حلم و تأويل رؤيا ما علاقة الأحلام بالجنس؟ وهل عمل الجنس مع أحد من المحارم؟

ما علاقة الأحلام بالجنس؟ وهل عمل الجنس مع أحد من المحارم، كجماع الأخ لأخته، أو لأحد الزوجين مع غير الطرف الآخر مثلاً، يدل على علاقة محرمة؟ وهل هذا النوع من الأحلام من الرؤى الصادقة؟ أو هو من أضغاث الأحلام التي لا تعبر ولا يلتفت لها؟ هذا السؤال مهم في هذا الفن، وأجد الكثير من الحرج عند المتصلين، أو المتصلات، عند قصهم عليَّ مثل هذا النوع من الرؤى. والحقيقة أن الخجل هنا أمر طبيعي؛ لصعوبة تصور حدوث مثل هذه الصور في المجتمعات المسلمة، المحافظة، ولحرمة هذا العمل الشديدة عند كل الشرائع السماوية. ولكن ما أود قوله هنا: أن الوضع في الأحلام مختلف جداً عن الوضع في الواقع، فالأحلام لها دلالاتها الخاصة، والمختلفة تماماً عن الحقيقة؛ ولذا لا أرى أي مسوغ حقيقي، للخجل من قص مثل هذه الأحلام…، بل أن بعضها قد يكون مؤشراً على الحب، أو البر، أو العطف، أو النفع، من أحد الطرفين بالآخر، وقليل جداً من هذه الأحلام له دلالة سيئة، لكن، حتى وإن كانت دلالته سيئة، فلا شك أن قص مثل هذه الرؤى على من يثق بحبه، أو نصحه، أو علمه، كفيل بإزالة كل الخوف الذي يصاحب وقوع مثل هذه الرؤى، والمهم قص هذه الرؤى بالتفصيل، وعدم حجب أي معلومة قد تفيد المعبر للرؤيا. ولعل من الطرف التي تقص هنا، أن رجلاً من جنسية عربية أتصل بي كفيله، وأخبرني أن عامله يريد السفر إلى بلده عاجلاً، بناءً على رؤيا رآها وأهمته، وجعلته كثير التفكر، والسرحان في عمله، وأخبرني الكفيل أنه يشك في أنه يخطط لشيء ما، وطلب مني مقابلة هذه العامل، وسماع رؤيته، بطلب العامل نفسه، ذهبت إلى المتجر الذي يعمل فيه العامل، واستقبلني الكفيل، وعرّفني على العامل، الذي حالما رآني فرح، وقال: عندي رؤيا أتمنى أن تعبرها لي. ولم يدع للدكتور فرصة في القبول أو الرفض، وشرع في قص رؤيته التي رآها، ودعته للذهاب إلى بلده، والانتقام لشرفه، وتأديب أخته التي لوثت سمعته، وغير هذه الأوصاف التي سمعتها منه عن أخته، وكانت الرؤيا :: أنه شاهدها عارية في أحد الأماكن؛ ولما رأته، شعرت بالخوف وهربت منه، ولحق بها لظنه أنها زانية. إلى هنا وانتهى الرجل من قص رؤيته، وكان العرق يتصبب منه، فقلت له: رأيت خيراً وكفيت شراً، إن صدقت رؤياك سأخبرك بشيء عن أختك، وأنا لا أعرفها، فقال: تفضل، فقلت له: وهل ستصدقني وتدع ما تفكر فيه؟ فقال : إن كان ما تقول صحيحاً فأنا سأصدقك، وإلا فلن أصدقك. فقلت : قبل مجيئك إلى السعودية، ألم تكن أختك قد بدأت بالالتزام و التدين؟ فقال : بلى . فقلت له : ألم تكونوا متعجبين من التزامها المفاجئ ؟ قال: نعم، هذا صحيح قلت له : فإن أختك هذه الآن أحسبها والله حسيبها، من النساء المؤمنات، المحافظات، العفيفات، اللاتي نجحن في التجرد من الذنوب صغيرها، وكبيرها هذا معنى تجردها التام من ثيابها، أما تعريها أمام الناس، فمعناه؛ أن الكل قد سمع بصلاحها، وزهدها في هذه الدنيا، وتخليها عن كثير من الأعمال التي تنقص من إيمانها، وهنا بدأ هذا الرجل بالبكاء، وبدأ يستغفر الله، وتعوذ بالله من الشيطان الرجيم، وكم دهشت حين اخبره أنه قد أضمر لها شراً، وانه قد عزم على تنفيذ فكرته في أقرب فرصه ممكنة، وأقول هنا: الحمد لله الذي جعلنا مبشرين ولم يجعلنا منفرين.

هل لديك حلم الأخيرة التي تحتاج إلى تفسير؟ حصة حلمك هنا!

عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشرة.

*

112 أحلام - “حلم و تأويل رؤيا ما علاقة الأحلام بالجنس؟ وهل عمل الجنس مع أحد من المحارم؟

  1. حلم شخص احبه واعجبت به اننا تزوجنا ومارس معي العلاقه ولكنه راى ان لدي شامه بجانب الصره بصراحه انا خفت كثيرا من الحلم عندما رواه لي ومان ذلك صباحا بعد الفجر مكن تعطيني تفسيرا له؟؟

  2. السلام عليكم انا حلمت اني دخلت المصعد ورايت حبيبي تعبان ودخلت المصعد ويرتفع الى اعلى وانا كنت خايفة على حبيبي وحضنته وبس هاذا

  3. احلم كثيىرا باني امارس جنس مع احد لا اعرف من هو واحيانا يكون زوجي ولكن عندما استيقض اجد نفسي مازلت في تلك الحالة اي اني في حالة كما اني مستيقضة هل فهمت قصدي وانا امراة متزوجة و اصبحت اخاف من هذا الحلم لاني اكاد احلم به كل اسبوع تقريبا ارجوك فسرلي هذا المنام لاني صرت اخاف من النوم في اقرب وقت وشكرا

    • انا غير متزوجه كاتبين كتاب من ٣ سنوات واكثر بيني وبين زوجي مشاكل عديده بسبب اهالينا ووصل الحال الى رفع قضيه الخلع.. وانا وهو متعلقين ببعض ولانريد الافتراق ولكننا مضطرين لذلك… المهم رأيت ف الحلم انه بدا بالجنس معي ولكن لم يقدر ان يدخل ممكن حد يفسرلي؟؟

      • لقد حلمت اننى فى منزل يشبه منزلى واننى امارس الجنس مع صديقى و هو من اقرب الناس لى
        اجلس على كنبة ونحن نفعل هذا واعوذ بلله , واشعر بللخوف أمى تأتى الى المنزل فى اى وقت , ثم تدخل أمى من بابا المنزل ونحن نجلس بجوار الباب مباشرا ثم استيقظت من الحلم وانا اشعر شعور سيئ
        ———
        ملحوظه
        قبل ان انام قلت فى سرى يارب اذا كانت حبيبتى خيرا لى استيقظ على راحة
        كان مابيننا مشاكل وتم الصلح فى هذا اليوم ثم ذهبت الى النوم وحدث ما حدث.
        – صديقى وحبيبتى هما برج الحوت
        ارجو الرد سريعا لاننى اشعر بشعور سيئ جدا

  4. السلام عليكم
    قبل عدة ايام حلمت ان سواقنا و هو رجل كبير في السن و انسان يخاف الله انه يجامعني .. مع العلم انني متزوجة و لدي ٥ ابناء و عندي بعض المشاكل مع زوجي من ٦ اشهر تزوج بأخرى موظفة في العمل معاه و اصبح لا يطيقني و يعاملني معاملة سيئة للغاية و لا يهتم بي او بأبنائه .. فقد تزوجني عن حب و اقتناع و دائماً يخبرني انه لا يريد احداً غيري و هو ذو علم و اخلاق و اتزان و دين و كانت حياتنا مستقرة حتى تزوج و كانت مسألة زواجه حصلت بشكل سريع جداً حتى انه يقول لي لا اعلم كيف حدث ذلك
    و الحلم الثاني رأيت ان والدتي تعطيني قطعة من بخور خشب العود و كان الوقت ليلاً .. افيدونا و شكراً لكم

  5. انا امرئه مطلقه من ثلاثة ايام يراودني حلم ان طليقي يجامعني في مكان عالي دون خلع الملابس واكون غير راضيه علما اني اكرهه وانا مغلقه عيناي في الحلم لا اريد ذلك ان يحصل ولا ااستمتع في ذلك ولا اصل الى المتعه علما اني انام وانا على طهاره ز وجزاكم الله خير في الدنيا والاخره

  6. رايت ان انام مع فتاة اعرفها وقد كانت الفتاه فوق صدري

    انا فتاة عازبه

  7. عمري 29 غير متزوجه
    حلمت انني مع شخص احبه وهو اصغر مني كنا على سرير فخم مثل الامراء فراشه ابيض بيج في غرفه واسعه مثل الملوك كنا نائمين ثم استيقضنا من النوم وكنت مرتاحه جدا

  8. السلام عليكم حلمت اني في البيت و كانت هناك امرأة جاءت لخطبتي و كان هناك ابي و جدتي المتوفين بالإضافة الى اقارب احياء و دق الباب جاءت ام شخص كنت اعرفه لكنها أيضا ميتا و خفتو لم سعتو بي قدومها و كان عمي غاضب و يتحدث ب عصبية مع عمي الاخر

  9. حلمت ان عمي المتوفى من خمسة شهور انه اتى الينا في منزله واعطاني انا وبناته الاتنان حنه تم ذهب ومن تم خرجت لآرجع لمنزلنا فوجدت محل مواد غدائيه مفتوح فدخلت انا واخواتي الاتنين واخذنا تلات صناديق حليب تم بعد ان وصلنا الى البيت وجدت اخي قام بدبح ناقه وكانت كبيره جدا جدا حجم غير طبيعي. تم انتهى الحلم

  10. انا غير متزوجه وعمري 16 سنه حلمت اني رحت المحكمه مع حبيبي اللي هو ولد خالتي عشان يخطبني بس ماشفت الخطبه لمن سارت فجأه وجدت نفسي احضنه وابوسه برقبته ودرت نفسي من الخلف القى فيا دم دورا ناشفه في الملابس الداخليه ( الكلسون) رحت استحم واخذت معايا مكينه عشان اشيل شعر جسمي واخذت معايا كريم للجسم والملابس الخارجيه والداخليه اللي بلبسها بعد الاستحمام لبستها قبل الاستحمام عشان اروح الحمام وانا مش شايله اشياء كثيره وانقطع الحلم بعدها ..

  11. حلمت فى وقت الظهيره انى مع الشخص الذى احبه فى قاعه افراح نتفق على تفاصيل الزواج وهو يحدثنى لاحظت ان له ثدى مثل ثدى النساء لكنه صغير بعض الشئ

  12. اخوتي انا احلم دائما بانني ادخل الى الحمامات وكثيرا ما تكون قذ
    را ومليئ بلغائط “””ارجو التفسير كما
    ارى الجن كثيرا في منامي يضايقنى
    ويخيفني وشكرا

  13. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت بأنني كنت راجعا من مشوار فرحا جدا لا أذكر هل هو التقدم لعروس أم شيء آخر
    و كنت أقود درجة نارية ثم إستوقفني أمين شرطة ليسأل عن أوراق الرخصة و عندما وجدها سليمة إمتعض و قبل أن يعطيني الرخص مرة أخرى جاء الضابط على دراجة الشرطة
    و سأل الأمين … و كان الكلام بصوت ضعيف و لكني سمعت أن الإيراد اليوم لم يتعدى 3000 أو 4000 جنيها فغضب الضابط و أخذ رخصي و سألني من أين لك بإيراد هذه الماكينة فقلت هذه ملكية شخصية و عندما أحببت أن أوضح له قال لي أيرضيك أن أذهب في مهمتين رسميتين و يكون الإيرادات فقد 3000 أو 4000 و قام بتقطيع رخصة القيادة و قال لي إنها منتهية و غير صالحة .. فأحسست بظلم كبير و لم أدري ما العمل و بدأ بكتابة إيصال بغرامة و لكن كان عندي يقين أن الله سيمنع من أن أدفع هذه الغرامة لأني مظلوم و أصر أني أوقع و لكني لم أكن أريد أن أوقع و لكن وقت في النهاية و إحساس الظلم يزيد و بعدها حاولت معه أن أسترضيه حتى لا أدفع الغرامة ولكن أبى
    فخرجت من مكتبه في ضيق شديد و بعد أن خرجت تذكرت أني نسيت شيئاً على مكتبه فذهبت لأسترجعه فلم أجده و كان عندي رغبة في الإنتقام فأخذت فلاشات كمبيوتر ووضعنها في جيوبي عقاباً له و كان هناك أغاني تعمل على الكمبيوتر
    و خرجت سريعا و لكني أخطأت و دخلت يسارا و و لكني تذكرت دراجتي البخارية فعدت أركض حتى أرحل قبل أن يكتشف ضياع الفلاشات و أنا أجري كنت أحمل حقيبة أوراق أحسست أنها تخصني ولكن لم تكن معي من البداية و قبل أن أصل إلى الدراجة وجدت بعض من الرسميين في الشرطة يشيرون إلى الناحية التي أنا بها فأحسست أنهم يقصدونني فتوقعت أن الاغاني لما توقفت في الكمبيوتر خرجوا باحثين عني و فكرت أن أمثل إنني اربط حذائي وأخبئها تحت عجلات السيارة حتى أسترجعها بعد ذلك ووجدت رجلاً يمشي بجوار دراجة هوائية كان من الواضح أنه يهم بالخروج فسألته ماذا يقولون أو ماذا يريدون لأني لم أستودضح فهم أنأ يخبرني و فتح فمه ليقول و لكنه لم يفعل وإستيقظت فزعاً
    أعتذر عن الإطالة و لكن أسألكم مساعدتي … و جزاكم الله خيراً

  14. انا فتاة عمري 17 غير متزوجة طبعا حلمت اني امارس الجنس مع فتي لم اري وجهه جيدا وكان مكان كا مكان مغلق واستمر الحلم يومان واليوم تالت حلمت امارس الجنس مع فتاة علي الشاطى

    وحلمي تاني حلمت اني انجبت طفل وكان شكله مخيفا كا الشيطان وضعته علي الارض ونظرت اليه وكلما فات الوقت يكبر ويعضني وياكلني وكل ما اضربه يصغر وضربته الي ان اصبح علقة ومات وكان المكان كا بيت مهجور او سرداب البيت

  15. انا حلمت انني نمت مع حبيبتي واقمنا علاقة جنسية دون علم احد من اقاربها و رأيتها مرتدية حجاب اسود

  16. حلمت اني في مكان فخم جدا منتجع وانا في الدور الثاني ويطل على بهو استقبال الدور الاول وفخم لدرجة اني احسست انه في دوله اجنبيه وكانت معي مرأه تضع المكياج العربي وغيره وهيا سمراء وبدأت نتلامس وهكذا قالت لا ليس هنا سحبتني من يدي حتى دخلنا الى مجمع حمامات فخم كما في المولات او افخم من النظافه وكل شئ وانا اقول لها الى اين هذا مكان لرجال وهيا تمسك يدي حتى دخلنا احدها واقفلت فبدات امارس معها بعد ما بدأت هي اولا واحسست بشئ في الاسفل وانا مستغربه كيف هذا وهي مرأه ولكن بعد قليل لم اعد افكر الا بالاستمتاع معها ومعه بعض الالم من الاسفل شعرت به ورغم اني عندما نمت كنت على طهاره صليت العشاءوالتراويح وقمت بتسابيح ولكن كنت متضايقه انا وامي

  17. سلام و عليكم
    بعد صلاتي الفجر حلمت اني امارس مع فتايات غير واضحين ف الصورة. و مرة نمت مع صلاة العصر و حلمت اني امارس مع امراة غير واضحة . اريد تفسيرا جزاكم الله خير

  18. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و أما بعد, لقد حلمت بأنني أقمت علاقة جنسية كاملة مرتين مع نفس الشخص و في نزل لا أعلم أين مكانه مع العلم أنني كنت أكن له بعض المشاعر و لكن في السابق.
    أرجوا من حضراتكم تفسيرا لهذا الحلم أنا جدا خائفة و شكرا

  19. انا عندي حبيبي وهوه غريب اتعرفت عليه عن الفيس والنا 8 اشهر مع بعض وبنحب بعض اكثير وهوه بحب انو يتزوجني وديما بنحكي مع بعض بس احلمت حلم اني انا في غرفتي وماده حالي وفجاه دخل وبعدين حضنته وصار بينتنا ممارسة جنس وانا وياه كنا مبسوطين وكثير بنحب بعض

  20. راودني حلم اني اقيم علاقة جنسية مع فتاة انا احبها واشعر بشعور غريب واكن ليس سيء
    وراودني حلم اني اقبل نفس الفتاة لكن استيقظ واتمنى ان الحلم لم ينتهي بعد
    فماتفسير هذه الاحلام ؟؟؟؟

  21. حلمت بأنني كنت جالس على الكمبيوتر و حبيبتي جالسة على سريري .. قمت لها وبدات بتقبيلها و التعمق في القبلات . ثم هي قلبتني الى جانبني و صعدت الى فوقي وبدانا الممارسة وهي تقبلني ، ولقد كان وجهها منورا وجميلا وواضعة شعرها الى جانبها .. علما بأنني حلمت قبل شهرين بأننا نمارس الجنس في احد الحمامات بمكان عام

    ارجوو التفسير السريع لهذا الحلم و جزاكم الله خير

  22. انا رجل عمري 25 سنة حلمت اني امارس الجنس مع صديقي فما تفسير هذا الحلم

  23. حلمت جني بمكان انا وصديقاتي واجتنه عاصفه ترابيه جان اكو غرفه دخلناها سدينه الابواب بس اختنكنه لان صارت كولها تراب واكو بلغرفه باب ثاني الباب الثاني يطل ع مكان رائع واخضره بس كانما المكان صاير بالاسفل والغرفه ع مرتفع واكو جسر بصف الغرفه يؤدي الى الرض الخضراء وحده من صديقاتي عبرة الجسر ونزلت ع الارض الخضره وانا لابسه كعب عالي وجنت خايفه اعبر الجسر خاف اسقط بعدها فجاة نزلت للارض بدون مااعبر الجسر ووحده من صديقاتي كالت ماروح وياجن انا ابقى بلغرفه رحت انا اركض ع الورد والخضرة منا لمن وصلت لمكان بيه بيوت دخلت بيت لكيت امراة ورجل في حالة جماع استغفرت ربي وطلعت مفزوعه بعدها كعدت من النوم

  24. السلام عليكم ارجو ان تفسر رؤياي
    رئيت اني اقوم بحبس اربعة اشخاص شابين وفتاتين بغرفه لون بابها ابيض واقوم باشعال النار لاحراقهم وعندما مشيت قليلاً قلت بان لا احد يحرق سوا الله كيف افعل هذا؟؟!!فأذهب اليهم وافتح الباب لهم واخرجهم وهم كانو يصرخون وبعدها سارت معي فتات من بينهم ورافقتني لعمل العمره فصعدنا الى اسطوح منزلي وكان يقف معي ابي وابي بلواقع متوفي ابي شهيد وكان ايضاً عمي وبلواقع علاقتنا بعمي سيئه جداً ولانتحدث مع بعضنا وكان ايضاً واخي الصغير نحن واقفون وندعو الله ونحسب باننا نعمل عمره فألتفت للفتاه واقول لها اطلبي من الله ان يغفر جميع ذنوبك واقوم انا بلدعاء بان يغفر ربي جميع ذنوبي وانا كنت افكر كيف اشعلت النار لاحراقهم وانا اشعر بلندم لان لا احد يحرق غير الله وبعدها نزلت انا واخي للمنزل من السيبه(يعني مصعد حديد متحرك للاستعمالات اليوميه )وابعدتها خوفاً من ان ينزل للمنزل احد غيرنا ورايت اخي اصبحت عيناه زرقاء جميلتان وجلسنا في المنزل وبعدا رأيت بان زوجي يجامعني بقوه……..
    انا متزوجه وزوجي يعمل بلسفر وهوه بعيد عني وعلاقتنا الحمدلله بالف خير وانا حامل بلشهر التامن وابي شهيد وعلى نفس مكان الاسطوح الذي عملنا فيه العمره توفي ارجو له الغفران والرحمه….ارجو تفسير الرؤيا وشكراً

  25. احببت شخص كثيرا ولكن اهلي لم يقبلوا فيه ثم حلمت ب اني كنت امارس الجنس معه بغرفه امام اختي الكبرا وكانت نائمه بالحلم

  26. رايت نفسي في مكان عالي وباب مفتوح ومحمد حبيبي بداخل مع ست اهله خطبهاله كان علي سرير وفي علاقه وانا زعلت كتير وراحت اوضة تاني لقيتها مطبخ واحده داخلت عليا قالتلي علي محمد من ساعة متجوز مش عايز يطلع من الاوضه راحت سبتها وطلعه قبلت اخوه اضغير قالي انتي هنا راحت زعلت ونزلت اجري علي السلم راح قاعد يقولي بهزار معاكي تعالي ومحمد بص عليا وانا نزلت اجري لحد موصلت الدور الارضي لقيت امي وخالتي وكنت ببكي راحت امي اكلتني لحم دجاج مع العلم اننا حبيبنا بعض بس دلوقتي احنا الاتنين مخطبين للناس تاني

  27. رايت في المنام ان صديقتي محنية رجليها ويديها وعندما رايت حنة يديها قلت لها لماذا لم تحني يديك مثل رجليك لان حنةيديكي ليست جميلة ابدا وفعلا كانت حنة يديها سيئة ولكنها قالت لي حنة يداي جميلة ايضا وكانت واضعةقليل من المكياج على وجهها فسألتها لماذا تضعين هذا المكياج فرح من عندكم فقالت لي ليس لدينا فرح بل انا ذاهبة لارفع قضية على سامر لانه طلع سكار (يشرب الخمر) فقلت لها كيف يشرب الخمر وهو صديق اخوتك فنظرت لي نظرة غريبة…
    صديقتي عمرها 24 مخطوبة لسامر
    انا عزباء اخو صديقتي تقدم لخطبتي من فترة ولكن اهلي رفضو

  28. حلمت انني زنيت بفتاة تحت شجرة و من تم رايت لبؤة متجهة الي فصاعدة الى اعلى الشجرة فرايبه ابتدعت من شجرة قليلا واكلت شيئا او قتلته اظنه انه كان خطر علي و من بعد نزلت من الشجرة و تفكرة ذنبي و حزنت كثيرا ثم ذهبت فبدات ادخن المخدرات و من بعد تحسرت و قلت لنفسي كيف ساذهب الى الجهاد و انا ارتكب الكبائر

  29. أنا فتاة لدي 22 سنة أحببت شاب منذ 5 سنوات تقريبا .. حلمت أنه تصل بي وقال لي أنا مع أخرى تمارس معي وابدئ أسمع صوت الفتاة على المبايل فتأكدت … بدأت أصرخ أخرجي من عنده فهذا حرام فرض علي لاتقلقي يا عزيزتي إنها من السعدية ستذهب ليست من بلدنا …. بعدهابدأت أسمعهم يمارسون الجنس معا تم نقطع الخط .. هل هذا يعني أن حبيبي يخونني أرجوكم سارعو في الرض وشكرا

  30. حلمت انو انا وحبيبي كنا قاعدين ع طرف بركه واعطاني هديه طالها من جوا المي وهيه عباره عن سمكه جميله جدا لونها ازرق سماوي … ارجو التفسير

  31. حلمت اني في بيت غير بيتي الحقيقي ومعايا امي وكانت امي بتنضف البيت وتلم الاثاث على اساس اننا مسافرين ودخل علينا ناس احنا (نعرفهم في الحقيقه راجل و مراته وهما صحابنا يعني وانا وابنهم بنحب بعض وهما عارفين واتقدمو لبابا بس بابا اجل الموضوع لكن اهلي ماعندهمش علم بحبي ليه ) هما دخلو في غرفه وقعدو مع ماما وابنهم الي هوا الشخص الي بحبه دخلته من وراهم غرفتي يعني دخلته بالسر من غير ماحد يشوفه ، فادخلت لقيته قالع هدومه وانا ماكنتش لابسه ساتر كنت لابسه بجامه عاديه وقربتله وبدأنا ممارسة الجنس واحنا في البدايه اسنانه حس بألم فيها وقلتله خلاص مش مشكلة المهم اسنانك لازم تاخد دوا فالبست تاني وبعدين جيت اخرج عشان اشوف اذا في حد او لا عشان يطلع شدني تاني ليه وكنا هنبدتي نمارس الجنس تاني بس حسيت بعد ماهوا شدني ليه وهوا الي ابتدا انه مش عايز وانه بيبعدني عنه او بيتحجج او مش مشتاقلي اوي المهم ماكملناش يعني كان بس تقبيل وليس الممارسه كامله وخرج من غرفتي بس انا ماشفتوش وهوا خارج وبعدها كلمته وسالته ازاي خرجت قالي ربنا سترها ماكنش في حد وخلص الحلم على كدا .

  32. حلمت اني اءكل انا واقرباي الميتين يعني المتوفين اني ااكل معهم في سفرة واحدة وحلمت الحلم مرتين

  33. حلمت اني اءكل انا واقرباي الميتين يعني المتوفين اني ااكل معهم في سفرة واحدة وحلمت الحلم مرتين هذا ماحدث معي

  34. السلام عليكم
    فصلا اريد تفسير ثلاث رؤيات في ثلاث ليالي متتالية
    الرؤية الاولى حلمت اني قتلت ثعبان ولكن كان هناك ثعبان ثاني كبير جدا لم اراه ولكن كنت اعرف ذلك
    والرؤية الثانية حلمت اني اخواني الصغار يتناكحان وكلاهما لا يتجاوز عمرهما ال11 عاما وفي نفس الحلم شفت صورة لامي وهي عارية وكانت تضع وشما وغضبت بشدة ولكن لم استطع مواجهتها بذلك
    وفي الرؤية الثالثة حلمت اني في منزل مهجور معي جماعة لا اعرفهم وفي غرفة تكلم معنا ابليس بنفسه وكان يقول لي سافعل كذا وكذا وانا اقول له كذاب و والله لن تستطيع وانا لا اخافك ولكن في حقيقة كان هناك خوف بسيط
    ارجو التفسير وشكرا

  35. السلام عليكم انا بنت عمري 19 سنة لديا حبيب و حلمت بأنني امارس الجنس معه و انا راضية و هو ايضا مع قبل مجنونة و عناق ….. و شكرا

  36. حبيبتي حلمت ان كانت في شقتهم و الشقه مليانه ناس و كان في واحد هي متعرفهوش بس اللي تعرفه عنه انها مارست الجنس معاه و كان في واحدة متعرفهاش بس اللي تعرفه عنها اني مارست الجنس معاها …وبعد كدا ندهت عليا و دخلت بيا ف اوضه و مانت لسا هتتكلم راحت والدتها دخلت علينا الاوضه راحت حبيبتي قالتلها انها بتحبني و عايزه تتجوزني راحت امها وافقت…

  37. السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته انا فتاة ابلغ من العمر 23 سنة عزباء مند ايام رأيت اني اقمت علآقة حميمية غير كاملة مع انسان احبه مع العلم اننا منفصيلين مند مدة و انا اقسمت على المصحف اني لن اكلمه مجددا بالرغم من حبي له حيث رايت في المنام انني التقيت به و دهبنا الى بيت مجهول و بداننا نتبادل القبل و كل واحد فينا يلوم الآخر على بعده و عندما بدات في نزع ثيابي رايت اانني حائض و قد نزل مني الدم بشدة فنظفت نفسي وارتديت ثيابي و من ثم باشرت بمداعبة قضيبه بفمي حتى لقي شهوته و قد راتنا انسانة مجهولة خيل لي في المنام اني اعرفها ثم انصرف فلحقته لاساله ان كان سيعود فاخبرني انه سيعود بالتاكيد فهدا محتم فقمت من المنام و انا احس كانني داعبة قضيبه حقا مع العلم ان المنام كان وقت الفجر و انا نمت على وضوء تلك الليلة بغية ان اصلي استخارة و لكني نسيت دلك و نمت

  38. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. هناك شاب اعرفه يحبني واحبه والحمد الله لايوجد بيننا علاقه من نوع اخر .. حلمت اني كنت في منزل قديم مع الشاب كأنه منزل عائلته وفيه اخوته وامه كانت امه زعلانه وتغسل المواعين في المطبخ .. وهو لم يكن يبتسم كأنه ايضا زعلان من امر ما وضعنا انا واخوته البنات السفره على الارض ووضعنا الاكل وهو اصبح يغرف الرز بيده من القدر ويضعه على الصحن وانا كنت اريد الجلوس بجانبه لكن فجأه ظهرت وزغه (بريص) كثير صغار ولونهم بني فاتح جائت مجموعه من الارض على رجلي فصرت انفضهم ثم خلعت ملابسي ثم فسخ هو ملابسه والبسني اياه وذهبت للترويش ..

  39. السلام عليكم
    حلمي هو ان في كثير من المرات احلم اني امارس الجنس وفي الايام الاخيرة حلمت اني ادعب واقم بحركات جنسية مع فتاة ( كنا درسنا مع بعض وقد التقيت بها مؤخرا تحدثنا قليلا ومضت في حال سبيلها )
    وعندما اقم بهذه الممارسة احس وانها حقيقة .
    رجو منكم الاجابة لماذا يحدث لي هذا هل هو المكبوت الذي يطفو على السطح ويمارس ضغطا عليا وخاصة انا لليوم لم اتزوج رغم اني بلغت السن 38سنة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ام هي وسويس الشيطان رغم صلاتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ارجو الاجابة جزاكم الله خيرا

  40. تحلمت انا واختي الكبيرة (مطلقة ) نبوس بعض عن طريق الفم وهيا جالسة بحضني ليس عليها سوى الملابس الداخلية

  41. انا فتاة في 22 من عمري ارى حلما يتكرر عدة مرات٫حيث ارى نفسي امارس الجنس مع فتيات احيانا من العائلة و احيانا اخرى لا اعرفهن.
    المرجو تفسير هذا الحلم من فضلكم

  42. حلمت قبل 3 ايام ان ابني الصغير يزني بي فنظرت اليه وفجائه صرخت وقمت من النوم

    • حلمت ان ابني الصغير يوني معي وعندما نظرت اليه فوجئت وقمت من النوم

      • حلمت بأني ازني وعندما التفت رأيت ابني الصغير هوه من يزني بي فوجئة به وقمت من النوم وانا خائفه

  43. حملت اني امارس الجنس مع امي وكنت مستمتعة ماتفسير هذا انا متزوجة ولي 3اطفال عاطلة عن العمل

    • حملت اني امارس الجنس مع امي وكنت مستمتعة ماتفسير هذا انا متزوجة ولي 3اطفال عاطلة عن العمل

  44. السلام عليكم حلمت بشخص ماعرفه هددني بأوراق واقراص فيديو الي اني وحبيبي وقال لي اذا متريدين الفضيحة تعاي ويايه وعوفي حبيبج بس اني مرحت فزيت من حلم ممكن تفسير كوووولش خايفه بلييييييز

  45. حلمت اني امارس الجنس مع شاب احبه كتيرا مع العلم ان بيننا نزاعات ومشاكل حلمت اني امارس معه بكل حب وهو واضع خاتم الزواج في يده كاننا متزوجين وبانني حامل. ما تفسير هذا الحلم

  46. حلمت ان بيدي دبله زواج ومحبس وكان ضيق على ايدي وحاولت اطلعه ومااقدرت ..مع العلم اني عازبه ..وشكراا

  47. حلمت ان رايت زوجة عمي عارية وانا جالس معها لكنا ليست عارية تماما بل كان صدرها فقط ما ظهر منها وكانت هي تخجل مني لكن لم تستر نفسها .. لكني سترت نصف صدرها فقط وكنت مبتسم .. “انتهى”

    مع العلم اني اعزها كثيرا واعتبرها مثل اخت لي وهي كذالك وبيننا صداقة قوية وعائلتي جميعا يعلموا بهذا

  48. حلمت بأنه قد تم نشر فيديوهات سكس لي وأنا مع عشيقي وهو من قام بنشرها وبحثت عنه وإلتقيته بعد فتره في الحلم ليقول لي أنه لم يقم بنشرها لقد تمت سرقتها من هاتفه وفي الحلم رأيت أني أنا من قمت بإرسال فيديو له وفيديو صوره لي وأنا معه ما تفسير هذا الحلم رجاءا الإسراع في الرد

  49. حلمت انني بمدينه غريبه وجاءت فتاه وقالت لي تعالي عند اهلي وكان عندها اخوها الكبير. و ذهبت لاستحم وبدات بخلع ملابسي ب الحمام وجاء اخ القوات وبدأ بفتح وزارات ملابسي وجعلني عاريه وهو بدا يخلع ملابسه وقام بممارسه الجنس معي وان لم استطع فعل شي وبدا يلحس جسمي ويلحس صدري وجاءت اخته وبادت تنادي اهلها عشان يشوفونا وباقي الحلم نسينه بس انا من احلم بالاحلام جنس وكذا ارتاح وبس افكر بهذي اشياء كثير وما تطلع من راسي مع اني توني صيغره عمري15 ومارتاح احس راح يصير شي بي

  50. حلمت انني بمدينه وجات الي بنت واخوها الكبير ورحت استحم وجا اخوها وقام يفتح زاراتي ويمارس الجنس معي انا ماقدرت اسوي شيوجات اخته وقامت تطالع علينا وتنادي اهلها عشان يشوفوني عمري 15وبس افكر بهذي اشياء الجنسيه واحس بشعور غير جيد واشعرب الهم والحزن والبكاء وضيقه الصدر واحس حياتي تعيسه جدا ومافيه احد يحبني الكل يكرهني حتي اهللي

  51. عندي ابني عنده7سنوات.حلمت بانه اغتصب.وللعلم هو لا يعيش معي. عندما ذهبت لزيارته. وجدته ملق على الأرض في زي تنكري. عندما وصلت اليه. كان نائما. ورئيت سرواله ممزق قليلا من الوراء. ومن الامام قليلا ايضا، اردت ان اوقظه لكنه لم يرد على. و كانه ميت لكن لم يكن كذلك. عندما طلبت تحاليل لم يكن به شيئ. ولم تعجبني الاجابة. استيقظت.من منامي استعذت من الشيطان الرجيم. و عدت للنوم.وعاودني نفس الصورة. ولكن من الامام. اذ رايت شفتاه منتفختين [اظن من شدة التقبيل]عندها استيقظت.من منامي. و لم استطع النوم من شدة القلق والخوف. للعلم ان ابني يعيش في دار الأيتام وانا ازوره كل شهر. ارجوكم فسروا لي منامي جازاكم الله خيرا.

  52. زميلي حلم انه يدعوني لانام بجانبه في المنام وانا وافقت ونمت جنبه وبدأنا بتقبيل بعض والقيام بامور اخرى لم يقصصها علي لخجله
    علما ان هذا الشاب مسلم وبنفس عمري ٢٥ سنه ويكن لي المشاعر ويرغب بالزواج مني ولكن لن يتم هذا الزواج لانه شيعي وانا سنية وعوائلنا ترفض الطائفة الاخرى رفضا تاما
    وكلانا نصلي والحمدلله
    ارجو منكم التفضل بالاجابه ع الايميل
    جزاكم الله خيرا

  53. 1- حلمت أن فى حد بي مارس معايا الجنس
    2-وحلمت انى بعمل حمام براز كتير ف التواليت البلدى
    وحلم الجنس ده بيتكرر كتير اوووووى

  54. لقد حلمت اختي الكبيرة انني قد زنيت مع رجل مجهول و انجبت منه ذكرا
    مع العلم انني لست متزوجة و في سن المراهقة
    ماذا يعني هذا!؟؟
    ان هذا اصبح يزعجني!!
    لذا ارجوا حقااا ان تجيبوني في اسرع وقت ممكن!!
    ارجوووكم

  55. حلمت بان كنت عند اهلي في منزلهم ووكنت في فتره النفاس اي الفتره التي بعد الولاده ووبعدها ذهبت لزوجي خارج منزل اهلي وكان في طريقي زوجه ابي فنهتني عن الذهاب لزوجي فصرخت عليها وذهبت له وكان يسكن غرفه صغيره داخلها حفره صغيره سقطت بها نعلتي بيضاء اللون ووجد زوجي فجلس يعاتبني يقول اجلسي معي لاتذهبي ووحصل جماع وكان مستمتع جدا علما بان هذا الزوج الذي رايته في منامي رجل غريب اعرفه من محيط عملي وانا متزوجه وحامل وجزاكم الله خيرا

  56. حلمت اني أقيم العلاقه الجنسيه مع زوجي في الحمام وفي الحقيقه انا بعيده عنه واحنا متزاعلين

  57. حلمت اني مسافره مع زوجي علما اني انسه ولم اتزوج
    وكانت امي وجدتي معنا بالسياره ونزلت امي لدورة الميياه ثم بدانا انا وزوجي بتبادل القبل وفجأه اذا بنا في غرفه وكان يبدو علينا الاشتياق لبعضنا وهممنا بممارسة العلاقه الحميمه وتبادلنا القبل ولقد رأيت عورته ولكن انتهى الحلم عند هذا

  58. انا مراهق عمري ١٥ سنه كنت أدرسه في مدرستي وكنت مصور المدرسه فهناك معلم جديد جميل الشكل …فأحببته كثيراً وهو أيضاً احبني فحلمت انه يقيم معي علاقه جنسيه وفعل كل شيء بهذه العلاقه فبعد انتهاء الحلم فبعد شهر وانا اذهب يوميا للمدرسه اصبح لا يهتم لأمري ولا يسأل عني في بعض الأحيان قبل الحلم كنت نتكلم على برامج التواصل الاجتماعي لكي ارسل له صور من تصويري فكان يعجب بها فالآن ارسل له الصور لا يهتم لأميري فما معنا هذا ؟

  59. السلام عليكم ياشيخ انا حلمت بان زوجة ابي تفتح عورتي الامامية وتنظر لها وتمسكها (علما باني ابي وامي انفصلوا وانا اعيش مع ابي )
    وبعدين توقف وارى عورتها ولديها شعر كثيف
    وانا الشعر الذي لدي قليل وتذهب الى غرفتها
    وتاتي بعد ساعة تقريبا وتقول انها حلقته وظبطته لابي فقلت لها هل تمارسين معي الجنس
    ففكرت وقالت نعم ثم انقطع الحلم ولم امارس معها الجنس

  60. راية في المنام اني امارس الجنس مع خطيبي ولكن كنا بدون ملابس و في غرفة االنوم وكان طفل صغير يبكي معنا وقلت له هدا ابننا انجبناه االعام الماضي

    • أنا عازب وعمري 35 سنة حلمت أنني أجامع فتاة مع العلم أنها صديقتي أحبها كثيرا واسمها مريم

  61. سلام عليكم .. ، ياليت تفسرلي حلم اني كنت بمكان وقاعده اختبر مر علي سؤال اجابته 7.2 ، بعد ما طلعت من الاختبار بنفس الوقت جابتلي صديقتي ورقة مكتوب فيه نتيجة 88 ، و كنت حزينة على ذي النتيجة بس ما ادري هي نتيجة ايش.

    الحلم الثاني :
    حلمت اني كنت بالمدرسة ، امشي ويا وحده من بنات فصلي علاقتي معها مو مرررة ، قالتلي يارب تجيبين 99 .. قلت لها ان شا الله يارب .

  62. حلم زوجي انه يجامعوني وفجأة وجد ذكره في حفرة فيها عقرب قفل على ذكر زوجي ) هدا الحلم اقلقني وانا وفية لزوجي اريد تفسيرا ارجوكم

  63. حلمة اني اجامع زوجتي وفجأة وجدة ذكري في حفرة فيها عقرب قفل على ذكري ) هدا الحلم اقلقني

  64. من فضلك انا فتاه متزوجة من 4 اشهر ولم احمل بعد ..حلمت انى مع فتاه اخرى فى السرير تخلع لباسها هيا فنانة مشهورة وانا ايضا اخلع لباسى بنية ممارسة الجنس معا ولكن فجأه وجدنا باب الغرفة مفتوح لوحده لم يفتحه أحد قبل ان يحدث شئ بينى وبينها وكنت خائفة ان يرانا احد ثم جاءت والدتى لم ترانا عرايا لاننا هرعنا بتغطية انفسنا عندما انفتح الباب وقالت هيا بنا لنذهب من هنا لقد تعطلنا كثيرا بسبب انى لم اجهز كاننا كنا سوف نذهب لمكان ما لا اعلم ماتفسير هذا الحلم وانا خائفة من تفسيره ارجوك تفيدنى وشكرا

  65. حلمت كان استحلمت علي امراه علي ظهرها وكانت غير معروفه
    ثم جاءت امراه اعرفها جيدا نظرت الي كانها تعرف باني استحلمت بامراه وهذا المراه الحقيقيه لا ارتاح لها
    نامل منكم تفسيرها

  66. انا فتاة ..رأيت بالمنام ان بنتا كانت تدخل يدها في فرجي وانا كذلك افعل بها نفس الشي وفجأة اتت صديقة لي فوقفنا ما كنا نفعل بسرعه ، ارجو تفسير رؤياي بسرعه

  67. اشكركم على موقعكم الجميل والنفيد واثابكم الله

    لدي صديقه في العمل وهي مطلقه ومحجبه وام لطفلين وانا متزوج والحمد الله وليس لدي اطفال …
    واعجبت بها لحجابها وتعاملها ولكن حلمت بانها تجامعني واحس بان لديها عضو ذكري وجامعتني من الخلف

    فارجو منكم تفسير هذا الحلم مع انه اول مره يظهر لدي حلم بهذه الصوره

  68. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    انا فتاة متزوجه وعندي بنت

    دائماً احلم بزوجي انه يمتنع عن ممارسة الجماع معاي
    او اذا اردنا ممارسة الجماع تكون ناقصه ويبعدني عنه

    مع اني ماافكر بهالشي وحياتنا الحمدلله مستقره
    وطبعاً تكرر مراااات عديده

  69. انا بنت مرتبطة مع شاب احبه منذ عام تقريبا و هو في فرنسا حاليا منذ 4 اشهر وحلمث اننا في غرفة نقبل بعضنا و نمارس الجنس و كنا سعيدين و فجىء بدىء قضيبه يصبح طويل جدا ضحك و تفاجأتة و قلت له هل هو قضيب حصان فضحك

  70. رايت البارحة في المنام اني امارس الجنس مع شخص و هذا الشخص انا احبه جدا مع العلم تربطني به علاقة صداقة فقط مع العلم اني رايت منذ مدة اني امارس معه الجنس على اساس انه زوجي

  71. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك ياشيخ حلمت حلم ولاكن نسيت الكثير منه فقد حلمت اني اجامع اختي واحتاج الى تفسير الحلم

  72. انا امراة متزوجة وكنت احب شغل واعمل بالمستشفي رايت انة احدا كتب لي عبارة احبك يا فلانة مهما قلتى عني على ستارة في مكان عملي ….وكانت الكتابة بالخط العربص وانا كنت اشك ان الذي كتبها حبيبي السابق ….وقت الروية صباح بعد صلاة الفجر

  73. انا اسمي نهيلة البارح حلمت اني في مسجد مع امي و عمتي صغير و رايت في المسجد انه هناك قبورا الانبياء و اولى من رايت قبر الرسول صلى الله عليه و سلم و كانو في المسجد فقط نساء محجبات يلبسن الابيض و لكن عمتي لم تكون لبس عليها بل لبست ملابس ضيقة و مكشوفة و كانت تشبه مومياء بيضاء ممسوخة لا تتحرك
    و ايضا حلمت اليوم قبل صلاة الظهر صليت صبك و نمت حملت اني و عياذه بالله اني امارس علاقة مع ابن عمتي في السر في اولى حلمت اني سوف اتزوج بيه و لكني لا احبه احبه شخص اخر
    ارجوكم اريد تفسير لحلمي بليز

  74. رأيت أنني مع زوجي وانتصب عضوه الذكري ثم أمسك يدي ووضعها في عضوه ثم بدأت امسكه وقبل أن يجامعني قال لي يجب أن تتناولي حبوب منع الحمل

  75. رأيت أنني مع زوجي وانتصب عضوه الذكري ثم أمسك يدي ووضعها في عضوه ثم بدأت امسكه وقبل أن يجامعني قال لي يجب أن تتناولي حبوب منع الحمل ثم استيقظت من الحلم

  76. رأيت خيرا رجلا اعرفه قد تقدم لخطبتي من قبل و لم تتم . رايت انه في بيت ابي القديم و انا و امي هناك فقلت له : كنت فين طول المدة دي
    فرد قاءلا : كنت اتناك ( وهي كلمة شديدة الفحش في مصر تعني انه كان مفعولا به في فعل الواط )
    فنفرت منه و قلت : ابعد عني .و لماذا تأتي الي اﻷن ؟ لتنقل لي اﻷمراض التي تحملها ؟
    و استيقظت
    انا لم اتزوج للآن و لا هو و كتيرا ما اراه في رؤى و و اتساءل اهو انسان يفعل الفاحشة فارفضه ان تم فتح موضوع الزواج مرة اخرى .
    فأنا أرى تارة اني أعد له طعاما يأكله و تارة احلم انه جائع و يبحث عن طعام فأقول له لماذا لم تخبرني فبقول متساءلا : هو انت ممكن تعمليلي اكل ؟ فأقول نعم . فيؤكد تانيه : متأكدة فاقول نعم فيرمي علبة طعام رخيص كان اشتراه من مطعم سيئ دون ان يتذوقه و يأتي معي . و تاره اراه يشتري لي حقيبة جديدة و لم اعد اعرف كيف افكر تجاه هذا اﻷمر العجيب الذي استمر 4 سنوات حتى اﻵن
    لست متعلقة به فكلما اتاني عريس اجتهد في الدعاء و الاستخارة و ادعه يراني رؤية شرعيه و لكنها ﻻ تتم و بعدها ارى هذا الشخص في المنام . اسفة للإطاله لكني في حيرة كبيرة و قد اعتدت من الله ان تحقق رؤاي و بفضل الله احفظ قدر كبير من القران و طبيبة ناجحة في عملي و منتقبه و رزقني الله حظا وفيرا من بر الوالدين و اعمال الخير . لا اعرف كيف اتخلص من هذا الخيال الذي يطاردني في رؤاى او احلامي ، اعتدت ان استيقظ و انا مدركة أحلم هو أم رؤية و لكني اﻵن فقدت الثقة في رؤيتي لﻷمور فأنا اراه منذ عام 2012 و الى الان لم يتحقق شيئا مما رأيت و حقا مرهقة نفسيا بسبب هذا الخيال و أخشى على قلبي منه و ان تكون فتنة مهلكة ألمت بي

  77. رايت في المنام انا وحبيبي نمشي ويسالني هل اشتريتي كارت اسيا ولاختكي نجوى قلت له نعم وقال لي من اين لكي مال وقلت له عندي نحن نتكلن ونسير ودخلنا بيتهم سويا

  78. حملت ان ابي المتوفي يمارس الجنس مع زوجة ابن خاله التي تاتي لنا من مدينة تبعد عنا كثيرا كل فترة بعيدة فما تفسير ذلك

  79. حلمت أن زوجي يريد أن يقيم علاقه معي ف السياره وانا ارفض وفجاه رأيت ف السياره المجاوره أن رجل يقيم علاقه مع طفل وأم الطفل موجوده وهيه راضيه بأنه رجل يقيم علاقه مع طفلها و انا قلت لزوجي اذهب و أنقذ الطفل و لم يرضى قال لي اتريكم و انا لم أتحمل ذالك و ركضت نحو السياره وانا ابكي ع الطفل وأخذت الطفل من بين يدي المجرمين و ضربني المغتصب قلت لزوجي أنه يضربني ويريد أخذ الطفل ولم يفعل زوجي شيء إلا أنه واقف أمام سيارته

  80. السلام عليكم ورحمة الله
    حلمت اخي قبل الفجر ان ابي يفعل كقوم لوط و اني انزلت المني من المشهد في الحلم ليس في الواقع اي انني لم يخرج مني المني في الواقع و للاشارة ف ان ابي في الحلم كان هو الفاعل وانه في الواقع مقبل على قرض ربوي لاقتناء سكن شقة وضعيته الحالية يسكن في منزل للكراء و انا اريد ان اساعده لتخليصه من دين كان له بالماضي مع البنك حتى يتمكن من اخذ القرض الجديد ارجو المساعدة

  81. حلمت صديقتي فيني اني مجلس بيتهم معي شخص اقول لها احبه حيل بعدين رحت معه غرفه نمت معه نفس الحلم لم اكون متزوجته ..

  82. حلمت ان حبيبي يقول لحبيبته السابقة ةهي ابنة خاله انه كان يحبها هي ولم يكن يحبني وانه كان يلعب بي
    ليحاول نسيانها وبعدها قبلها
    وحلمت فيه 3 مرات

  83. بنت اخت زوجتي فتاه عمرها 15 عام مكتملة الانوثه و عمرها يوحي بأكبر من عمرها
    أحلم كثيراً اني الحس كسها أو اني انيكها
    للعلم رأيتها عاريه بالصدفه منذ عام و من وقتها و انا احلم بذلك اني أمارس معها

  84. انا كنت حب وحدي بس سابتني لأجل المال وحلمت أني بمارس الجنس معها وهي غير متزوجي مني متزوجي من شخص اخر