حلم و تأويل رؤيا ماذا عن رؤية الحيات والثعابين , وهل لها معني محددا ؟

مصاص الدماء ورحت حكيت لامي حكتلي عادي ما فيها شي حكيتلها يمكن اتسمم حكت اصبر لغاية ما يروح الالم والسم هاد وبعدها ايدي بلشت يتغير لونها ويصير كانه بنفسجي وحكيت لامي تعمل شي عشان ما ينتشر السم ويتغير لونها كلها بس ما اعطتني اهتمام صرت انا احاول امسك الجزء الي ما وصله السم بايدي عشان ما يوصله اخر شي هيك خلص حسيت انه ما بقدر اعمل شي وانه خلص السم رح يروح حسيت حالي انه استسلمت لغاية ما ينتهي كل هاد وترجع ايدي عاديه hamid oul garbi كنت انا وزوحجتي امسكنا ثعبانين قتل واحد وتاني هرب hamid oul garbi كنت انا وزوحجتي امسكنا ثعبانين قتل واحد وتاني هرب noor السلام عليكم
شفت في المنام .. لما طلعت من المدرسة مع اصدقائي وانا امشي وصلت يم بيت فتح لي رجال غريب وثوقوي وحاول يسحبني من ايدي وانا بكيت وخفت ودفعته بعدين ركضت لداخل الفرع بعدين شفت شخص غالي عليه حضنته وبكيت ودفعته وركضت كتير بس كان الشارع ما بيخلص اتمنى تفسرون المنام
وشكرا الكم فاطمه حلمت اني كنت اصلي جماعه ولكني كنت اصلي لجهة المغرب وهم للقبله وبعدها عدت وصليت معهم للقبله !! ليلى ليلى السلام عليكم .حلمت اني داهبة في الطريق فرايت بنتين صغيرتين تبتسمان لي جالستان في سيارة فقلت لها اعطوني المفاتيح واعطوهما لي فدخلت عند صديقتي وقلت لامها لقد اعطوني المفاتيح فقالت لي انهما الملائكة دائما في هدا المكان واحدة تحرص الاولاد الصعار والثانية تطفئ النار فدهبت لكي اراهما فلم اجدهما فقالت لي ام صديقتي لقد دهبا ليصليا الجمعة فخرجت من المنزل وانا داهبة في طريقي لم اجد المفاتيح في جيبي فرجعت الى المنزل ابحث عنهما فوجدتهما لكن وجدت شكل المفتاح متغير ابيض وكبير ووضعته في جيبي ودهبت وانتهى الحلم.[مطلقة وليس لدي اولاد عمري 38]ارجو التفسير ولكم مني جزيل الشكر محمد زيد حلمت اني اجامع صديقي في دبره ولاكن لم يتم إنزال المني فما هو التفسير و شكراً هاني حلمت زوجتي انها تراني امسك بحيه خضراء كبيره والاعبها والناس كانو متجمهرين حولي ينظرون وانا الاعب الحيه كانني في حلبه وزوجتي كانت معهم وخائفه وانا انظر اليها وابتسم واقول لها لاتخافي mhamad ali حلمت انو كنت على دراج هوائي (motocycle) بمباراة و كانت هنات فتاة رمت عليي حية لدغتني لدغة قوية ما عدت استطعت التحرك ..و انا لدي مباراة على الداج فهل هذه علامة ام ماذا رباب شافعي الجوهري الحلم الاول . حلمت اني اري اخت زوجي حزينه بثوب اسود تجلس وسط نساء وانا اقف بجانبها ثم رايت سيارة زوجها مقبلة علينا فقلت هذه السيارة شالت كتير من الموتي ثم رايت سائق السيارة وكان ابي عابث الوجه نزل منها فتح شنطة السيارة وكان المتوفي عمي وهو ف الواقع ميت منذ فترة.،،اندهشت اكثر لانه كان شبه العجل المسلوخ جلده ومكفن ف كيس بلاستيك ازرق لم اري منه الا قدمه ثم وضعه ابي في… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا ماذا عن رؤية الحيات والثعابين , وهل لها معني محددا ؟

حلم و تأويل رؤيا عضو

انزل الرداء للاسفل عندما اردت الدخول للغرفة التي بها الاقارب وجلست بينهم .. فما التفسير لو تكرمتوا؟ سيلينا أنني امرأة متزوجة ولدي ابنتان وأريد ان احمل ولا يحدث فحلمت ان لدي عضو ذكري اداعب به زوجي من دبره لم أكن مزعوجة حتى زوجي nora حلمت انو في الي عضو ذكري وبرز من الملابس و صرت اغطي فيه شو يعني هاد الشي؟؟؟؟ حبيبه الرحمن احمد حلمت انى لى عضو ذكرى وانى مستغربه وجاءت امى وقصت منه جزء ولكنى لم اشعر بالم مع العلم انى متزوجه ومعى اطفال افيدونى افادكم الله السلام عليكم انا حلمت ان امي عندنا قضيب وكانت تغسله وقلت لها توك مغسلته قالت لا احس في بقى شيء وكانت في المطبع وتغسله بماء الدبه وكان صغير جدا كانه حق طفل عمره سنتان او في حدود الاربع Asmaa Mhmad السلام عليكم انا فتاة عزباء وعمري ١٨ سنه وادرس في الجامعة حلمت ان لدي عضو ذكري واجامع اختي عمرها ٢٣ وعزباء ايضا احمد أعزب وعمرى 24: رأيت قبل الفجر تقريبا زميله لى فالعمل أنها ب عضو ذكرى لطفل وهى أعزب ومن عمرى ناديه منصور حلمت ان في يدي عضو زكري مقطوع ويوجد علي العضو مرض مثل البهاء ناديه منصور حلمت ان في يدي عضو زكري مقطوع ويوجد علي العضو مرض مثل البهاء وحجمه كبير جدا اسمي شجن حلمت انه فيني عضو ذكري ونزلت كذا منه فجأه ولمن حركته رجع فيني جنس انثى وكنت خايفه المسه وبرجع ذكر
اتمنى الرد … عشان اعرف شنو تفسير هالحلمم اختكم في الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا بنت عمري 16 اذا كان العمر مهم قريباً بإذن الله تعالى سأدخل ال17 ..
حلمت اليوم ان لي عضو ذكري كبير وطويل وكنت مستغربة واحاول اخبيه لكنه كان واضح بسبب حجمه وانتصابه وكاني وقفت أمام المرآة وشفت شكله وحاولت اخبيه لكن كان واضحاً من تحت السروال وانتم بكرامة ثم اللي اذكره انه كأني اولجت وكأن السائل كان جداً جداً متماسك بالكاد يخرج وانه زي معجون الاسنان او اشد .. وما اذكر اني انتصبت او اولجت بلذة وحتى اني صحيت من النوم لم يخرج مني “مني” .. جزاكم الله خير ارجوا تفسير هذا الحلم الغريب !!! حفصة حلمت ان ا بنتي الصغيرة عندها ذكرمكان الفرج واستغربت , مع العلم انني ام لطفلتين احمد حلمت انني اجمع زوجتي ورايت انها لها عضو ذكري ولما انزعج منه ولا هي
وكان هذا الحلم في فصل الشتاء حنان السلام عليكم حلمت ان لي عضو ذكري قياسه وسط وكنت اعبث به ونزل منه مني وعبأته في كأس وامتلأ به الكأس مع العلم كان ابني معي عمره 14 عام وهو وحيد على بنات والان انا حامل يرجى التفسير باسرع وقت وشكرا لكم ندى يوسف انا انثى متزوجه حلمت انا لدي عضو ذكري وكان ضعيف وطويل وكنت احس بالشهوه وانا على السرير وانظر اليه وانا مبسوطه به ولاكن لا اريد احد ان… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا عضو

حلم و تأويل رؤيا امرأة نبت لها لحية

…ومن رأى أن امرأة نبت لها لحية فانها تؤول على سبعة أوجه إن كانت حاملا اتت بولد ذكر، وإن لم تكن حاملا لم تلد أبداً، وإن كان لها ولد يسود قومه، وإن كانت أرملة فإنها تتزوج، وإن كانت متزوجة فإنها تصير أرملة وهم وغم وهتك وفضيحة، وقيل جذب اللحية يدل على حصول ميراث…. تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا امرأة نبت لها لحية

حلم و تأويل رؤيا امرأة نبت لها شارب

akila حلمة بي انني نبت لي شارب ع.. حلمت ان زوجتي لديها قضيب او عضو ذكري حسن بسم الله الرحمن الرحيم
رأيت فيما يرى النائم أن النساء لها شوارب وقالو لي أنه من كثرة المكوث في بيوتهن هديل في ليله حلمت اني عندما أمسك بشعري ينزل بيدي بشكل وكبير وكنت خائفة في الحلم لأن شعري ينزل بشكل كبير وبعد ليله واحده حلمت أيضا انه لي شوارب مثل الرجل موني رايت انا امراء عروس بيها شنب روان حلمت ان لي شاربا و اراه بالمرآه و كان متفرق و لكنه واضح
و انا امراه متزوجة و لم انجب بعد .. لكن ليس عندي مشاكل بالحمل أمينة إسماعيل انا امرأة في سن 56 سنة متزوجة. رأيت اليوم في المنام وكأني انظر في المرآة ولي شارب كله أبيض وليس فيه ولو شعرة سوداء واحدة. الشارب كان نظيف مرتب قص جيدا. هنادي حلمت ب ان طلع لي ذقن خفيف لي وانا فتاه ولست متزوجه ،فما تفسير الحلم ؟ سيف الاسلام حلمت ان سلفتي ها شارب ولحية هي وامي وتقول لامي كيف نزعت شاربك انه جميل وامي تبسمت لها سيف الاسلام حلمت باختي تقول لنا بطني تحول الي دم وهي في الحقيقة حامل ثوبان انا طالب في كلية الهندسة واعمل على مشروع ماكنة لتشكيل المعادن وقد كنت تقدمت لخطبة فتاة وتاجل الموضوع
وحلمت باني اجالس والدها مع ناس لم اعرفهم واعلن والدها انه وافق على خطبتي لابنته فامتعض الناس لكنه قال انه اتخذ قراره وانتهى الامر فاحتضنته ثم اركبني قطارا ففوجئت بوالدي يجلس امامي واتى والد الفتاة برجل معه دفتر واعطاني الدفتر وقال امضي العقد وكان مكتوب انه يوجد جزء من الماكنة يملكه والدها وان امتنعت عن تقديم هذا الجزء يكون الزواج لاغي فوافقت فقام والدها والدفتر ظل معي وقال انتظرني وامتلىء القطار بالناس فحاولت ان احجز له مكانا فلم احجز الا مكان واحد جلست فيه الفتاة وقال لي ابي يا محظوظ وفوجئت باني ارى شعرها ينبت ونبت شعر في وجهها وظهر لها شارب ولحية خفيفة وشعر على الخد فوضعت يدي على وجهها وقلت لنفسي لن اسال عن ذلك حتى لا تتضايق
ارجو التفسير وشكرا لكم دي دي حلمت بان قريبي تزوج بفتاة لها شاربس Asaas والدتي حلمت بأنها تنظر للمرآه و رأت ان بها شارب خفيف

والدتي مطلقه وعمرها ٤٧ baslalsayed@gmail.com رات زوجتي في مايرى النائم انه قد نبت لها شارب فماحكم ذلك ام سلطان صديقتي حلمت باني لدي شوارب او بالاصح لحيه ماتفسير الحلم Lina حلمت ان امراة لها شوارب وتتشاجر معي سارة حلمت ان والدي جاء من ( الموت ) وجلس بجانبي وفرحت فية ونظرت لامي ولاختي ولخالتي ( المتوفية ) وقلت هل ترونه مثلي قالو نعم … سئلته عن حاله ؟ فاجاب انه بخير وقال لي انتي جميلة او بمعنى ( كل مالك تحلوين ) كنا فاتحين على التلفزيون وكان فية اخبار سياسية عن… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا امرأة نبت لها شارب

حلم و تأويل رؤيا ماذا عن الألوان وهل لها دلالات محددة ؟

…ماذا عن الألوان وهل لها دلالات محددة , أو دلالات تغلب عليها , وهل هناك فرق بين هذة الدلالات علي حسب الألوان ؟ للألوان دلالاتها في المنام , ولكن ليست دلالة الألوان دائما واحدة ; اذا من المعلوم الذي قررتة في هذا الكتاب أن المنام أو الحلم أو الرؤيا عبارة عن كتلة وليست جزءا , فلا بد من النظر الشامل من المعبر لكل أجزاء الرؤيا , كما أن أجزاء الرؤيا بعضها قد يكون أقوي من بعض – مع تداخلها ولعل من النصوص التي تدل علي دلالة الألوان بعامة ما جاء في سنن الترمذي في كتاب الرؤيا , باب ما جاء في رؤيا النبي صلي الله علية وسلم في الميزان والدلو عن عائشة رضي الله عنها , قالت : سئل رسول الله صلي الله علية وسلم عن ورقة , فقالت لة خديجة : انة كان صدقك وأنة مات قبل أن تظهر , فقال رسول الله صلي الله علية وسلم : أزيتة في المنام وعلية ثياب بياض , ولو كان من أهل النار لكان علية لباس غير ذلك . فهذة اشارة صريحة من الرسول صلي الله علية وسلم علي معني الثوب الأبيض , وقد تتبعت النصوص التي اشتملت علي ذكر بعض الألوان ويمكن أن أوضح أهم ما فيها بما يلي : مصطلحات معاصرة – الالوان… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا ماذا عن الألوان وهل لها دلالات محددة ؟

حلم و تأويل رؤيا هل كثرة أو قلة الرؤي لها علاقة بصلاح الانسان أو فسادة ؟

…هل كثرة أو قلة الرؤي لها علاقة بصلاح الانسان أو فسادة ؟ ليس لكثرة أو قلة الرؤي والأحلام دليل علي صلاح الانسان . فالدين قد كمل , والوحي قد انقطع , والانسان اذا رأي ما يفرحة فليحمد الله وليزدد من العمل ولا ينام علي الرؤي والأحلام . واذا لم ير شيئا , فلا يجزع , وليعلم أن هذا ليس دليلا علي أي شئ لة علاقة بالصلاح أو عدمة …. تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا هل كثرة أو قلة الرؤي لها علاقة بصلاح الانسان أو فسادة ؟

حلم و تأويل رؤيا الرؤى ذات الدلالة الجنسية , وهل من معني لها ؟

amine خلمت اني خطيبتي تلعق ذكري و ان هي لديها ذكر كنت العقه محمدمهدي طلقة زوجتي وبعد فترة ماتت ورأيتها في المنام وهي حامل وتقول انه مني اﻻن انا عازب عمري اربعون سنة اﻻ ثﻻثة شهور استخدم الرقية الشرعية مصاب بسحر وعين احيانااشعربكوابيس ومس في المنام/ولي منها بنت ماتت بعد يوم من وﻻدتها/مدرس هبه توفت والدتي منذ سبع شهور وكان اخواني عاقيين بها والحمد الله بفضل من الله كنت حاصلها على رضها وكنت عيشه في بلد اخرى غير بلد امي واخواتي سفرت الى بلدي بعد وفاة امي وكنت بعد زيارتي لها في القبر وقرات لها قران كثير ودعوت لها ثم غفوت ورايت انا وامي روجل اعرفه ولكن لم استطيع تحديده في مكان ضيق يشبه المصعد ثم مالت امي تكاد ان تسقط ثم طلبت منها ان تسند عليها واستيقظت من نومي khulood حلمت اني دكتوره ورايت بنت اثنين رجال يتحرشون فيها وانا كنت اريد مساعدتها حاولت ابعدهم عنها تركوها وحاولوا يتحرشون بي ثم ضربون على انفي وانا ضربتهم بعدين شفت انفي ينزف كنت اشوف بالمراه انفي شفت العظم الانف ثم رحت للدكتور عشان يكشف على انفي بعدين حسيت انو فيه شي يخرج من فمي وكانوا كنت ارجع لاكن كنت ارجع اسنان وبعدين قلت للدكتور ماعندي اسنان اسناني طاحن والدكتور كان يحاول يهديني وانتهى الحلم نورا انا حلمت اني بنتي يتحرش بها شبان وهي عمله تقولي انا شايفاهم وتنادي عليه وتعيط وتستغيص بيه وهي عندها 21سنه وهي نويه تسافر ابو محمد متزوج عمري 48 لدي بنتان وولد ورأيت في منامي ان زوجتي لها عضو ذكري وقامت بأدخاله في دبري
هذا حلمي وجزاكم الله خيرا ايلان لقد حلمت ان اختي الاصغر مني عمرها ١١ سنه يتحرش بها السواق ولاكن لم يكن جنسي كان يمسك و يضغط على المنطقه الحساسه وهي لم تكن تفعل اي شيء واحتاج تفسير في أسرع وقت ممكن Na حلمت اني خرجت مع عائلتي الى مكان اشبه بشارع في نصفه رصيف وكانت عائلتي بالرصيف المقابل وكان يفصل بيني وبينهم شارع يمر به شاحنات وسيارات وكنت احمل شيء على ظهري ثقيل لا اذكر ماهو وكنت خائفة من المرور وكنت امشي وكانت السيارات تتفادى اصطدامي مع انه شارع سريع لا اعلم كيف
ومن ثم وصلت اليهم من دون ان يصيبني شيء ! ومن ثم قررت الذهاب الى دورة الكياه وفجأة تغير المكان ودخلت الحمام وكان هناك رجل بالداخل غريب عني وفجأة حاول التحرش بي جنسيًا اراد اغتصابي ولا اتذكر الباقي . احمد زعيتري رايت في منامي اني قبلت يدي واهدبتها لحبيبتي من بعيد khaled blac حلمت بأني إلتقيت بفتاة في مكان قريب جدا من حيي فقلت لها أنتي تعجبيني كثيرا و أتمنى أن تقبلي بي ثم اختفت من مكانها و ظهر شاب أشقر في مكانها فقلت له و الله يا صديقي هده الفتاة تعجبني كثيرا و أتمنى أن تقبل بي ومن بعد حوالي… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا الرؤى ذات الدلالة الجنسية , وهل من معني لها ؟

حلم و تأويل رؤيا هل ممكن ان يقع لي شئ مفرح ثم بعد وقوعة بأيام أري رؤيا لها علاقة بة ؟

…هل ممكن ان يقع لي شئ مفرح ثم بعد وقوعة بأيام أري رؤيا لها علاقة بة ؟ ج: نعم، يمكن هذا، لكن الغالب أن الل ان أراك رؤيا حسنة فانها تخرج بعد ذلك بايام أو شهور أو سنوات , لتكون في نعمة وسرور…. تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا هل ممكن ان يقع لي شئ مفرح ثم بعد وقوعة بأيام أري رؤيا لها علاقة بة ؟