حلم و تأويل رؤيا نقود

نقود إذا عثرت على نقود في الحلم فهذا ينبئ بأنك ستواجه مشاكل بسيطة يعقبها كثير من الأفراح وتبدل الحال. إذا دفعت نقوداً في الحلم فهذا فأل سيئ. إذا قبضت عملة ذهبية فهذا ينبئ بالخير العميم والمسرات. إذا خسرت نقوداً في الحلم فهذا ينبئ بأنك سوف تواجه بعض المنغصات في محيط الأسرة كما أن أعمالك ستشهد بعض العثرات. إذا أحصيت نقوداً في الحلم ووجدتا ناقصة فهذا ينبئ بأنك ستدفع مبلغاً من المال وستحزن لذلك. إذا حلمت أنك سرقت نقوداً فهذا ينبئ بأنك في خطر وعليك أن تزن خطواتك. يرمز توفير النقود في الحلم إلى الجاه والثروة وراحة البال. إذا حلمت أنك ابتعت نقوداً فهذا ينبئ بأنك ستستأجر شيئاً ما إذا رأيت نفسك في الحلم تتفرج على مبلغ من المال فهذا ينبئ بأن الثروة والجاه ليسا بعيدين عن متناول يديك. إذا حلمت أنك عثرت على لفة أوراق مالية وأن فتاة طالبتك بها فهذا ينبئ بأن صديقة لك ستسبب خسارتك في تجارتك. سيكتشف الشخص الذي رأى الحلم أنه يعش بعيداً عن الواقع ويبذر نقوده دون وعي. هذا النوع من الأحلام تحذيري. إذا حلمت أنك تملك وفرة من النقد، ولكنه قدي الاقتراض فهذا ينبئ أن الآخرين سوف ينظرون إليك كرجل بارز ولكن سوف يجد أولئك الذين يقتربون منك أنك مرتزق وعديم الشعور. إذا حلمت فتاة أنها تنفق نقوداً مقترضة فهذا ينبئ أنها سوف تضبط متلبسة بالخداع وسوف تفقد بذلك صديقاً قيماً.

هل لديك حلم الأخيرة التي تحتاج إلى تفسير؟ حصة حلمك هنا!

عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشرة.

*

57 أحلام - “حلم و تأويل رؤيا نقود

  1. حلمت أني أمي المتوفية بحاجه للمال واعطيتها 50 جنيه ورقيه ما تفسير هذه الرؤية

  2. حلمت بأني وضعت مجموعة من العملات المعدنية على طرف طاوله.. لادفعها لشخص كرشوه او هدية لكنه رفض أخذها او انه لم يستطع فعل ذلك لقدوم شخص ثالث.. فرفعتها بيدي وأخذت جزء منها واعطيته اياه وكان من ضمنه دينار ذهبي وقطع نقدية معدنيه اخرى وأخذت الباقي ووضعته في جيبي وكان من ضمنه أيضا دينار ذهبي وقطع نقدية معدنية اخرى. وكنت فرحا بأني حللت الموضوع بجزء من المال وليس بكامله… وهو كان شاكرا لما حصل عليه وقال هاذا كثير..

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت بملك محمد السادس يعطيني نقود و اشياء اخرى

  4. رأيت جدي في المنام اعطاني مبلغا من المال وكان المبلغ كبير ثم تبسم معي وقبلني في رأسي

  5. حلمت بابن عم ابي وهو يحبني اننا كنا عند جدتي واعطاني نقودا بيدي كي اعطيها جدتي فوضعتهن عالطاوله كي يعرف اني غير مهتمه له،ما تفسير ذلك ،ارجو الرد سريعا وشكرا.

  6. حلمت ان ابي اعطاني ورقة دولار من فئة 1000
    ارجو الرد بغاية السرعة. وشكرا

  7. انا حامل ..وحلمت انه اتى شخص غريب الي متدين واعطاني ورقتين نقديتين وقال لي انها مساعده وانه والجمعيه التي لها ينتمي سوف يقدمون لي المساعده بعد ولادتي
    ما معنى الحلم؟؟؟

  8. حلمت أني اطلب من والدتي المتوفيه خمسون دينار وأعطتني اياهم ولكن عادت تطلب منى ان أعيدهم لأنها محتاجه لهم فطلبت من اختى ان تسلفني حتى أعيدهم لأمي لأَنِّي صرفتهم

  9. حلمت ان عمي اعطاني 700 ريال وقل تصدق المال وذهبت بالمال للفقرا الاول رفض المال والفقيرة الثانية كانت ساكنة في في شبك صغير قريب من حارتنا وعند الدخول لها واعطائها المال فرحة وكانة كاشفة الوجة والشعر وكانة جميلة ومعها اولاد صغار سالتها انتي شيعية فقالة انت سني قلة نعم فكانة تريد ان تخبر رجال عندها ولاكن كنة اسكتها اضع يدي على فمها ونهى

  10. السلام عليكم
    حلمت اني وجدت رزمة من المال (قطع ورقية ) مرمية على الارض فالتقطها مع العلم
    اني مقبل على الزواج
    تقبلوا منا بفائق التقدير و الاحترام و جزاكم الله كل خير. و شكرا

  11. حلمت اننى تصدقت ب10 ملايين دينار جزائرى الى زوجة خالى اسمها سعدية ، علما انى مطلقة منذ12 سنة وعمرى 45 سنة استاذة جامعية جميلة محجبة ومن عائلة شريفة، ماتفسير ذالك جازاكم الله خيرا ؟، علما ان زوجة خالى نمامة وحسودة وتزعجنى بكلامها وتشعرنى دائما بانى لم اعثر على زوج وبيت واولاد حتى اصبحت لا اذهب عند جدتى الا فى غيابها،لكنى اعاملها بلحسنى ولااشعرها بانى فهمت غايتها من ازعاجى

  12. حلمت ان امرأه غريبه عني تقول لي سوف نشتري لك بيتا ونعطيك خمسه عشر الفا ونشغلك في المشروع . ارجو منكم تفسير حلمي هذا وهل هو حلم ام رؤى علما انني صليت الفجر ونمت وحلمت هذا الحلم وشكرا لكم

  13. الرؤيا اني رايت مجموعه نساء ورجال وقالو لي نريد ان نرى بيتك ودخلو ودخلت امرأه منهم وجلست لوحدها وجلست قربها وقالت لي لماذا لا يساعدك ابن اختك وبقيت صامتا ثم قالت لي سوف نشتري لك بيتا ونعطيك خمسه عشر الفا ونشغلك في المشروع … ارجو منكم الرد السريع وشكرا لكم

    • اشكركم على هذه الجهود الرائعه وفقكم الله لكل عمل وخير وجزاكم الله العمل الصالح

  14. انا حلمت ان جدي المتوفي رحمة الله عليه انه كان لابس جلبيه بيضه وقاعد وانا معديه من قدامه وشوفته روحت سلمت عليه وحضنته وهو وقف وحضني وكنت مبسوطه

    ارجو الرد

  15. السﻻم عليكم … حلمت بان صديقه لي كانت برفقتي مع ابنها و وجدت محفضه بها نقود ورقيه و اعطتني اياها و ذهبنا نبحث عن صاحبها ولم نجد احد ثم ذهبنا الى امام مسجد لكي نعطيه المحفضه ولم نجده ثم اعطيناها لزوجة امام المسجد
    اتمنى التفسير باسرع وقت و شكرا

  16. نفس الحلم لي حلمتو يا أخت
    حلمت وكانني كنت في المدرسة عند مادة الرياضة ؛ فادا بالملك محمد السادس نصره الله اتى واعطاني رزمة نقود

  17. حلمت صديق عزيز يتصل بي على الهاتف ليطلب مني مبلغ ٢مليون،علما أننا متخاصمين منذ حوالي شهرين

  18. انا حلمت انى كنت ماشى وبصيت لقيت فلوس فئه 20 تقريبا وكل ما امشى الاقى بردو فلوس بس فئات ازيد من كده لحد ما وصلت ل 200 وصحيت بعدهاا وكنت مرتاح … ارجو التفسير وشكراا

  19. أخي حلم انة رأي جدتي وهي في الحقيقة متوفية حلم بها وكأنة مكان مزدحم وطلب منها أن يصلي قالت لة صلي بجانبي هنا ووقف بجانبها وصلي وبعد ذلك اقبل عليها ليعطيها نقود من الفضة فقالت له أنها معها فضة كثيرة وقالت لة اعطيهالي نقود ورقية فقال لها سوف اذهب وارجع مرة ثانية واحضر لكي النقود فذهب واحضر لها النقود مع العلم انها كانت تقبلة في بداية الحلم وهي تسلم علية بشدة

  20. بحلم كتير ببنت صغيره مشيه ورايا ومش عيزاها وحاولت اموتها بس مبتموتش حططتها قدام سكه قطر بتيجي تاني حططتها في فرن مولع بس خرجت وجتلي تاني وحلمت أني بدفنها وبقفل عليها بس بتطلع تاني أرجوكم تفسير الحلم بتاع المقابر ده بيتكرر كتير

  21. انا رايت بان مع جزء من المال وفجئه بدا هذا المال يطير منى ف الهواء وبدات اجرى وراؤه واحاول تجميعه

    • انا حلمت بانى كنت املك كثير من المال وفجئه بدا هذا المال يتطاير منى عن طريق الهواء ثم حاولت اجمع هذا المال بيدى من الارض وكان صديقى يساعدنى ف ذللك وهذا هو الحلم فقط

  22. رؤية صديقي المتوفي يطلب مالاً
    ولكن هربت منه ومن ثم تعطلت سيارة صديقي وحاولت اصلاحها

  23. حلمت اني لاقيت فلوس كتيرة اوووووي ع الارض ولاقيت كمان ورقة ب1000 جنية صحيحة

  24. حلمت أن طلبت من ابى المتوفى نقودا مع العلم انى حامل
    فاعطانى جنية ورق
    وانا قلت لة لا دة قديم ومش هيتصرف
    فاعطانى خمسة جنيهات وذهبت واشتريت أشياء ب 5 جنيهات

  25. السلام عليكم انا امرأة حامل بالشهر الثالث ولدي طفلة رأيت انني وجدت العديد من النقود المعدنيه وكنت كانني انتقيها انتقاء من بين اشياء اخرى وكانت من عملة الشيكل والنصف شيكل الاسرائيلي وهي التي نتداولها في فلسطين وشكرا لكم

  26. حلمت اني لقيت عربيه ماليانه علب فلوس والناس عامله تاخد منها قومت انا واخده 6 علب ماليانه فلوس دولار ومشيت

  27. حلمت ان ابي اعطاني مقدار من المال نقود ورقية ثم زادني فقلت له هدا كثير قال لي خده

    • حلمت ان ابي اعطاني مقدار من النقود الورقية ثم زادني فقلت له هداكثير فقاللي خده

  28. [email protected] يوم كتب:

    حلمت ان ام زوجي تطلب مني خمسة دنانير وهي تطالبني بها مع ان العلم لم اتسلف منها اي مبلغ والعلم اني علي خلاف معها والعلاقه منقطعة بيننا بسبب سوء فهم ومشاكل وعلاقة زوجي الحمدالله بخير معي لان يعرف ان الغلط منهم ولدي أربعة اطفال

  29. حلمت خطيبتي بإني اعطيتها كمية من الجنيهات المعدنية حيث تركت النقود لامي لتعطيها لها

  30. حلمت أن زوج أختي أعطاني مبلغا من المال ,انا امتنعت عن أخذه لكن والدتي المتوفية ، أصرت على أن آخذ المبلغ من زوج أختي ، مع العلم أن زوج أختي هذا هو ابن خالتي ، ووهو غني ومسؤول في الدولة . وأنا عمري 38 سنة أصغر إخوتي مازلت عازبا لم أتزوج

  31. السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته .
    حلمت أن عمي أعطاني نقود معدنية ورفضتها لأنني كنت غاضبة منه في الحلم
    فما تفسير ذلك من فضلكم ,

  32. رايت اني في منزل جدتي القديم وفي غرفتها وانا اتمدد على سريرها ( كما كنت افعل في حياتها )
    وكنت اقول لها اسف لتاخري عن زيارتك وكنت اشعر بالراحة والسعادة فاعطتني مالا ورقيا وقالت جزء منه جمعته لك فأخذته وانا سعيد جدا واقول لها جاء بوقته فانا احتاجة
    وانتهى الحلم

  33. والدتى متوفية من سنتين واول مرة احلم بيها كأنها معايا حلمت انها معاها فلوس زى ما تكون اخدت المرتب بتاعها اوكدا ولقيتها بتطلع 100 جنيه وبتدهالى قلتلها مش عاوز فبتحطها مع الفلوس انا مديت ايدى واخدتها فضحكت وبتقولى كان من الاول وسابتن اخدها فمش عارف يعنى ايه تفسير الحلم دا

  34. حلمت بأن جدتي المتوفية اعطتني نقود من فئة خمس دنانير 3 اوراق مامعنى ذلك

  35. حلمت أن مامت اللي كنت مرتبطة بيه هي وعماته الاثنين عندنا قاعدين وبعدين وهما ماشين مامته اديتني 100 جنيه وأنا مكنتش راضيه اخدها خاااالص
    أرجو التفسير

  36. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    انا فتاة ابلغ من العمر ٣٣ سنة غير متزوجة
    على علاقة بشاب والبارحة حلمت انه نام عندنا ببيتنا ونامت معنا امي.
    في الصباح لم اجده وحين سألت عنه امي قالت انه يطل من نافدة و اخرجت حفنة من الفلوس من فئة ١٠٠ درهم وورقة واحدة من فئة خمسين فاستغربت وسالتها لمن هذه النقود فقالت لي اعطاها لك احمد وهو الشاب الذي انا معه فرفضت اخدهم وانا في نقاش معها دخل واخبرني انه مالي ويجب ان آخده فرفضت وقال لي هذا المبلغ للذي بيننا وذهب
    أرجو منكم تفسير حلمي

  37. لقد رايت في الحلم ان احدا ما بعث لي بكيس من النقود مليئ بالعملة الورقية لإوزعها كصدقة…. ماذا يعني حلمي

  38. حلمت بانني ذاهبت الى السوق فوجدت ابي في الدرج فسائلني ان كنت داهب الى ببتي فقلت له لا ذاهبت الى السوق فاعطني نقود ورقية وقاللي اشتريها غطاءاواي شيء لكي.

  39. سلام عليكم رايت في المنام انا وادي أعطاني ورقتين من النقود واحدة لونها خضراء ألفين دينار و الثانية لونها ازرق مئة دينار و قال لي خبئيهما لغاية ما احتاجها و أعطيها لي اريد اعرف ما تفسير هذا المنام .

  40. حلمت اني قد وجدت نقود ورقية في التواليت في الما ٔ و قد وضعت يدي بلمإ و اخدت نقودا كثيرة لم اتوقع امتلكها …و تركتها حتي تجف ..و اصبح معي نقودا كثيرة …
    و فجاة اصبحت اعمل مع فنانة مشهورة و ارتديت فساتين جديدة معها ..و قابلت خطيبي الاول مع العلم اني متزوجة و هو متزوج حاليا …و عندما تقابلنا اخدت منه سلاح جديد لم اراه من قبل و لكنه اعجبني كثيرا و اعطيته السلاح و راي معي النقود التي قد وجدتها و جففتها و كان قد يريد اخدها مني و انا رفضت بشدة و ذهبت و تركته ..

  41. سلام انا سيدة مطلقة 24 سنة ولازلت في العدة ، رايت فيى منامي اني في غرفة مضاءة ورايت ثوب زفافي الاول وهو ثوب ابيض مرصع بالكريستال ففرحت لرايته فقلت لاختي من احضره وكيف قالت لي ارتديه و صمتي ومن شدة الفرح لبسته بسرعة وقلت هذه المرة لن اتعثر فيه مثل المرة الماضية لكي لا يضحك علي اولاد عمه و رايت نفسي في المراة ارتدي الفستان و حذاء ابيض و هو نفس الحذاء الذي لبسته في زفافي فما تفسير ذلك وشكرا

  42. انا مطلقة ولا زلت في العدة رايت نفسي في الخارج مع ام طليقي ثم قلت لها سوف اعود الى المنزل لاني نسيت الحقيبة وقلت حتى الحذاء سوف اغيره و البس الاخر افضل لما عدت قلت سوف اغير ملابسي كلها و اخذت الحقيبة ثم رايتها دخلت علي الغرفة فلما رايتها في المراية رايت شعرها يميل كله الى الشيب و فمها كانها تضع احمر شفاه قاتم يميل الى السواد ووجهها عابس فقلت لها كيف انتي قالت لي بخير ثم لنا اردت ان اسالها على حال ابنها فرت مسرعة و لم ترد انتظاري فقلت في نفسي لا باس سوف نخرج في المرة المقبلة و رايتها ايضا تعطي الشكولاطة من كيس ازرق فاتح لنسوة اخوتي

  43. انا مطلقة ولا زلت في العدة رايت نفسي في الخارج مع ام طليقي ثم قلت لها سوف اعود الى المنزل لاني نسيت الحقيبة وقلت حتى الحذاء سوف اغيره و البس الاخر افضل لما عدت قلت سوف اغير ملابسي كلها و اخذت الحقيبة لكني لم اغيره ثم رايتها دخلت علي الغرفة فلما رايتها في المراية رايت شعرها يميل كله الى الشيب و فمها كانها تضع احمر شفاه قاتم يميل الى السواد ووجهها عابس فقلت لها كيف انتي قالت لي بخير ثم لنا اردت ان اسالها على حال ابنها فرت مسرعة و لم ترد انتظاري فقلت في نفسي لا باس سوف نخرج في المرة المقبلة و رايتها ايضا تعطي الشكولاطة من كيس ازرق فاتح لنسوة اخوتي

  44. حلمت ان جد والدتي المتوفي اعطاني رزمة نقود ورقية كثيرة مع العلم اني حامل

  45. حلمت اني في زواج احد الاقرباء ونده لي اخ امي وقال تعال فتبعته ودخلنا الي الغرفه فاخرج محفظته واعطاني نقود ورقية وقال لي كم عددها ولكن عندما حسبتها بنفسي اتضح عددها اكثر