكشر و يطلب مني الانفصال وفي نفس اللحظه رايت كلسوني وردي اللون علي الطاوله جنب راسه وبعدها رايت ملابس ضرتي زوجته الاولي الداخليه معلقه في الحمام وشنطه سفرها في البيت ومفتوحه وامسكت الكلسون حقها بيدي ( ملاحظه انا زوجي رمي علي الطلاق قبل الحلم بيوم dadilan حلمت ان زوجي يجامعني انا وامراة في نفس الوقت وكان جد فرح وانا مندهشة وفي نفس الوقت راضية على ماكنت افعله. dadilan حلمت ان زوجي يجامعني انا امراة في نفس الوقت ima حلمت أني كنت ألد وولادتي كانت متعسرة . فقام أخواي بمساعدتي حتى ولدت وأرتحت. سعاد دخلت الى غرفة فرايت زوجي و هو عار يجامع امراة لااعرفها وعندما راني تركها وركض كي لا اعرفه وانا اركض وراءه واعاتبه sara حلمت بأني في بيت اهلي في عزيمه وكان،شكله مختلف قليلا ،، ثم بعد ذلك جاء خالي (اخ امي) وسلم علي بكل لطافه مع العلم اني لم اره منذ فتره طويله جدا ثم جاء بعده زوجي وكان متضايق جدا وكانه يبكي ووجه متغر من شده الضيق وقال لي هل رأيتيه كيف سلم علي ،، ما فهمته منه انه خالي لم يسلم عليه بلطافه ابدا بل سلم عليه وكانه لا يعتبره شيء ،،
لم يعجبني تصرف خالي مع زوجي وغضبت ثم بعد ذلك قمت بخلق نزاع مع جميع اخوالي واولادهم واوقفتهم عند حدهم وكاني اهزاء منهم وابين لهم بأنهم ليسو بحال جيد واني افضل منهم ،، ثم بعد ذلك توجهت الى زوجي وكان ما زال حزينا جدا وطلبت منه ان نذهب الى منزلنا(منزل الزوجيه) ..
مع العلم انني لا ازور اهلي امي كثير وايضا احب اهل ابي اكثر من اهل امي واحب زوجي ايضا ،، sara ابغي رد لحلمي لو سمحتو… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا زوج

حلم و تأويل رؤيا رؤيا كنز ابيها

…ما هو اهون عليك من هذا , قالت : وما هو ؟ قال : فلان تمضين الية وتسألينه ان ييتك قصتك الليلة فلعله يري اباك فيدلك على مكان ماله بلا تعب ولا كلفة فذهبت الية ثم عادت فزعم انه كتب اسمهاواسم ابيها عنده فلما كان من الغد بكر الي العمل وجائت المرأة من عند الرجل فقالت : ان الرجل قال لي رأيت أبك وهو يقول المال في الحنية ,قال : فجعلنا نحفر تحت الحنية ةوفي جوانبها حتي لاح لي شق واذا المال فية , قال : فاخذنا في التعجب والمرأة تستخف بما وجدت وتقول : مال أبي كان اكثر من هذا ولكني اعود اليه , فمضت فاعلمته ثم سألته المعاودة فلما كان من الغد اتت وقالت :انه قال لها ان اباك يقول لك احفري تحت الجابية المربعه التي في مخزن الزيت , قال : ففتحت المخزن فاذا بجابية مربعه في الركن فازلناها وحفرنا تحتها فوجدنا كوزا كبيرا فأخذته ثم دام بها الطمع في المعاودة ففعلت فرجعت من عنده وعليها الكآبة فقالت : زعم انه رأه وهو يقول له قد اخذت ماقدر لها وأما ما بقي فقد جلس علية عفريت من الجن يحرسة الي منه قدر له… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا رؤيا كنز ابيها