حلم و تأويل رؤيا ماذا عن رؤية الحيات والثعابين , وهل لها معني محددا ؟

ماذا عن رؤية الحيات والثعابين , وهل لها معني محددا ؟ رؤية الحيات بشكل عام مفزعة جدا ، وهي سبع الإنسان ، والإنسان سبعها ، فتخافه ويخافها ، وقد جوز لنا النبي صلى الله عليه وسلم قتلها في الحل والحرم في حديث خمس يقتلن في الحل والحرم وذكر منها في إحدى الروايات : الحية . بالنسبة لكاتب هذة السطور ، فتختلف المعاني لرؤية الثعابين ، حسب وقت الرؤى ؛ صيفا أو شتاء ، فرؤيتها في الشتاء قد تكون أخف وطأة ، بل قد تكون مؤشرا على تحسن الحالة الطبية أو المرضية للرائي، والكل يعرف الرابط بين الحية والدواء ، وقد تكون مؤشرا على الشفاء من السحر، والرابط بين الحية والسحر واضح ، وأقصد به سحر السحرة حين أصبحت الحبال كأنها حيات ، فأبطل موسى سحرهم بحية حقيقية ، ولذا فلتعلم أيها المعبر أن رؤية الحية في الشتاء خاصة قد يدل على الشفاء من السحر ! وأعلم أنك قد تتفاجأ من هذا الكلام، ولكن هذه هي الحقيقة التي توصلت لها بعد النظر والتحليل والدراسة . الحيات شتاء قد تكون دلالة على الأمطار ، وهذا الاستنباط من معناها اللغوي ، فهي حية والماء جعل الله لنا كل شيء حي منه، وتأمل كلمة حي ! قد يكون لرؤية الحيات الصغيرات معنى ساراً للمرأة المتزوجة، وهو أنها ستحمل ومن ثم ستلد، فالحيات الصغيرة كناية عن وجود روح أو حياة لكائن صغير جديد، وهو هذا المولود الصغير الذي سيولد بإذن الله…. وهنا فرمز كهذا، قد يخوف صاحبه، ولكن وكما تلاحظون فمعناه سار. الحيات الطويلة بخاصة، قد تكون رمزا للأمعاء وما يجري فيها من راحة أو مرض، أو قد تكون رمزا للأقارب، وقد يكون لوقت الرؤيا؛ صيفا أو شتاءا أكبر دور لتحديد المعنى، سواء معنى حسن أو معنى سيء، فالحية صيفا وفي الغالب لها معنى سيء، وأما شتاءا ففي الغالب لها معنى حسن، ويبقى مسألة إيقاع المعنى المناسب على الرؤيا، وحسب معلومات صاحبها، على المعبر، وكلٌ وبراعته. وأما قتل الحية , فمحمود في الصيف , وقد يدل علي قضاء دين , أو انتهاء من معمعة الامتحان والمذاكرة , وقد يدل علي انتهاء عداوة مع قريب , وقد يكون دلالة علي تخلص من معاملة محرمة , أو سلوك محرم , سواء فعلي أو قولي , وقد يكون زوال مشكلة مع ولد من أولادة , أو لولد من أولادة , وقد يكون معناة انهاء علاج مفيد. والعكس في الشتاء فقتلها قد يكون لة معاني سيئة في الغالب , من مثل : قطعية رحم وخلاف بين الأقارب , قطع برنامج علاجي , انقطاع أو قلتة , تبذير مال أو صرفة , اهمال من يعول من ولد أو زوجة , ويبقي أن أقول : بأن كل رؤية ولها ظروفها , حسب باقي الرموز , ولذا فقد يختلف المعني تماما من رؤيا الي أخري تبعا لهذة المتغيرات , وما يهم كاتب هذة السطور ألا يربط بين رؤية الحيات , وبين دلالات مفزعة , مثل : الاصابة بالعين أو السحر أو المرض , وغير ذلك .

اترك التعليق إلغاء الرد

عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشرة.

*

71 أحلام - “حلم و تأويل رؤيا ماذا عن رؤية الحيات والثعابين , وهل لها معني محددا ؟

  1. حلمت اني انام في فناء امام مسجد وجاء ثعبان اسود. ليس بكبير والتف بظهري فتره طويله وانا احاول التخلص منه فجأه لم اعد اراه نديت علي احد الشيوخ اللذين اعرفهم وبيته مقابل المسجد حكيته له عن الثعبان لاني لم اعد اجده. ف جاء معي ووجد الثعبان وظربه ثم قتلناه

    • السلام عليكم . من فظلكم اريد تفسير لهذه الرؤيا فقد رأيت اختي من الرضاعة و التي لم ارها منذ 08 سنوات تقريبا لمشاكل عائلية فقد رايتها في المنام و كاني اكلمها تم اخذت افتش هاتفها لاراها عارية بالكامل فرايتها دون ملابس . فما هو تفسير هذه الرؤيا من فضلكم

  2. السلام عليكم .. حلمت ان دبور اسود يحوم حول رأسي بحركه سريعه و كنت خائفة انا و امي ؟؟

  3. حلمي العجيب الغريب

    انا حلمة انه انتشرت موضه انه الواحد ينعض من مصاص دماء ويصير زيه ويصير عنده قوه غريبه وهيك وبعدها انا انجريت لهاي الشي وانعضيت من مصاص الدماء بس طبعا الي بنعض من مصاص الدماء بصير ما يصلي وطبعا انا كنت بالنادي لانه هناك كنا ننعض بالغرفه الي بنصلي فيها والعض كان تحت معرفة الكابتن وانا كنت خايف انه امي تعرف اني انعضيت وفجأه واحنا بنشوف انا والكابتن مين الي بدهم ينعضو لقيت رسالتين باسم اختي واسم اخوي انهم بدهم ينعضو وبنفس الوقت كنت انا قبلها بشرح لبنت انه الي بنعض ما بصلي وهيك واقتنعت البنت بس وخوفتها من العضه وهيك واقتنعت وبطلت بدها تنعض بس لما راحت للكابتن فهد لقيتها مقتنعه وخلوها تنعض وانحمقت عليها وشوي كنت بدي اعيط وبعدها رحت عشان اكسر حاجز انه الي بينعض ما بيصلي وحاولت اتوضأ عشان اصلي بس لما اجيت اتوضأ نزل مني دم او هيك شي منعني وفسد وضوئي وبعدها كانه نسيت او هيك شي و طلعت مع صديقي يزن الي هوه صديقي من ١٣ عام واعز صديق عندي مع العلم قبل فتره صارت مشاكل بيني وبينه بسبب اصدقاء سوء لنا وما مشيت معه بسببهم بس الان علاقتنا رجعت طيبه والحمدالله المهم وانا طالع مع يزن كنت بستعرضه القوه تاعتي تاعت مصاصين الدماء وكنت هيك كل ما اعمل شغله اكسب جواهر وبعده صرت احكيله انه الي بنعض ما بصلي وصار يحكيلي انه هاذ حرام وهيك وكيف رضيت وحاول ينصحني لانه كنت نسيت الموضوع شوي بس حكيتله انا انعضيت وخلص وانا مقهور وبعدها كانه كنا بغابه او هيك شي وبعدها كانه دخلت بحلم ثاني او نفس الحلم مش عارف بس انا كنت ناسي العضه تاعت مصاصين الدماء ولقيت حالي بركض حوالين بيت جدي وانا بلف مرقة عن حيه بيضه وبعدين مرقة عن حيه ثانيه وما صار شي بس وانا بنط علي برندة المطبخ من جنب وله فيه وحده كانت قدامي هيك خضرا وانا بطلع عليها اتطلعت علي عادي وما عملت شي رحت طلعت ع البرنده وانا خايف بس الحيه انا ما شفتها انها لدغتني بعدين وانا بركض عشان اوصل لباب جدي الي بندخل منه ع البيت بلشت احس انه في شي بكتفي بنخز رحت شفت ولا لقيت حالي معضوض بي الغريب انه بنفس المكان الي كنت معضوض فيه عضة مصاص الدماء ورحت حكيت لامي حكتلي عادي ما فيها شي حكيتلها يمكن اتسمم حكت اصبر لغاية ما يروح الالم والسم هاد وبعدها ايدي بلشت يتغير لونها ويصير كانه بنفسجي وحكيت لامي تعمل شي عشان ما ينتشر السم ويتغير لونها كلها بس ما اعطتني اهتمام صرت انا احاول امسك الجزء الي ما وصله السم بايدي عشان ما يوصله اخر شي هيك خلص حسيت انه ما بقدر اعمل شي وانه خلص السم رح يروح حسيت حالي انه استسلمت لغاية ما ينتهي كل هاد وترجع ايدي عاديه

  4. السلام عليكم
    شفت في المنام .. لما طلعت من المدرسة مع اصدقائي وانا امشي وصلت يم بيت فتح لي رجال غريب وثوقوي وحاول يسحبني من ايدي وانا بكيت وخفت ودفعته بعدين ركضت لداخل الفرع بعدين شفت شخص غالي عليه حضنته وبكيت ودفعته وركضت كتير بس كان الشارع ما بيخلص اتمنى تفسرون المنام
    وشكرا الكم

  5. حلمت اني كنت اصلي جماعه ولكني كنت اصلي لجهة المغرب وهم للقبله وبعدها عدت وصليت معهم للقبله !!

  6. السلام عليكم .حلمت اني داهبة في الطريق فرايت بنتين صغيرتين تبتسمان لي جالستان في سيارة فقلت لها اعطوني المفاتيح واعطوهما لي فدخلت عند صديقتي وقلت لامها لقد اعطوني المفاتيح فقالت لي انهما الملائكة دائما في هدا المكان واحدة تحرص الاولاد الصعار والثانية تطفئ النار فدهبت لكي اراهما فلم اجدهما فقالت لي ام صديقتي لقد دهبا ليصليا الجمعة فخرجت من المنزل وانا داهبة في طريقي لم اجد المفاتيح في جيبي فرجعت الى المنزل ابحث عنهما فوجدتهما لكن وجدت شكل المفتاح متغير ابيض وكبير ووضعته في جيبي ودهبت وانتهى الحلم.[مطلقة وليس لدي اولاد عمري 38]ارجو التفسير ولكم مني جزيل الشكر

  7. حلمت اني اجامع صديقي في دبره ولاكن لم يتم إنزال المني فما هو التفسير و شكراً

  8. حلمت زوجتي انها تراني امسك بحيه خضراء كبيره والاعبها والناس كانو متجمهرين حولي ينظرون وانا الاعب الحيه كانني في حلبه وزوجتي كانت معهم وخائفه وانا انظر اليها وابتسم واقول لها لاتخافي

  9. حلمت انو كنت على دراج هوائي (motocycle) بمباراة و كانت هنات فتاة رمت عليي حية لدغتني لدغة قوية ما عدت استطعت التحرك ..و انا لدي مباراة على الداج فهل هذه علامة ام ماذا

  10. الحلم الاول . حلمت اني اري اخت زوجي حزينه بثوب اسود تجلس وسط نساء وانا اقف بجانبها ثم رايت سيارة زوجها مقبلة علينا فقلت هذه السيارة شالت كتير من الموتي ثم رايت سائق السيارة وكان ابي عابث الوجه نزل منها فتح شنطة السيارة وكان المتوفي عمي وهو ف الواقع ميت منذ فترة.،،اندهشت اكثر لانه كان شبه العجل المسلوخ جلده ومكفن ف كيس بلاستيك ازرق لم اري منه الا قدمه ثم وضعه ابي في الغرفة وتركه وظللت اشاهد عمي الملقي علي الارض ثم رايته يتحرك لم اصدق عيني الي ان رايته مرة اخري فصرخت وقلت انه يتحرك وجريت لانه كان شكله حقا مرعب جريت بسرعة ورايت اخي ايضا يجري وكان عمي يجري ورائنا انا واخي فقط وحينما رايته يجري وراء اخي لففت وجريت اتجاه بيت ابي وطلعت السلالم حينها رايت عمي ترك اخي وجاء ورائي دخلت بيت ابي واغلقت الباب… انتهي
    الحلم الثاني…
    حلمت اني دخلت مطبخي وكان غير نظيف نظرت علي رخامة المطبخ كان عليها حية صغيرة جدا لونها اصفر في اسود وحينما راتني مشت ثم رأيت في الارض افعي اخري وكان رأسها اسود وجسمها اخضر فقلت لنفسي سأمسكها اخذت علبة بلاستيكية ووضعتها علي رأسها ومسكتها لكنها غرست انيابها في ظهر يدي عند اصبعي الاوسط نزعتها من يدي ومصصت مكان العضة لاسحب السم وفعلا سحبت الدم وتففته مرة او مرتين وشعرت بطعم الدم وفمي تورم وكان يحرقني… انتهي
    الحلم الثالث..
    حلمت ان تمساحا ينام مكان زوجي علي السرير وكنت انا نائمة جنبه ولم اكن خائفة ثم ربت علي ظهر ذلك التمساح.. انتهي
    الحلم الرابع..
    حلمت اني كنت ف بيت ابي وممسكة بشنطة سفر وكنت اقف انا وابي وزوجته امام باب الشقة ونظرت لهم نظرة وداع ثم قال لي ابي خلاص ماشية فأجابته نعم.. انتهي
    ارجو منك تفسير تلك الاحلام الله يخليكم لاني صدقا خائفة جدا… سانتظر تفسيركم ولكم جزيل الشكر

  11. حلمت ان أمي وأختي تقومان بتعزيبي بالكهرباء ويقومون پتقطيع أجزاء من لحمي وأنا أتألم وأترجاهن أن يتوقفن عن ذلك ولكن دون جدوى

  12. جزاك الله خير أنا حلمت اني أتبول وكان الباب مفتوحا وابن جيراننا ينظر إلي بعد ما تبولت كرمك الله نظر إلى وبدأ يخرج ممن ذكري من مخرج البول دم عندما نظر وانا لبست سروالي الداخلي والدم مازال مستمرا لونه على الأحمر وكنت خائف عندما رأيت كمية الدم التي تنزل مني وكان الرجل ورا الجدار جهة اليسار وينظر الي مثل الحرامي واحسست بالحلم انه هو من حسدني وانا عدما انتهيت من التبول لم اغسل ذكري وابن جيراني هو ىجل صالح ومحافظ على آداء الصلاة اتمنى ان تفسر لي الحلم جزاك الله خيرا

  13. حلمت انى قصر حاكم وبنتى وولد مااعرفه بيقولى فيه ثعبان فى غرفة النوم ماصدقتش ورحت اشوف لقيت بيضة بيضاء شفافة قلت ده فعلا بيض ثعبان
    و بعدين رحت انام انا وبنتى فى الغرفة لقيت ثعبان ضخم جدا ولونه اسود وانا مستلقية على السرير لقت لبنتى اجرى بره وناديت على زوجى ياخدها و فعلا خرجت و لقيت الثعبان بيلتف حولى وانا نايمة على السرير ما حسيت بالم لكن جسمى كأنه مشلول وروحى بتطلع وفى سرى عماله انطق بالشهادتين و صحيت على كده
    انا ماشفت راس الثعبان ما اعرف حية ام لا لكنى شفت جسمه الضخم الاسود فقط
    شكراً

  14. تحلمت بحيه صغيرة ومنقشه بلون أزرق ونقششها كثير وأكثر لون باالازرق وعريضه من فوق ونحيفه من تحت وضح ..

  15. احلم كثيرا في الافاعي فحلمي كان انني كنت بالمقبرة انا وخطيبي وكان بعيد عني فرايت الافاعي تقترب مني داخل المقبرة وانا اصرخ بصوت عالي ولا احد يسمعني فكانت الافاعي لونها متل لون العشب الاخضر لا اميزها عن غيرها من الافاعي فسمعني خطيبي اني اصرخ واتي الي قبل وصول الافاعي الي فركبت على ظهرة وخرجنا من المقبرة ارجو التفسير وما معنى الافاعي الملونه في المنام لاني احلم كثيرا في الافاعي واستقيظ من النوم خائفه منها ارجو التفسير

  16. حلمت ان هناك عمال يشتغلون كأنهم بيسوون طريق طبعا بمعدات شيول بجانب طريق مسفلت قديم بجنب منطقه اثريه مشبكه وسبق ان تعرض العمال الاولين قبل سنين الى مهاجمه ثعابين لهم من هذا المكان ثم قيل انهم عمال يمنيين حوثيين وانه لقو ثعبانين صغار ورموها وذهبت انا ووالدي لهم ثم رأيت قبل والدي اني رأيت ثعبان برأسين وكأنه لم يصدقني هو. واخواني وبعد وصولنا كأن نحن لقينا منطقه اثريه مكان ملك قديم مجلس لهءا الملك ومكان للنوم 3 اسره في اعلى الجبل ونرى منه جميع انحاء المنطقه واذا بوالدي منضجع يريد النوم ومعه ثعبان ابيض كبير براسين ويرينا انه لايخاف منه والثعبانيدخل من تحت رقبةوالدي

    • حلمت كنت على ضفة نهر أو بحير ه ورأيت ثعبان ابيض واس الون أي لونين يخرج بشكل طولي من الماء لاني كنت واقفه عن الشبك الحديدي للبحيره وبعدها هربت منه ورأيت زوجة أخي فكنت مرعوبه وتكلم عن ما جرى لي وحينها رأيت الثعبان في ملابسي يخرج من أكمام يدي اليسار ولاكن تغيير لونه إلى أخضر غامق أمسكت رأسه وسحبته إلى الخارج واستيقضت اثناء سحب الثعبان ارجوكم فسرولي

  17. حلمت اني البس فستان اصفر ويوجد فيه القليل من اللون ابيض ووحلمت ان طليقي يجامعني

  18. حلمت أن عمي ابو زوجي سابقا وهو متوفي في الحقيقه كنت اقول له ان ابنه طلقني ولم يعطني مأخري فذهب وجلب لي فلوس لا اعرف قدرها اعطاني اياها وقلت له لا اريدها لاني مش بحاجته فلوس بس انا اخبرك بماذا فعل فرددتها له واخذها

  19. رايت في المنام صديقتي المقربة واسمها سمر ترتدي فسان جميل وطويل لون بمبي وكان شعرها طويل وجمييلة وتحمل باقة ورد في يده ولكن يسعي وراءها ثعبان لونه رمادي يريد ان يعضها ولكنه لم ينجح وكذلك لم يتركها …
    مع العلم ان صديقتي سمر ليست مرتبطة وعمرها 22 سنة وليست ملتزمة بالصلاة جدا وتري احلام مزعجة
    فما التفسير جزاكم الله خيرا.

  20. حلمت انني كنت في ساحة بيتنا الكبيرة مع الشخص الدي اعمل عنده و كأن المكتب هناك في الساحة نتحدث عن بعض قوانين العمل وضحكنا على شخص نعرفه ثم كانني خرجت من العمل داهبة لاركب سيارتي فوجدت امرأة تعس السيارات فقلت لشخص انا لم اقم ابدا بدفع النقود لها من قبل و عندما كنت خارجة منعوني من الخروج لان هناك مجموعة من الاطفال قد اصيبو بمرض مصاصي الدماء وتخلوو عنهم اهاليهم بعد ان بدأت اعينهم بالانتفاخ و الصعود من جهة كاليابانيين و خافوا علي من الاصابة لكن من كثر ما أشفقت عليهم خرجت الى الطريق و ادا واحد منهم قد جرحني فجريت و جريت نحو باب لدينا آخر و غسلت وغسلت كثيرا بالماء حتى لا ينتقل الي المرض ثم لحقوني الاطفال وهم يحملون ابنة اختي الصغيرة ولون وجهها قد اصبح ازرق وخفت عليها من الموت وكنت امشي بها واصرخ لاغاثتها وبعد مدة خرج معي الناس الى الطريق مطالبين بعلاج الاطفال

  21. بسم الله الرحمن الرحيم
    حلمت انه كان بيني وبين وحده من صديقاتي خلاف (مع العلم انه هالحلم عقب ما رسبت ) المهم جتني اختي الي اصغر مني وقالت لي اسماء سالت وجدان (صديقتي وهي معي بقروب دلال ) انو شرايهاا بالخلاف الي بينكك وبين دلال ببرنامج اسمه الكيوي وقالت لي ان اسماء تستاهل انا ناظرت اختي وانصدمت لان وجدان بالذات اناضحيت بكثير عشانها المهم سكتت ونزلت تحت بصالتنا طبعا الصاله كانت بالحلم مو مأثثه المهم يوم نزلت لقيت دلال وندى وعليا (قروب دلال ) ناظروني ومشو وعطوني ظهرههم استغربت بالرغم من اننا باخر فتره كنا دايم متفقين بس كنت دايم احس انه فيهم شي غريب المهم انصدمت بس ما اهتميت امي ناظرتني وارسلتني اجيب شي من عند قسم السواق فتحت الباب لقيت بعرص كبييييرررر كبر السحليه ( طبعا انا بالواقع اخاااااااف من البعارصصص مررراااا ) المهم ناظرته ورجعت لورى بسرعه وخفت وناديت صديقتي رنا (طبعا هي مررراااا اقرب وحده لي ) قلت شوفي بعرص جت وقفت قدامه وضحكت ناظرتني وشالته وجت تلحقني فيه من خوفي منه وانا اركض طحت قامت وحطته على يدي وعضني صرخت ودفيته انقطع جزء منه جت رنا وشالته وضحكت قم اتلفظ عليهاا انكك ترى مو فله وكذا شالته ورقت فوق رحت جلست عالسفره ابفطر بسكان اخوي من ابوي واقف وهو الي جايب الفطور جلست جمب اختي جت ام رنا ( طبعا هالمره حقيقه تكرهني ) ناظرتني وقالت هذا مكاني ناظرتها اختي نوره وقالت لا هذا كان مكانكك وزحفت لها شوي عشان تجلس بيننا …
    وصحيت من النوم على كذا

  22. من فضلك استاذ
    اريد تفسير رؤية زرزوميتنان في منزلي ، كانتا في غطاء فوق الطاولة و فجأة رؤيتهما تطيران الى الاعلى ، واحدة صغيرة و الاخرة متوصطة اي ( اكبر منها )
    اما الرؤية الثانية
    فا هي
    كنت صليت صلات الإستخارة
    ثم رؤية باني كنت في مشغلي اعمل و فجأة نضرة من الباب و رؤية رجلا جميل كأنه من الهند ،ينضر إليا و قال لي خلاص يوم ٢٦ سوف تنتهي مدتكي هنا ، وعندما ترجوته لي يتركني لي اكملا شغلي المتبقي ، جاء إليا و لكنه تبدلى و رجع امرءة ( سيدة ) ثم قالت لي لست أنا و حتى من في هذا البيت يخرجون ثم ترجوتها مرتآ ثانيا و قالت لي لا اعرف و لكني كما رؤية بأنه انت التي سوفى يعملها كشركته في هذا المنزل
    هذا هو الحلم ، وعندما استيقضت من النوم أدنآ صلات الفجر
    و حسب علمي بان هذا الرجل متزوج
    من فضلك استاذ و شكرا

  23. اسمحولي اخواني. عن هذا المنام. لاني كثير الخياء. لكن لا حياء في الدين
    لقد رايت في المنام اني قصيت. عضوي الذكري
    فارتكبتني الحيرة

  24. حلمت ان عمي و ابي و نساء من عائلة ابي من جهة امه لا اعرفهم في الحقيقة وصلوا الى بيتي و انا لم اكن مصدقة من الفرح فعانقت عمي الذي احبه كثيرا في الحقيقة و صرت ابكي من الفرح و اساله لماذا لم تجلب كل العائلة معك٠مع العلم ان اهلي في سوريا و لا استطيع مساعدتهم للمجيء عندي وانا مغتربة منذ زمن في كندا٠

  25. السلام عليكم تحلمت بأن الشخص الذي تقدم لخطبتي جاء اهله الى بيتنا ومع العلم ان والدي رفضه وتحلمت بحلم اخر انا هذا الشخص جاب لي ذهب وجلست اجربه فما تفسير الحلم ي شيخ

  26. كنت احلم انني اجد ورااء الدولاب بتاعي فران بس الفئران دي مش خيفه مني انا الي خيفه منها بس الفيران دي لابسه ملابس زي الاطفال وكل ما اطلع واحد يجي واحد تاني فلقيت الحيطة مخرومه وبطلع فئران بس جت واحده تقريبا اختي فضلت تطلع الفئران دي وانا وقفه خيفه

  27. رأيت بالمنام ثعبان رمادى ضخم وقف ينظر لى ثم قام رجل وأشار على فأتى الثعبان وبدأيلتف على يدى وأخذت أقرا اﻷذن فتوقف الثعبان ولم يلدغدنى

  28. حلمت ثعبان اسود طويل يخرج من الفرج. كنت احاول اطلع من الفرج بقاياه لونه ابيض لكن لم تخرج استيقظت من النوم خوفا شو تفسيره ؟!

  29. حلمت انني دخلت الي بيتنا فوجدت حية من نوع كوبرا قد لدغتني فقمت بلفها علي يدي وربطها برباط حديدي او مايعرف (بالتل ) فقالت لي انها هده اللدغة غير سامة في المرة القادمة ستكون سامة فسرها لي وفقكم الله

  30. [email protected] يوم كتب:

    حلمت أني انجبت ولد راسه مشوه كبير ويده على شكل ثعبان

  31. رايت اني مسافر في باص والمسافه طويله انا وولد عمي وواحد صاحبي بعدين الباص مشابنا طريق مش كوييس وكان في قدامه سوي حجار انا نزلت وكان ف واحد معاي انا حاولت اسرع وشيل الثنتين الحجار وبعدهم من الطريق عشان اكون لي الاجر كذا اقول ف نفسي المهم وصلنا واحد كان اسمه عوض في الحلم كاني باروح عنده او مدري كيف كيف جا المهم اول ماوصلنا في مكان كبير الناس يصلو فيه مدري وش اسمه ذا المكان اسمع الناس يقولو له الاعراف وانه ذي بيصلي امام الناس له اجر كبير وبيدخل الجنه في واحد صاحبي اعرفه راح يشتي يصلي بنا جلس يضحك ومدري كيف يستهبل المهم ماقدر انا لمن سمعت الصوت جريت اجري اشتي اصلي بهم اول ماوصلت قدمو امام بعدين كان سطرين الناس يصلو بعدين في شخص قالي تقدم للسطر الاول انا جيت اشتي اتقدم شفت نفسي اني بدون فنيله كذا يعني عاري من فوق المهم خرجت من صف الصلاه ورجعت للخف عشان اصلي وارجع لهم من جديد اول ماوصلت صاحبي يقولو لواحد ثاني الحين تتحداني ازعل وافي كذا يقول لاني انا سريع الانفعال وازعل سريع انا يوم سمعته قلت له لا والله قول ذي بتقوله انا مش زي اول الحمدلله يعني مش زي اول ازعل سريع الحين لا
    بعدين المهم وصلت زي القرفه فيها اختي وبنت خالتي وثلاث بنات ماعرفهم المهم ونحنا جلوس ممدين ع ضهورنا كل واحد فوق فراشه اجا ولد عمي ذي كان معاي في الباص وهو يجر ع شنط قلت له وش فيك قال ياخي عشان افضي البيت وانقل لان صاحب البيت يشتيه قلت له توك عرست وتوك دخلت فيه قال وش تباني اسوي هذه،الضروف المهم راح اول ماراح بنت خالتي اتكلمت عليه وجلست تضحك انا قلت لها اتقي الحمدلله انه تزوج وستر نفسه والله يعينه بعد شوي جت زوجتي وهي حامل وجلست عندي وتحضنتي وانا كنت مستحي عشان في موجودين اختي وبنت خالي والثلاث البنات الي ماعرفهم المهم زوجتي في الحقيقه انا ع خلاف معها شوي كاانت تقول شف كيف نحنا مانمشي الا في روسنا وترفع كلامها عشان تسمع اختي يعني اي شي نشتيه نحنا بيصير شووف كيف رجعت لي تحاول انها تذلني انا قلت لها والله مايصير الا ذي كتبه الله وقلت ف نفسي لو ماهذا الولد الا ف بطنك مارجعت لك المهم قالت لي ان شاء الله الحين بيجينا مولود قلت لها متئ قالت خلاص وقته حسيت بطنها وانا ماشاء الله خلاص ع وشك ان تضع يعني ف الشهر الاخير بعدين طلعت شوكلاته قالت كل معاي انا رفضت وهي تطاوعني قالت بنت خالي مسكينه رعها مش توكل لان الجنين يسحب عليها اادم لازمن تتغذي كويس المهم انا طلعت كاني وكان في مسجد كبير اعتقد انه كبير والي يخطب الشيخ خالد الراشد والمسجد كبير منه وناس كثير مره اعتقد ان المسجد كان له درج متحرك وطوابق يعني اشبه بالسوق المول المهم انا رحت اشترت لي ذبيحه مضبي ع الخبز وكلت وصله منها الحمدلله شبعت وقلت ف نفسي الباقي بوديه لزوجتي ونحنا لازلنا ف يوم الجمعه مشيت قلت باروح بصلي اعتقد انهم صلو ركعه وقلت بلحق الثانيه رحت عند الحمامات عشان اتمضمض حصلت ناس كثير اعرفهم سلمت عليهم اول الي سلمت عليه شار الا الدست ذي فيه اللحم فسويت نفسي انا ماشفته المهم بعدين جا جارنا وسلم علي بعدين رحت للحنفيه وغسلت يدي وجا شباب ثانيين في واحد جريئ طلبني من اللحم قلت له اخذ لك وصلتين المهم خذ له وصلتين بعدين قلت لهم انتو ليش جلوس هنا قالو نحنا مرابطين في الجهاد بعدين صحيت من النوم وانا اعرفهم كلهم ذي التقيت بهم هناك .

  32. رايت ني ادخل السوق مع ابي واختي واشتري ملابس ومن ثما دخلت محل للشنط حقيبه اليد وفجاءه اختفئ ابي واختي فظليت في المحل لوحدي محتاره في امري هل اخذ شنطه التي امامي وكان لونه احمر ام لا وفي الاخير طلعت من المحل من دون ان اشتريها ودخلت محل ثاني وكان السوق فجاءه صار فاضي خالي من الناس
    مع العلم اني عزباء وعمري 20

  33. حلمت انت اختي أنني كنت مجردة من الملابس في غرفة لوحدي وخرج من فرحي ثعبانان طويلان وهده الثعابين أخرجت عدة بيوض ….علما أنني حديثة زواج

  34. رأيت في منامي أن ثلاث ثعبان وام اربعه واربعين أحد هاذه الثعابين كبيره والاثنين صغيره تدخل لغرفت النوم وبعدها اختبات تحت دولاب حاولت ابحث عن عصا لاقتلها ولكن رأيت أن الحيه الكبيره تأكل أم اربعه واربعين ولم استطع ان اقتلها لأنها اختفت ولم اجدها

  35. حلمت بي ابنة خالي ب اني قد نحفت ف االحلم وتخصر جسمي وازددت جمالا .. للعلم للمره الثانيه تكرر معها الحلم الاول قبل عدة اشهر والان قد تكرر لها قبل اسبوع ف مامعنى حلمي .؟؟ ارجو منكم التفسير .. ف انتظار تفسيركم ولكم .كل الشكر

    للعلم انا ف الواقع مربربه .. ف مامعنى حلم ابنة خااني ..

  36. حلمت ان اكل سمك مع اهلي وتجي خلاتي ثنتين عريانين يتغدون معانا واشوف عوراتهم بوضوح

  37. حلمت أني كنت في مكان مظلم وكانت هناك حطب مشتعل من ورائها خرجت كوبرا هاجمتني بسرعة ولدغتني ومن بعده افقت من الحلم

  38. تحلمت قبل أسبوع ف وحده من صديقاتي وظهر بالحلم مجموعه من صديقاتي غيرها هي طبعا لكن هي كانت ب الحلم حزينه الحلم م كان واضح لي المهم كنا جالسين بفصلنا كالعاده صديقاتي كلنا وكانت هي منسدحه ع يد شخص بس مب واضح هالشخص بس يده وكنا حنا ي صديقاتي نسولف كذا عن الحزن والفراق المهم قالت وش بيكون شعوركم لو حبيتوا شخص من يوم كان صغير بدون م حد يدري وفجأة هالشخص مات والبنت كانت مره حزينه ..المهم انا صحيت من النوم مره خايفه وانتهى الحلم

  39. حلمت انني و اختي فوق السطح و به زرع و أشجار و عرفت ان هناك ثعابين و حذرتها و لمن لم تأخذ بالتحذير و ذهبت تحضر الملابس المعلقة في المكان الذي حذرتها من فلدغها احد الثعابين الثلاثة فمصصت من قدمها السم و بثقته و لكنه وصل إلى حلقي و بعدها ذهبنا إلى الطبيب و لم يحد لنا شيء

  40. حلمت اني وزوجي بالسوق وضاعت فردة شبشبي وضليت ماشيه بفرده ابحث عن زوجي لحتى وجدته عند صاحب له بمحل
    ولكني لم اجد فردة الشبشب

    عمري 42 متزوجه وعندي اربغ بنات وولدين

  41. السلام عليكم
    اني أعيش منذ عام بهموم كثيرة وأغلبها مادية حيث كثرت الديون علي وﻻ عمل لدي مما أثر على حياتي الزوجية باﻻمس صليت ركعتي حاجة لله وسألته أن يقضي لي حاجتي وبعدها مباشرة صليت ركعتي استخارة وسألته أن أرى سبب ما يحدث لي وان كنت أستطيع أن أذهب ﻻحد اﻻصدقاء لﻻستدانة منه مبلغا من المال أنهيت صﻻته وذهبت للنوم فرأيت في مناحي اني امشي في طريق كله افاعي تختلف احجامها وألوانها رأيت نفسي أقف من فوقهن دون أن تتمكن مني ايهن حتى وصلت نهاية الطريق حيث دكان أخي فدخلت عنده ووصفت له ما يوجد في الطريق فقال لي أن باب محله عليه حيتان .
    أذكر في المنام انه كان معي شخص آخر يمشي في نفس الطريق ﻻ أتذكر أن رجل أو امرأة ولكني لم أره عند نهاية الطريق هذا ما رأيت قبل صﻻة الفجر .
    أما في صﻻة الفجر فسالت الله أن يفسر لي رؤياي أو يوضح لي ماذا تعني فرأيت في مناحي بعد الصﻻة أن اجلس عل سطوح البيت وكان هنالك أناس أتوا لزيارتنا ولكني ﻻ أعرفهم وكنا نقدم لهم الطعام والشراب وكانت أﻻمر مفرح فإذا بي أرى أخي وهو ميت منذ 4 سنوات رأيته ومعه مقﻻة كهربائية ويريد أن يشاركنا الطهي وكان يلبس بدلة وكان مليح المظهر ورأيت أيضا أن المطر بدء بالهطول بشكل كبير حتى ملئت الطرقات بالماء وكان شتاء غزيرا.
    هذا ما رأيت في منامي فما يكون ذلك ارجوا التفسير وجزاكم الله خيرا.

  42. السلام عليكم ورحمة الله. اود ان اروي لكم رؤية في المنام حيث كنت جالسا عل السرير مع جدتي (عل قيد الحياة) واذا بي ار حية من نوع الكوبرا في سقف الغرفة وهي ذات لون احمر واخضر وشعرت بفزع شديد.ارجو ان يكون خيرا وانتظر ردكم في القريب العاجل وشكرا. سلام.

  43. رايت امرة اعرفها وهي عارية بشهوة ولكن ما منعني هو ان المرأة معها قضيب رجل

  44. رايت امرة اعرفها وهي عارية بشهوة ولكن ما منعني من الجماع معها هو ان المرأة معها قضيب رجل .

  45. حلمت ان اختي الصغيره عملة ع تغير عضوها من انثى الى ذكر ، دون تغير اي شي فيها ، وكنا مستغربين وامي موافقتها الرآي ،

  46. : السلام عليكم شيخ
    ممكن بس تفسير هل لمنام شايفتوا بنت وانا بدي اخطبها
    كنت ماشي بطريق شفت حية وجنبها قرد بفوتو ببعض وبيكون في بنات مصفوفين بلا تياب وكلهن صابون الحية بتصير تقرب عليهم وتقرصهن من فرجهن والبنات دغري يطبو وبموتو بعدين صارت تلحقني الحية وبدها تعضني متل ماعضة البنات بس انا صرت اركض واهرب فتت ع بيت وسكرت الباب والحية ماحسنت تفوت لعندي وكانت لحية والقرد راكبون جني ولحية عم تنط متل لقرد: وهي شافت المنام بعد ما بيتت الاستخارة وشافتوا مرتين ولمرتين بعد استخارة

  47. اخي اسمه احمد وقد استشهد قبل فترة وانا حلمت بعد صلاة الفجر انه اتى وقال لي اني سعيد ولكن هناك ثعابين اثنين يضايقوني واتى وجلس بين امي واختي ثم قام وقال لي اعطني الهاتف فاتصل باحد اصحابه وقال لهم نحن ننتظركم الن تأتو الينا انا ومحمود علما ان محمود هو صديقه السابق وقد استشهد ايضا ثم اخذني معه الى القبر ودخل فيه وغطى وجهه ثم اتى الثعبان الاثنين ولونهما اسود وجلسو فوقه فخفت من المنظر وذهبت

  48. رايت انى عند خالى فى الفلاحين وفى قدام البيت ترعه وانا جالس على الباب ولقيت واحد كان معاه جردل بيصطاد قرميط من الترعه بس مكنش واضح قدامى روحت عنده واخذت معايه طيشط كبيروقمت ناازل قدامه وقعده اصطاد الاقرميت قام ماشى هو بعد ما الجردل امتلا ومجاش تانى وقعده اصطاد املا واطلع افرغ الطشط فى بيت خالى وراء الباب كده ورجعت تانى كملت صيد واطلع افضى وارجعاصطاد وارجع افرغ بس كان لون القرموت رمادى ولا هواسود ولا ابيض وكان طوله 2و3 متر للواحد

  49. السلام عليكم
    انا امرأه مطلقه وحامل بالشهر الثامن عمري 24 سنه
    حلمت اني انجبت ذكرآ وتحول الى انثى.
    والحلم الثاني…
    حلمت اني ارضع ابن صديقتي وهو لا يريد الرضاعه من امه وكان فمه عليه فطريات.

  50. انا حلمت بإني في منزل غريب انا واسرتي وهذا المنزل فيه دورين فنحن في الدور الثاني والدور الاول لايوجد به احد وهذا الحلم يتردد دائما علي ولكن هذه المره حلمت بنفس الحلم ولكن اختلف في ان هذه المره كان في الدور السفلي يوجد وحوش مرعبه و اكله للحوم البشر وطبعل نحن في الدور العلوي وكنا نعاني فلا نستطيع الخروج وان خرج احدنا لا يعود وكنت وكأنني مهمومه جدا في ذلك البيت واعاني كثيرا

  51. رأيت شخص احبه يبكي بشده ويتمنى الولد مع ان لديه اولاد ولكن احدهم توفى

  52. حلمت قبل فتره بخالتي وهي ممده على الارض نصف عاريه الجزء العلوي منها عاري ورايت النساء حولها ينظرون اليها فدخلت اركض لاراها واسالها لماذا هي كذالك

  53. حملت في قطه لونها بيج تبكي ومملوءه بحشرة أم اربع واربعين وجنبها بنتي وبعض من هذه الحشره انتقلت لها ولكنها سقطت عنها عندما دخلت البيت

  54. سلام عليكم .. حلمة اني كنت في منزلي فرأيت تعبان على شكل (كوبرا ) فلدغتني وكنت خائفا تم قطعت لها رأسها وامسكت رأسها بيدي…. فهل يمكن ان تفسر لي منامي وشكرا ☺

  55. امي حلمت ان امرأه نادت عليها واخبرتها انها احضرت نعناع لفاطمه (انا) وكان كثيرااا جدا امي اخدته فقط ماذا يدل ذلك

  56. انا عزباء رايت انه دخلت بيت خالتي الكبيره وكانت فيه كوبرا بحوشهم اول ماشفتاها هربت لونها ابيض انا تعبانه ومهمومه

  57. السلام عليكم
    حلمت اليوم صباحاً أني كنت في غرفتي وشفت على الكومندينه اللي بجانب السرير حيه صغيره جداً ونظرت حولي في بالارض حيايا صغيره جداً مرره وخفت وفزعت زوجي وادخل ملقاط تحت السرير وسحب حيه كبيره هي امهم وتوهم خارجين من البيض المهم قتلها زوجي في هذا الملقاط وبعد خرجت حيه تفتح فمها نحونا اراد قتلها زوجي ثم توقف قلت اقتلها قال لا شوفي فيها بيض عطفت عليها اتركيها لتهداء لانها كانت مره رافعه راسه وفاتحه فمهما نحونا هدائت قليلاً لكن بقيت الحلم كانه اطفال يرقصون وراحت ترقص الحيه معهم تلخبط بقيه الحلم ارجو التفسير

  58. رايت اني داخل منزل عاًيلة زوجي وكانالمنزل لونه ابيض .تجولة فيه و كنت خايفه .فتحت احده ادراجه ووجدت سماعة اذن لوالدة زوجي وكان لونها ابيض ايضاً..